موقع أيهيرب للمنتجات العضوية والصحية Iherb
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    تعجب موقع أيهيرب للمنتجات العضوية والصحية Iherb

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موقع ايهيرب الغني عن التعريف والذي يحتوي على منتجات عضوية وطبيعية واصلية 100/100 ، أصبح الكثير مدمن الشراء من هذا الموقع لاحتوائه على أكثر من 35 الف منتج للكبار والصغار، والمميز في هذا الموقع انه يحتوي على الكثير من الادوية الطبيعية لبعض الحالات البسيطة مثل حب الشباب وتساقط الشعر وتلف الشعر الخ.......

    موقع ايهيرب سابقا كان لا يوجد شرح للمنتجات باللغة العربية، لكن لكثرت الزبائن العرب من هذا الموقع اصبح الان يدعم اللغة العربية، ولكن وللاسف الشديد في الاونة الاخيرة ارتفع قليلا سعر الشحن في هذا الموقع.

    الشحن في هذا الموقع بالبريد العادي اذا كان وزن السلعة اقل من 2 كيلو،

    أما اذا أصبح وزن السلعة أكثر من 2 كيلو فهناك خيارين للشحن اما عن طريق DHL او عن طريق UPS

    طبعا بحكم طلبي من هذا الموقع بشكل مستمر كل طلباتي استخدمت شحن DHL لسرعة الوصول ولانها ارخص من UPS ، كذلك استخدامي للشحن السريع لسبب رئيسي وهو ان هذه المنتجات تتأثر بفعل الحراره والشحن لفترة طويلة، لذلك شخصيا لا انصح باستخدام البريد العادي الذي يستغرق وقت طويل للوصول ويمر بعدة مراحل وظروف جوية مختلفة، أما الشحن السريع فتكون هناك عناية وسرعة وصول لاقل من اسبوع وتكون السلعة معك،

    شحن DHL اذا تجاوز طلبك اكثر من 50 دولار سوف تقوم بدفع مبلغ عند وصول الشحن هنا في عمان ما يقارب من 6 ريال الى 8 ريال، وذلك للتخليص الجمركي،

    اتمنى ان يكون الشرح واضح لكل من اراد تجربة الشراء من هذا الموقع

    رابط الموقع



    آخر تحرير بواسطة XP20 : 05/02/2017 الساعة 09:39 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    688

    افتراضي

    ما جربته للأسف لما كان رخيص انا اكره سالفة الشحن في التسوق الإلكرتوني
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آيكوتشي آيا مشاهدة المشاركات
    ما جربته للأسف لما كان رخيص انا اكره سالفة الشحن في التسوق الإلكرتوني
    لكل شي ضريبة

    وسرعة وصول الشحنة لازم تكون بمقابل، في بعض الاحيان توصل لي البضاعة خلال 4 ايام فقط

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    25/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,391

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة XP20 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موقع ايهيرب الغني عن التعريف والذي يحتوي على منتجات عضوية وطبيعية واصلية 100/100 ، أصبح الكثير مدمن الشراء من هذا الموقع لاحتوائه على أكثر من 35 الف منتج للكبار والصغار، والمميز في هذا الموقع انه يحتوي على الكثير من الادوية الطبيعية لبعض الحالات البسيطة مثل حب الشباب وتساقط الشعر وتلف الشعر الخ.......

    موقع ايهيرب سابقا كان لا يوجد شرح للمنتجات باللغة العربية، لكن لكثرت الزبائن العرب من هذا الموقع اصبح الان يدعم اللغة العربية، ولكن وللاسف الشديد في الاونة الاخيرة ارتفع قليلا سعر الشحن في هذا الموقع.

    الشحن في هذا الموقع بالبريد العادي اذا كان وزن السلعة اقل من 2 كيلو،

    أما اذا أصبح وزن السلعة أكثر من 2 كيلو فهناك خيارين للشحن اما عن طريق DHL او عن طريق UPS

    طبعا بحكم طلبي من هذا الموقع بشكل مستمر كل طلباتي استخدمت شحن DHL لسرعة الوصول ولانها ارخص من UPS ، كذلك استخدامي للشحن السريع لسبب رئيسي وهو ان هذه المنتجات تتأثر بفعل الحراره والشحن لفترة طويلة، لذلك شخصيا لا انصح باستخدام البريد العادي الذي يستغرق وقت طويل للوصول ويمر بعدة مراحل وظروف جوية مختلفة، أما الشحن السريع فتكون هناك عناية وسرعة وصول لاقل من اسبوع وتكون السلعة معك،

    شحن DHL اذا تجاوز طلبك اكثر من 50 دولار سوف تقوم بدفع مبلغ عند وصول الشحن هنا في عمان ما يقارب من 6 ريال الى 8 ريال، وذلك للتخليص الجمركي،

    اتمنى ان يكون الشرح واضح لكل من اراد تجربة الشراء من هذا الموقع

    رابط الموقع



    دائماُ يكون المبلغ في حدود 6-8 ؟ ، أم يتفاوت على حسب حجم وعدد المنتجات إللي نشتريها؟

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تتونه مشاهدة المشاركات
    دائماُ يكون المبلغ في حدود 6-8 ؟ ، أم يتفاوت على حسب حجم وعدد المنتجات إللي نشتريها؟
    ما يكون ثابت
    ع حسب اعتقد القيمة او الحجم

    احيانا يكون 5 ريال

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    20/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,017

    افتراضي

    حاولت اطلب منه لكن وقفت عند نقطة الشحن

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فتافيت السكر مشاهدة المشاركات
    حاولت اطلب منه لكن وقفت عند نقطة الشحن
    اذا طلبي اغراض كثيره بيكون الشحن مناسب مع كمية البضاعة

    بس اذا طلبي منتج او اثنين ما راح يكون التسوق مجدي

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    20/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,707

    افتراضي

    كنت اشحنه ل عمان وكان السعر مناسب
    تو اعق الشحنه مع اغراضي في الحساب الامريكي واجيبهن مع اغراض ثانيه اوفر صراحه

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MISS LOPEZ مشاهدة المشاركات
    كنت اشحنه ل عمان وكان السعر مناسب
    تو اعق الشحنه مع اغراضي في الحساب الامريكي واجيبهن مع اغراض ثانيه اوفر صراحه
    قصدك في شركات تجميع الشحن؟؟؟

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,707

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة XP20 مشاهدة المشاركات
    قصدك في شركات تجميع الشحن؟؟؟
    نعم ،، ادفع شحن وجمارك مره وحده بس وطبعا تشتري من اكثر من موقع وكذا وتجمع اوفر

    آخر تحرير بواسطة MISS LOPEZ : 05/02/2017 الساعة 03:46 PM

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,304

    افتراضي

     التوقيع 
    لا اله إلا الله محمدا رسول الله

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    29/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,304

    افتراضي

     التوقيع 
    لا اله إلا الله محمدا رسول الله

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    688

    افتراضي

    @XP20
    عيل ما استفدنا من الشراء من الانترنت إذا كان سعر الشحن دبل اسعر المنتج
    أنا صراحة اشتري من النت لأن المنتج ما موجود فس السوق أو موجود وسعره مبالغ فيه فإذا يجيك سعر الشحن أضعاف ما سوينا شي ما مشكلة يستفيدوا بس شركات الشحن صاير تستفيد بزيادة
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    688

    افتراضي

    @muqaimi
    ماشاء الله عليش في كل حدب وصوب ولا مو يقولوا
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آيكوتشي آيا مشاهدة المشاركات
    @XP20
    عيل ما استفدنا من الشراء من الانترنت إذا كان سعر الشحن دبل اسعر المنتج
    أنا صراحة اشتري من النت لأن المنتج ما موجود فس السوق أو موجود وسعره مبالغ فيه فإذا يجيك سعر الشحن أضعاف ما سوينا شي ما مشكلة يستفيدوا بس شركات الشحن صاير تستفيد بزيادة
    اذا كنتي ناوية تشتري اغراض كثيرة راح تكوني مستفيدة، بدل لا تشتري من هنا ويكون السعر اغلى وخصوصا اذا ما متوفر

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    29/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,304

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آيكوتشي آيا مشاهدة المشاركات
    @muqaimi
    ماشاء الله عليش في كل حدب وصوب ولا مو يقولوا
    @آيكوتشي آيا ما صرت عضو مميز من فراغ
     التوقيع 
    لا اله إلا الله محمدا رسول الله

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    688

    افتراضي

    @XP20
    ايوا في هذي الحالة فقط بس ما كل المواقع أصلا تحسب الشحن كامل يعني مجمل الشحن معظم المواقع الي اتعاملت وياها تحسب الشحن بالمفرد يعني كل قطعة لحالها حتى لو نفس المنتج ونفس البائع فأضطر اني استخدم الشحن المجااني مع اني اريد سريع لأنه ما معقولة ع كل حبة شحن مختلف وهو بيجيبهم ويا بعض لكن اللصوصية
    وفي مواقع ما فرقت بين الشحن العادي والسريع يعني حتى لو الدي اتش ال توصل في اسبوعين او ثلاثة فما والعادي خمس اسابيع خسارة ببلاش يعني
    عموما مشكلة الشحن ما تخلص
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    688

    افتراضي

    @muqaimi
    ههههه
    الله يقويش
    يمكن أنا أصير بعد ما تعرفي
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    29/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,304

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آيكوتشي آيا مشاهدة المشاركات
    @muqaimi
    ههههه
    الله يقويش
    يمكن أنا أصير بعد ما تعرفي
    ان شاء الله
     التوقيع 
    لا اله إلا الله محمدا رسول الله

مواضيع مشابهه

  1. تجربة شراء جديدة من المتجر الامريكي iHerb للمنتجات العضوية الصحية
    بواسطة صعب نسياني في القسم: سبلة التجارة الإلكترونية
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 20/02/2017, 07:59 PM
  2. استفسار عن موقع آيهيرب iherb
    بواسطة زينب سعود في القسم: سبلة التجارة الإلكترونية
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 06/04/2016, 04:20 PM
  3. [ تقرير ] طلبية سريعه من موقع الاعشاب Iherb.com
    بواسطة اعلى القمه في القسم: سبلة التجارة الإلكترونية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 21/10/2015, 02:10 PM
  4. مساعدة موقع iHerb
    بواسطة أم إيلاف في القسم: سبلة التجارة الإلكترونية
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 04/02/2015, 11:31 AM
  5. الشراء من موقع www.iherb.com
    بواسطة muscat001 في القسم: سوق الخدمات الأخرى
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 06/10/2014, 05:20 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •