- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
-
12/12/2016 11:42 AM #1
محظور
- تاريخ الانضمام
- 28/11/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 836
حرمه رايحين يخطبووها قالت منو جاي يخطبنى كان شباب ما اباه ولا شيبه اباه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تتناقل وسايل التواصل الاجتماعي لمقطع من الشياب حيث يقص عليهم احد الشياب قصه امراه راحوا يخطبووها
المهم كما جاء على لسان الشيبه انه البنت سالت من هذا الي جاي يخطبنى شباب ولا شيبه قالوا ولد شباب ....
قالت ما اباه قالوا ليش ما تبيه ؟
قالت الشباب بيطوفوا عليه ربعه في الليل سكاررين خمارين وما بشوفه الا الصبح كل ربعه من عتيق ونتيق ...ويشربوا ويسكروا...
اما الشيبه من بعد العشاء انا واياه راقدين ... وفي العسل...
هلل من بعدها كل الشياب من موقف البنت وايدووها وقالوا احسن لها الشايب من الليل كله رقاد....
يا ترى ماذا كان يرمي الشايب من هذه القصه ؟ هل ليحفز الشياب على الزواج مره اخري....
تبدوا لي القصه من وهج الخيال ؟ هل تصدقونها ؟
هل بالفعل تفضل المراه الشايب على الشباب
هل ما قام به هذا الشخص من تصوير يعتبر من باب المصخره ام انه نقل صوره غير طيبه عن الشياب ....
لماذا يطمع كثير من الشياب في الزواج مره اخرى ...هل هي مراهقه متاخره ام بسبب قله اعتناء زوجته الاولي به واهمال اولاده به؟
هل تويد زواج الشايب من عمر 50 سنه بفتاه 20 سنه ؟
اراءكم في الموضوع ؟
آخر تحرير بواسطة مهندس666 : 12/12/2016 الساعة 11:47 AM
-
مادة إعلانية
-
12/12/2016 12:25 PM #2
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 28/03/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 26,676
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قريت الموضوع تذكرت احدى زميلاتي الله يحفظها
تقول أروح اتزوج واحد شايب قريب يموت
علشان يموت وأخذ من الورث ماله
البعض من الشياب يريدوا يتزوجوا علشان تسليه
يمكن زوجته متوفيه او مريضه او شيء
او ما حد عنده معيل
والله كل واحد واختياره
إلي يريد يتزوج يتزوج إلي كاتبله ربه
بس احسها صعبه شويه رجل 50سنه ببنت20
-
12/12/2016 12:45 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 18/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,035
-
تتكلموا عن الشباب وكأنهم كلهم سكارا ودواويخ ، انا اقول وخذ الحكي مني ان ذي القصه خمبوشو عيل لازقات على المسلسلات التركيه حال هيش ؟ حال شياب

وعلى فكرة العمانيين بصراحه اشوف نسبة قليله جدا اللي تدخن ، حتى ماشفت حد يدخن قريب
او انهم عندهم موضه تو يدخنوا عن طريق الوايرلس هذا شي ثاني .
-
12/12/2016 01:46 PM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 28/11/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 836
-
12/12/2016 06:07 PM #6
وعليكم السلاام ورحمة الله وبركااته
ماا نقدر نحكم على جميع الشبااب العماانيين بأنهم يدخنواا أو يسكروا أو حتى يشيشوا ، نعم موجوه فئه
منهم بهذه الصفاات ولكن ليس الكل!!
بعض البناات هدااهن الله تفكيرهاا ماادي بحت لذلك نرى بأنهاا تقول أفضل لي الزوااج بشااايب وبعد مده يتوفااه الله وأرث وكأنهاا تعلم الغيب من سيمووت أولاا هي أم الشاايب؟؟
الأعماار لاا يعلمهاا سوى علاام الغيوووب من يتقدم أولآ الصغير أم الكبير أو العكس فلكل أنثى هذاا تفكيرهاا أقول بأنك لاا تعلمين الغيب فإذاا ماا كاان هذاا قصدك فحااولي أن تستبدلي تفكيرك السلبي هذاا لتفكير إيجاابي تجنين من وراءه مصلحة لك ولمستقبلك!!
لاا يمنع من أن يتزوج رجل الخمسين بفتااة تصغره إذاا ماا كاان تفكيره مقاارب لتفكيرهاا ويستطيع أن يحتويهاا بكل ماا يملك وبجميع الجواانب الحيااتيه أماا إذاا ماا كاان تفكيره يرجع للعصر الحجري فهناا لاا أنصح أبدآ فلن يعيشوون بوئاام وإنسجاام سيكوون تفكيره مختلف عنهاا وبالتاالي ينتج عن ذلك مشااكل عده هو وهي في غنى عنهاا..
عندماا يجتمع التفااهم والإنسجاام والتفكير يمكن للحيااه أن تستمر بين أي إثنين وإذاا إنعدمت تنعدم معهاا الحيااه..
شكرآ لك..
-
12/12/2016 06:21 PM #7
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 50
لا نؤيد الزواج من شيبه
ومعنا أخوان وأهل وشباب كثير ماعليهم كلام مانمشي على فيديوات فارغه ليس لها هدف واضح
حتى الشياب فيهم المدخن والصايع والطايح
بس ماشفته المقطع إلا الحين قريت عنه
-
12/12/2016 10:18 PM #8
مرحبا اخي
ان فارق السن في العلاقه الزوجيه يعتبر من اساسيات الزواج .
فلا بد ان يكون فارق السن اقل 10 سنوات بين الزواجين
آخر تحرير بواسطة ورد الصيف الحارق : 12/12/2016 الساعة 10:24 PM
-
12/12/2016 10:29 PM #9
اذا رجل أعمال وعمره فوق 50 تتوكل وهي مغمضة تزوجة تعيش حياتها
-
12/12/2016 10:43 PM #10
هههههه
ان رجال الاعمال الذين لا يعرفون كيف يكافحوا القلق يموتون مبكرين.
-
12/12/2016 10:52 PM #11
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 50
-
12/12/2016 11:13 PM #12
محظور
- تاريخ الانضمام
- 10/10/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 458
الحمدلله والشكر ،،،، استغفر الله ،،،،
-
12/12/2016 11:18 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/08/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 603
ما يهم العمر، أهم شي يكون عنده محل للذهب والمجوهرات
-
12/12/2016 11:25 PM #14
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 50
-
12/12/2016 11:47 PM #15
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 28/03/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 26,676
-
13/12/2016 12:22 AM #16
بعض الاحيان الشايب يتزوجو بنت اصغر منهم عشان الغرور يقول شوف انا متزوج اصغر مني بوايد
بس ف المقابل البنت توافق عشان فلوووسه
هذا المنطق رقم واحد
المنطق رقم ٢
اهل البنت يغصبوها تتزوج من شايب عشان الفلوس
وهذا المنطق يجي لسببين
لسبب الجشع والطمع
والسبب الثاني يكونو معهم وايد بنات ويزوجهم اي احد اهم شي يتخلصو منهم
المنطق٣
البنت توافق تتزوج من شايب عشان ماخذه فكره كل مكان الزوج اكبر كل مكان بيدلعها وبيحبها اكثر
الزواج المثالي يكون بينهم فرق من سنه لحد ١٠ سنوات
-
13/12/2016 06:09 AM #17
محظور
- تاريخ الانضمام
- 28/11/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 836
-
13/12/2016 07:46 AM #18
لا تحكموا ع الكل من مقاطع منتشره
ذي ايام كل ثانيه ينشر مقطع واغلبهن بلا هذف
للسخريه واستهزاء فقط
ما عشان مقطع يروح فكرك انه كل بنات صارن يفضلن يتزوجن من شايب
يمكن هو ناشرنه للسخريه فقط
-
13/12/2016 08:50 AM #19
كل بنت وذوقها ..
-
13/12/2016 11:59 AM #20
الله يوفق الجميع ..
-
13/12/2016 01:39 PM #21
نحنا مانعرف شو موجودف النفوس
لكن بنهايه يظل الزواج قسمه ونصيب
مستحيل اي بنت عاقله تتزوج من شخص شايب غير لاسباب معدوده
اما تحت تاثير اهلها يغصبوها تتزوجه عشان اسباب ماديه انهم يبو يتخلصو من بنات الاعندهم عشان المصاريف تقل
ام انها صار عمرها ف ثلاثينات وقالت قطار فاتني تتزوج اي شخص يخطبها ولو كان كبير ف السن اما على سالفه التدخين ...الخ
الكبير والصغير يسويها
وهذا كله بسبب قله الوازع الديني
-
13/12/2016 03:19 PM #22
إذا أعطاك أحدهم وردة وقال لكَ ازرعها ..ستبحث عن مكان يليق بالورد تزرعها فيه ..
من الغباء أن تزرع وردة في مزبلة .. وبناتكم ورود فانظروا أين تزرعوهن
إياكم أن تبحثوا في الخاطبين عن مال ..
إن كثيراً من القصور التي تشاهدونها ليست إلا قبوراً دُفن فيها نساء أحياء
وهن يمتن في اليوم ألف مرّة ..
هذه الوردة التي أعطاك الله إياها شتلة صغيرة فزرعتها في تربة الاهتمام
وسقيتها في ماء المحبة لا تُفرّط بها إلا إذا كان طالبها حديقة ..
-
17/12/2016 12:14 AM #23
قصة مصطنعة تلمع الشايب وتشجع العوانس للزواج من الشايب لا أكثر الشباب والشياب وايد منهم يسقحو الغرشة وهذا يعتمد على الوزع الديني لا
-
17/12/2016 08:41 AM #24
هل يعني البنت تقول اذا شايب اريده واذا
شاب ما اباه ... اخي الكريم بسكم من هذه المواضيع
التافهه .. لو تكتبوا مواضيع جميله تفتح النفس زين... ع الاقل نعرف نناقش معكم...
اكيد في نهايه الفلم اختارت رجل سبعيني.... صحيح لاه..
صباح الخير .....
-
18/12/2016 01:40 PM #25
وهل جعلتم من قصه بدون أي أساس قضية اجتماعية
والله وسوالف معصرات
على السبلة السلام
مواضيع مشابهه
-
رايحين رايحين للقدس بالملايين ..حكي بس
بواسطة أسد البلوش في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 15آخر مشاركة: 23/05/2016, 02:50 PM -
ولاتسألو كم كنت اباه
بواسطة المخضرب في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 12آخر مشاركة: 18/12/2014, 10:21 PM -
[ منتج ] قالب ملك التدوين قالب ووردبريس عربي جاهز عالي الجودة
بواسطة ibrahim choukri في القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونيةالردود: 0آخر مشاركة: 18/04/2014, 04:57 AM -
حد يدرس منكم فاليابان اباه ف خدمه
بواسطة الاجوديه في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بدول شبه القارة الهندية واليابان والصينالردود: 3آخر مشاركة: 12/09/2011, 10:55 PM








رد باقتباس
حشا
هههه يعني غير

