- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 8 من 8
الموضوع: ساعدوني <<< جزاكم الله خير
-
05/12/2016 09:47 AM #1
ساعدوني <<< جزاكم الله خير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,
بدش ع الموضوع ,,
,,
الاسبوع الماضي طلبت اغراض من موقع نكست ومتعامله معهم من فتره والتوصيل يتم خلال 5 ايام يعني ف اليوم الخامس استلم اغراضي ,,
اللي صار انه بياناتي متواجده ف الموقع ونسيت اعدل في رقم التواصل لاني غيرت رقمي وماعدلته ف بيانات المستلم
والحين مرن اكثر من 7 ايام والغرض ما وصلني
معناته يتصلوا ويحصلوه مغلق !!!!
ف ذي الحاله كيف اسوي ومن وين اروح استلم بضاعتي ؟!!!!
جزاكم الله خير الجزاء
-
مادة إعلانية
-
05/12/2016 09:57 AM #2
وعليكم السلام
الأغراض في العاده ع أي ناقل توصك ؟
البريد العادي أو دي أتش أل أو أرامكس أو ؟
إذا كان ع البريد العادي مثلاً
روحي البريد خبريهم بالموضوع وعطيهم رقم التتبع يعطوكِ الشحنه
وإذا ع أرامكس كذلك روحي المكتب عطيهم رقم التتبع يعطوكِ الشحنه
وإذا ع دي أتش أل كذلك
-
05/12/2016 09:58 AM #3
روحي الشركة اللي تم ارسال الطلبية عليه
وعطيهم رقم الطلبيه وامورك طيبة ان شاء الله
-
05/12/2016 10:21 AM #4
@وسيط ebay
والله مااعرف ع اي بريد
ف العادة يتصل فيني مندوب ويسلمني الغرض للبيت..
بس ما سبق وانتبهت ع اي بريد
-
05/12/2016 10:22 AM #5
@XP20
المشكلة ماعارفه ع اي بريد تم ارساله
-
05/12/2016 10:45 AM #6
-
05/12/2016 11:37 AM #7
@XP20
جزاك الله كل خير
ماقصرت
بالفعل شيكت ع الايميل وحصلت شركة ارامكس راسله رساله تخبرني انه الغرض موجود معهم وماقارين يتواصلوا معي عشان الهاتف مغلق ,,
-
05/12/2016 11:58 AM #8
@قمر تركي
امين جميعا
ومبارك لك وصول الطلبية
مواضيع مشابهه
-
ساعدوني جزاكم الله خير
بواسطة بنيي في القسم: السبلة الدينيةالردود: 4آخر مشاركة: 28/08/2013, 12:03 PM -
ساعدوني جزاكم الله خير
بواسطة الفراشه المخمليه في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 9آخر مشاركة: 24/06/2013, 09:19 AM -
ساعدوني .. جزاكم الله ألف خير ..
بواسطة عاشقة الإبداع والتميز في القسم: سبلة التصميمالردود: 5آخر مشاركة: 10/01/2012, 04:22 PM -
[ النظام ] ساعدوني جزاكم الله خير
بواسطة samra-oman في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 29آخر مشاركة: 07/08/2011, 01:46 AM








رد باقتباس
