- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 996
الموضوع: ليش تضرب هرن
-
04/10/2016 09:03 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
ليش تضرب هرن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
( اول موضوع لي فالسبلة عامه وفي الترويح خاصه )
تعد رياضة المشي مفيدة في كل الظروف، إلا أنها أكثر فائدة إذا تمت ممارستها على شاطئ البحر،
لماذا البحر؟
إلى أن ممارسة الرياضة خاصة المشي على البحر تجعل الإنسان أكثر قدرة على الحركة وذلك لأن البحر يوحي بالانطلاق
وهناك عوامل نفسية تساعد على زيادة الاستفادة من رياضة المشي على البحر مثل الهدوء، وزرقة البحر وصفاء السماء، إذ تساعد هذه العوامل على المشي لمسافات بعيدة ومن ثم تكون الفائدة كبيرة
عرفتوا ايش فايده المشى ع البحر ..
اما بعد "" ( بو معصبه )
صراحه (كنت متعوده الصباح قبل لا اوصل الدوام امر شاطي القرم لـ قربه من مقر عملي امشي مال نص ساعه او اقل ع الكورنيش )
واوصل الدوام وانا كلي طاقه وحيويه وابدا يومي بكل نشاط ..
الا اني قطعت هالعاده بسبب ( الهرن) ..
يعني بالله عليك الممشى متروس اجنبيات ولبس رياضه وحركات بس ماتضرب لها هرن ولاتنزل جامة سيارتك حالها ولا تقولها (صوبنا )
الشئ الثاني .. البحر ترا ما بس حال العشاق والمتعذبين .. ماشرط واقفه ع البحر معناته انتظر حد ..
صارت حالتي النفسيه ما برابر والسبه اني ما اروح البحر .
نصيحهه/ ودر عنك هالسوالف وخلي الناس فحالهاا
طلب ومناشده الى الجهات المعنيه ( نبغي بحر حال الحريم )
مو رايكن بنات؟؟
-
مادة إعلانية
-
04/10/2016 09:07 AM #2
حلو و الله .. بس كيف تروحي تمشيي نص ساعه و بعدها تروحي الدوام مباشرة

و الله شورش و هداية الله .. ما شي احسن عنه
شاطئ بروحنا
آخر تحرير بواسطة نور الهدى 11 : 04/10/2016 الساعة 09:21 AM
-
04/10/2016 09:08 AM #3
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 23/06/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 28,294
رياضة المشي
أمشي دايما خاصة الفجر حافي
أحسنتي سحه
-
04/10/2016 09:10 AM #4
حجزززز
-
04/10/2016 09:12 AM #5
لو طالبن زين صراحه اقل شي تاخذن راحتكن وأتمنى كذالك تخصيص حدائق للنساء فقط
-
04/10/2016 09:21 AM #6
خلصن الاسامي علشان تسمي نفسج سحه

اباهم ما يسوولج بحر خاص غير ماتغيري هالمعرف
-
04/10/2016 09:53 AM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 09:53 AM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 09:54 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 09:54 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 09:56 AM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 09:56 AM #12
عاشت السحه

صح نطالب ببحر حالنا ياخي
-
04/10/2016 09:57 AM #13
مبروك ع المعرف الجديد خلالة قصدي بسرة أقصد سححهه @سحهه

أسميك مجمعتينهن المعرفات معك ما مبقية لنـا شي
-
04/10/2016 10:00 AM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 10:00 AM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 10:14 AM #16
عب أنا محد يضرب لي هرن

-
04/10/2016 10:14 AM #17
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
بو عجبني اكثر شي بيكونشي المعرف
سحه @سحهه
-
04/10/2016 10:15 AM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 10:15 AM #19
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
-
يسلموا عليش حليلهم لا تلوميهم منتزقين شايفين سحهه خلاص تتمشى

لو منش افصخ نعالي والوحبه خاصه بو يفتح الدريشه يصت..
الرياضه زينه حيويه ونشاط ..انا امشي الصباح نص ساعه وبالليل نص ساعه بالحديقه
مشكورة عزيزتي @سحهه ع الموضوع الفنتك
-
04/10/2016 10:15 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 10:15 AM #22
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
-
04/10/2016 10:16 AM #23
-
04/10/2016 10:16 AM #24
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
-
04/10/2016 10:17 AM #25
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
-
04/10/2016 10:17 AM #26
-
04/10/2016 10:17 AM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 10:18 AM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 424
-
04/10/2016 10:19 AM #29
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
-
04/10/2016 10:19 AM #30
مواضيع مشابهه
-
السيارة تضرب سلف لكن ما تشتغل!!
بواسطة AMGZ في القسم: كراج السبلةالردود: 13آخر مشاركة: 28/03/2016, 08:37 AM -
صاعقة تضرب الفجيره
بواسطة صخراوي في القسم: أرشيف قسم التقارير المصورةالردود: 3آخر مشاركة: 14/05/2013, 12:05 PM -
هزة ارضية تضرب مسقط
بواسطة القلم2000 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 16/04/2013, 03:01 PM











