- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 955
الموضوع: Plz let me in !!
-
Plz let me in !!
/
/
أسعد الله مســــــائكم بكل خير ،،
زمـــــــان عن الترويح
،
عودة بين الســــــطور / لسدح بعض ما بالخاطر والصدور

أين أنتم يا من تنادون بها ؟
أين أنتم يا من تغنيتم وتكلمتم عنها ؟
طلعو روسكم
/ أم أن الغربي واللواهيب قد خبئكم عنها ؟!
لندن تناديكم يا من خليتوها تستريح .. بنفاف وطشة غيمــة وهبـــة ريــح
حشرتو الدنيا بصورة لسيل يطيح .. وصدعتو الخلق وخليتو الكل يستريح
#لندن_أوين_تستريح
للكاتب : جون خلف اللندني
من كتاب [ رديله غوازيه return his money ]
قبيل أيام كنت واقف بقرب الدريشة, وقت الظهرانيّه .. وأذكر أنه راسيّه كان يعورنيّه
وشمسٍ تصقع الجبهه بعدوانيه ! .. وتفوح بأنفاسك مع إنعكاس أشعة الشمس من الدريشة
وبينمــا كنتُ أتأمـل سيكل حمودي الصغير في الحوش وأعيد بذكرياتي الجميلة للوراء
إذا بي اسمع لطمة أو كرخة بالدريشة أرتجت أطرافها وهزت كيانها ! .. لأرفع عيناني الجميلتان لأعلى
لأرى ذاك الجسم الضخم قد لصق بالزجاج بجانبها ! .. وبدون حراك ولا رمشة
قد تفتح حلقي استغرابا قائلاً !! يالـ.....
المهم لم أقم بعمل أي شيء !
قربت صبوعيّه من الدريشة لأضربها عشان يطير ويرحل عاليا بعيدا عن نافذتي
واذا بي اسمـــــع صرخة plz let me in
فـ قربت بذنيني أكثر لأتصوخ بشكل أوضح وما يعنيه
فـ كررها ثلاثاً .. فـ أصطملت في مكاني مستغربا !
ولم يهجع فكري في مكانه .. بين دهشة وتعجب
أرحت رأسي على الدريشة طشةٌ لأستوعب الأمر
.. فـ ناداني .. أيها البشري !
قلت ها مو هناك يالحشري؟
قال : معاك مستر خنفوس عايش بين االحشيش وبلا فلوس
قلت : تو من باغي يتسلف منك ؟
قال : اوووه صح سموحه حبوب
قلت : ماذا تريد يا خنفوس ؟
قال : أن تدخلني
قلت : حالموه ؟
قال : حال ولادي
قلت : ودر عنك التنكيت والا بصقت عليك بتفلة
طرحتك أرضا لا تقوى على القوام
قال : الجو بالخارج متعب حر وموت وملتهب
قلت : مو وازنك تداور في الشمس وتلايي
قال : العيشه حبوب ما مثلك محصل غداك ف صواني
قلت : :بو يتصرط شوي بتفالته ويحك راسه: المهم لن اسمح لك بالدخول
قال : اشييييييمه حبوب ولو تشغل مروحه ما ابا مكيف
قلت : سير حيت اي غافة وتظلل تحتهي
قال : ومو بقى ف حارتكم كل شي قلعتوه
قلت : صا ترى البنيان مستمر ما تشوف
وسير شوفلك بقعه تتظلل عليها
فـ استوقفته قليلا لأسحب فوني من مخباي
والتقط تلك الصورة السنابية له
فـ قال بعدها : ذا بو فالحين فيه كل شي تصورونه
فـ كسر جبهتي بكلامه ! وغضبيت طشه من كلامه
ف خرجت للحوش مسرعا وعسفته بمخمه وطرحته أرضا ميتا

وخلصت الحتوته السريعه قبل ما يخلص الدوام
نراكم في شخابيط آخرى قادمه
-
مادة إعلانية
-
دعوة خاصة لمشاهدة الموضوع :
@إنسان ما فيه بارض
-
رحمته!
-
01/06/2016 03:40 PM #4
حرام عليك .. ليش ما دخلته ؟؟؟
يعني انته تخيل نفسك خنفوس مكانه و جالس تتشيم له
الموضوع فنتكي و جميل ا خ @مخاوي السبلة
آخر تحرير بواسطة نور الهدى 11 : 01/06/2016 الساعة 03:46 PM
-
01/06/2016 04:30 PM #5
ياحليله الخنفوس

.
لو راشنه بماي ومريح راسك من الهرجه معه
-
01/06/2016 04:30 PM #6
ياحليله الخنفوس

.
لو راشنه بماي ومريح راسك من الهرجه معه
-
01/06/2016 04:33 PM #7
وااامسكييين الخنفوس السود،، فقير ما بيده حيلة
لكن فيك خير ما خليته يدخل كان يبيضلك تحت الوسادة
-
01/06/2016 04:33 PM #8
@رياح الصدق
كيف الأخبار؟!
وأخبارها نونة :قلبوشااات:
-
01/06/2016 06:53 PM #9
-
01/06/2016 07:32 PM #10
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,611
اللهم الطف بأبي وخفف عنه وارزقه الصحه والعافيه يا أرحم الراحمين يا الله
-
01/06/2016 07:48 PM #11
-
لو خليتها تدخل

موووضوع جميل
ملحووظة>>لغة اهل السويق حاضرة بشدة
-
02/06/2016 08:32 AM #13
-
02/06/2016 08:34 AM #14
يا حظك يا الخنفوس طلعلك حظ موضوع صار بالسبلة ..
:بس الله يعينه ع هرجة اهل اسويق:شردة:
-
02/06/2016 08:45 AM #15
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 23/11/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,888
- مشاركات المدونة
- 3
السلام عليكم
صباحكم جميل
-
02/06/2016 08:46 AM #16
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 23/11/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,888
- مشاركات المدونة
- 3
حد هنا ؟؟؟؟؟ ولا نايمين
-
02/06/2016 08:49 AM #17
وعليكم السلام كرييتف
صباحك فل
موجودين من غبشه
-
02/06/2016 08:50 AM #18
@نور الهدى 11
صباحك راااحات
-
02/06/2016 08:51 AM #19
@السحاري122
اجازه من امس انا
-
02/06/2016 08:52 AM #20
@creative15
شفت تعليقك ع الصوره
.
جميل
-
صباح الخير
سنعود للرد عليكم لاحقا
تو مشغول طشه
وبعض الناس يخفو بطره
ولا يتشرهو
-
02/06/2016 08:53 AM #22
@armada
ما كنت اراقب
،
كنت اتريق واشرب شاي
-
02/06/2016 08:53 AM #23
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 23/11/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,888
- مشاركات المدونة
- 3
-
02/06/2016 08:54 AM #24
-
02/06/2016 09:23 AM #25
-
02/06/2016 09:24 AM #26
-
02/06/2016 09:25 AM #27
بس يستاهل عمو @انسان ما فيه بارض ..
-
02/06/2016 09:28 AM #28
نرجع لموضوعنــا الحين بعد كل هالسالفه بو ضاربنها معه
ع الاقل فنجان قهوه عطيه مسكينخرجت للحوش مسرعا وعسفته بمخمه وطرحته أرضا ميتا
-
02/06/2016 09:47 AM #29
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
شي عب باقي من الريوق
كوب شاهي ع الاقل @رياح الصدق
-
02/06/2016 10:23 AM #30
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,611
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم بأن تشفي والدي وجميع مرضى المسلمين









