Plz let me in !!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 32 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 955

الموضوع: Plz let me in !!

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    استحياء Plz let me in !!




    /
    /


    أسعد الله مســــــائكم بكل خير ،،
    زمـــــــان عن الترويح ،
    عودة بين الســــــطور / لسدح بعض ما بالخاطر والصدور



    أين أنتم يا من تنادون بها ؟
    أين أنتم يا من تغنيتم وتكلمتم عنها ؟
    طلعو روسكم / أم أن الغربي واللواهيب قد خبئكم عنها ؟!

    لندن تناديكم يا من خليتوها تستريح .. بنفاف وطشة غيمــة وهبـــة ريــح
    حشرتو الدنيا بصورة لسيل يطيح .. وصدعتو الخلق وخليتو الكل يستريح
    #لندن_أوين_تستريح
    للكاتب : جون خلف اللندني من كتاب [ رديله غوازيه return his money ]



    قبيل أيام كنت واقف بقرب الدريشة, وقت الظهرانيّه .. وأذكر أنه راسيّه كان يعورنيّه
    وشمسٍ تصقع الجبهه بعدوانيه ! .. وتفوح بأنفاسك مع إنعكاس أشعة الشمس من الدريشة

    وبينمــا كنتُ أتأمـل سيكل حمودي الصغير في الحوش وأعيد بذكرياتي الجميلة للوراء
    إذا بي اسمع لطمة أو كرخة بالدريشة أرتجت أطرافها وهزت كيانها ! .. لأرفع عيناني الجميلتان لأعلى
    لأرى ذاك الجسم الضخم قد لصق بالزجاج بجانبها ! .. وبدون حراك ولا رمشة
    قد تفتح حلقي استغرابا قائلاً !! يالـ..... المهم لم أقم بعمل أي شيء !
    قربت صبوعيّه من الدريشة لأضربها عشان يطير ويرحل عاليا بعيدا عن نافذتي

    واذا بي اسمـــــع صرخة plz let me in
    فـ قربت بذنيني أكثر لأتصوخ بشكل أوضح وما يعنيه
    فـ كررها ثلاثاً .. فـ أصطملت في مكاني مستغربا !
    ولم يهجع فكري في مكانه .. بين دهشة وتعجب
    أرحت رأسي على الدريشة طشةٌ لأستوعب الأمر
    .. فـ ناداني .. أيها البشري !
    قلت ها مو هناك يالحشري؟
    قال : معاك مستر خنفوس عايش بين االحشيش وبلا فلوس
    قلت : تو من باغي يتسلف منك ؟
    قال : اوووه صح سموحه حبوب
    قلت : ماذا تريد يا خنفوس ؟
    قال : أن تدخلني
    قلت : حالموه ؟
    قال : حال ولادي
    قلت : ودر عنك التنكيت والا بصقت عليك بتفلة
    طرحتك أرضا لا تقوى على القوام
    قال : الجو بالخارج متعب حر وموت وملتهب
    قلت : مو وازنك تداور في الشمس وتلايي
    قال : العيشه حبوب ما مثلك محصل غداك ف صواني
    قلت : :بو يتصرط شوي بتفالته ويحك راسه: المهم لن اسمح لك بالدخول
    قال : اشييييييمه حبوب ولو تشغل مروحه ما ابا مكيف
    قلت : سير حيت اي غافة وتظلل تحتهي
    قال : ومو بقى ف حارتكم كل شي قلعتوه
    قلت : صا ترى البنيان مستمر ما تشوف
    وسير شوفلك بقعه تتظلل عليها

    فـ استوقفته قليلا لأسحب فوني من مخباي
    والتقط تلك الصورة السنابية له
    فـ قال بعدها : ذا بو فالحين فيه كل شي تصورونه
    فـ كسر جبهتي بكلامه ! وغضبيت طشه من كلامه
    ف خرجت للحوش مسرعا وعسفته بمخمه وطرحته أرضا ميتا






    وخلصت الحتوته السريعه قبل ما يخلص الدوام

    نراكم في شخابيط آخرى قادمه

     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    دعوة خاصة لمشاهدة الموضوع :
    @إنسان ما فيه بارض
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    27/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,715
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    رحمته!
     التوقيع 
    كالفجرِ تلفُظُ مهجتي تنهيدةً
    لِيطيبَ جُرحُ المُلتظي والظّامي


    #ربيع

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    حرام عليك .. ليش ما دخلته ؟؟؟




    يعني انته تخيل نفسك خنفوس مكانه و جالس تتشيم له



    الموضوع فنتكي و جميل ا خ @مخاوي السبلة

    آخر تحرير بواسطة نور الهدى 11 : 01/06/2016 الساعة 03:46 PM
     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    ياحليله الخنفوس
    .
    لو راشنه بماي ومريح راسك من الهرجه معه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    ياحليله الخنفوس
    .
    لو راشنه بماي ومريح راسك من الهرجه معه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    09/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,333

    افتراضي

    وااامسكييين الخنفوس السود،، فقير ما بيده حيلة
    لكن فيك خير ما خليته يدخل كان يبيضلك تحت الوسادة
     التوقيع 


    اللّهم اِكفِنيهِ بما شئت، وكيف شِئت، إنك على كلِّ شيءٍ قدير

    أنجُمٌ اقتُطِعتْ بها أورِدةُ النُّور،
    خلّفت ثُقباً أسود.


    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    09/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,333

    افتراضي

    @رياح الصدق
    كيف الأخبار؟!
    وأخبارها نونة :قلبوشااات:
     التوقيع 


    اللّهم اِكفِنيهِ بما شئت، وكيف شِئت، إنك على كلِّ شيءٍ قدير

    أنجُمٌ اقتُطِعتْ بها أورِدةُ النُّور،
    خلّفت ثُقباً أسود.


    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/04/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    308

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Royal Queen مشاهدة المشاركات
    ويعني نحن خبز مال أمس ولا بسكوت برتقال محد يسويلنا رنة ؟
    ولا عشان هو هنقري ؟ :بو مبوّزة شبرين:

    ما علينا ضحكني الموضوع أضحك الله سِنك :مكشرة: وخاصة هرجة السويج :مستحية:

    صح للعلم فقط : أنا أخاف من السرسور ها .. حقيقي بجد ما أشلخ
    سرسور ههههه ...
     التوقيع 
    ....Not available

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    اللهم الطف بأبي وخفف عنه وارزقه الصحه والعافيه يا أرحم الراحمين يا الله
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/04/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    308

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    اللهم الطف بأبي وخفف عنه وارزقه الصحه والعافيه يا أرحم الراحمين يا الله
    اللهم آمين
     التوقيع 
    ....Not available

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    23/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,235
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    لو خليتها تدخل
    موووضوع جميل
    ملحووظة>>لغة اهل السويق حاضرة بشدة
     التوقيع 
    إبتسامتُك لغريبْ؛ لا تُنسى ..

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    23/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    34,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Royal Queen مشاهدة المشاركات
    ويعني نحن خبز مال أمس ولا بسكوت برتقال محد يسويلنا رنة ؟
    ولا عشان هو هنقري ؟ :بو مبوّزة شبرين:

    ما علينا ضحكني الموضوع أضحك الله سِنك :مكشرة: وخاصة هرجة السويج :مستحية:

    صح للعلم فقط : أنا أخاف من السرسور ها .. حقيقي بجد ما أشلخ
    صدق كلامش .. يعني نحن ما مبغاين نشارك
     التوقيع 

    رب سامحني عندما اتذمر لشي لم تكتبة لي فأنا اجهل حكمتك !!
    الَتعمقُ فُيِ الَعلاقات مؤلَم جّدٍاً،، کْنِ سِطحيِ کْيِ تٌبقُى بًخيِر! فُالَخِذِلانِ مًميِتٌ،، وٌالَخيبًة موتٌ آخِر!!

    ()

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    34,257

    افتراضي

    يا حظك يا الخنفوس طلعلك حظ موضوع صار بالسبلة ..
    :بس الله يعينه ع هرجة اهل اسويق:شردة:
     التوقيع 

    رب سامحني عندما اتذمر لشي لم تكتبة لي فأنا اجهل حكمتك !!
    الَتعمقُ فُيِ الَعلاقات مؤلَم جّدٍاً،، کْنِ سِطحيِ کْيِ تٌبقُى بًخيِر! فُالَخِذِلانِ مًميِتٌ،، وٌالَخيبًة موتٌ آخِر!!

    ()

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    23/11/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,888
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    السلام عليكم
    صباحكم جميل
     التوقيع 


    اللهم اجعلنا ممن تقول لهم يوم القيامه " ان هذا كان لكم جزاء وكان سعيكم مشكورا"


  16. #16
    تاريخ الانضمام
    23/11/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,888
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    حد هنا ؟؟؟؟؟ ولا نايمين
     التوقيع 


    اللهم اجعلنا ممن تقول لهم يوم القيامه " ان هذا كان لكم جزاء وكان سعيكم مشكورا"


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    وعليكم السلام كرييتف

    صباحك فل

    موجودين من غبشه

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    @نور الهدى 11

    صباحك راااحات

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    @السحاري122

    اجازه من امس انا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    @creative15
    شفت تعليقك ع الصوره
    .
    جميل

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    صباح الخير

    سنعود للرد عليكم لاحقا

    تو مشغول طشه


    وبعض الناس يخفو بطره
    ولا يتشرهو
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    @armada

    ما كنت اراقب
    ،
    كنت اتريق واشرب شاي

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    23/11/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,888
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    @creative15
    شفت تعليقك ع الصوره
    .
    جميل

    الصوره جميله ... قلا بنحط كمين كلمه لمشرفتنا العزيزه
     التوقيع 


    اللهم اجعلنا ممن تقول لهم يوم القيامه " ان هذا كان لكم جزاء وكان سعيكم مشكورا"


  24. #24
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    صباح الخير

    سنعود للرد عليكم لاحقا

    تو مشغول طشه


    وبعض الناس يخفو بطره
    ولا يتشرهو
    صباح الانوار
    .
    ياخي سامحنا خمسنا ف موضوعك تشوونيه
    .
    بنتحول لموضوع ثاني

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    23/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    34,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة creative15 مشاهدة المشاركات
    الصوره جميله ... قلا بنحط كمين كلمه لمشرفتنا العزيزه
    عن الملق عاد
     التوقيع 

    رب سامحني عندما اتذمر لشي لم تكتبة لي فأنا اجهل حكمتك !!
    الَتعمقُ فُيِ الَعلاقات مؤلَم جّدٍاً،، کْنِ سِطحيِ کْيِ تٌبقُى بًخيِر! فُالَخِذِلانِ مًميِتٌ،، وٌالَخيبًة موتٌ آخِر!!

    ()

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    23/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    34,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    صباح الانوار
    .
    ياخي سامحنا خمسنا ف موضوعك تشوونيه
    .
    بنتحول لموضوع ثاني
    مشرفين ما مفروض يخمسو
     التوقيع 

    رب سامحني عندما اتذمر لشي لم تكتبة لي فأنا اجهل حكمتك !!
    الَتعمقُ فُيِ الَعلاقات مؤلَم جّدٍاً،، کْنِ سِطحيِ کْيِ تٌبقُى بًخيِر! فُالَخِذِلانِ مًميِتٌ،، وٌالَخيبًة موتٌ آخِر!!

    ()

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    23/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    34,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    صباح الخير

    سنعود للرد عليكم لاحقا

    تو مشغول طشه


    وبعض الناس يخفو بطره
    ولا يتشرهو
    بس يستاهل عمو @انسان ما فيه بارض ..
     التوقيع 

    رب سامحني عندما اتذمر لشي لم تكتبة لي فأنا اجهل حكمتك !!
    الَتعمقُ فُيِ الَعلاقات مؤلَم جّدٍاً،، کْنِ سِطحيِ کْيِ تٌبقُى بًخيِر! فُالَخِذِلانِ مًميِتٌ،، وٌالَخيبًة موتٌ آخِر!!

    ()

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    34,257

    افتراضي

    نرجع لموضوعنــا الحين بعد كل هالسالفه بو ضاربنها معه
    خرجت للحوش مسرعا وعسفته بمخمه وطرحته أرضا ميتا
    ع الاقل فنجان قهوه عطيه مسكين
     التوقيع 

    رب سامحني عندما اتذمر لشي لم تكتبة لي فأنا اجهل حكمتك !!
    الَتعمقُ فُيِ الَعلاقات مؤلَم جّدٍاً،، کْنِ سِطحيِ کْيِ تٌبقُى بًخيِر! فُالَخِذِلانِ مًميِتٌ،، وٌالَخيبًة موتٌ آخِر!!

    ()

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    @armada

    ما كنت اراقب
    ،
    كنت اتريق واشرب شاي
    شي عب باقي من الريوق
    كوب شاهي ع الاقل @رياح الصدق

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم بأن تشفي والدي وجميع مرضى المسلمين
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

الصفحة 1 من 32 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •