مساعدة بتعبئة فيزا بريطانيا..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي مساعدة بتعبئة فيزا بريطانيا..

    عندي كم استفسار
    اسم الاب وبياناته واسم الام وبياناتها
    لازم نكتبه كله مطابق للجواز
    يعني تاريخ الميلاد الاب ..والام...كيف تعبئ
    ومن ناحية المبالغ المطلوبه بالفيزا نكتبهي ..
    هل وهمي والا نحسب تقريبي
    اب نموذج لشخص معبي بياناته الكترونيا
    ابا استفيد...
    اخاف اغلط غلطة بسيطة بفيزا ونتورط

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    120

    افتراضي

    لازم بالضبط نفس الجواز ولا حرف يكون مختلف
    مثلا القبيله Al bulushi يعني ف اسبيس بين Al و bu ف الجواز لازم تعملي اسبيس نفس الشي .

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    وبيانات الاب والام كيف
    وتوقيع نوب كيف

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    وميزانية كيف

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    23/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    عبي فقط بياناتك ما يحتاج بيانات الاب والام ولازم يكون مطابق للجواز ولازم التذكره معك عشان تكتب رقم الرحله وبياناتها وايضا بالنسبه للاقامه هناك عادي سجلك اي فندق فنفس منطقة اللي مسافر فيها هم بس يبو اسم فندق ورقم الشارع
     التوقيع 
    ساتركهم حتى يدركوا
    انهم قد فقدو شخصاُ
    لن يجدو مثلة في الحياة

    ** بنت السلطنة **

    *** فريق زمرد الخيري ***

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    23/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    بالنسبه للتوقيع تكتب اسمك بالكامل نفس الجواز فقط لا غير ما يقصدوبه التوقيع كانك توقع ع ورقه
     التوقيع 
    ساتركهم حتى يدركوا
    انهم قد فقدو شخصاُ
    لن يجدو مثلة في الحياة

    ** بنت السلطنة **

    *** فريق زمرد الخيري ***

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,483

    افتراضي

    لا ما يحتاج التوقيع .
    هو الموقع معقد لم تجي تسجل فيه بس بعدين لم تجي تعمل الاستمارة خلاص يكون سهل .
    نفس الشيء بعد ما تخلصي تعبئه الفيزا ، مري المطار وعطي الشباب يالي ف كاونتر الطيران العماني وخلهم يتاكدو من باب الاحتياط .

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,443

    افتراضي

    @نوراليا
    ألي أعرفه عند طلب الفيزا الإلكترونية ما يحتاج بيانات الأب والأم فقط يطلب بيانات المسافر بروحه
    وأيضا ماشي خانة للمبالغ أو الميزانية

    النظام الجديد ألي بيكون فيه دفع لمبلغ 15باوند لكل فيزا بيطبق في 23/6
    والفيزا ألي بتصدر الحين والسفر بعد تاريخ 23/6 بتكون سارية وفعالة
     التوقيع 
    قالت أحبك قلت ما هي غريبة سيارتي كشخة وأنا حيل مزيون

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اخوي ...والله يظهرلي وايد صفحات اعبي..
    سيرة حياتك كامله
    مثل هالموقع المشروح

    http://www.arabtrvl.com/vb/t1482.html

    تو ماعرفت وين ادش بضبط

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اتوقع نظام جديد طبقوه..
    لان بنهاية طلبو 15 باوند
    او كيف

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    او ندش هنا..
    وعبيت لنهاية
    وبعد متلخبطه

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    لش صورة ماتتحمل

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,443

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نوراليا مشاهدة المشاركات
    اخوي ...والله يظهرلي وايد صفحات اعبي..
    سيرة حياتك كامله
    مثل هالموقع المشروح

    http://www.arabtrvl.com/vb/t1482.html

    تو ماعرفت وين ادش بضبط
    هذا الموقع يشرحلك تعبية الفيزا البريطانية ألي مش مخصصة للمواطنين العمانيين
    إذا أتبعتيها بيطلعلك حجز موعد ودفع مبلغ مثل ما ذكرتي
    وهذا الشي ما المفروض يظهر للمواطنين العمانيين والاماراتيين والقطريين المعفايين من الفيزا الورقية

    هذا موقع فيه شرح لكيفية تعبئة الفيزا خطوة بخطوة طبعا مع تغيير الدولة من الامارات لعمان
    http://www.mofa.gov.ae/SiteCollectio...ts/140_pdf.pdf

    وهذا الموضوع (المشاركة رقم5) فيه شرح للخطأ ألي أنتي وقعتي فيه ويقعوا فيه معظم الأخوان
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2546893
     التوقيع 
    قالت أحبك قلت ما هي غريبة سيارتي كشخة وأنا حيل مزيون

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اخوي حتى هالموقع فيه دفع 15باوند
    اني معبية اللثنين
    حد قالي ...الاول طويل هو صح
    وحد قالي الثاني بو حاطه وصلته صح
    والمصيبه كلهم اون معبيننهن اللي رادين علي

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,443

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نوراليا مشاهدة المشاركات
    اخوي حتى هالموقع فيه دفع 15باوند
    اني معبية اللثنين
    حد قالي ...الاول طويل هو صح
    وحد قالي الثاني بو حاطه وصلته صح
    والمصيبه كلهم اون معبيننهن اللي رادين علي
    طلع 23/5 يبدأ العمل في النظام الجديد مش 23/6 حسب ما كنت أظن
    عذرا للخبطة ألي سويتها
    فإذن في النظام الجديد تدفع 15باوند لكل فيزا ولكن ما يحتاج حجز موعد أبدا
     التوقيع 
    قالت أحبك قلت ما هي غريبة سيارتي كشخة وأنا حيل مزيون

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    يزولون يوم ماشي موعد
    الحمدلله اموري بالسليم تو
    فيزا هلكوني..تو الادريس مالها هش يبوبه
    يسد رقمها ورقم بو 3 اللي ورا
    وتاريخ انتهاء
    تخيل طالبين عن بطاقة كل شي..
    address
    اثنين طالبين اون
    مشكله ابا ارفق صورة من موبايل ماطاع

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    07/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,682

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    اهم شي يوم تخلصي تأكدي انك عبيتي الويفير ما الفيزا السياحية العادية، الويفر الأسئلة قليلة حسب ما شفتي في وصلة الشرح الاماراتية، اما اذا طالبين قصة حياتك وعديتي ال ١٠ صفحات تعبي فغالبا جالسة تعبي الفيزا العادية وهذي بيكون الدفع فيها اكبر وتستلزم موعد، طبعا مافي شي يمنع تسويها، لكن اذا ما ناوية تزوري البلد كثير فما لها داعي والويفير اسهل ...

    الوصلة الثانية اللي حطيتيها زينة اول مرة تمر علي بس تجنبج تقعي في غلط المشاركة الخامسة اللي ذكرها اخونا فامبير لان هالوصلة فقط للويفير فبالتالي اذا استخدمتيها امورج في السليم ومن تستلمي إيميل التاكيد خلاص امورج مكتملة، اما وصلة الشرح اللي أرفقتيها من احد المنتديات فهذيك الفيزا السياحية العادية اللي مثل ما قلت ممكن تسويها بس في حالتج ما تحتاجيها فلا تعقدي نفسج بيها ...

    تحياتي ...

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    15 باوند ...تو يطلبون عشان الفيزا...
    اول كان فريي تو اا 15 باوند ...يدوروها فلووس دوارة

    مشكورين للي ردو...على الموضوع

مواضيع مشابهه

  1. أستفسار مهم بخصوص فيزا بريطانيا
    بواسطة أبو تركي 2010 في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 14/01/2015, 09:22 AM
  2. مشكله في فيزا بريطانيا
    بواسطة تكنوعمان في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 10/06/2014, 09:16 AM
  3. فيزا بريطانيا وين موقعهم - عاجل
    بواسطة عقاري جديد في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 20/04/2014, 11:50 AM
  4. [ استفسار ] عاجل جدا : فيزا بريطانيا ؟؟؟ بليز مساعدة
    بواسطة بهات في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 13/05/2013, 07:57 AM
  5. [ استفسار ] بخصوص فيزا بريطانيا
    بواسطة وفي جدا في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 15/03/2013, 03:06 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •