- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
الموضوع: مساعدة بتعبئة فيزا بريطانيا..
-
25/05/2016 11:29 AM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
مساعدة بتعبئة فيزا بريطانيا..
عندي كم استفسار
اسم الاب وبياناته واسم الام وبياناتها
لازم نكتبه كله مطابق للجواز
يعني تاريخ الميلاد الاب ..والام...كيف تعبئ
ومن ناحية المبالغ المطلوبه بالفيزا نكتبهي ..
هل وهمي والا نحسب تقريبي
اب نموذج لشخص معبي بياناته الكترونيا
ابا استفيد...
اخاف اغلط غلطة بسيطة بفيزا ونتورط
-
مادة إعلانية
-
25/05/2016 01:26 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/08/2015
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 120
لازم بالضبط نفس الجواز ولا حرف يكون مختلف
مثلا القبيله Al bulushi يعني ف اسبيس بين Al و bu ف الجواز لازم تعملي اسبيس نفس الشي .
-
25/05/2016 02:21 PM #3
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
وبيانات الاب والام كيف
وتوقيع نوب كيف
-
25/05/2016 02:22 PM #4
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
وميزانية كيف
-
25/05/2016 02:36 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 462
عبي فقط بياناتك ما يحتاج بيانات الاب والام ولازم يكون مطابق للجواز ولازم التذكره معك عشان تكتب رقم الرحله وبياناتها وايضا بالنسبه للاقامه هناك عادي سجلك اي فندق فنفس منطقة اللي مسافر فيها هم بس يبو اسم فندق ورقم الشارع
-
25/05/2016 02:37 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 462
بالنسبه للتوقيع تكتب اسمك بالكامل نفس الجواز فقط لا غير ما يقصدوبه التوقيع كانك توقع ع ورقه
-
25/05/2016 10:09 PM #7
لا ما يحتاج التوقيع .
هو الموقع معقد لم تجي تسجل فيه بس بعدين لم تجي تعمل الاستمارة خلاص يكون سهل .
نفس الشيء بعد ما تخلصي تعبئه الفيزا ، مري المطار وعطي الشباب يالي ف كاونتر الطيران العماني وخلهم يتاكدو من باب الاحتياط .
-
28/05/2016 01:12 AM #8
@نوراليا
ألي أعرفه عند طلب الفيزا الإلكترونية ما يحتاج بيانات الأب والأم
فقط يطلب بيانات المسافر بروحه
وأيضا ماشي خانة للمبالغ أو الميزانية
النظام الجديد ألي بيكون فيه دفع لمبلغ 15باوند لكل فيزا بيطبق في 23/6
والفيزا ألي بتصدر الحين والسفر بعد تاريخ 23/6 بتكون سارية وفعالة
-
28/05/2016 01:34 AM #9
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
اخوي ...والله يظهرلي وايد صفحات اعبي..
سيرة حياتك كامله
مثل هالموقع المشروح
http://www.arabtrvl.com/vb/t1482.html
تو ماعرفت وين ادش بضبط
-
28/05/2016 01:42 AM #10
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
اتوقع نظام جديد طبقوه..
لان بنهاية طلبو 15 باوند
او كيف
-
28/05/2016 02:03 AM #11
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
او ندش هنا..
وعبيت لنهاية
وبعد متلخبطه
-
28/05/2016 02:03 AM #12
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
لش صورة ماتتحمل
-
28/05/2016 02:06 AM #13
هذا الموقع يشرحلك تعبية الفيزا البريطانية ألي مش مخصصة للمواطنين العمانيين
إذا أتبعتيها بيطلعلك حجز موعد ودفع مبلغ مثل ما ذكرتي
وهذا الشي ما المفروض يظهر للمواطنين العمانيين والاماراتيين والقطريين المعفايين من الفيزا الورقية
هذا موقع فيه شرح لكيفية تعبئة الفيزا خطوة بخطوة
طبعا مع تغيير الدولة من الامارات لعمان 
http://www.mofa.gov.ae/SiteCollectio...ts/140_pdf.pdf
وهذا الموضوع (المشاركة رقم5) فيه شرح للخطأ ألي أنتي وقعتي فيه ويقعوا فيه معظم الأخوان
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2546893
-
28/05/2016 02:07 AM #14
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
او ادش هالموقع
https://www.electronic-visa-waiver.service.gov.uk/
-
28/05/2016 02:08 AM #15
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
اخوي حتى هالموقع فيه دفع 15باوند
اني معبية اللثنين
حد قالي ...الاول طويل هو صح
وحد قالي الثاني بو حاطه وصلته صح
والمصيبه كلهم اون معبيننهن اللي رادين علي
-
28/05/2016 02:20 AM #16
-
28/05/2016 02:24 AM #17
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
يزولون يوم ماشي موعد
الحمدلله اموري بالسليم تو
فيزا هلكوني..تو الادريس مالها هش يبوبه
يسد رقمها ورقم بو 3 اللي ورا
وتاريخ انتهاء
تخيل طالبين عن بطاقة كل شي..
address
اثنين طالبين اون
مشكله ابا ارفق صورة من موبايل ماطاع
-
30/05/2016 01:39 PM #18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اهم شي يوم تخلصي تأكدي انك عبيتي الويفير ما الفيزا السياحية العادية، الويفر الأسئلة قليلة حسب ما شفتي في وصلة الشرح الاماراتية، اما اذا طالبين قصة حياتك وعديتي ال ١٠ صفحات تعبي فغالبا جالسة تعبي الفيزا العادية وهذي بيكون الدفع فيها اكبر وتستلزم موعد، طبعا مافي شي يمنع تسويها، لكن اذا ما ناوية تزوري البلد كثير فما لها داعي والويفير اسهل ...
الوصلة الثانية اللي حطيتيها زينة اول مرة تمر علي بس تجنبج تقعي في غلط المشاركة الخامسة اللي ذكرها اخونا فامبير لان هالوصلة فقط للويفير فبالتالي اذا استخدمتيها امورج في السليم ومن تستلمي إيميل التاكيد خلاص امورج مكتملة، اما وصلة الشرح اللي أرفقتيها من احد المنتديات فهذيك الفيزا السياحية العادية اللي مثل ما قلت ممكن تسويها بس في حالتج ما تحتاجيها فلا تعقدي نفسج بيها ...
تحياتي ...
-
04/06/2016 09:23 AM #19
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 84
15 باوند ...تو يطلبون عشان الفيزا...
اول كان فريي تو اا 15 باوند ...يدوروها فلووس دوارة
مشكورين للي ردو...على الموضوع
مواضيع مشابهه
-
أستفسار مهم بخصوص فيزا بريطانيا
بواسطة أبو تركي 2010 في القسم: قسم الاستفسارات السياحيةالردود: 9آخر مشاركة: 14/01/2015, 09:22 AM -
مشكله في فيزا بريطانيا
بواسطة تكنوعمان في القسم: قسم الاستفسارات السياحيةالردود: 9آخر مشاركة: 10/06/2014, 09:16 AM -
فيزا بريطانيا وين موقعهم - عاجل
بواسطة عقاري جديد في القسم: قسم الاستفسارات السياحيةالردود: 4آخر مشاركة: 20/04/2014, 11:50 AM -
[ استفسار ] عاجل جدا : فيزا بريطانيا ؟؟؟ بليز مساعدة
بواسطة بهات في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 3آخر مشاركة: 13/05/2013, 07:57 AM -
[ استفسار ] بخصوص فيزا بريطانيا
بواسطة وفي جدا في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 5آخر مشاركة: 15/03/2013, 03:06 AM








رد باقتباس

