- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 117 من 117
الموضوع: لما اسوق سياره .. السياره الثانيه تشوف على وعلى من معى؟فى المطعم لما اتغدا يجلس يشوف على كنه يعرفنى؟
-
19/04/2016 06:53 PM #91
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/05/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,873
انا واحد منهم بس م اتعمق ب نظر
مجرد نظره عابره سريعه هههههه
-
مادة إعلانية
-
19/04/2016 07:02 PM #92
محظور
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,344
اذا بنت واجد يشوفوا عليها
-
20/04/2016 12:02 AM #93
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/12/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 591
ينطبق على الناس الفاضية وما عندها شغل غير مراقبة الناس بالعماني منترق
-
20/04/2016 09:41 AM #94
أعتقد أن المسئلة لا تتعدى التصرف الغير إرادي من جميع الاشخاص ! وإلا كيف لنا أن نعرف أن الآخريين ينظرون إلينا إلا إذا نحن أيضا بادلنهاهم النظر !
بمعنى أن النظرة متبادله بين الطرفين وبشكل غير إرادي وليس دائما من ورائها قصد !
-
20/04/2016 10:58 AM #95
انا اذا كنت جالس وحدى فى مطعم.. ولا اقبل لا يمين ولا يسار
لكن عارف انه الا عدالى يشوف على ونظره على.. تعرف ليش
لانه الله عطانى عقل وحواس واحساس.. مجرد نظره عابره منى وشفته يشوف على
خلاص ما عاد اشوف عليه لكن محيط نظر عينى يورينى انه اتجاه نظره على
انت اوقف وقبل سيده .. راح تشوف الا قدامك ويمينك ويسارك لانه العين تلتقط صوره كبيره للمحيط الا انت فيه
وهيه مش مسئله تصرف غير ارادى.. اعرف ناس تحب تمشى فى حالها وما تجلس تددق فى الاخرين
سواء فى سوق او مطعم او يسوق
وفيه ناس تجلس تشوف ولا تشيل النظر والاخوه ذكرو امثله كثيره جدا جدا.. لانه هذا واقع نعيشه نحن
-
20/04/2016 11:18 AM #96
يمكن بالاعتقادك و خيالك تعتقد انه ناس تشوف عليك
هذا نوع من حالة نفسية تجي للشخص
مثلا انا لمن بكلية امشي احس نفسي كني شيخ ههههههه
انه امشي و الكل يشوف علي و غيره لان اعرف مشيتي نوعا ما ترتسم للبطر و ثقة و خطوات متابعه
خاصتا اني احب امشي بروحي في ارجاء كلية
لدرجة امشي خط مستقيم ومااغير مساري سوء للولد او لبنت احب اخليهم هم يبدو بتنحي عن مساري
بس لمن اروح كاتنين طبعا معنا مكس يعني مختلط رجال و نساء مااحب اكل اشتري و اطلع بلخارج اكل ع راحتي
بعدها عرفت اني مشكلة بنفسي و احاول اتخلى عنها
ايضا لمن اسوق سيارة احب اخذ راحتي في نظر بس بحدود اني لااذي احد اعتقد هالصفة موجودة بكل ناس
-
21/04/2016 05:42 PM #97
-
22/04/2016 12:00 AM #98
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 66
إذا في اثنين نفس المرض بيضل كل واحد يشوف على الثاني.واعتقد هذا السبب
الاثنين حساسين ؟؟؟؟ليش يشوف .ليش يشوف ويضم هذا يشوف وذاك يشوف .لأن الاثنين مريضين نفسيا
-
@معاذ
اخي العزيز هذه يمكن ان تقول عنها عادة تجري بدمائنا ان نرى ونستكشف الغموض حتى ولو كان ليس من حقنا .
بعدين لا تنسى لازم تشوف السيارة الثانيه وانت تتجاوزها يمكن السايق يبا يرايس مثلا عشان تكون جاهز حاله ماصح صديقي
ولا بتخليه يروح عنك .
-
22/04/2016 06:38 AM #100
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 03/04/2014
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 81
هدا بيحصل اكتير معي ما بيتركوني لحالي كأنهم اول مره بيشوفو بشر
-
23/04/2016 01:17 AM #101
عادي انا يعجبني حد يشوف علي
احس نفسي شاروخان او امتاب ما احيد من اسمهم ذيلاك
يعني كذا مشهور
الي يحس نفسه فضولي يجي يشبع مني تراني تحفه
بس لا حد يقولي اعطيه نظره مستحيل اكره شي عندي اطالع في حد وخاصه اذا شافني اني اطالعه يصغر راسي
-
24/04/2016 04:07 PM #102
خاصة اكون اول سيارة عند الاشارات،، شعووور ما يحس فيه الا الي يستغل هالمكان بالشكل الصحيح.. نسبة الفشرة ما تنوصف
@سحر العيون 22
-
24/04/2016 04:09 PM #103
خف علينا يا شيخ القبيلة @أسافر في بحر الحب
-
24/04/2016 06:13 PM #104
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 647
انا لما اكون اول سياره ع الاشاره احس كانه شي غلط وعاد عيني ما تخوز عن الاشاره كله عشان لما تصير خضراء اكون اول الناس تمر .من اشوفها صفراء عاد انا خاطفه لا عن حد يسابقوني..وعاد اذا كنت في شارع سريع وحد اعطاني فل ليت والله ما اطلع من الشارع ما احب حد يعطيني فل ليت وعاد عنادي يخليني ما انتقل من الشارع تاديب حاله واذا تجاوزني من قدامي عات هذه احسها اهانه وفوادي اعرفه من يكون بنت ولا ولد .عاد اكره شي اذا السياره فيها مخفي يقهرني ما اقدر اشوف من داخل السياره بنت ولا ولد.
-
يمكن تذكروهم بأحد عشان كذا يشوفوكم
-
24/04/2016 11:06 PM #106
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 647
ما نذكرهم بحد لكن الدنيا نظر عين
عاد اذا شخص عنده سياره كشخه وراهيه ما امر لين اعرف من داخلها عاد اذا طلعت بنت تقهرني
-
25/04/2016 04:06 PM #107
سيم سيم نمونة،، انا ما احس اني غلط،، بالعكس ..

ومسألة الفول لايت،، اذا تجاوزني من اليمين ورجع قدامي،، ثواني وانتقل للخط الي جنبي،، بس عناد على الخفيف
@القلب المظلوم
اسمح لنا معاذ،، شوي تحمسنا ..
-
25/04/2016 04:12 PM #108
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 647
لا انا اذا حد اعطاني فل ليت عناد حال الشخص والله ما اطلع من الشارع وبعدني اخفف السرعه اخليه يصعب عشان يلتزم باداب الشارع .يعني علي باله لو اقدر اتجاوز ما بتجاوز كانه لا هم يبغوا يوصلوا تراه كلنا باغين نوصل.
-
25/04/2016 04:15 PM #109
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 647
عذرنا الاخ معاذ كانا غيرنا الموضوع
-
25/04/2016 04:40 PM #110
-
25/04/2016 05:34 PM #111
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/03/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 478
معاذا يمكن انت ماشكلك شكل رجال( لال لحيه ولاشنب وتكحل) ف تلقى الشباب طماعين فيك

او انه مامشيتك مشيه رجال(يوم تمشي مثل الجيلي) ونفس الحاله الشباب طماعين فيك
او يمكن انت حركاتك فيها شك او كذا يعني
-
25/04/2016 06:04 PM #112
-
25/04/2016 10:12 PM #113
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 647
-
26/04/2016 11:18 PM #114
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 24/03/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8
انت ماخليت حد في حاله تراقب الكل ...في الشارع تطالع يسار يمين تشوف حد يطالع عليك او لا..في المطعم نفس الطريقه خليك في حالك والامور طيبه ....اما انك تلتفت كل شوي على حد مثل الرادار...... شي طبيعي الناس بتشوف عليك...واذا كنت واثق من نفسك ما عليك من غيرك وماكل من حط عينه عليك معناه انه يراقبك .....احيانا الواحد يشوف على حاجه بس تفكيره مكان ثاني
-
26/04/2016 11:26 PM #115
-
26/04/2016 11:26 PM #116
-
27/04/2016 12:35 PM #117
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 647
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] سياره جيمس باب ونص 2012
بواسطة الرويشية نزوى في القسم: المركبات الأمريكيةالردود: 1آخر مشاركة: 01/11/2015, 09:39 AM -
[ معروض ] ارض سكنيه..الانصب الثانيه سابقا.. مرتفعه وعلى تله..
بواسطة العقار مصداقيه في القسم: العقارات السكنية (الأراضي)الردود: 0آخر مشاركة: 08/10/2015, 12:59 PM -
لما الصغير يشوف السياره تفحط بدون ارقام وهو ملثم .. لما يكبر اكيد راح يقلده..اذن نحن مجتمع خطر وخطير
بواسطة معاذ في القسم: السبلة العامةالردود: 7آخر مشاركة: 16/11/2011, 04:32 PM -
معقول أن البنت بعد تشوف ع الولد مثل مالولد يشوف ع البنت
بواسطة الوافي في القسم: السبلة العامةالردود: 70آخر مشاركة: 11/09/2011, 09:16 AM








رد باقتباس

