لما اسوق سياره .. السياره الثانيه تشوف على وعلى من معى؟فى المطعم لما اتغدا يجلس يشوف على كنه يعرفنى؟ - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
رؤية النتائج 91 إلى 117 من 117
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    10/05/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,873

    افتراضي

    انا واحد منهم بس م اتعمق ب نظر
    مجرد نظره عابره سريعه هههههه
     التوقيع 
    .
    .
    ضيفني سناب لو طفشان anawrcom
    .
    .

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    06/11/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,344

    افتراضي

    اذا بنت واجد يشوفوا عليها

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    15/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    591

    افتراضي

    ينطبق على الناس الفاضية وما عندها شغل غير مراقبة الناس بالعماني منترق

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,312

    افتراضي

    أعتقد أن المسئلة لا تتعدى التصرف الغير إرادي من جميع الاشخاص ! وإلا كيف لنا أن نعرف أن الآخريين ينظرون إلينا إلا إذا نحن أيضا بادلنهاهم النظر !
    بمعنى أن النظرة متبادله بين الطرفين وبشكل غير إرادي وليس دائما من ورائها قصد !

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المريخ مشاهدة المشاركات
    أعتقد أن المسئلة لا تتعدى التصرف الغير إرادي من جميع الاشخاص ! وإلا كيف لنا أن نعرف أن الآخريين ينظرون إلينا إلا إذا نحن أيضا بادلنهاهم النظر !
    بمعنى أن النظرة متبادله بين الطرفين وبشكل غير إرادي وليس دائما من ورائها قصد !
    انا اذا كنت جالس وحدى فى مطعم.. ولا اقبل لا يمين ولا يسار
    لكن عارف انه الا عدالى يشوف على ونظره على.. تعرف ليش
    لانه الله عطانى عقل وحواس واحساس.. مجرد نظره عابره منى وشفته يشوف على
    خلاص ما عاد اشوف عليه لكن محيط نظر عينى يورينى انه اتجاه نظره على
    انت اوقف وقبل سيده .. راح تشوف الا قدامك ويمينك ويسارك لانه العين تلتقط صوره كبيره للمحيط الا انت فيه
    وهيه مش مسئله تصرف غير ارادى.. اعرف ناس تحب تمشى فى حالها وما تجلس تددق فى الاخرين
    سواء فى سوق او مطعم او يسوق
    وفيه ناس تجلس تشوف ولا تشيل النظر والاخوه ذكرو امثله كثيره جدا جدا.. لانه هذا واقع نعيشه نحن
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    727

    افتراضي

    يمكن بالاعتقادك و خيالك تعتقد انه ناس تشوف عليك

    هذا نوع من حالة نفسية تجي للشخص

    مثلا انا لمن بكلية امشي احس نفسي كني شيخ ههههههه

    انه امشي و الكل يشوف علي و غيره لان اعرف مشيتي نوعا ما ترتسم للبطر و ثقة و خطوات متابعه

    خاصتا اني احب امشي بروحي في ارجاء كلية

    لدرجة امشي خط مستقيم ومااغير مساري سوء للولد او لبنت احب اخليهم هم يبدو بتنحي عن مساري


    بس لمن اروح كاتنين طبعا معنا مكس يعني مختلط رجال و نساء مااحب اكل اشتري و اطلع بلخارج اكل ع راحتي

    بعدها عرفت اني مشكلة بنفسي و احاول اتخلى عنها

    ايضا لمن اسوق سيارة احب اخذ راحتي في نظر بس بحدود اني لااذي احد اعتقد هالصفة موجودة بكل ناس
     التوقيع 
    " لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ " (الحشر، 21)
    باص للنقل مشاوير في حدود مسقط http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2326501


    مندوب توصيل بضائع في مسقط و جميع انحاء عمان http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2554908

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    07/09/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    749

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    محد جبرهن يروحن بدون أهلهن أو حتى محرم من أهلهن ..
    هل الشاطئ للشباب فقط؟ من حقهم يتمشوا هناك يمكن طالعات من الدوام طفشانات خليهم يستانسوا المكان للجميع ليس للشباب فقط.الشباب هم سبب المشكله ولا تشوف شواطئ اللباس ما ساتر بس محد يلت حد او يدحر عيونه واجد

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    30/03/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    66

    افتراضي

    إذا في اثنين نفس المرض بيضل كل واحد يشوف على الثاني.واعتقد هذا السبب
    الاثنين حساسين ؟؟؟؟ليش يشوف .ليش يشوف ويضم هذا يشوف وذاك يشوف .لأن الاثنين مريضين نفسيا

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    01/08/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,543
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    @معاذ
    اخي العزيز هذه يمكن ان تقول عنها عادة تجري بدمائنا ان نرى ونستكشف الغموض حتى ولو كان ليس من حقنا .

    بعدين لا تنسى لازم تشوف السيارة الثانيه وانت تتجاوزها يمكن السايق يبا يرايس مثلا عشان تكون جاهز حاله ماصح صديقي ولا بتخليه يروح عنك .
     التوقيع 
    || ✍ أخذت من ذوق العسل هرج معسـول وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة) وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة ✍ البداوة بعروقي


  10. #100
    تاريخ الانضمام
    03/04/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    81

    افتراضي

    هدا بيحصل اكتير معي ما بيتركوني لحالي كأنهم اول مره بيشوفو بشر

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    16/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,836

    افتراضي

    عادي انا يعجبني حد يشوف علي
    احس نفسي شاروخان او امتاب ما احيد من اسمهم ذيلاك
    يعني كذا مشهور
    الي يحس نفسه فضولي يجي يشبع مني تراني تحفه

    بس لا حد يقولي اعطيه نظره مستحيل اكره شي عندي اطالع في حد وخاصه اذا شافني اني اطالعه يصغر راسي
     التوقيع 
    جميله لذّة الإنفراد بـ شخص حياته الهاديه تحتويك أنت فقط .."♡̷


    .......................

    ‏‏
    الوحده : نداءٌ صَامت للذكريات ..'
    ‏ ↴' ❁♩

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    14/01/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سحر العيون 22 مشاهدة المشاركات
    @معاذ
    اخي العزيز هذه يمكن ان تقول عنها عادة تجري بدمائنا ان نرى ونستكشف الغموض حتى ولو كان ليس من حقنا .

    بعدين لا تنسى لازم تشوف السيارة الثانيه وانت تتجاوزها يمكن السايق يبا يرايس مثلا عشان تكون جاهز حاله ماصح صديقي ولا بتخليه يروح عنك .

    خاصة اكون اول سيارة عند الاشارات،، شعووور ما يحس فيه الا الي يستغل هالمكان بالشكل الصحيح.. نسبة الفشرة ما تنوصف @سحر العيون 22
     التوقيع 
    ألمـاسة نادرة


    ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار،، يارب حقق لي ما أتمناه

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    14/01/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أسافر في بحر الحب مشاهدة المشاركات
    يمكن بالاعتقادك و خيالك تعتقد انه ناس تشوف عليك

    هذا نوع من حالة نفسية تجي للشخص

    مثلا انا لمن بكلية امشي احس نفسي كني شيخ ههههههه

    انه امشي و الكل يشوف علي و غيره لان اعرف مشيتي نوعا ما ترتسم للبطر و ثقة و خطوات متابعه

    خاصتا اني احب امشي بروحي في ارجاء كلية

    لدرجة امشي خط مستقيم ومااغير مساري سوء للولد او لبنت احب اخليهم هم يبدو بتنحي عن مساري


    بس لمن اروح كاتنين طبعا معنا مكس يعني مختلط رجال و نساء مااحب اكل اشتري و اطلع بلخارج اكل ع راحتي

    بعدها عرفت اني مشكلة بنفسي و احاول اتخلى عنها

    ايضا لمن اسوق سيارة احب اخذ راحتي في نظر بس بحدود اني لااذي احد اعتقد هالصفة موجودة بكل ناس
    خف علينا يا شيخ القبيلة @أسافر في بحر الحب
     التوقيع 
    ألمـاسة نادرة


    ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار،، يارب حقق لي ما أتمناه

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    647

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ألماس الشرق مشاهدة المشاركات
    خاصة اكون اول سيارة عند الاشارات،، شعووور ما يحس فيه الا الي يستغل هالمكان بالشكل الصحيح.. نسبة الفشرة ما تنوصف @سحر العيون 22
    انا لما اكون اول سياره ع الاشاره احس كانه شي غلط وعاد عيني ما تخوز عن الاشاره كله عشان لما تصير خضراء اكون اول الناس تمر .من اشوفها صفراء عاد انا خاطفه لا عن حد يسابقوني..وعاد اذا كنت في شارع سريع وحد اعطاني فل ليت والله ما اطلع من الشارع ما احب حد يعطيني فل ليت وعاد عنادي يخليني ما انتقل من الشارع تاديب حاله واذا تجاوزني من قدامي عات هذه احسها اهانه وفوادي اعرفه من يكون بنت ولا ولد .عاد اكره شي اذا السياره فيها مخفي يقهرني ما اقدر اشوف من داخل السياره بنت ولا ولد.
     التوقيع 
    كسر النفس مؤلمه مهما كانت ردة فعلك.لا تكسر أحد .وكن ذا ذوق جميل بكلامك وتصرفاتك. تعلم مهارة النسيان . ونظف أرشيف عقلك باستمرار ولا تحتفظ فيه الا بالجميل من الذكريات.

    ستعيش مرة واحدة علي هذه الارض. اذا أخطات اعتذر .واذا فرحت عبر .لا تكن معقدا .

    والاهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد .كن مع الله يكن الله معك.

    لا تحزن لان القضاء مفروغ منه،والمقدور واقع،والاقلام جفت،والصحف طويت ،

    وكل امر مستقر،فحزنك لا يقدم في الواقع شيئا ولا يوخر،ولا يزيد ولا ينقص.

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    23/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,235
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    يمكن تذكروهم بأحد عشان كذا يشوفوكم
     التوقيع 
    إبتسامتُك لغريبْ؛ لا تُنسى ..

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    647

    افتراضي

    ما نذكرهم بحد لكن الدنيا نظر عين
    عاد اذا شخص عنده سياره كشخه وراهيه ما امر لين اعرف من داخلها عاد اذا طلعت بنت تقهرني
     التوقيع 
    كسر النفس مؤلمه مهما كانت ردة فعلك.لا تكسر أحد .وكن ذا ذوق جميل بكلامك وتصرفاتك. تعلم مهارة النسيان . ونظف أرشيف عقلك باستمرار ولا تحتفظ فيه الا بالجميل من الذكريات.

    ستعيش مرة واحدة علي هذه الارض. اذا أخطات اعتذر .واذا فرحت عبر .لا تكن معقدا .

    والاهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد .كن مع الله يكن الله معك.

    لا تحزن لان القضاء مفروغ منه،والمقدور واقع،والاقلام جفت،والصحف طويت ،

    وكل امر مستقر،فحزنك لا يقدم في الواقع شيئا ولا يوخر،ولا يزيد ولا ينقص.

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    14/01/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القلب المظلوم مشاهدة المشاركات
    انا لما اكون اول سياره ع الاشاره احس كانه شي غلط وعاد عيني ما تخوز عن الاشاره كله عشان لما تصير خضراء اكون اول الناس تمر .من اشوفها صفراء عاد انا خاطفه لا عن حد يسابقوني..وعاد اذا كنت في شارع سريع وحد اعطاني فل ليت والله ما اطلع من الشارع ما احب حد يعطيني فل ليت وعاد عنادي يخليني ما انتقل من الشارع تاديب حاله واذا تجاوزني من قدامي عات هذه احسها اهانه وفوادي اعرفه من يكون بنت ولا ولد .عاد اكره شي اذا السياره فيها مخفي يقهرني ما اقدر اشوف من داخل السياره بنت ولا ولد.
    سيم سيم نمونة،، انا ما احس اني غلط،، بالعكس ..

    ومسألة الفول لايت،، اذا تجاوزني من اليمين ورجع قدامي،، ثواني وانتقل للخط الي جنبي،، بس عناد على الخفيف @القلب المظلوم

    اسمح لنا معاذ،، شوي تحمسنا ..
     التوقيع 
    ألمـاسة نادرة


    ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار،، يارب حقق لي ما أتمناه

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    647

    افتراضي

    لا انا اذا حد اعطاني فل ليت عناد حال الشخص والله ما اطلع من الشارع وبعدني اخفف السرعه اخليه يصعب عشان يلتزم باداب الشارع .يعني علي باله لو اقدر اتجاوز ما بتجاوز كانه لا هم يبغوا يوصلوا تراه كلنا باغين نوصل.
     التوقيع 
    كسر النفس مؤلمه مهما كانت ردة فعلك.لا تكسر أحد .وكن ذا ذوق جميل بكلامك وتصرفاتك. تعلم مهارة النسيان . ونظف أرشيف عقلك باستمرار ولا تحتفظ فيه الا بالجميل من الذكريات.

    ستعيش مرة واحدة علي هذه الارض. اذا أخطات اعتذر .واذا فرحت عبر .لا تكن معقدا .

    والاهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد .كن مع الله يكن الله معك.

    لا تحزن لان القضاء مفروغ منه،والمقدور واقع،والاقلام جفت،والصحف طويت ،

    وكل امر مستقر،فحزنك لا يقدم في الواقع شيئا ولا يوخر،ولا يزيد ولا ينقص.

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    647

    افتراضي

    عذرنا الاخ معاذ كانا غيرنا الموضوع
     التوقيع 
    كسر النفس مؤلمه مهما كانت ردة فعلك.لا تكسر أحد .وكن ذا ذوق جميل بكلامك وتصرفاتك. تعلم مهارة النسيان . ونظف أرشيف عقلك باستمرار ولا تحتفظ فيه الا بالجميل من الذكريات.

    ستعيش مرة واحدة علي هذه الارض. اذا أخطات اعتذر .واذا فرحت عبر .لا تكن معقدا .

    والاهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد .كن مع الله يكن الله معك.

    لا تحزن لان القضاء مفروغ منه،والمقدور واقع،والاقلام جفت،والصحف طويت ،

    وكل امر مستقر،فحزنك لا يقدم في الواقع شيئا ولا يوخر،ولا يزيد ولا ينقص.

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القلب المظلوم مشاهدة المشاركات
    عذرنا الاخ معاذ كانا غيرنا الموضوع
    امور طيبه
    الحال واحد
    ما تذكرونه امر نعيشه وواقع موجود
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    14/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    478

    افتراضي

    معاذا يمكن انت ماشكلك شكل رجال( لال لحيه ولاشنب وتكحل) ف تلقى الشباب طماعين فيك
    او انه مامشيتك مشيه رجال(يوم تمشي مثل الجيلي) ونفس الحاله الشباب طماعين فيك
    او يمكن انت حركاتك فيها شك او كذا يعني

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة nasser7 مشاهدة المشاركات
    معاذا يمكن انت ماشكلك شكل رجال( لال لحيه ولاشنب وتكحل) ف تلقى الشباب طماعين فيك
    او انه مامشيتك مشيه رجال(يوم تمشي مثل الجيلي) ونفس الحاله الشباب طماعين فيك
    او يمكن انت حركاتك فيها شك او كذا يعني
    يمكن..يمكن..ويمكن ويمكن..تكهنات سلبيه تصدر من تفكير سلبى
    هذا اﻻمر ليس معى فقط وهوه النظر
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    647

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة nasser7 مشاهدة المشاركات
    معاذا يمكن انت ماشكلك شكل رجال( لال لحيه ولاشنب وتكحل) ف تلقى الشباب طماعين فيك
    او انه مامشيتك مشيه رجال(يوم تمشي مثل الجيلي) ونفس الحاله الشباب طماعين فيك
    او يمكن انت حركاتك فيها شك او كذا يعني
    شكلك شاك في الرجل
     التوقيع 
    كسر النفس مؤلمه مهما كانت ردة فعلك.لا تكسر أحد .وكن ذا ذوق جميل بكلامك وتصرفاتك. تعلم مهارة النسيان . ونظف أرشيف عقلك باستمرار ولا تحتفظ فيه الا بالجميل من الذكريات.

    ستعيش مرة واحدة علي هذه الارض. اذا أخطات اعتذر .واذا فرحت عبر .لا تكن معقدا .

    والاهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد .كن مع الله يكن الله معك.

    لا تحزن لان القضاء مفروغ منه،والمقدور واقع،والاقلام جفت،والصحف طويت ،

    وكل امر مستقر،فحزنك لا يقدم في الواقع شيئا ولا يوخر،ولا يزيد ولا ينقص.

  24. #114

    افتراضي

    انت ماخليت حد في حاله تراقب الكل ...في الشارع تطالع يسار يمين تشوف حد يطالع عليك او لا..في المطعم نفس الطريقه خليك في حالك والامور طيبه ....اما انك تلتفت كل شوي على حد مثل الرادار...... شي طبيعي الناس بتشوف عليك...واذا كنت واثق من نفسك ما عليك من غيرك وماكل من حط عينه عليك معناه انه يراقبك .....احيانا الواحد يشوف على حاجه بس تفكيره مكان ثاني

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقبالي سعيد مشاهدة المشاركات
    انت ماخليت حد في حاله تراقب الكل ...في الشارع تطالع يسار يمين تشوف حد يطالع عليك او لا..في المطعم نفس الطريقه خليك في حالك والامور طيبه ....اما انك تلتفت كل شوي على حد مثل الرادار...... شي طبيعي الناس بتشوف عليك...واذا كنت واثق من نفسك ما عليك من غيرك وماكل من حط عينه عليك معناه انه يراقبك .....احيانا الواحد يشوف على حاجه بس تفكيره مكان ثاني
    اﻻمر ليس معى فقط
    فما ذكرته انا مر به اكثريه اﻻعضاء هنا وهذا واضح من ردودهم
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القلب المظلوم مشاهدة المشاركات
    شكلك شاك في الرجل
    هوه عمدا كاتب كذا بأسلوب ساخر
    It's ok
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    647

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
    هوه عمدا كاتب كذا بأسلوب ساخر
    It's ok
    .Iam just joking with you.I know he is not series
     التوقيع 
    كسر النفس مؤلمه مهما كانت ردة فعلك.لا تكسر أحد .وكن ذا ذوق جميل بكلامك وتصرفاتك. تعلم مهارة النسيان . ونظف أرشيف عقلك باستمرار ولا تحتفظ فيه الا بالجميل من الذكريات.

    ستعيش مرة واحدة علي هذه الارض. اذا أخطات اعتذر .واذا فرحت عبر .لا تكن معقدا .

    والاهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد .كن مع الله يكن الله معك.

    لا تحزن لان القضاء مفروغ منه،والمقدور واقع،والاقلام جفت،والصحف طويت ،

    وكل امر مستقر،فحزنك لا يقدم في الواقع شيئا ولا يوخر،ولا يزيد ولا ينقص.

الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] سياره جيمس باب ونص 2012
    بواسطة الرويشية نزوى في القسم: المركبات الأمريكية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 01/11/2015, 09:39 AM
  2. [ معروض ] ارض سكنيه..الانصب الثانيه سابقا.. مرتفعه وعلى تله..
    بواسطة العقار مصداقيه في القسم: العقارات السكنية (الأراضي)
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 08/10/2015, 12:59 PM
  3. الردود: 7
    آخر مشاركة: 16/11/2011, 04:32 PM
  4. معقول أن البنت بعد تشوف ع الولد مثل مالولد يشوف ع البنت
    بواسطة الوافي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 70
    آخر مشاركة: 11/09/2011, 09:16 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •