ترويـــــــــــــــــــــ ما بين نصح وتوبيخ ـــــــــــــــــــــــــ ــــح - الصفحة 21
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 21 من 34 الأولىالأولى ... 11161718192021222324252631 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 601 إلى 630 من 1001
  1. #601
    تاريخ الانضمام
    20/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    35,132
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سنفورة السنافر مشاهدة المشاركات
    لحوم
    ما نبا بالليل شكرا خيتي

    صاه غاوي ما يضر
     التوقيع 
    مهمآ
    وضعت آلآنثـى في رأسگ
    لن تحصل عليهآ حتى تضعكـ في قلبهآ


  2. #602
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    استقر ع معرف واحد


    عسى خير..شكرا لاقتراحك..يعني لو ما قررت يحتاج اخبرك؟ إكراما لاقتراحك

  3. #603
    تاريخ الانضمام
    20/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    35,132
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهلي م يولي مشاهدة المشاركات
    المولى سبحانه يحفظهم


    ويوفقك للخير
    امين ويحفظك ويوفقك للخير
     التوقيع 
    مهمآ
    وضعت آلآنثـى في رأسگ
    لن تحصل عليهآ حتى تضعكـ في قلبهآ


  4. #604
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    اها اذن الاسباب واضحة..
    بحاجه ماسة انتي الى ساعات نوم كافية ياالغلا عندها سيختفي الصداع..اقرأي عن اخطار قلة النوم الصداع نتائجها الاولى ومخاطرها تمتد حتى الى الاصابه بنوبات قلبيه وغيرها..


    سمع من ينصح !

  5. #605
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    اها اذن الاسباب واضحة..
    بحاجه ماسة انتي الى ساعات نوم كافية ياالغلا عندها سيختفي الصداع..اقرأي عن اخطار قلة النوم الصداع نتائجها الاولى ومخاطرها تمتد حتى الى الاصابه بنوبات قلبيه وغيرها..


    :: لا تخوفيني .. اغلب وفياتنا في العايلة بـ السكتات القلبية .. ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  6. #606
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    توا انت موه يطشبك كما ابليس واغف بعينه



    كيف ابليس واغف بعينه ما اعرف



    لاننا كلنا في موضوع تخميسي واحد


    عائلة واحدة

  7. #607
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: لا تخوفيني .. اغلب وفياتنا في العايلة بـ السكتات القلبية .. ::


    علم النفس يقول


    اذا فكرتي بشي ممكن يصيبك لا قدر الله


    هذا علم النفس الي قال ما انا


    الله يحفظكم جميعا من كل شر
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  8. #608
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    ..

    @سنفورة السنافر ..

    :: المقادير بـ استكانة الشاي .. وممكن تزودي الكمية اذا كمية الروبيان كثيرة ::

    استكانة زيت زيتون .. استكانة صويا صوص .. استكانة ليمون

    دقي تقريبا من 4 الى 5 فصوص ثوم + ملعقة طعان بابريكا

    تخلط المقادير .. ويُغمس الروبيان فيها ونصفه في الصينية .. وممكن نقطع فلفل حار وننثره فيه ونسكب باقي الخلطة عليه ..

    ندخله الفرن ونفتحله النار من فوق ومن يحمر ويصير لونه ذهبي .. قلبيه الصوب الثاني ..


    مركز رفع الملفات


    مركز رفع الملفات


    مركز رفع الملفات
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  9. #609
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهلي م يولي مشاهدة المشاركات
    @رهايف

    اسأل؟
    الى ان تسأل وتمتلك الجاهزية سيفنى هذا القطو الذي بيدي ولن يتبقى منه الا عظامه
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  10. #610
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: لا تخوفيني .. اغلب وفياتنا في العايلة بـ السكتات القلبية .. ::



    المولى سبحانه يسلمكم

    اتمنى تبتعدوا عن ذكر هذه النقطة..اكتفوا بالنقاش في الفروع

  11. #611
    تاريخ الانضمام
    15/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    279

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات
    ..

    @سنفورة السنافر ..

    :: المقادير بـ استكانة الشاي .. وممكن تزودي الكمية اذا كمية الروبيان كثيرة ::

    استكانة زيت زيتون .. استكانة صويا صوص .. استكانة ليمون

    دقي تقريبا من 4 الى 5 فصوص ثوم + ملعقة طعان بابريكا

    تخلط المقادير .. ويُغمس الروبيان فيها ونصفه في الصينية .. وممكن نقطع فلفل حار وننثره فيه ونسكب باقي الخلطة عليه ..

    ندخله الفرن ونفتحله النار من فوق ومن يحمر ويصير لونه ذهبي .. قلبيه الصوب الثاني ..


    مركز رفع الملفات


    مركز رفع الملفات


    مركز رفع الملفات
    شكرا حبيبتي صمود
    تسلمي
    بسويها هالاسبوع للوالد .يحب الاكلات البحريه كثير.
     التوقيع 
    سأسنفسر إلى كل مكان وأجوب العالم..☺

  12. #612
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    الى ان تسأل وتمتلك الجاهزية سيفى هذا القطو الذي بيدي ولن يتبقى منه الا عظامه

    القطو عبارة يعني السنور ما السنوره لانه ما القطوه.



    الجطو ولا القطو
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  13. #613
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    مساء الخير
    شكو ماكو
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  14. #614
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    اشوف اكل
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  15. #615
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    علم النفس يقول


    اذا فكرتي بشي ممكن يصيبك لا قدر الله


    هذا علم النفس الي قال ما انا


    الله يحفظكم جميعا من كل شر

    لا تعليق..علم نفس..ويش دراك؟!
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات
    ..

    @سنفورة السنافر ..

    :: المقادير بـ استكانة الشاي .. وممكن تزودي الكمية اذا كمية الروبيان كثيرة ::

    استكانة زيت زيتون .. استكانة صويا صوص .. استكانة ليمون

    دقي تقريبا من 4 الى 5 فصوص ثوم + ملعقة طعان بابريكا

    تخلط المقادير .. ويُغمس الروبيان فيها ونصفه في الصينية .. وممكن نقطع فلفل حار وننثره فيه ونسكب باقي الخلطة عليه ..

    ندخله الفرن ونفتحله النار من فوق ومن يحمر ويصير لونه ذهبي .. قلبيه الصوب الثاني ..


    مركز رفع الملفات


    مركز رفع الملفات


    مركز رفع الملفات
    شكرا يا صمود
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    الى ان تسأل وتمتلك الجاهزية سيفى هذا القطو الذي بيدي ولن يتبقى منه الا عظامه
    تفائلي خير..عسى خير..وفي لحظة يحصل السؤال والجواب والقطو يعضك








    @ابتسامه حنونه موفقة للخير




    موفقين








    انشغل شوي..لعلي ولعلي

  16. #616
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تعابير تائهة مشاهدة المشاركات
    مساء الخير
    شكو ماكو
    مساء النور


    ننتظر تعابيرك التائهه ان تجد الطريق الصحيح
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  17. #617
    تاريخ الانضمام
    15/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    279

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    صاه غاوي ما يضر
    عمليلنا عيل معه شاي اخضر
    شكلك معزومه لعرس
     التوقيع 
    سأسنفسر إلى كل مكان وأجوب العالم..☺

  18. #618
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: لا تخوفيني .. اغلب وفياتنا في العايلة بـ السكتات القلبية .. ::

    ما اخوفج ..ولكن وجب الانتباه
    بصراحه غريبه انا لو يوم بس نمت كذا اتعب وويهي يشحب وعادي حتى ارجع...
    لحظه احسب كم ساعه انام...

    مابخبركم بس دام انا ما بالسبله يعني نايمة
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  19. #619
    تاريخ الانضمام
    19/08/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,287
    مشاركات المدونة
    106

    افتراضي

    :
    السلام عليكمـ،
    خيتو @رهايف
    موضوع غآااوي ..
    بس حالموهـ طويل..؟ ||~
    نحن هنا مثل ما ذكرتي من مختلف المناطق والفئات العمرية
    خلف معرفات وهمية..
    ولكن الأسلوب والطريقة هي تترجم عن أخلاقيات ما خلف الشاشة..
    شكرا لكـ عالطرح ||~
    ،
    الشعب الترويحي..
    كيف ’’حااالكمـ..؟ |]|~
     التوقيع 
    ’’سُبْحَان الْلَّه وَبِحَمْدِه سُبْحَان الْلَّه الْعَظِيْم:~
    ~|[ولنَا فِي الْخَيَالِ حيَاةٌ أُخُرَى..!! //~
    #محمود_درويش
    {مُتجر ’’عطرالأمل *~

  20. #620
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهلي م يولي مشاهدة المشاركات
    لا تعليق..علم نفس..ويش دراك؟!


    شكرا يا صمود


    تفائلي خير..عسى خير..وفي لحظة يحصل السؤال والجواب والقطو يعضك








    @ابتسامه حنونه موفقة للخير




    موفقين








    انشغل شوي..لعلي ولعلي
    ما حد قالك تعلق اصلا بس وحدك طشيت


    قدامك الرحمن

    وفقك الله
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  21. #621
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    مساء النور


    ننتظر تعابيرك التائهه ان تجد الطريق الصحيح
    وجدته

    شلونك يمه
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  22. #622
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تعابير تائهة مشاهدة المشاركات
    مساء الخير
    شكو ماكو


    :: مسلخير ::

    :: من زمان ما قلتيها العبارة ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  23. #623
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    القطو عبارة يعني السنور ما السنوره لانه ما القطوه.



    الجطو ولا القطو
    خربطيني لحظة أسأله
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  24. #624
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    تصبحون على خير
    نلتقي غدا ان كان للعمر بقية
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  25. #625
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    تصبحون على خير جميعا



    وفقكم الله..
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  26. #626
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عطرالأمل مشاهدة المشاركات
    :
    السلام عليكمـ،
    خيتو @رهايف
    موضوع غآااوي ..
    بس حالموهـ طويل..؟ ||~
    نحن هنا مثل ما ذكرتي من مختلف المناطق والفئات العمرية
    خلف معرفات وهمية..
    ولكن الأسلوب والطريقة هي تترجم عن أخلاقيات ما خلف الشاشة..
    شكرا لكـ عالطرح ||~
    ،
    الشعب الترويحي..
    كيف ’’حااالكمـ..؟ |]|~
    وعليكم السلام يا عطر
    وانتي العطر
    ماطويل بس مباعدة بين الاسطر
    بالفعل هو الاسلوب


    الجميع بخير حياج
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  27. #627
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    تصبحون على خير جميعا



    وفقكم الله..
    لحظة اطلع معج


    وداعة الرحمن
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  28. #628
    تاريخ الانضمام
    15/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    279

    افتراضي

    استأذنكم أخواني .ليلة طيبه
    شكرا صمود وابتسامه حنونه عالوجبات
     التوقيع 
    سأسنفسر إلى كل مكان وأجوب العالم..☺

  29. #629
    تاريخ الانضمام
    15/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    279

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    تصبحون على خير
    نلتقي غدا ان كان للعمر بقية
    وانته من اهل الرحمن .بالتوفيق
     التوقيع 
    سأسنفسر إلى كل مكان وأجوب العالم..☺

  30. #630
    تاريخ الانضمام
    15/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    279

    افتراضي

    @صمود
    اذهبي للنوم.اسمعي نصيحة رهايف
     التوقيع 
    سأسنفسر إلى كل مكان وأجوب العالم..☺

الصفحة 21 من 34 الأولىالأولى ... 11161718192021222324252631 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •