|| جراند مـــول ||
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 32 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 937
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    إشارة || جراند مـــول ||



    :: مسلخير ::

    ..



    ..

    :: لـ كل منا طبيعة في التسوق .. الهدوء .. الخوف .. التفكير .. التأمل .. .. .. .. .. ::



    :: انا ما احب المولات اطلاقاً .. وطلعاتنا من البيت ما تسمح ان الوحدة تطلع وحدها هـ الأماكن بدون مرافق .. فـ لازم اذا قررت الوحدة منا تروح .. تنتظر المرافق يكون معاها ::

    :: بـ يوم كنت غايبة من الدوام .. وضروري اروح "جراند مول" .. ومحد موجود في البيت الا الشغالات .. ::

    :: اللي تطبخ .. واللي تشوف الأطفال في البيت .. واللي تنظف .. يعني محد فاضي يجي معاي .. ::

    :: اتصلت بـ امي .. "طالعة مع الجارات مشوار " .. وخبرتها .. قالت يا تحرصيني نسير من ارجع .. يا تروحي وحدش .. بس لا تتأخري .. تعرفي خوتش .. بس دام ضروري سيري وربي يحفظش ::









    :: رحت .. بس ما حصلت موقف برع .. .. درت مرة ومرتين .. ماشيء فايدة .. دار راسي عشان الموقف .. .. في الأخير قررت ادش مواقف السيارات التابعة لـ المول ::

    :: انا أخاف هـ المواقف .. معي عقدة منهن .. من كثر ما كنا نشوف أفلام واكشنات فيها سوالف القتل وغيره ::

    :: رحت .. وحفظت المكان .. والحرف .. والنقصة .. ولونها .. والسيارات اللي موقفات هناك ::

    :: وطبعاً لاني ما كثير اروح "جراند مول" خصوصا يوم يكون الواحد يكون دوووم مشلول .. وما يمشي وحده هـ الأماكن فما يهتم يحفظ وين أماكن المحلات ::






    :: خلصت متسوقة .. وعلى طول رحت لـ صوب سيارتي :: .. هين سيارتي !! .. ووين الموقف أصلا .. ووين النقصة الزرقة .. وحرف الــ L .. .. كل هذا اختفى ::

    :: يا ربي !! .. لا يكون مقلب من مقالب خوتي وخواتي اللي مرة سوووها فيني زمان !! ::

    :: وقمت طالعة نازلة في ذاك الدرج .. كل مخرج كنت اروح ادور سيارتي !! .. واتعمق في المواقف .. بس بـ مجرد ما اشوف عمال النظافة اللي هناك أخاف وارجع ::

    :: يمكن فوق الــ ساعة وانا بس اروح واجي .. ادخل واخرج .. اطلع وانزل .. .. بس ادوّر على سيارتي :: وعاد الصياح في داخلي ببيسة .. .. والدموع واضحات في عيوني .. .. كيف ما احيد سيارتي .. مو ايقول ابوي عني اليوم !! .. ومو ايفعلوا فيني خوتي اليوم .. اكيد بـ كون حديث الساعة في البيت ::







    :: وبعد ما تعبت .. وحسيت انه ما في امل ابداً احصل ذي السيارة .. اتصلت في .. " .... " ... ::

    :: "امي الحنونة" .. محد غيرها ينقذني ::




    :: تررررن .. تررررن ::

    ** صمود .. مو معش ::

    :: اومااااه .. :: تبنغيرة ببيسة ::

    ** مو عندش .. طيحتيلي قلبي .. فيش شيء!!

    :: ما لقيت سيارتي اومااااه في الموقف ::

    ** قولي غير عن ذا الكلام صمود .. تمزحي اكيد .. السويك السبير موجود في البيت .. محد من خوتش معه خبر انش سايرة مكان ::

    :: اومااااه .. ارجوش تعالي جراند تو .. نعم اني تايهه وما حايدة في هين دنيا معقوقة انا ::

    ** انزين اجيش .. بس خرجي من البوابة الرئيسية .. فضيحة ادخل واخبر مال الامن مغيبة بنتي .. ويوم يلقيوش بيشوفوا مغيبة دب قطبي ما بنت !! ::

    :: انزين .. بس لا تتأخري ::






    :: وجات امي .. انا اصيح .. وهي تضحك ::

    :: ركبت سيارتها .. وودتني صوب المواقف اللي داخل او تحت .. ما احيد هين دايرات نعم ::

    :: وحصلت سيارتي عند النقصة الزرقة .. وطلعت انا البغام اللي هبلة دووووم ::


    ..




    ..


    :: تعلمت .. ما اروح أي مول بدون محد يكون معي ::

    :: تعلمت لازم اصور المكان اللي أوقف فيه سيارتي عشان ما انساه ::

    :: تعلمت أهمية التلفون .. لو ما التلفون معي .. ما كنت قدرت اتواصل مع امي عشان تنقذني ::

    :: تعلمت .. ان أي موقف ما يخلو من دمووووع ::


    ..





     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    ..



    ..


    :: وصرت في البيت حديث الساعة .. ::

    :: أي موقف يعلقوا على طول .. اسألكم من بو غايب في جراند موووول ::



     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  3. #3
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    هههههههههههههههههه
    ذكرتيني صمود بنفسي لما كنا رايحين دبي
    ما تذكرنا وين موقفين السيارة هههه
    الحمدلله ما تأخرنا كثير نبحث عنها بس ساعتين


    التلفون في هذا الوقت صار مهم جداً بالنسبة لي انا
    وبعد زين يكون عندك رصيد محتفظ فيه في المحفظه
    للاوقات الصعبة
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    هههههههههههههههههه
    ذكرتيني صمود بنفسي لما كنا رايحين دبي
    ما تذكرنا وين موقفين السيارة هههه
    الحمدلله ما تأخرنا كثير نبحث عنها بس ساعتين


    التلفون في هذا الوقت صار مهم جداً بالنسبة لي انا
    وبعد زين يكون عندك رصيد محتفظ فيه في المحفظه
    للاوقات الصعبة
    :: مسلخير ::

    :: اتاري ما وحدي تعرضت لـ ذا الموقف ::

    :: نعم اصعب شيء .. خاصة اذا كنت وحدك ::



     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  5. #5
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    :: مسلخير ::

    :: اتاري ما وحدي تعرضت لـ ذا الموقف ::

    :: نعم اصعب شيء .. خاصة اذا كنت وحدك ::



    مساء النور استاذه

    ههههههههههه بس انا في دبي في الاسواق

    لا انا كان معي شخصين الحمدلله
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  6. #6
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اليوم شي صورة وحده مع التعليق
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    مساء النور استاذه

    ههههههههههه بس انا في دبي في الاسواق

    لا انا كان معي شخصين الحمدلله


    :: تظل محظوظ ::

    :: حسيتني مخطوفة وانا في بلادي ::

    :: الحمدلله على نعمة الأمان ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    اليوم شي صورة وحده مع التعليق


    :: وانا احرص الصور وليست الصورة !! ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,820

    افتراضي

    هلا صمود

    الحمدلله على سلامتك... انا اجول انك اختفيتي

    اصرك تايهه..
     التوقيع 
    لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


    تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا


    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    12/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,427

    افتراضي

    هههههه.. اسميييج اسمييييج نقط نقط وفاصله منقوطه كماان..

    اخر الفلم طلعت من سكان مسكد ... كله تشووولخ....

    انا استوتلي هذي الحركه.. ودورت لين ما انذلت اخلاقي... بالاخير حصلته الموتر ... اصلا انا ما معي موتر خاص فيني للحين..

    بس احلى شي يوم بوغرتي ... واهم شي سوبر مان الي كان في الموعد ... واهم الاهميات الخلاصه .. دائما اذا حصلت لك مشكله لاول مره .. تسهل عليك وتتجنب حدوثها مستقبلا.. يعني مثل هذي المشاكل او المواقف جدا مفيد ..
    شكرا الدب القطبي .. قصدي @صمود

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شمعه الجلاس مشاهدة المشاركات
    هلا صمود

    الحمدلله على سلامتك... انا اجول انك اختفيتي

    اصرك تايهه..


    :: بدت التعليقات ::

    :: هلا شمووووعة حبيبتي ::



    :: الله يسلمك ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  12. #12
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: تظل محظوظ ::

    :: حسيتني مخطوفة وانا في بلادي ::

    :: الحمدلله على نعمة الأمان ::

    الحمدلله
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,135
    مشاركات المدونة
    71

    افتراضي

    الله بسلامة كان سرتي تصيحي ح امك
    مالازم تحفظي كل ذيك الاشياء بس لازم تتذكري اي طابق واي بوابة
    احسلي ما اضحك عن يجيني ذا اليوم ,


    منزمان ماسرته خلا نسير ..اريد اسير دايسو يعجبني
     التوقيع 
    .
    لها حب تنشأ في فؤادي فليس له وإنْ زُجِرَ انتِهاءُ
    الخاص مغلق حتى اشعار اخر
    2006-2015


  14. #14
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: وانا احرص الصور وليست الصورة !! ::

    ما شاء الله عليـك
    المشكله شوي مضغوط هاذي الايام (اختبارات)
    ما شي وقت عشان ارتب صور مع العبارات
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زين الشياب مشاهدة المشاركات
    هههههه.. اسميييج اسمييييج نقط نقط وفاصله منقوطه كماان..

    اخر الفلم طلعت من سكان مسكد ... كله تشووولخ....

    انا استوتلي هذي الحركه.. ودورت لين ما انذلت اخلاقي... بالاخير حصلته الموتر ... اصلا انا ما معي موتر خاص فيني للحين..

    بس احلى شي يوم بوغرتي ... واهم شي سوبر مان الي كان في الموعد ... واهم الاهميات الخلاصه .. دائما اذا حصلت لك مشكله لاول مره .. تسهل عليك وتتجنب حدوثها مستقبلا.. يعني مثل هذي المشاكل او المواقف جدا مفيد ..
    شكرا الدب القطبي .. قصدي @صمود


    :: اشوف الدخان صار بـ ثقة تو .. مشرف صاك ::

    :: ما شولخت انا .. انا اسكن في احد المنافي في مسقط .. بعيدة جداً عن المدينة .. عشان كذا نضطر نطلع طلعة كايدة من المنفى .. ولذلك طلعاتنا لازملها مرافق ::

    :: والله الصايح معي ببيسة نعم .. خاطري اتخلص من التبنغيرة كما الاوادم .. قلبهم قوي ::


    :: دب قطبي !! .. عاد كنه الاسم بيسري علي ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    الحمدلله


    :: وين الصورة ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زين ابوها مشاهدة المشاركات
    الله بسلامة كان سرتي تصيحي ح امك
    مالازم تحفظي كل ذيك الاشياء بس لازم تتذكري اي طابق واي بوابة
    احسلي ما اضحك عن يجيني ذا اليوم ,


    منزمان ماسرته خلا نسير ..اريد اسير دايسو يعجبني


    :: لا تضحكي .. يمكن تنحطي بـ نفس الموقف ::

    :: ابوي حافظة الطابق والنقصة والبوابة وكل شيء .. بس قسم بالله ما حصلتها ::



    :: احب انا بعد دايسو .. ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  18. #18
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: وين الصورة ::
    مسوي لك منشن
    ترى ما نزلتها هنا
    لانه اوين ما يصير نخمس في الموضوع
    لحد الصفحة 3
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله عليـك
    المشكله شوي مضغوط هاذي الايام (اختبارات)
    ما شي وقت عشان ارتب صور مع العبارات


    :: انا ارتبلك العبارات ::


    :: الله يوفقك وينجحك .. وتجيب اعلى الدرجات ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,135
    مشاركات المدونة
    71

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: لا تضحكي .. يمكن تنحطي بـ نفس الموقف ::

    :: ابوي حافظة الطابق والنقصة والبوابة وكل شيء .. بس قسم بالله ما حصلتها ::



    :: احب انا بعد دايسو .. ::
    هههههههه
    يعني نفس الحركة اللي يوم تدوري شي وماتحصليه وتسيري ح امك تخبريها وتسير تدوره تحصله بالمرة

    الله يسلمنا من ذي المواقف
     التوقيع 
    .
    لها حب تنشأ في فؤادي فليس له وإنْ زُجِرَ انتِهاءُ
    الخاص مغلق حتى اشعار اخر
    2006-2015


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    مسوي لك منشن
    ترى ما نزلتها هنا
    لانه اوين ما يصير نخمس في الموضوع
    لحد الصفحة 3


    :: حلف ::

    :: اول مرة اعرف ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  22. #22
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: انا ارتبلك العبارات ::


    :: الله يوفقك وينجحك .. وتجيب اعلى الدرجات ::

    ههههههههههه اوك
    يعني انا بس بجيب الصور




    آمين يارب العالمين جميعاً
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زين ابوها مشاهدة المشاركات
    هههههههه
    يعني نفس الحركة اللي يوم تدوري شي وماتحصليه وتسيري ح امك تخبريها وتسير تدوره تحصله بالمرة

    الله يسلمنا من ذي المواقف


    :: هذاك بعده اهون نعم .. اقل شيء تدوري في حدود البيت !! ::

    :: بس تدوري سيارة وما تلقييها .. ويم تجي امش بالمرة تحصليها !! ::



    :: أخاف مبغاية اشل بس صوب ذاك الصوب ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  24. #24
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: حلف ::

    :: اول مرة اعرف ::
    ايوا
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ههههههههههه اوك
    يعني انا بس بجيب الصور


    آمين يارب العالمين جميعاً
    :: ارحمكم نعم .. ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    12/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,427

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: اشوف الدخان صار بـ ثقة تو .. مشرف صاك ::

    :: ما شولخت انا .. انا اسكن في احد المنافي في مسقط .. بعيدة جداً عن المدينة .. عشان كذا نضطر نطلع طلعة كايدة من المنفى .. ولذلك طلعاتنا لازملها مرافق ::

    :: والله الصايح معي ببيسة نعم .. خاطري اتخلص من التبنغيرة كما الاوادم .. قلبهم قوي ::


    :: دب قطبي !! .. عاد كنه الاسم بيسري علي ::
    ههههه ...

    يا ذا الاشراااف ...

    محشومه عن الدببه ..
    بس الشاعر في هذا الموضوع شبه صموود الجبال بالدب القطبي .. جنت على نفسها براقش ..


  27. #27
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ايوا


    :: مالك مستغرب !! ::

    :: ايوا .. اول مرة اعرف انه ما يصير التخميس الا من بعد الـ صفحة الــ 3 !! ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  28. #28
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    :: ارحمكم نعم .. ::

    ههههههههههه
    ليش!!

    ان شاء الله بس اخلص مختبر وفالك طيب
    بحاول اسوي وارتب الصور مع العبارة
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زين الشياب مشاهدة المشاركات
    ههههه ...

    يا ذا الاشراااف ...

    محشومه عن الدببه ..
    بس الشاعر في هذا الموضوع شبه صموود الجبال بالدب القطبي .. جنت على نفسها براقش ..



    :: الله يهديها امي .. تشبيهها ذبحني ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ههههههههههه
    ليش!!

    ان شاء الله بس اخلص مختبر وفالك طيب
    بحاول اسوي وارتب الصور مع العبارة


    :: مشكور ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

الصفحة 1 من 32 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ مطلوب ] مطلوب جالاكسي جراند جراند جراند
    بواسطة رستق بالفستق في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 07/07/2013, 11:11 AM
  2. لـــوم ( بحـــدود )
    بواسطة أبوحمد99 في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 08/06/2013, 08:13 PM
  3. قــريــبـا ...الإبــداع مـــول ... نرحـب بـمـشـاركـتـكـم
    بواسطة Creativity Center في القسم: السبلة العلمية والزراعية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/07/2012, 05:45 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •