- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 937
الموضوع: || جراند مـــول ||
-
|| جراند مـــول ||

:: مسلخير ::
..

..
:: لـ كل منا طبيعة في التسوق .. الهدوء .. الخوف .. التفكير .. التأمل .. .. .. .. .. ::

:: انا ما احب المولات اطلاقاً .. وطلعاتنا من البيت ما تسمح ان الوحدة تطلع وحدها هـ الأماكن بدون مرافق
.. فـ لازم اذا قررت الوحدة منا تروح .. تنتظر المرافق يكون معاها
::
:: بـ يوم كنت غايبة من الدوام .. وضروري اروح "جراند مول" .. ومحد موجود في البيت الا الشغالات ..
::
:: اللي تطبخ .. واللي تشوف الأطفال في البيت .. واللي تنظف .. يعني محد فاضي يجي معاي .. ::
:: اتصلت بـ امي .. "طالعة مع الجارات مشوار " .. وخبرتها .. قالت يا تحرصيني نسير من ارجع .. يا تروحي وحدش .. بس لا تتأخري .. تعرفي خوتش .. بس دام ضروري سيري وربي يحفظش ::


:: رحت .. بس ما حصلت موقف برع ..
.. درت مرة ومرتين .. ماشيء فايدة .. دار راسي عشان الموقف ..
.. في الأخير قررت ادش مواقف السيارات التابعة لـ المول :: 
:: انا أخاف هـ المواقف .. معي عقدة منهن .. من كثر ما كنا نشوف أفلام واكشنات فيها سوالف القتل وغيره ::
:: رحت .. وحفظت المكان .. والحرف .. والنقصة
.. ولونها .. والسيارات اللي موقفات هناك
::
:: وطبعاً لاني ما كثير اروح "جراند مول" خصوصا يوم يكون الواحد يكون دوووم مشلول .. وما يمشي وحده هـ الأماكن فما يهتم يحفظ وين أماكن المحلات ::

:: خلصت متسوقة .. وعلى طول رحت لـ صوب سيارتي ::
.. هين سيارتي !! .. ووين الموقف أصلا .. ووين النقصة الزرقة
.. وحرف الــ L ..
.. كل هذا اختفى ::
:: يا ربي !!
.. لا يكون مقلب من مقالب خوتي وخواتي اللي مرة سوووها فيني زمان !! ::
:: وقمت طالعة نازلة في ذاك الدرج .. كل مخرج كنت اروح ادور سيارتي !! .. واتعمق في المواقف .. بس بـ مجرد ما اشوف عمال النظافة اللي هناك أخاف وارجع
::
:: يمكن فوق الــ ساعة وانا بس اروح واجي .. ادخل واخرج .. اطلع وانزل ..
.. بس ادوّر على سيارتي :: وعاد الصياح في داخلي ببيسة ..
.. والدموع واضحات في عيوني ..
.. كيف ما احيد سيارتي .. مو ايقول ابوي عني اليوم !! .. ومو ايفعلوا فيني خوتي اليوم .. اكيد بـ كون حديث الساعة في البيت ::

:: وبعد ما تعبت .. وحسيت انه ما في امل ابداً احصل ذي السيارة
.. اتصلت في .. " .... " ... ::
:: "امي الحنونة" .. محد غيرها ينقذني ::

:: تررررن .. تررررن ::
** صمود .. مو معش ::
:: اومااااه .. :: تبنغيرة ببيسة ::
** مو عندش .. طيحتيلي قلبي .. فيش شيء!!
:: ما لقيت سيارتي اومااااه في الموقف ::
**
قولي غير عن ذا الكلام صمود .. تمزحي اكيد .. السويك السبير موجود في البيت
.. محد من خوتش معه خبر انش سايرة مكان ::
:: اومااااه .. ارجوش تعالي جراند تو .. نعم اني تايهه وما حايدة في هين دنيا معقوقة انا ::
** انزين اجيش .. بس خرجي من البوابة الرئيسية .. فضيحة ادخل واخبر مال الامن مغيبة بنتي
.. ويوم يلقيوش بيشوفوا مغيبة دب قطبي ما بنت !! :: 
:: انزين .. بس لا تتأخري ::

:: وجات امي .. انا اصيح
.. وهي تضحك
::
:: ركبت سيارتها .. وودتني صوب المواقف اللي داخل او تحت
.. ما احيد هين دايرات نعم ::
:: وحصلت سيارتي عند النقصة الزرقة
.. وطلعت انا البغام اللي هبلة دووووم ::
..

..
:: تعلمت .. ما اروح أي مول بدون محد يكون معي ::
:: تعلمت لازم اصور المكان اللي أوقف فيه سيارتي عشان ما انساه ::
:: تعلمت أهمية التلفون .. لو ما التلفون معي .. ما كنت قدرت اتواصل مع امي عشان تنقذني ::
:: تعلمت .. ان أي موقف ما يخلو من دمووووع ::
..
-
مادة إعلانية
-
..

..
:: وصرت في البيت حديث الساعة .. ::
:: أي موقف يعلقوا على طول .. اسألكم من بو غايب في جراند موووول ::


-
06/12/2015 09:31 PM #3
هههههههههههههههههه
ذكرتيني صمود بنفسي لما كنا رايحين دبي
ما تذكرنا وين موقفين السيارة هههه
الحمدلله ما تأخرنا كثير نبحث عنها بس ساعتين
التلفون في هذا الوقت صار مهم جداً بالنسبة لي انا
وبعد زين يكون عندك رصيد محتفظ فيه في المحفظه
للاوقات الصعبة
-
-
06/12/2015 09:37 PM #5
-
06/12/2015 09:37 PM #6
اليوم شي صورة وحده مع التعليق
-
-
-
06/12/2015 09:42 PM #9
هلا صمود
الحمدلله على سلامتك... انا اجول انك اختفيتي
اصرك تايهه..
-
06/12/2015 09:43 PM #10
هههههه.. اسميييج اسمييييج نقط نقط وفاصله منقوطه كماان..
اخر الفلم طلعت من سكان مسكد ... كله تشووولخ....
انا استوتلي هذي الحركه.. ودورت لين ما انذلت اخلاقي... بالاخير حصلته الموتر ... اصلا انا ما معي موتر خاص فيني للحين..
بس احلى شي يوم بوغرتي ... واهم شي سوبر مان الي كان في الموعد ... واهم الاهميات الخلاصه .. دائما اذا حصلت لك مشكله لاول مره .. تسهل عليك وتتجنب حدوثها مستقبلا.. يعني مثل هذي المشاكل او المواقف جدا مفيد ..
شكرا الدب القطبي .. قصدي @صمود
-
-
06/12/2015 09:44 PM #12
-
الله بسلامة كان سرتي تصيحي ح امك
مالازم تحفظي كل ذيك الاشياء بس لازم تتذكري اي طابق واي بوابة
احسلي ما اضحك عن يجيني ذا اليوم ,
منزمان ماسرته خلا نسير ..اريد اسير دايسو يعجبني
-
06/12/2015 09:45 PM #14
-

:: اشوف الدخان صار بـ ثقة تو .. مشرف صاك ::
:: ما شولخت انا .. انا اسكن في احد المنافي في مسقط .. بعيدة جداً عن المدينة .. عشان كذا نضطر نطلع طلعة كايدة من المنفى .. ولذلك طلعاتنا لازملها مرافق ::
:: والله الصايح معي ببيسة نعم .. خاطري اتخلص من التبنغيرة كما الاوادم .. قلبهم قوي ::
:: دب قطبي !!
.. عاد كنه الاسم بيسري علي ::
-
-
-
06/12/2015 09:50 PM #18
-
-
-
-
06/12/2015 09:53 PM #22
-
-
06/12/2015 09:54 PM #24
-
-
06/12/2015 09:55 PM #26
-
-
06/12/2015 09:57 PM #28
-
-
مواضيع مشابهه
-
[ مطلوب ] مطلوب جالاكسي جراند جراند جراند
بواسطة رستق بالفستق في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتهاالردود: 2آخر مشاركة: 07/07/2013, 11:11 AM -
لـــوم ( بحـــدود )
بواسطة أبوحمد99 في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 7آخر مشاركة: 08/06/2013, 08:13 PM -
قــريــبـا ...الإبــداع مـــول ... نرحـب بـمـشـاركـتـكـم
بواسطة Creativity Center في القسم: السبلة العلمية والزراعيةالردود: 1آخر مشاركة: 09/07/2012, 05:45 AM









