كيف تتصرف لو صارت لك نفس قصة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 44
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    727

    افتراضي كيف تتصرف لو صارت لك نفس قصة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    سلام عليكم ورحمة الله و بركاته


    ليوم جايب لكم قصة حلوة و ايضا حصلت معي هالقصة





    هيا بنا ندخل في تفاصيل قصتنا هالا سبوع



    اووووووووووووووووووه راشد مبروووووك على سيارة جديدة ماشاء الله طلعت سيارة احلامك

    عيل يبالنا نضرب لفة صوب شاطي القرم نشوف ربع و نتفشر طشة مع رقم فحص ههههه


    افا عليك احمد ولايهمك يلا خلا .......


    راشد تشوف بو اشوفه هذيلاك هما خالد جالسين ع شاطي خلا نغايرهم شوي


    خالد اوووووووووووووووووه مبرووووووك راشد على سيارة عيل ليلة عليك عشاء قووول تم

    راشد ... تم ولا يهمك بس ها ترا عشاكم في بيت معي تعرف ماشي فلوس مفلسين

    خالد ما يهمني اهم شيء عزيمة ترا تبا عيووووش و حركات ها ترا ما اكل بجيك جوعان يعني جهز لنا شيء محترم كذا بوفيه بو غاوي




    جاء وقت موعود ..............





    راشد تفضلو شباب حياكم بيت بيتكم موعلوم احمد مو علوم خالد




    خالد و احمد ها راشد جاهز عشاك او نروح جوعانين ترا اعرفك ما تخلينا نرجع بدون عشاء

    راشد افا عليكم دقائق و عشاء قدامكم



    اوووووه مو ذا راشد كلفت ع نفسك ما شاء الله الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها

    راشد..... تفضلوا شباب ترا ها اباكم تخلصوه صحون لحسوهن لحس ما نبا خجل هههههه


    افا عليك ما طلبت شيء


    و فجاءة التوقف خالد عن الاكل لان راى (شعرة على عيوش)

    وقام خالد بإزاله شعرة بدون احد يدري اخذها كلقمة عيش و رمها تحت صحن و انسدت نفسيته


    و راشد يقول ها خالد ليش ما تأكل اشوفك ماشي مخجل يلا كل

    وخالد بسني شبعت و اكلت قسمي

    راشد افا تقول جوعان و جوعان واكلت لقمتين و بسك تراك تزعلني يلا كل

    خالد خلاص بكل فواكه تعرف ليل ما نريد عيوش بليل يثقل علينا

    خلاص على راحتك

    عند انتهاء من عشاء قام راشد بتنظيف صحن و مكان و اكتشف صاعقة الى خلت خالد يتوقف عن الاكل



    عندما حان وقت وداع

    مسك راشد خالد ع جهة و قال له ليش ما أكلت

    و خالد اكتفى بقول له شبعت

    و اخبره راشد بما شافه تحت صحن

    و خالد انكر كنه لم يفعل شيء




    سووووووال مهم كيف تتصرف لو صار لك نفس قصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    " لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ " (الحشر، 21)
    باص للنقل مشاوير في حدود مسقط http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2326501


    مندوب توصيل بضائع في مسقط و جميع انحاء عمان http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2554908

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    15/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    323

    افتراضي



    اسمي بسم الله واكمل اكل عادي
    ترى ألا شعره ما حشره
     التوقيع 
    اللهم صل على سيدنا محمد

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    31/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,061

    افتراضي

    بس على شان شعره
    أطلع الشعره وأكمل بضرب العيوش
     التوقيع 
    عش عزيزاً أو مت وأنت كريم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,106
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    ما اقدر اكمل انا مثل خالد اتلوع كثير ، واذا اكلت بكون بالغصب .
    عشان كذا لازم يكون في لبس خاص للمطبخ يكون نظيف وغطاء للشعر
    عشان لا يطيح شعر اثناء الطبخ .
     التوقيع 
    " وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِي مُنزَلاً مُّبَارَكاً وَأَنتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ"

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/12/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    582

    افتراضي

    دام شعره واعرف انه اكل بيت اطلع الشعره وهووووووووس عليه كاني ماشفت شي
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,513

    افتراضي

    ايه ده ؟؟


    موضوع ترويحي ولا ايه
     التوقيع 

    علني ألمح من حولي حياة تشرق من جديدا حولي
    فينبت الزرع سنابل وبه اقطف الثمري


    الفكرُ يا إنسانُ لو أطلقتَـهُ .. متأملاً في قدرةِ الرحمــنِ
    لـ خضعتَ إجلالاً وتسبيحاً لهُ .. سبحانهُ ربٌ عظيمُ الشـانِ


    يلد الأطفال أطفالا صغارا
    ثم يغدون رجالا..يملأون الليل نهارا


  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,660

    افتراضي

    يعتمد من شخص لاخر عن نفسي تنسد نفسيتي بس زين منه تصرف هالتصرف في غيره يخبرو ويتلوعو جدام الكل وعاد محد ياكل ابد ^^

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/07/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,914

    افتراضي

    الله اعلم كيف بتصرف ذك الساعه
    ما جربت
    لو جربت بجي اخبركم شو صار معي

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    23/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,235
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    ما شاء الله صديقك ادب واخلاق
    المهم ما صارلي هالموقف بس لو كنت ف عزيمة واكل بيت عادي ما مشكله عندي واشيلها دون ما اتكلم وأكمل الاكل
    اما اذا اكل مطاعم بتلوع وتنسد نفسي واحتمال اقدم شكوى
    لعدم النظافة
     التوقيع 
    إبتسامتُك لغريبْ؛ لا تُنسى ..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    392

    افتراضي

    عجب انا شفت ذبابه شحتها ع صوب وكملت اكل
    جات ع شعره ( طبعا هالكلام لاكل البيت )
    فالنهايه يعتمد ع الشخص شي منهم بمره يتلوعوا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    05/05/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    996

    افتراضي

    نوبا اسوي نفس موقفه.. احص اكمل
    بس اسكت عشان البقيه

    موقف ربيعك مؤدب
    غيره ايجلس يفشلبك
     التوقيع 

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    30/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,230
    مشاركات المدونة
    37

    افتراضي

    @كوكيل
    بعد إذنكم اخواني مشرفي الترويح.
     التوقيع 

    لو كتبت من الشعر حرف ومدايد
    ما وفيت الحق وأوصاف وعلوم

    لا عدمتش ي الغلا هذي وعايد
    في حنايا الروح ي القلب الرحوم

    من يحس بضيقتي وقت الشدايد
    لا خليت امي ولا ساعه ويوم

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    أشوف كثرن المواضيع المنقولة
    من عندكم @noor umri

    زين موضوع غاوي ح النقاش .
    عن التلويع والشعر في الأكل.
    البيت إلي فيه بنات ورطه . . يعانوا من هالشي
    صح،
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,106
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات
    أشوف كثرن المواضيع المنقولة
    من عندكم @noor umri

    زين موضوع غاوي ح النقاش .
    عن التلويع والشعر في الأكل.
    البيت إلي فيه بنات ورطه . . يعانوا من هالشي
    صح،
    نووووووووووووبه
     التوقيع 
    " وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِي مُنزَلاً مُّبَارَكاً وَأَنتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ"

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    30/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,377

    افتراضي

    خهخهخخه
    هالحاجات واردة وبدون قصد...
    جالى معزوم عند شيخ فلبلاد وتعرفوا اكلت زجاج وقرمشتة ما فيها شي بس خبرتهم لكون تارس عن حد ياكل منها...
     التوقيع 
    💝🌸🌹🌻🌼🌺🌷
    أعددت لك في قلبي زاوية لا يتوقف فيها المطر
    👑إبتسامة ملك👑
    🍁أشوف طيفك فـ السحاب الغربي🍁
    🍂وأرقـب هطولـه و ألتفـت لبروقــه🍂
    🍃ليـت السحـاب وبارقــه يشعـر بي🍃
    🌈ويصـبّ طيفـك في يـدي وآذوقـه🌈
    💝🌸🌹🌻🌼🌺🌷

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    30/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,230
    مشاركات المدونة
    37

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات
    أشوف كثرن المواضيع المنقولة
    من عندكم @noor umri

    زين موضوع غاوي ح النقاش .
    عن التلويع والشعر في الأكل.
    البيت إلي فيه بنات ورطه . . يعانوا من هالشي
    صح،
    مساء الورد مشرفنا
    لا والله ..
    مش بالضروره هو السبب..
     التوقيع 

    لو كتبت من الشعر حرف ومدايد
    ما وفيت الحق وأوصاف وعلوم

    لا عدمتش ي الغلا هذي وعايد
    في حنايا الروح ي القلب الرحوم

    من يحس بضيقتي وقت الشدايد
    لا خليت امي ولا ساعه ويوم

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    عجب من وين يجي الشعر؟
    منا نحن؟
    نحن ما ندش المطعم.


    البنات في دائرة الإتهام.
    كنايخ أبو شعر
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,929

    افتراضي

    صراحة ما حلوه الواحد معزوم ف بيت وشااف شعره ف الاكل وجلس يعلق
    الافضل السكوت ..
     التوقيع 
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله لراغبون

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    01/08/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,543
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    ابليس
     التوقيع 
    || ✍ أخذت من ذوق العسل هرج معسـول وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة) وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة ✍ البداوة بعروقي


  20. #20
    تاريخ الانضمام
    01/08/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,543
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    شخباركم اليوم وجيف اجوائكم يقولون احتماليه نزول امطار بعمان
     التوقيع 
    || ✍ أخذت من ذوق العسل هرج معسـول وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة) وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة ✍ البداوة بعروقي


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    28/08/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سحر العيون 22 مشاهدة المشاركات
    شخباركم اليوم وجيف اجوائكم يقولون احتماليه نزول امطار بعمان
    لا اله الا الله...
    الحمدلله ع سلامتكم جميعااا
     التوقيع 
    عندك صور ذكريات جميلة
    نطبعلها لك على هدايا جميلة
    @lamsaty92

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    28/08/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    606

    افتراضي

    برجع بعدين اقرا موووضووع كيف تتصرف لو صارت لك نفس القصة..

    تو مشغوولة هع
     التوقيع 
    عندك صور ذكريات جميلة
    نطبعلها لك على هدايا جميلة
    @lamsaty92

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سحر العيون 22 مشاهدة المشاركات
    ابليس
    درس لازم تعتبر منه
    .
    .
    .
    وما تعودها

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    نجي لموضوعنا
    .
    .
    .
    صادقت هالموقف اكثر من مره
    .
    اشوف واطلع الشي واسكت... واطلع العيش اللي قريب من الشي واستمر في الاكل عادي
    .
    كأن شيئا لم يكن
    .
    ما تظن هالشي يقتلنا

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/08/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    606

    افتراضي

    عجبني تصرف زميلك..تصرفه كان يدل على علو اخلاقه و ادبه...

    مرة كنت رايحة مع امي ف عزيمة..و صاحبة البيت خخخ غسلت تفاح بماي وماي شوي وسخ ..و رفضت اكل لاني بزوع هع ما اقدر ابداا بسرعة اتلووع...فمسكت نفسي و اخلي الوضع عادي كاني م شفت شي ...هع قلتلها ما احب الفوواكة خخخ و هي تقبلت قالت ع راحتك ^^
    @أسافر في بحر الحب
     التوقيع 
    عندك صور ذكريات جميلة
    نطبعلها لك على هدايا جميلة
    @lamsaty92

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    03/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18,603

    افتراضي

    بصراحه ما اتخيل الموقف تنسد نفسي لا شفت شي مو زين في الاكل
     التوقيع 
    اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَ هُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    14/04/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    772

    افتراضي

    ما بكمل أكل شروى خالد وما بتحكى عن الشعرة وبخذ لي لفه على اﻻطباق الثانية إن وجدت والعصير وسﻻمة راسي ^_^
     التوقيع 
    ♡ يأتي بها الله أن الله لطيف خبير ♡

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    الحمد ع سلامتك @سحر العيون 22

    نعتذر عن مسح مشاركتك كونها في
    أول صفحة من الموضوع .

    نحذف بعض الردود المقتبسه لها كذلك.

    توليب ورياح الصدق. نعتذر أخواتي.
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات
    الحمد ع سلامتك @سحر العيون 22

    نعتذر عن مسح مشاركتك كونها في
    أول صفحة من الموضوع .

    نحذف بعض الردود المقتبسه لها كذلك.

    توليب ورياح الصدق. نعتذر أخواتي.
    اعذرني
    .
    .
    .
    لم يخطر في بالي هذا الشرط
    .

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    اعذرني
    .
    .
    .
    لم يخطر في بالي هذا الشرط
    .

    إنتي دايما تقدرينا.
    شكرا .
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] تكييف شارب | تكييفات شارب | مكيفات شارب |وكيل وموزع معتمد
    بواسطة logeee في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 18/08/2016, 07:05 PM
  2. [ معروض ] تكييف شارب | تكييف شارب 2013 | تكييف شارب اسعار | تكييف شارب العربى
    بواسطة logeee في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 06/05/2013, 05:23 PM
  3. [ معروض ] تكييف شارب | تكييفات شارب | مكيفات شارب | اسعار تكييف شارب
    بواسطة logeee في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 04/05/2013, 04:46 AM
  4. الردود: 6
    آخر مشاركة: 28/05/2011, 08:19 AM
  5. كيف تتصرف
    بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى في القسم: السبلة العامة
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 03/02/2011, 12:38 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •