مواقف مستشفى خولة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    حزين مواقف مستشفى خولة

    السلام عليكم احباب الله...
    موضوعي بخصوص المواقف في مستشفى خوله..
    اسبوعيا اروح مستشفى خوله في فترة المسا عشان ازوور حد من الاهل ولكن للاسف ماشي مواقف ..ويضطر الزوار انهم يوقفوا ف الشارع ويتعطل السير..
    اتمنى من الجهات المعنيه يوسعوا مواقف المستشفى ﻻن المستشفى حيوي ف كل الاوقات..

    ودمتم بود...

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,235
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    موفقين اختي
    وربي يشفي جميع مرضى المسلمين
     التوقيع 
    إبتسامتُك لغريبْ؛ لا تُنسى ..

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    31/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    54,673
    مشاركات المدونة
    33

    افتراضي

    حقيقه بالفعل هناك شح بالمواقف
    وباي وقت حتي في غير اوقات الزياره
    احيان اضطر اني ازور في وقت غير اوقات الزياره
    وطلب تصريح بذلك

    في امكانيه التوسعهً من ناحيه الشرق بقص الجبل او من الجهه الجنوبيه تعديل الموقع

    عسى ان يتم ذلك شكرا جزيلا لك
     التوقيع 


    سَتَبْقَى فِي قُلُوبِنَا يَا أَيُّهَآٰ الْقَائِدُ

    https://v02.s-oman.net/i/00107/zf632eyrmg5v.jpeg
    https://v02.s-oman.net/i/00107/kqwzdleqg0y7.jpg

    اللهم احفظ عمان وقائدها واهلها

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    نتمنى ان يصل هذا الموضوع للمختصين..
    وشكرا لمن شارك في موضوعي

  5. #5

    افتراضي

    وحتى بمستشفى الجامعه فيه شح في المواقف ..
    وخاصه في فتره الصباح وقت المواعيد
     التوقيع 
    لا تقُلُ مستٌحيل فاُلذٌي حققًُ حٌلم سندريلاُ حذاء 👠 !!

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,050

    افتراضي

    الحل هو إقامة مبنى متعدد الطوابق في كل المستشفيات والاستثمار في هذا الجانب من قبل إحدى الشركات على أن يتم دفع رسوم لهذه المواقف

    الحل المؤقت أن يتم وضع عدادات من قبل بلدية مسقط

    شكرا لكم
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    44

    افتراضي

    توجد مواقف جهة اليمين من المدخل ولكن للاسف الناس تريد القرب وتسبب اختناق عند مدخل الطوراي ومدخل المستشفى بسبب الوقوف على الارصفة ع الرغم اغلب الاوقات المواقف فاضية،،

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    المواقف اللي ع اليمين لموظفين المستشفى...
    ﻻن هناك حاجز ..

    شكرا لمرورك..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    فكره موفقه اخي خندق مسقط..
    لو يتم عمل مواقف نفس اللي ف الموﻻت اكيد الزحمه راح تخف..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    فكره موفقه اخي خندق مسقط..
    لو يتم عمل مواقف نفس اللي ف الموﻻت اكيد الزحمه راح تخف..

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    13/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    63

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HCT student مشاهدة المشاركات
    المواقف اللي ع اليمين لموظفين المستشفى...
    ﻻن هناك حاجز ..

    شكرا لمرورك..

    المواقف موجودة قبل مواقف الموظفين ، بعد الإشارات الضوئية مباشرة . وهذه المواقف لا تستخدم بكثرة ، ويكون اكثر من نصفها فاضي حتى في أوقات الزيارات .
     التوقيع 
    (( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ )) - (الرعد ، 11)

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    ما انتبهت للمواقف..
    بروح ازور وبتشوفلهن

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    18/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,820

    افتراضي

    اغلبية المستشفيات
    لا جديد لاسف.... شكراً
     التوقيع 
    لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


    تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا


    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,420

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HCT student مشاهدة المشاركات
    ما انتبهت للمواقف..
    بروح ازور وبتشوفلهن
    @HCT student

     التوقيع 
    ...........

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    بس اخووووي حسب الصوره المواقف بعيده وايد عن المستشفى...
    وصعبه الواحد يوقف هناك اذا كان معه عيال او شخص كبير ف العمر

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,420

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HCT student مشاهدة المشاركات
    بس اخووووي حسب الصوره المواقف بعيده وايد عن المستشفى...
    وصعبه الواحد يوقف هناك اذا كان معه عيال او شخص كبير ف العمر
    @HCT student

    بسيطة ... ينزل الأهل والأطفال عند البوابة ويرجع يوقف في المواقف بشكل صحيح وليس عشوائي مثل ما حاصل الآن
     التوقيع 
    ...........

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    02/08/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16

    افتراضي

    أتمنى توضيح أمكنة المواقف الجديدة في مستشفى خولة و السلطاني و الجامعة
    لأنه أكثر من مرة أذهب إلى هناك و أبحث عن موقف أكثر من نصف ساعة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    شكرا لكل من رد ع موضوعي..
    والهدف منه كان المساهمه في تطوير سلطنتنا..
    وخاصه الاماكن الحيويه...
    دمتم بود...

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    30/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,230
    مشاركات المدونة
    37

    افتراضي

    واللي حاصل الحين فتح مرافق جديده في المستشفى واستقبال طوارئ جديد وغيره..

    لا أعلم لماذا لا ينقل المستشفى السلطاني ومستشفى خوله ومستشفى النهضه إلى اماكن اوسع وبتخطيط جديد

    وتترك هذه المباني لوحده معينه بتخصص واحد مثلا..
     التوقيع 

    لو كتبت من الشعر حرف ومدايد
    ما وفيت الحق وأوصاف وعلوم

    لا عدمتش ي الغلا هذي وعايد
    في حنايا الروح ي القلب الرحوم

    من يحس بضيقتي وقت الشدايد
    لا خليت امي ولا ساعه ويوم

مواضيع مشابهه

  1. مواقف سيارات مراجعين مستشفى الجامعة
    بواسطة serious2 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 02/06/2015, 12:17 AM
  2. مواقف السيارت في مستشفى السلطاني..
    بواسطة قطرات الحب في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 13/06/2012, 11:52 AM
  3. العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
    بواسطة حلو الوصايف في القسم: السبلة العامة
    الردود: 76
    آخر مشاركة: 20/02/2012, 01:27 AM
  4. العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
    بواسطة حلو الوصايف في القسم: السبلة العامة
    الردود: 42
    آخر مشاركة: 19/02/2012, 09:07 PM
  5. مواقف السيارات ف مستشفى السلطاني
    بواسطة king rush في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 03/01/2012, 02:02 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •