اخي فخر الشمال

القضية ليست إجازة وإنما قضية وفيات ذلك التقاطع والإزدحام الخانق خلال اوقات الذروة.. وانا من سكان منطقة المعبيلة و أتمنى لو تأتي لرؤية التقاطع صباحآ و مساءآ خصوصآ من الساعة 5 عصرا الى 8 ليلآ
..
والقضية الأخرى انه قد اعطى وعدآ بتنفيذ ذلك الدوار خلال 3 اشهر.. و مرت اكثر من سنة وهو لو يفعل شيئآ حيال ذلك..

..
رحم الله أمير المؤمنين.. ولو أن بغلة في العراق تعثرت..