- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 196
-
30/05/2015 03:11 PM #121
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/02/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 411
الرد السيء وعدم الاحترام وإغلاق الهاتف إنما ينم على طبع وأسلوب تعامل هذا الإنسان مع المواطنين..
وأسلوبه هذا أصبح القشة التي قصمت ظهره..
بينما قائد البلاد المفدى الله تعالى يرزقه الصحة والعافية والعمر المديد في رحلة علاج
ومعالي يوسف بن علوي يقول كانت تعليمات جلالته تأتينا بخط يده الله اكبر..
تعجز الكلمات عن شكرك ويعجز اللسان عن وصفك اللهم ان يبقيك الله ذخرا لهذا البلد الغالي وان يلبسك ثوب الصحة والعافية ..
-
مادة إعلانية
-
30/05/2015 05:19 PM #122
بعض ردود المطبلين هنا تجيب المغص صراحه ..
أوين تنسيق مسبق ..
للتوضيح فقط الرجال يحاولوا ينسقوا معه من فتره أصلاً وهو يتهرب .. وش معناتها ذي ؟!
ثاني شي الرجال طلع مداوم ما فإجازه ..
وبعدين ياخي بغض النظر عن هذا وذاك .. بذمتكم هذاك أسلوب واحد نلتمس له العذر ؟!!
هذا لو في أوروبا كان مفصول من عمله فوراً ..
قال إجازه قال .. ترا ما طلبوا منه يهيس ..
-
30/05/2015 05:39 PM #123
صح كلامك
بس اضيف شغله
المنصب الي فيه مستفيد منه وايد امتيازات مثل الراتب السيارة العلاوات الاكراميات الخ ،،،، غير المواطن الي يحصل راتبه وبس والحكومة تطلب منه يكدح وناسي امره
فالمفروض مثل ما ذكر بعض الاخوان يكون فالخدمة باي وقت ، واذا مو قادر يستريح مكانه ويخلي من هو اكفآ منه
-
30/05/2015 07:31 PM #124
الغلط اولا ماشي تنسيق
ثانيا مفروض مايتصل في وقت غير الدوام يعني كان ذالك اليوم اجازه ومن حقه واغلب البرامج خاصه في عمان ماتكون شغاله ايام الاجازات ويمكن كون هذه قناه خاصه يعني البرامج معاها مفتوحه وثغاله طوال اللاسبوع وماعندها احترام للاشخاص اللي في اجازه
ثالثا هم متصلين بتيلفونه الخاص ومامن حقهم انهم يتصلو بتيلفونه الخاص لان مثل هل مواضيع يكون لها تنسيق مسبق ولو كان يتصلو على تيلفونه الخاص بس يكون فيه تنسيق من قبل الوزاره والاذاعه وشي الاخر وعلى الهواء مباشر يعني هل المذيع قبل لايتصل عرف هذا المسئول وين موجود يمكن مريض يمكن في مستشفى لزياره او في عزاء او كان نايم يعني مفروض قبل لايكون على الهواء يكون يتصلو فيه ويكلموه تحت الهواء اذا ظروف تسمح له اما بيجيك واحد ويتصل حال اي مسئول في البلد بتصير فوضه ولعب اقصد اذا بدون تنسيق لو تعرفو تلفزيون واذاعه عمان قبل لايتصلو لاي مسئول ينسقو معه ما يتصلو كذا
وشي الاخر هو اعتذر وقال اسمحلي انا في اجازه اكذا من مره بس المذيع معاند ومصر
اما من ناحيه تسكير المكالمه ترا نفس الشي لما يكون عندك برنامج وانت تشتكي على وزاره او مسئول ويكبر الكلام هم بنفسهم يسكرو المكالمه في وجهك يعني تو جات على هذه انتو تعرفو هل لما تسكرة المكالمه هل تعرفو سبب يمكن شبكه يمكن البطاريه يمكن مكان مافيه ارسال او اي شي تسبب في اغلاق المكالمه
واذا كان تم اغلاق المكالمه بدون سبب يعني هو اللي اغلق المكالمه فهو غلطان من هل ناحيه
-
30/05/2015 07:40 PM #125
-
30/05/2015 11:02 PM #126
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,735
بامكانه كان يرسل مسج على الواتسب ويعتذر هذا اقل شي او في حساب التويتر..
-
31/05/2015 12:47 AM #127
-
31/05/2015 07:35 AM #128
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
انسان ماعن\ده حس للمسؤؤوليه ياريت يطلعوا هالناس اللي مااهل للمنصب والعمل
-
31/05/2015 07:35 AM #129
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
-
31/05/2015 07:37 AM #130
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
ترى اللي يدافع عنه من اهله ومعاه يشتغلوا ولا قريبين منه كله شغل مصالح
حسبي الله ونعم الوكيل
لابد من الشفافيه والمصداقيه
الشعب مالعبه ولا شي يستهزا بيهم
-
31/05/2015 08:38 AM #131
من كذا الماء مسبب مشكلة كبيرة في كل عمان ....
إلى حد الآن لم نرى تحرك فعلا في إصلاح وتوصيل المياه إلى المواطنيين .....
هل رئيس الهئية المياه في أجازة
ما شدني تنبيه أنقطاع المياه في إذاعة سلطنة عمان
المذيعة تذكر الأماكن سينقطع المياه وتقول في نهاية الجملة (( دبر نفسك ))
ما شاء الله
-
31/05/2015 09:08 AM #132
من أقوال مولاي جلالة السلطان قابوس الله يحفظه ..
هناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه دائما نصب أعينهم ألا وهو أنهم جميعا خدم لشعب هذا الوطن العزيز . وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص . وأن يتجردوا من جميع الأنانيات . وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية . إذ إننا لن نقبل العذر ممكن يتهاون في أداء واجبة المطلوب في خدمة هذا الوطن ومواطنيه .
حفظك الله يا مولاي ومتعك بالصحة والعافية والعمر المديد . وحفظ الله الشعب العماني
-
31/05/2015 09:10 AM #133
لماذا نلوم مدير عام الطرق عندما قال أنا في اجازة ؟؟؟؟ أنا شخصيا أعذره
السلام عليكم
ضجت السلطنة بالتصرف الغريب لمدير عام الطرق عندما قال أنا في اجازة ... وأنا أعذره لانه فعلا كان ذلك الوقت في اجازة
لأنه قبل كلامه عن الاجازة و رفض التعليق كان الموضوع الأساسي انه خرج في التلفزيون و اطلق وعدا كاذبا للمواطنين و عليه تم الاتصال به
بل أنا اعذره لانه خرج لنا في تلفزيون السلطنة ليطلق وعدا للمواطنين تبين فيما بعد بأن هذا الوعد كذب و لم يفعل ما وعد به للمعبيلة
ولكن سؤالي لماذا نلوم مدير عام الطرق ؟؟؟؟ و هل يحق لنا أن نلوم مدير عام الطرق على هذا ؟؟؟؟
فقبل مدير عام الطرق كانت الوعود الكاذبة على الشعب العماني ليل نهار دون أن يعاقب أحد
دوريش البلوشي خرج لنا بتصريح بأن الاوامر السامية في عمل قانون التقاعد سوف يرى النور في فترة قريبة
و اليوم مرت 4 سنوات على الأوامر السامية و وعود معاليه لم تصل لقيمة الورقة التي كتبت عليه
و خرج لنا درويش مرة اخرى ليقول بأن قانون العلاوات في المرحلة الأخيرة و قريبا سوف يرى النور
و لم نشاهد هذا النور الذي تحدث عنه معاليه و نسي الأمر تماما بعد 4 سنوات من الأوامر السامية
و خرج لنا صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء بتصريح بأن الأزمة في أسعار البترول لن تمس حقوق المواطن
فكان القرار الأول و الأخير الذي اتخذ في هذا الجانب هو الغاء الترقيات و حذف قانون العلاوات و تم العبث بحقوق الموظفين المالية
منذ سنوات طويلة جدا نسمع الوعود عن قرب انتهاء مطار مسقط الدولي الذي دخل موسوعة جينس للأرقام القياسية هو و مبنى وزارة التربية
ولكن ما زال الشعب ينتظر تحقيق هذا الوعد منذ سنوات ... فمواليد سنة طرح المناقصة أتوقع بأنهم اليوم سيبدأون امتحانات دبلوم التعليم العام
أين الوعد بتنفيذ أمر صاحب الجلالة بخصوص الجمعيات التعاونية؟
و أين الوعد بتنفيذ أمر صاحب الجلالة بخصوص صندوق الزواج؟
و أين الوعد بتنفيذ أمر صاحب الجلالة بخصوص المساواة بين الموظفين؟
وغيرها الكثير الكثير الكثير من هذه الوعود ...
كم وعد كاذب أطلقه مسؤول في السلطنة ... ثم اختفى تماما تماما من الوجود
و ما أصدق من وصف ذلك الا أبيات كعب بن زهير
يا وَيحَها خُلَّةً لَو أَنَّها صَدَقَت
ما وَعَدَت أَو لَو أَنَّ النُصحَ مَقبولُ
فَما تَدومُ عَلى حالٍ تَكونُ بِها
كَما تَلَوَّنُ في أَثوابِها الغولُ
وَما تَمَسَّكُ بِالوَصلِ الَّذي زَعَمَت
إِلّا كَما تُمسِكُ الماءَ الغَرابيلُ
كَانَت مَواعيدُ عُرقوبٍ لَها مَثَلاً
وَما مَواعيدُها إِلّا الأَباطيلُ
فَلا يَغُرَّنَكَ ما مَنَّت وَما وَعَدَت
إِنَّ الأَمانِيَ وَالأَحلامَ تَضليلُ
تعودنا أن تمر هذه الأحداث دون عقاب
و الخاسر الوحيد في كل الأحوال
المواطن و المواطن فقط
صباحكم مواطن ينتظر الكثير من وطنه
فخر الشمال
-
31/05/2015 09:23 AM #134
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,181
-
31/05/2015 09:25 AM #135
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
ليش تعيدوا نفس المواضيع
ماله عذر هو مسؤؤول بعمله كان في اجازة ولا غيره
السلطان حفظه الله ورعاه كان في رحله علاج واتكلم مع شعبه
مابال موظف هو ومطالب مثله مثل المواطنين يرد عليهم مايستهزا بيهم
اعذرني بو يدافع عن الغلط ياما له مصلحه مع الشخص او الغلط ومعاه
مافي عذر لمسؤول ولا مدير في اذاعه عامه يخاطب الشعب كله يسكر الهاتف ولا يرد على الناس
هو انسان غير مسؤول وغير مبال اذا والمفروض يحاسب
-
31/05/2015 09:26 AM #136
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
الجميع ايا كان مسؤول ومدير ولا غيره عليهم ان يحاسبوا اذا كان تصرفهم هكذا
-
31/05/2015 09:29 AM #137
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/03/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 200
-( يستخفون من الناس ولايستخفون من الله وهو معهم )-
-
31/05/2015 09:30 AM #138
-
31/05/2015 09:34 AM #139
طال عمره يحال للتقاعد
ويكمل الإجازة
-
31/05/2015 09:35 AM #140
طال عمره يحال للتقاعد
ويكمل الإجازة..
-
31/05/2015 09:37 AM #141
أخرج الإمام البيهقي بسنده في شُعَب الإيمان إلى جعفر بن محمد قال: إذا بلغك عن أخيك الشيء تنكره فالتمس له عذرا واحدا إلى سبعين عذرا، فإن أصبته، وإلا، قل لعل له عذرا لا أعرفه.
-
31/05/2015 09:37 AM #142
اخي فخر الشمال
القضية ليست إجازة وإنما قضية وفيات ذلك التقاطع والإزدحام الخانق خلال اوقات الذروة.. وانا من سكان منطقة المعبيلة و أتمنى لو تأتي لرؤية التقاطع صباحآ و مساءآ خصوصآ من الساعة 5 عصرا الى 8 ليلآ
..
والقضية الأخرى انه قد اعطى وعدآ بتنفيذ ذلك الدوار خلال 3 اشهر.. و مرت اكثر من سنة وهو لو يفعل شيئآ حيال ذلك..
..
رحم الله أمير المؤمنين.. ولو أن بغلة في العراق تعثرت..
-
31/05/2015 09:38 AM #143
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 557
عن نفسي لا الوم الرجال لما قال انه في اجازة
هدف الاجازة نسيان العمل واي شي متعلق بعمله
المفترض من الاذاعة التواصل مع مكتبه وليس بهاتفة الشخصي خلكم مكانه تحبوا حد يحرجكم امام العامة
بخصوص الوعود اذا مقصر تحاسبه جهة عمله
احيانا مشاريع تتوقف بسبب خارج عن الارادة مثال ذلك اعتمادات مالية او انه المسؤولين الهم وجهة نظر مختلف
-
31/05/2015 09:38 AM #144
-
31/05/2015 09:39 AM #145
متابع بصمن طال عمرك ...
-
31/05/2015 09:45 AM #146
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,373
اما عن الرد الذي سأكتبه لكم سيكون خاص للذين وقفوا في صف هذا المسؤول
فعموماً هل نعلم ان مدراء العموم بالوزارات التابعة لخدمة المدنية لهم إعفاء من نظام الحضور والانصارف فمابلكم بمدراء عموم تابعون لديوان البلاط السلطاني ونعلم التمييز الخاص لهم وكون هذا المسؤوال (((مهندس))) فالفنييون والمهندسوون لهم علاوات خاصة لطبيعة عملهم التي تطلب الزيارات الميدانيه وما الى اخره وخصوصا في اي مكان وفي اي زمان.
ما اردت قوله ان هذا المسؤول وغيره من في نفس المنصب معفيون من نظام البصمة او اي نظام يخص الحضور والانصراف, يأتي هذا الاعفاء لغرض ما
وهو كونهم مسؤولن
ووجب عليهم الحضور والانصارف من العمل متى ماإدعت الحاجة لذلك.
خصوصاً انه يستلم علاوة كونه مدير عام وامتيازات اخرى وكذلك علاوة خاصة ل((مهندس))ناهيك عن علاوة خطر والى ما اخره
اذا لماذا التقاعس عن العمل وحكره في فترة الدوام الرسمي ؟؟؟!!!
ومن ثم ان الموضوع صارله سنه , فأين انت طووووووول هذه السنة هل كنت في طول هذه السنة اجازه؟؟؟!!!!
واصلا هل فعلا كنت في اجازة ؟؟؟
-
31/05/2015 09:52 AM #147
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 08/06/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 72
أنا لو كنت مكان المدير العام مفروض ما أسكت عن الموضوع والاسلوب الغير مهني من المذيع غير المحترف والشخصنة المفرطة في الطرح.
صراحة قمة الا مهنية هذا المذيع لازم يتحاكم.
-
31/05/2015 09:57 AM #148
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 22/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 80
فعﻻ المواطن يعاني من هؤﻻء المسؤلين الذين اخلوا بمسؤليتهم .وقد عانينا منهم الكثير في تنفيذ الطرق الداخلية ..حيثوا همهم ايجاد عمل للشركات بغض النظر عن جودة العمل المقدم كأنهم ﻻ يعنيهم مدى اﻻستفادة من الخدمه المقدمة للمواطن .وعندما يطلب المواطن مقابلتهم يتحججوا باﻻجتماعات وغيرها التى ﻻ تسفر إﻻ عن تأخر الخدمات وتعطيل اﻻعمال فاصبح المواطن مقطوع عن دخول بيته والسبب هؤﻻء ومواعيدهم التى ﻻ تلزمهم بها اخﻻقياتهم
نرجو ان تنظر الحكومه الرشيده بمحاسبتهم وتقديمهم للعداله القانونية .
فهم غير اهﻻ للخدمة الموطن..
-
31/05/2015 10:02 AM #149
قبل ان استمع الى المقطع كان بيني ونفسي أن نلتمس له العذر..
ولكن بعد سماعي للمقطع أرى بأنه لا عذر يذكر حقاً..
هو فعلاً أغلق الهاتف عمداً والدليل ردودة الجافة وعذرة بأنه في اجازة..
أمـــر حقاً مخجل...كان يستطيع أن يرد بالاعتذار وبلباقة ويعتذر بأنه سيغلق الهاتف على الأقل..
ولكن أوجه تحيتي للمذيع..قال (شكراً لك) بالنهاية...هي بحد ذاتها درس ..
-
31/05/2015 10:06 AM #150
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,112
مواضيع مشابهه
-
هل تؤيد غلق قناة عمان وتغير المسؤلين عليها .؟
بواسطة أمير العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 79آخر مشاركة: 02/09/2013, 03:14 AM -
هل ينتظر المسؤلين في وزارة الاعلام باوامر سامية استمرار بث قناة OMAN HD
بواسطة abinadam في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 3آخر مشاركة: 31/08/2012, 07:10 PM -
هل ينتظر المسؤلين في وزارة الاعلام باوامر سامية استمرار بث قناة OMAN HD
بواسطة abinadam في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 28/08/2012, 08:12 PM -
اقتراح بتحويل قناة الوصال الأذاعية الى قناة تلفزيونية فضائية 000 رائكم مطلوب
بواسطة مدفع عمان في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 8آخر مشاركة: 05/11/2011, 01:45 AM -
اجازة تشغيل النساء ليلا
بواسطة HD17 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 37آخر مشاركة: 11/03/2011, 05:08 PM








رد باقتباس






