انا في اجازة ... أعذار المسؤلين أمام قناة الوصال وعامة الناس
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 196
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    900

    افتراضي انا في اجازة ... أعذار المسؤلين أمام قناة الوصال وعامة الناس

    كثر الحديث عن موضوع اتصال قناة الوصال بأحد مدراء العموم ورد المسؤول الحكومي انه في اجازة وإغلاق الخط في وجه المتصل.
    هناك من يلوم هذا المسؤول واخرين من يلتمس له العذر وعندي بعض الملاحظات:
    - يعافي المواطنين من بيروقراطية الإجراءات الحكومية وكثير من التأخير بسبب اجازة فلان وعلان. لذا يجب ان لاتكون معاملات المواطنين رهينة أشخاص وإجازاتهم بل تتبع نظام اداري متواصل طوال العام. اذا طلع الشخص في اجازة كان لزاما وجود البديل القادر على تسيير و تيسير الاعمال.
    - كان واضحا من نبرة الكلام الغلظة والبجاحة في الرد على المكالمة والجدير بهذا المسؤول ان يعتذر بأسلوب اكثر رقيا ويعكس اخلاق المجتمع العُماني في المحادثة او ان يطلب تحويل المكالمة لمن ينوب عنه
    - يجب ان لا ننسى مقولة قائد البلاد بان الوظيفة تكليف ومسؤولية ويجب الإخلاص لها. في الغرب يسمى المسؤول الحكومي بخادم المجتمع (Public Servant) بينما في بلادنا التعامل يختلف. مسؤولية الشخص عن عمله ليست في وقت دوامه فقط بل هي أمانة متواصلة
    - اقترح على قناة الوصال التحضير الأفضل وتنبيه الأشخاص المتصل بهم قبل فترة حتى يكونوا في افضل مايمكن للإجابة على تساؤلات المواطنين

    تحياتي

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,265

    افتراضي

    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك
    السلطان قابوس لما كان في ألمانيا للعلاج باذل مجهود للظهور أمام شعبة ، ويصدر مراسيم ويدير الدولة وهو في رحلة علاج !

    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك
    من أنت حتى تقول انك في إجازة وتصكر الخط في وجه مليوني عماني ؟!


    copy
    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك
    الطبيب الي يطلبونه للطواري نص الليل والجندي الي يستدعئ للعمل وغيرهم مش من حقهم التمتع ب اجازاتهم
    عمان بحاجه للتضحيات

    #انا_في_اجازة_طال_عمرك
    معالي يوسف بن علوي يقول كانت تعليمات جلالته تأتينا بخط يده وهو في رحلة علاجه أليس في ذلك رسالة لك أيها المسؤول

    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك


    منقول من هاشتاق
    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك
     التوقيع 
    【 سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم 】
    مُّحّْمُّدٌّ


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    24/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    900

    افتراضي

    كلام في محله اخي كوسوفو

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    524

    افتراضي

    طال عمره يحال للتقاعد
    ويكمل الإجازة
     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    في الدول المجاورة ما بس يحال للتقاعد يعق في سجن هذه حقوق عامة أتمنى النظر في مثل هذه العقليات بيد من حديد مولاي حضرة صاحب الجلالة قابوس بن سعيد ضرب لنا أعظم مثل الله يحفظه ويطول في عمره

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    20/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,153

    افتراضي

    اسميكم قلة الشغل مصيبة

    يعني الرجال في إجازة اعتيادية من حقه فيها شيء ؟؟؟؟

    كيف تريدوه يصرح بمعلومات وهو بعيد عن مقر عمله ؟؟

    عل سبيل المثال أنا موظف خرجت في إجازة واتصل بي مواطنين يستفسرون عن معاملاتهم ماذا أقول لهم ؟؟؟

    الاذاعة مفترض تتصل بمقر العمل وهناك اكيد مكلف شخص في حال تغيب المسؤول

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    21/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,470

    افتراضي

    اقولكم شي ترا هذا المدير لي صكر الخط في قناة وصال عارف بأن ماحد يروم يقوله شي والامور طيبه معه
    هذا حال بعض المدراء والمسؤولين يتهربو وامورهم في السليم لا احد يسألهم ولاحد يعاقبهم
    علي قولة المثل
    لي في ايده القلم ما يكتب لنفسه شقي .... علوووووووووووو شربي العامقات بعد محلك

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/05/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    646

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كوسوفو مشاهدة المشاركات
    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك
    السلطان قابوس لما كان في ألمانيا للعلاج باذل مجهود للظهور أمام شعبة ، ويصدر مراسيم ويدير الدولة وهو في رحلة علاج !

    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك
    من أنت حتى تقول انك في إجازة وتصكر الخط في وجه مليوني عماني ؟!


    copy
    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك
    الطبيب الي يطلبونه للطواري نص الليل والجندي الي يستدعئ للعمل وغيرهم مش من حقهم التمتع ب اجازاتهم
    عمان بحاجه للتضحيات

    #انا_في_اجازة_طال_عمرك
    معالي يوسف بن علوي يقول كانت تعليمات جلالته تأتينا بخط يده وهو في رحلة علاجه أليس في ذلك رسالة لك أيها المسؤول

    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك


    منقول من هاشتاق
    #أنا_في_إجازة_طال_عمرك
    عين الصواب اخي . هذا المسؤول يفصل من راس عمله وبدون ان يحال الى التقاعد . يباله يشغلوه يوزع ماي بس من بيعطيه تنكر ؟

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    21/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,470

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الخيال مشاهدة المشاركات
    عين الصواب اخي . هذا المسؤول يفصل من راس عمله وبدون ان يحال الى التقاعد . يباله يشغلوه يوزع ماي بس من بيعطيه تنكر ؟
    من يفصله من راس عمله جدينا الولي مثلاً ترا الحكومه تريدهم لي مثل هذا النوع
    اما الانسان المنضبط في عمله حتى لو كان اجازه ما عنده اشكاليه

    يا حكومتنا لا توضفي كحيانين

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    06/05/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    646

    افتراضي

    وحليلي لو تاخرت ع الدوام 5 د . تعال اسمع كني مديرة الطاقه الذريه .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,792

    افتراضي

    هنا لازم حكمة و خبرة المسؤول تتدخل.. مثلاً يقول ممكن تتصل بعد شوي..او انا في الطريق أو ... أو

    ويكون مهذب في تعاملة ( مهارات الاتصال ) اعتقد ما دخل هذي الدورة...وما يصكر المكالمة في وجه المذيع و حتى اذا كان بدون تنسيق..لان هناك من يستمع الى البرنامج..

    أما يقول انا في إجازة و يصكر الخط هذا غير مقبول اطلاقاً.

    نفترض ان احد الوزراء اتصل فيه فجأة و بدون تنسيق هل سيقول له أنا في إجازة طال عمرك و يغلق الاتصال في وجه؟؟
     التوقيع 
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    اللهم لك الحمد

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,470

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الخيال مشاهدة المشاركات
    وحليلي لو تاخرت ع الدوام 5 د . تعال اسمع كني مديرة الطاقه الذريه .
    ههههههههههه حكم القوي ع الظعيف

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رابير مشاهدة المشاركات
    اسميكم قلة الشغل مصيبة

    يعني الرجال في إجازة اعتيادية من حقه فيها شيء ؟؟؟؟

    كيف تريدوه يصرح بمعلومات وهو بعيد عن مقر عمله ؟؟

    عل سبيل المثال أنا موظف خرجت في إجازة واتصل بي مواطنين يستفسرون عن معاملاتهم ماذا أقول لهم ؟؟؟

    الاذاعة مفترض تتصل بمقر العمل وهناك اكيد مكلف شخص في حال تغيب المسؤول
    مااختلفنا اخي بس كان لازم يستخدم اُسلوب افضل

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    12/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    انا في اجازة طال عمرك ههههههههههههههههههههه

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,470

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الله بحسن الخاتمة مشاهدة المشاركات
    انا في اجازة طال عمرك ههههههههههههههههههههه
    ياخي عدد مشاركاتك سبيشل هههه

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    20/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,153

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو محمد 1986 مشاهدة المشاركات
    مااختلفنا اخي بس كان لازم يستخدم اُسلوب افضل
    قال أنا في إجازة .. ما فيها شيء!
    نحن نطلع إجازة كذلك وأحيانا نتلقى إتصالات عن معاملات ونرد عليهم نحن في إجازة وعلى الشخص يراجع جهة العمل اثناء الدوام الرسمي

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,153

    افتراضي

    وصراحة اللوم على المتصل وليس المسؤول .. كيف ما يستأذن مسبقا ؟
    يعني على طول فلاني انته على الهواء مباشرة ؟

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    30/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    525

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رابير مشاهدة المشاركات
    وصراحة اللوم على المتصل وليس المسؤول .. كيف ما يستأذن مسبقا ؟
    يعني على طول فلاني انته على الهواء مباشرة ؟
    انا أقول ما يحتاج يستأذن بِما انه يخدم بلاده
    لو عاق كلمتين على بعض عن الكلام
    يقول اسمحولي انا في اجازة وان شاء الله خير
    الكل رايح يقدر على ما اعتقد
    ما توت توت توت توت

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    07/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,024

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رابير مشاهدة المشاركات
    قال أنا في إجازة .. ما فيها شيء!
    نحن نطلع إجازة كذلك وأحيانا نتلقى إتصالات عن معاملات ونرد عليهم نحن في إجازة وعلى الشخص يراجع جهة العمل اثناء الدوام الرسمي

    @رابير
    عزيزي اذا انت اتصلت ف شخص ورد عليك انه ف اجازه وسكر الخط ف وجهك هل يرضيك هالتصرف؟!

    ثانيا نحن نعمل من اجل خدمة الوطن ما نعمل من اجل فلان وعلان واللي يخدم الوطن عليه ان يكون مستعد طول الوقت وعذره غير مقبول

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    807

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رابير مشاهدة المشاركات
    اسميكم قلة الشغل مصيبة

    يعني الرجال في إجازة اعتيادية من حقه فيها شيء ؟؟؟؟
    كيف تريدوه يصرح بمعلومات وهو بعيد عن مقر عمله ؟؟

    عل سبيل المثال أنا موظف خرجت في إجازة واتصل بي مواطنين يستفسرون عن معاملاتهم ماذا أقول لهم ؟؟؟

    الاذاعة مفترض تتصل بمقر العمل وهناك اكيد مكلف شخص في حال تغيب المسؤول

    أخي أستمع جيد للحوار
    أول شي هوه مهندس والمهندس لابد أن يكون مستعد للاوقات الطواري مثل الطرق وغير الطرق
    فالمذيع كان عنده موضوع يخص طرق وضحايا وحوادث فلابد أن يكون أسلوبه أرقى من أن يسفهه ويسفه أرواح وسلاامة البشر.
    الشي الثاني المذيع ما ذكر حاجه مبهمه وإلا موضوع جديد
    المذيع ذكرله أنك يا مهندسنا أنت ظهرت في شاشة تلفزيون سلطنة عمان ووعدت بحلول فيما يخص هذى المشكله وين وعودك .
    يعني أنت بنفسك صرحت وتكلمت في هذى الموضوع على شاشات التلفزيون والحين حضرتك جالس تبقبق أنك في أجازه كأنك تشتغل بدون راتب.
    والله لو شي حق في الدنيا يسرح من عمله ويسجن جزآء على أهماله وأسلوبه الوسخ.

    آخر تحرير بواسطة المد والجزر : 29/05/2015 الساعة 10:09 AM

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    29/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    477

    افتراضي

    من امن العقاب أساء الادب

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    16/07/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    437

    افتراضي

    هذيلا المسؤولين طول عمرهم وهم في أجازة
    الله يعين البلد كيف بيتطور ووهذي االأشكال موجوده
    لا ذوق في الرد ولا الشعور بالمسؤولية

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    20/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,153

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عـزيز النفس مشاهدة المشاركات
    @رابير
    عزيزي اذا انت اتصلت ف شخص ورد عليك انه ف اجازه وسكر الخط ف وجهك هل يرضيك هالتصرف؟!

    ثانيا نحن نعمل من اجل خدمة الوطن ما نعمل من اجل فلان وعلان واللي يخدم الوطن عليه ان يكون مستعد طول الوقت وعذره غير مقبول
    ربما الشخص سكر الاتصال لسبب آخر نحن لا نعلمه لان الاتصال كان مفاجيء وبعيدا عن مقر عمله

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    20/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,153

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المد والجزر مشاهدة المشاركات
    أخي أستمع جيد للحوار
    أول شي هوه مهندس والمهندس لابد أن يكون مستعد للاوقات الطواري مثل الطرق وغير الطرق
    فالمذيع كان عنده موضوع يخص طرق وضحايا وحوادث فلابد أن يكون أسلوبه أرقى من أن يسفهه ويسفه أرواح وسلاامة البشر.
    الشي الثاني المذيع ما ذكر حاجه مبهمه وإلا موضوع جديد
    المذيع ذكرله أنك يا مهندسنا أنت ظهرت في شاشة تلفزيون سلطنة عمان ووعدت بحلول فيما يخص هذى المشكله وين وعودك .
    يعني أنت بنفسك صرحت وتكلمت في هذى الموضوع على شاشات التلفزيون والحين حضرتك جالس تبقبق أنك في أجازه كأنك تشتغل بدون راتب.
    والله لو شي حق في الدنيا يسرح من عمله ويسجن جزآء على أهماله وأسلوبه الوسخ.
    الشرف الاعلامي يقول لازم قبل اللقاء يستأذن ما كذاك الدنيا فوضة
    هذا بحذ ذاته خطأ

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    17/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    105

    افتراضي

    نحتاج الى غربلة بعض القوانين ..
    المسؤول يجب ان يستعد لاي امر و اي اتصال من اي جهة اعلامية و حتى بشكل مفاجئ .. لانه ليس ليس موظف عادي .. بل مسؤول .. و المسؤول راع عن رعيته .
    "كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته"

    افراد الامن و القطاع العسكري ذوو الرتب المتدنية هم واجهة العمل و النداء بينما اصحاب الرتب العالية عادة في الخطوط الخلفية!!
    اتمنى في نهاية كل سنة ان يمنح كل فرد في القطاع الامني و العسكري (جندي - شرطي - .. الخ )مكافأة سنوية نظير خدمته من اجل الوطن و المواطن فهو قد لا يتمتع بإجازته و يمكن طلبه وقتها حتى في اقسى ظروفه
    اتمنى من مجلس الوزراء اصدار تعميم لكل مسؤول ان يكون مستعدا لاي اتصال او تواصل من اي جهة اعلامية هدفها خدمة المواطن
     التوقيع 
    ((إن لم تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل))

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    470

    افتراضي

    انا فى أجازه طال عمرك
     التوقيع 
    المتشأم يشكو من هبوب العاصفه
    والمتفأل ينتظر تغير مسارها وأتجاها
    غير أن الواقعي يضبط مسار أشرعته

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    20/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,549

    افتراضي

    كان من المفترض التنسيق مع المسئول قبل الاتصال ربما قد يكون مريضاً أو أحد من أهله أو ظروف تجبره على عدم التحدث

    وفي المقابل رده كان خطأ لو أفادهم بتخصيص حلقة ما بعد الاجازة أو تأجليها واشعاره إلى يوم آخر

    المشكلة نحن نرى من زاوية واحدة
     التوقيع 
    HALA MADRID

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    14/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    851

    افتراضي

    ايواه نحن نرى زاوية 90درجة

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    01/11/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,446

    افتراضي

    من المستحسن كان ، أنهم بالأول يخبروه قبل يوم أنهم راح يتصلوا فيه ،

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    18/01/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20

    افتراضي

    أولا :
    موسى الفرعي الذي أقدره وأحترمه جدا لا يمثل قناة حكومية وبالتالي هو لا يملك صلاحية المسائلة دون تنسيق مسبق !!
    الرجل المسؤول الذي أتحفظ على أداءه في بلدية مسقط يحق له عدم التجاوب لأنه بعيد عن مقر عمله ..
    ثانيا :
    ربما قطع الخط أتى بسبب الشبكة ( وحدثت معي مرات ) وربما بسبب انتهاء بطارية النقال الخ !
    لذا ينبغي أن نلتمس العذر ، وعدم تضخيم الموضوع بشكل مبالغ فيه وهو لا يستحق ، وكأنه لا يوجد منبر يلجأ إليه المواطن للشكوى غير قناة الوصال الخاصة !!

الصفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. هل تؤيد غلق قناة عمان وتغير المسؤلين عليها .؟
    بواسطة أمير العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 79
    آخر مشاركة: 02/09/2013, 03:14 AM
  2. الردود: 3
    آخر مشاركة: 31/08/2012, 07:10 PM
  3. الردود: 0
    آخر مشاركة: 28/08/2012, 08:12 PM
  4. الردود: 8
    آخر مشاركة: 05/11/2011, 01:45 AM
  5. اجازة تشغيل النساء ليلا
    بواسطة HD17 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 37
    آخر مشاركة: 11/03/2011, 05:08 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •