|| خــوف .. || - الصفحة 16
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 16 من 33 الأولىالأولى ... 6111213141516171819202126 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 451 إلى 480 من 966

الموضوع: || خــوف .. ||

  1. #451
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    :: عجب لو انا لاتني كما ذا الكلب .. ما أتوقع أخاف كما الكلب الأسود الضخم اللي شفته ::




    ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  2. #452
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  3. #453
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات
    :: عجب لو انا لاتني كما ذا الكلب .. ما أتوقع أخاف كما الكلب الأسود الضخم اللي شفته ::




    ..
    هيه غاوي ينفع ميداليه للسياره

  4. #454
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    أدور على دكتور أو طبيب محتاج مساعدته حد يعرف ،،،
    :: شو نوع المساعدة ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  5. #455
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: واحياناً هيبة الاسم تخلينا نكون راكزين اكثر من اننا نماشي العصر الحالي ::



    وليش ماتكون الهيبه تمتزج قليلاً ونخلطها مع عدة اساليب على حسب الزمان والمكان
    ولان المعدن الاصيل بيظل أصيل مهما كان ،،،
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  6. #456
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    هيه غاوي ينفع ميداليه للسياره

    :: بذمتش .. لو كما الكلب اللي في الصورة هو اللي لاتني .. أخاف كذاك :: "؟؟ ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  7. #457
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    أدور على دكتور أو طبيب محتاج مساعدته حد يعرف ،،،
    @دكتور
    مطلوب عاجل

  8. #458
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    :: شو نوع المساعدة ::


    صعبة شوي ومعقدة قد ترهق في وتتعب دماغك وعقلش ،،،
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  9. #459
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    وليش ماتكون الهيبه تمتزج قليلاً ونخلطها مع عدة اساليب على حسب الزمان والمكان
    ولان المعدن الاصيل بيظل أصيل مهما كان ،،،

    :: يمكن .. ليش لا .. ::

    :: بس انت امير .. خلي هيبتك تطغى على الكل حتى وانت تخمس . . ما تجينا وتقول .. هاي :: .. حتى ما لايقة عليك نعم ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  10. #460
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    صعبة شوي ومعقدة قد ترهق في وتتعب دماغك وعقلش ،،،

    :: عاد عقلنا ما ناقص ارهاق نعم ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  11. #461
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    @دكتور
    مطلوب عاجل
    طوال عمري وانا أبحث عنه ،،
    لقد جار بي الزمان ولم اترك سكه او حله الا ونكشت فيها ولكن بدون فائدة ،،،
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  12. #462
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    [QUOTE=صمود;45312520]



    :: بذمتش .. لو كما الكلب اللي في الصورة هو اللي لاتني .. أخاف كذاك :: "؟؟ ::

    [/QUOTE


    لا

    ذا من حلاته عادي عندي اذبحه واشويه بالفرن

  13. #463
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: يمكن .. ليش لا .. ::

    :: بس انت امير .. خلي هيبتك تطغى على الكل حتى وانت تخمس . . ما تجينا وتقول .. هاي :: .. حتى ما لايقة عليك نعم ::
    احياناً التخاطب مع النساء يكون بشكل لوجستي مثل هاي او كيفكون او مرحبا ،،
    فنحن لا نستخدم الهيبه الا للرجال ونحن الامراء عادةً نرفق بالقوارير ،،،
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  14. #464
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    طوال عمري وانا أبحث عنه ،،
    لقد جار بي الزمان ولم اترك سكه او حله الا ونكشت فيها ولكن بدون فائدة ،،،
    حقيقة انا ابحث كذلك عنه خاصه يوم اسهر وايد واصبح ورايي دوام

  15. #465
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: عاد عقلنا ما ناقص ارهاق نعم ::

    أهم شي انك تفكري في اللي ينفعك وماخسارة الارهاق فشي مفيد ،،
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  16. #466
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي



    لا

    ذا من حلاته عادي عندي اذبحه واشويه بالفرن
    :: ارجوووووش ::


    :: اسميش قمة في الإرهاب ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  17. #467
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    حقيقة انا ابحث كذلك عنه خاصه يوم اسهر وايد واصبح ورايي دوام
    انا راح اساعدك !

    سٶال : هل السهر متعمد؟؟ او غصباً عنك؟؟ او تعاني من الارق؟؟
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  18. #468
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    احياناً التخاطب مع النساء يكون بشكل لوجستي مثل هاي او كيفكون او مرحبا ،،
    فنحن لا نستخدم الهيبه الا للرجال ونحن الامراء عادةً نرفق بالقوارير ،،،






    :: عاد ما رفق اسميه ::


    :: ابوي .. ترا ما كل القوارير .. تعجبها كلمة "هاي" .. شي بنات تملأ عينهن السلام عليكم او مساء الخير ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  19. #469
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    سيقوم الامير خالد بتحديث الصفحة ربما قد تهتز اجهزتكم !

    الرجاء من الجميع عدم الخوف والهرع !
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  20. #470
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    =الأمير خالد;45312575]انا راح اساعدك !

    سٶال : هل السهر متعمد؟؟ او غصباً عنك؟؟ او تعاني من الارق؟؟

    :: ما متعمد .. بس غصب عني .. ما اظنه ارق .. بس احس لازم اسهر ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  21. #471
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    سيقوم الامير خالد بتحديث الصفحة ربما قد تهتز اجهزتكم !

    الرجاء من الجميع عدم الخوف والهرع !




    :: زين نبهتنا عن ننتزق ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  22. #472
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات








    :: عاد ما رفق اسميه ::


    :: ابوي .. ترا ما كل القوارير .. تعجبها كلمة "هاي" .. شي بنات تملأ عينهن السلام عليكم او مساء الخير ::



    وانا ايش يخصني فيهن العجايز ،،
    هذا اسلوبي وحر فيه واللي موعاجبها تطج راسها بالطوفه ،،
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  23. #473
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    انا راح اساعدك !

    سٶال : هل السهر متعمد؟؟ او غصباً عنك؟؟ او تعاني من الارق؟؟
    متعمد كوني اجد في الليل متنفس لروحي...
    واحيانا ارق عندما يستضيف ليلي ذكريات الراحلين...

    انته جيب ذا الدكتور وبتساعدني وبتساعد نفسك

  24. #474
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات


    وانا ايش يخصني فيهن العجايز ،،
    هذا اسلوبي وحر فيه واللي موعاجبها تطج راسها بالطوفه ،،


    :: ما قصرت ::

    :: واجد رافق بالقوارير نعم ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  25. #475
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    انا راح اساعدك !

    سٶال : هل السهر متعمد؟؟ او غصباً عنك؟؟ او تعاني من الارق؟؟
    متعمد كوني اجد في الليل متنفس لروحي...
    واحيانا ارق عندما يستضيف ليلي ذكريات الراحلين...

    انته جيب ذا الدكتور وبتساعدني وبتساعد نفسك

  26. #476
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: ما متعمد .. بس غصب عني .. ما اظنه ارق .. بس احس لازم اسهر ::
    عندي الحل !
    لان هذه المشكلة قرأت عنها عند كنت خارج الوطن للاسباب التي لايخصكم شي فيها ،،،

    سؤال اخر : هل تظلين فترة طويلة في السرير وتسحي بدقات في رأسك مثل دقات القلب؟؟
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

  27. #477
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    =رهايف;45312597]متعمد كوني اجد في الليل متنفس لروحي...
    واحيانا ارق عندما يستضيف ليلي ذكريات الراحلين...

    انته جيب ذا الدكتور وبتساعدني وبتساعد نفسك

    :: وعاد ما شيء كما ذكريات الراحلين ::


     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  28. #478
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    :: ارجوووووش ::


    :: اسميش قمة في الإرهاب ::

    عصلا الكلب والاسد وهالحيوانات ما تخوف
    بس الفار يختي والصرصور عقدتي

  29. #479
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمير خالد مشاهدة المشاركات
    عندي الحل !
    لان هذه المشكلة قرأت عنها عند كنت خارج الوطن للاسباب التي لايخصكم شي فيها ،،،

    سؤال اخر : هل تظلين فترة طويلة في السرير وتسحي بدقات في رأسك مثل دقات القلب؟؟
    :: لالا .. بس في ذنيني .. طنين .. وكأني اسمع ناس تقرز في المال ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  30. #480
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    متعمد كوني اجد في الليل متنفس لروحي...
    واحيانا ارق عندما يستضيف ليلي ذكريات الراحلين...

    انته جيب ذا الدكتور وبتساعدني وبتساعد نفسك
    مشكلتك بسيطة ولكن قد تتعدد الاسباب ،،،
    سۆال : هل تحبين دوامك؟!
    انا مشكلتي مالها حل ابدا :يبكي: ،،،
     التوقيع 
    ..
    [ إجعل من حياتك شيئا مختلفًا ،
    لا تكرر أفعال الآخرين ولا تقلدهم ، بل تفرد بنفسك ،
    واصنع لنفسك مجدًا تفتخر به ]



    شكرآ لك يادكتور مدارك ’’

الصفحة 16 من 33 الأولىالأولى ... 6111213141516171819202126 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •