- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
-
27/02/2015 06:13 PM #1
حد جرب يلعب اون لاين بسرعه 4 ميجابايت فالثانيه؟؟
اتمنى احد يفيدني
-
مادة إعلانية
-
27/02/2015 10:42 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 322
كنت ألعب أونلاين CSGO على اشتراك عمانتل 20 ريال 4 ميجا الـ ping ع السيرفرات الامارتية 30-40 وباقي السيرفرات لما العب على ping اقل من 200 ما يكون شي لاج ،، أوريدوو دايما لاج وما ينفع للأونلاين، الـ 4G الى الآن ما جربته ولكن أتوقع أفضل من الاشتراك المنزلي في الأونلاين بس المشكلة البيانات ممكن ما يكفي وبيكلفك.
-
28/02/2015 11:55 AM #3
مشكله ما فيه طريقه ثانيه اقرب سرعه ٦ ميجا فالثانيه
وانا ودي اسوي حساب امريكي هل ينفع ادخل سيرفرات إماراتية عشان السرعه مناسبه؟
-
28/02/2015 03:40 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 322
الأونلاين يعتمد على الـ ping أكثر من السرعة سرعة 2mb كافية اذا كان عندك ping منخفض واذا كنت الشخص الوحيد الي متصل على الشبكة
-
28/02/2015 11:07 PM #5
مشكورين شباب على المشاركات
-
01/03/2015 11:02 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 322
-
03/03/2015 02:19 PM #7
مثل ما قالو الشباب .. يعتمد على البينق اكثر من السرعه انا كنت اللعب على 4 ميقا واللحين 6 ميقا الباقات ..
ونفس الشي وما يعلق ولا يقطع لان البينق يكون ما بين 10 ل 32 بس .. ذها طبعا عدنا ..
لو تسال ف موقع ثاني او حد من الشباب الي هاوي ه الشغله بيكون افضل لك
-
05/03/2015 11:33 PM #8
شوف انت اذا تلعب اونلاين في سيرفرات في الشرق الاوسط او اسيويه بشكل عام ما راح تواجه لاج.. طبعا يعتمد على البنج تبعك لكن انا استخدم نت السرعة تقدر تقول توصل 10 ميجابايت في الثانيه و البنج يكون 15
بس لما العب في سيرفرات اجنبيه البنج لا يقل عن 140 ..
ثانيا يعتمد على اللعبه اللي تلعبها عندك على سبيل المثال سلسلة العاب COD نظامها HOST راح تعاني اذا كان الهوست بعيد او النت اللي عنده ما يتحمل يكون هوست..
بس لعبة مثل BATTLEFIELD النظام انه السيرفرات اللي فيها EA هي الهوست وموجود لها سيرفرات في اسيا وحتى لو لعبت في سيرفرات اجنبيه ما تواجه لاج او تأخير... وما راح تاكل هم النت نسبيا... (زمان كنت العب بواسطة مودم مال عمانتل تشحن بريال وفنان كان يمشي الحال بس اذا رحت العب لعبه ثانيه يجيني لاج..)
طبعا العاب ثانيه مثل FIFA و العاب الRPG و القتال هذي اللي يحتاجلها نت قوي.. وهوست قريب منك مثل حالة COD تقريبا..
في النهاية كله يعتمد على اللعبه ونظام الهوست اللي فيها و قرب او بعد السيرفر عنك ..طبعا انا ما اقلل من أهمية سرعة النت واللي اقصد فيها البنج بالتحديد ولكن العوامل اللي ذكرتها هي تؤثر بشكل كبير
اتمنى افدتك عزيزي ...
-
06/03/2015 11:37 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 322
هل تقصد مودم 4G ؟؟ هل يستهلك الأونلين بيانات كبيرة؟ لأني أفكر أجرب ألعب على اشتراك 4G في المستقبل بس متخوف من استهلاك البيانات اذا كنت ألعب في اليوم على الاقل 3 ساعات
@game addict
-
08/03/2015 10:09 AM #10
الاستهلاك يختلف حسب اللعبة بعض الالعاب اول ما تدخل اونلاين يشيك التحديثات واخر التعديلات هذا يمكن يسحب بيانات اكثر وبعضها فيها تحميل صور واخر الاخبار
اذا ما فيها حسب تقديري متوسط الاستهلاك تقريبا 50 mb لكل ساعتين
اذا تريد تستخدم مودم 4G جرب عمانتل اسرع واحسن للاونلاين يشبك على type 2 بعكس اووريدوو ابطئ
-
08/03/2015 08:43 PM #11
معلومات جداً جميلة مشكورين شباب
وأتمنى الموضوع يكون متجدد عشان يكون مرجع للبعض
مواضيع مشابهه
-
[ مساعدة ] مشكلة في نوت 3 - في ميجابايت يخلص بسرعه?!!
بواسطة الدولار السلطاني في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)الردود: 13آخر مشاركة: 28/06/2014, 05:55 PM -
هلا شباب الي حاب يلعب معي اون لاين
بواسطة MaRtHaD aLSiyaBi في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونيةالردود: 5آخر مشاركة: 28/12/2013, 09:07 PM -
[ مطلوب ] الي يلعب اون لاين في الاكس بوكس
بواسطة فهد1283 في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1آخر مشاركة: 08/12/2013, 02:24 PM -
[ مطلوب ] اضافه في بلاستيشن عشان العب اون لاين مع اي شخص يلعب GTA IV
بواسطة mmajassib في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 28آخر مشاركة: 03/06/2013, 09:20 PM -
اللي يلعب اون لاين في ps3
بواسطة mazen97 في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونيةالردود: 0آخر مشاركة: 14/12/2010, 10:00 PM








رد باقتباس
