{ عثـرات الحيــاة و نثـراتهـا [ ديسمبـر الخيـــر ] } - الصفحة 5
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 5 من 21 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 606
  1. #121
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    جمﻴﻞ ﺃَﻥ ﺗَﻨﻄّﻮِﻱ ﻓِﻲ ﺯﺁﻭﻳﺔ ﻭﺟّﻌﻚ ﻭﺣِﻴﺪﺍً ..
    ﻟَﺂ ﺗُﺮﻫِﻖُ ﺍﻵﺧﺮِﻳﻦ ﺏّ ﺁﻟاﻤّﻚ ،
    ﻭﺗُﻠّﻤﻠِﻢ ﺟﺮﺁﺣّﻚ ﻛَﻴﻒ ﺗﺸَﺂﺀ ،
    ﻭﺗّﻨﻬَﺾ ﺩُﻭﻥ ﺿَﺠِﻴﺞ..!!

     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  2. #122
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات



    :
    :

    دائماً هناك أمل يهمس لنا أن ف الغيب شئ جميل يستحق
    [ الأنتظار ] ..

    :
    :
    لَلأَملَ قَدمَينَ صَغيَرتيَنِ وَ كَأنهُ يتَدَربَ عَلَى خُطاهَ الأولىَ ،
    كَثِيرَاً ماَ يتَعَثرَ ، لَكِنَه سَيَصلِ .. ♡
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  3. #123
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    لم أعرفه من قبل.. ولا أظنني إلتقيت به ذات مرة
    ولكنّ من الناس من إذا قابلتهم مرة تناسمت الأرواح قبل بنات الشفاه
    وهدهدت نسمات القلوب تستوثق من الصورة بين صور القلوب لا بين صور الذاكرة
     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  4. #124

    افتراضي

    سيدتي @اليمامة بنت كليب ... لن اقول لكِ شكراً لكِ .. تعلمين لماذا

    سيدتي @حروف بعثرها الزمن ... اسميك جبتيه الموت برنتك ... ولكن ..

    @غربة أسير ..... تواضعكِ ملفت .. حفظك الله سيدتي



    اللهم احفظ الجميع ..

  5. #125
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    شكرا لتلك ... الانفس الراقية
    التي توجهة نصيحتها الي ... بأسلوب يغلفه المحبة ... والخوف ....

    وشكرا لتلك الارواح... التي تبحث عن الخير ...لترسله الي ... بباقة ورد عطرية

     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  6. #126
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    يااااااه
    كم هي عقولنا صغيرة ...!!!
    ...
    اول ما نلتف اليه ... هي تفاصيل الوجة والمظهر ...
    ونتغاضى عن سمو الجوهر الباطني ... الذي سنعايشه .. لاحقاً

    وبعد احداث وايام ... نكتشف القبح ..المستور ..!!
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  7. #127
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    طموحي أن أموت من الإرهاق لا من الملل

  8. #128
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ارستقراطي مشاهدة المشاركات
    طموحي أن أموت من الإرهاق لا من الملل
    كلاهما متعبان
    الإرهاق .. تعب جسدي
    الملل.. تعب نفسي

    وجهان لعملة واحدة

    لا تجعلـــه طموحك.. ف الموت و السبيل إليه ليس طموح إنما تلك مشيئة الله كيفما شاء لنا ستكون.. @ارستقراطي
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  9. #129
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    احيانا نمر بلحظات حزن لحظات لا يستوعبها اي شخص بجانبنا
    نعطي القوة لغيرنا ونحن نحتاج لاضعاف تلك القوة لكي نصبر ونستوعب ما نمر به


    لماذا لا ننصح انفسنا ....
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  10. #130
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    يااااااه
    كم هي عقولنا صغيرة ...!!!
    ...
    اول ما نلتف اليه ... هي تفاصيل الوجة والمظهر ...
    ونتغاضى عن سمو الجوهر الباطني ... الذي سنعايشه .. لاحقاً

    وبعد احداث وايام ... نكتشف القبح ..المستور ..!!
    حين نحب حقيقة وبصدق ..
    نصبح بنقاء الأطفال لا نكترث للفروقات .

     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  11. #131
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقنّع مشاهدة المشاركات
    سيدتي @اليمامة بنت كليب ... لن اقول لكِ شكراً لكِ .. تعلمين لماذا

    سيدتي @حروف بعثرها الزمن ... اسميك جبتيه الموت برنتك ... ولكن ..

    @غربة أسير ..... تواضعكِ ملفت .. حفظك الله سيدتي


    اللهم احفظ الجميع ..

    المهم الأستفادة أستـــاذي @المقنّع
    بارك الله فيك..
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  12. #132
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    حي يا قيوم ... إحفظ لنا عمان

    أبية تدوم ... وبالعلا تزان

    يظلها الرخاء ... من خيرك العميم

    فـ لتسلمي عمان ... يا حرة المرام

    حصونك الأمان ... راياتك السلام

    عهدا لك الولاء ... يا موطني الكريم

    شعارنا المصان ... على مدى الزمان

    الله والأوطان ... والعز للسلطان

    بعزة الرحمن ... وهديه القويم
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  13. #133
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقنّع مشاهدة المشاركات
    سيدتي @اليمامة بنت كليب ... لن اقول لكِ شكراً لكِ .. تعلمين لماذا

    سيدتي @حروف بعثرها الزمن ... اسميك جبتيه الموت برنتك ... ولكن ..

    @غربة أسير ..... تواضعكِ ملفت .. حفظك الله سيدتي



    اللهم احفظ الجميع ..
    نعم أعلم وفقك الله
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  14. #134
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    كلاهما متعبان
    الإرهاق .. تعب جسدي
    الملل.. تعب نفسي

    وجهان لعملة واحدة

    لا تجعلـــه طموحك.. ف الموت و السبيل إليه ليس طموح إنما تلك مشيئة الله كيفما شاء لنا ستكون.. @ارستقراطي


    أؤمن بأن الموت هو الحل الوحيد لأولئك الناس الذين يعيشون الوَحدة بمثختلف اشكالها . @حروف بعثرها الزمن

  15. #135
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    لي قلب واحد كيف اقسّمه ؟ لا يحتمل ولا يتحمل قلوب كثيرة ..
    قلب واحد يشاركني الالم والهم ويادوب قادر يتحمله .. تو مو اسوي خبروني ؟
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  16. #136
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة adi707 مشاهدة المشاركات
    حي يا قيوم ... إحفظ لنا عمان

    أبية تدوم ... وبالعلا تزان

    يظلها الرخاء ... من خيرك العميم

    فـ لتسلمي عمان ... يا حرة المرام

    حصونك الأمان ... راياتك السلام

    عهدا لك الولاء ... يا موطني الكريم

    شعارنا المصان ... على مدى الزمان

    الله والأوطان ... والعز للسلطان

    بعزة الرحمن ... وهديه القويم

    يارب واحفظ اهل عمان

    شهر ديسمبر ما بالك تعصف بنا انخفاض النفط واليوم حريق المصفاة ...

    يارب احفظنا بلادنا من كل شر واحفظ اهلها
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  17. #137
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ارستقراطي مشاهدة المشاركات
    أؤمن بأن الموت هو الحل الوحيد لأولئك الناس الذين يعيشون الوَحدة بمختلف اشكالها . @حروف بعثرها الزمن
    @ارستقراطي
    أتؤمن بأن الأعمار بيد الله
    أتؤمن بأن لن تموت نفـس حتى تستوفي أجلها
    إذا كنت تؤمن بما أعلاه
    فكيف تؤمن بأن الموت هو الحل للذين يعانون من الوحدة ؟

    نحـنُ نملك ديانة الأسلام و أرواحنا يؤنسها الذكر و يجلي همومها الأستغفار.
    نعم ف الغرب حيث لا دين يؤمنون به يلجأون للأنتحار لعلاج مشاكلهم النفسية


    [ الوحدة ] علاجها الأنخراط في المجتمع و إيجاد الصديق الوفي أو مصاحبة الأخ الشقيق و الأخت الحنونة أو الزوجة الصالحة

    من يعيش الوحدة عليه البحـث عن من يؤنس وحدته و يدع عنه النظرة التشاؤمية
    الموت أمره محسوم ليس علاجاً لشيء
    إنما سيؤول إليه الجميع..

    ف لنتفــائـل بغــدٍ أجمـــل
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  18. #138
    تاريخ الانضمام
    17/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,541
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    تحرر من قيود سلبياتك..
    إهجر مساحات الراحة..
    انطلق ..
    ابحث عن عالم أرحب يضم آمالك وتطلعاتگ.. لا تكن مثلهم مجرد زيادة عدد بين الجمع.. تمييز بعملك وقل بمشيئة الله سأخلد عملا جميلآ يميزني عنهم ..
    ⭐️مسآئكم همة يا سادة⭐️
     التوقيع 
    يارب وفقني لما تحب وترضى


    الحمدلله رب العالمين

    أصوات روعة تشرح الصدر

  19. #139
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    - أحزاني - إذهبي ولا تعودي..
     التوقيع 

    أنا هنا

  20. #140
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي



    :
    :

    أحياناً أسرح بـ التفكير ولا توقظني إلا [ دمعة ] خرجت من عيني
    دون أن أشعر ..

    :
    :
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  21. #141
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    نحتاج أن نبكي أحيانا..
     التوقيع 

    أنا هنا

  22. #142
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    @مرام555
    ديسمبر الجمآل خبأ لكـِ موعد جميل تزدآني
    وتزيد فية فرحتكـ وتعيشي ضحكآت خجولة
    جميلة لا تُنسى وخآتم على يدكـ اليسآر تزيين
    به إصبعكـ ..

    إليكـ غآليتي أجمل التهآني بعقد قرآنكـ
    عسى عصآفير الفرح والسعآدة تدوم سنوآت
    والبسمة والضحكآت تلمع ف عيونكـ
    إسمك على إسمة تحكي أجمل الحكــآيآت

    5/12.. لغآليتي مرآم يوم مميز فهنوهآ
    تستآهل الغآلية عقد قرآنهآآ ..

    ..

    لضيق الوقت وإنشغآلي مآ سويت موضوع منفرد أهنيهآ فية
    فلتعذروني ولتعذرني إختي مرآم ..
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  23. #143
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    @مرام555
    ديسمبر الجمآل خبأ لكـِ موعد جميل تزدآني
    وتزيد فية فرحتكـ وتعيشي ضحكآت خجولة
    جميلة لا تُنسى وخآتم على يدكـ اليسآر تزيين
    به إصبعكـ ..

    إليكـ غآليتي أجمل التهآني بعقد قرآنكـ
    عسى عصآفير الفرح والسعآدة تدوم سنوآت
    والبسمة والضحكآت تلمع ف عيونكـ
    إسمك على إسمة تحكي أجمل الحكــآيآت

    5/12.. لغآليتي مرآم يوم مميز فهنوهآ
    تستآهل الغآلية عقد قرآنهآآ ..

    ..

    لضيق الوقت وإنشغآلي مآ سويت موضوع منفرد أهنيهآ فية
    فلتعذروني ولتعذرني إختي مرآم ..
    ماشاء الله ..
    مبروك ..ربي يوفقها ويسعدها

    وعقبال العزابيات
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  24. #144
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    تهنئه خاصه قبل الكل ل بسوم
    12/12
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  25. #145
    تاريخ الانضمام
    22/08/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    82

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    @مرام555
    ديسمبر الجمآل خبأ لكـِ موعد جميل تزدآني
    وتزيد فية فرحتكـ وتعيشي ضحكآت خجولة
    جميلة لا تُنسى وخآتم على يدكـ اليسآر تزيين
    به إصبعكـ ..

    إليكـ غآليتي أجمل التهآني بعقد قرآنكـ
    عسى عصآفير الفرح والسعآدة تدوم سنوآت
    والبسمة والضحكآت تلمع ف عيونكـ
    إسمك على إسمة تحكي أجمل الحكــآيآت

    5/12.. لغآليتي مرآم يوم مميز فهنوهآ
    تستآهل الغآلية عقد قرآنهآآ ..

    ..

    لضيق الوقت وإنشغآلي مآ سويت موضوع منفرد أهنيهآ فية
    فلتعذروني ولتعذرني إختي مرآم ..

    مشكووووووووووره
    ويسلمووووووووووووو
    ماعرف ايش ااقول لك
    بس شكررااا
     التوقيع 
    يا ليتني اجرح مثل بآقي النآس ...
    واكسَر خوآطر من كسرني ،...
    واقسىُ لكنّي من كثر ما املك ...
    من إحسآسً اجبُر خوآطر ..
    من كسرنًي وانسَى!

  26. #146
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    نحتاج أن نبكي أحيانا..
    أبكي .. يمكن ترتاحي
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  27. #147
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    الف مبروك مرام

    الله يجعل حياتكم كلها سعادة وحب يارب @مرام555

    ننتظر الحلوى لاعضاء السبلة
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  28. #148
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    أبكي .. يمكن ترتاحي
    ههه
    أخاف أبكي وتخلص دموعي..
     التوقيع 

    أنا هنا

  29. #149
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    ههه
    أخاف أبكي وتخلص دموعي..
    ع الأقل تنظفي مقلة عينك
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  30. #150
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    يا هلا بالعروس
    العفو الغلا واجبي افرح لك وتفرحي بتهنئة
    من يمر على اسمك @مرام555
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مرام555 مشاهدة المشاركات
    مشكووووووووووره
    ويسلمووووووووووووو
    ماعرف ايش ااقول لك
    بس شكررااا
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




الصفحة 5 من 21 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عــروض فـي اسعـار القاعات في قاعة قصر الامراء لغايـة شهر ديسمبـر ...
    بواسطة قاعة قصر الامراء في القسم: خدمات الأفراح والمناسبات
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 21/10/2013, 04:46 PM
  2. زيف الحيــاة .. وجشــع ولاتــها !
    بواسطة أبا خالد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 11/02/2013, 12:29 PM
  3. دعوة أهل الخيـــر
    بواسطة معلم حزين في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 28/06/2012, 09:53 PM
  4. هكــذا علّمتنــي الحيــاة
    بواسطة الصمت المجروح في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 24/05/2011, 11:12 AM
  5. تضيــق الحيــاة
    بواسطة غموض متمرد في القسم: سبلة الشعر الفصيح
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 12:41 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •