- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 606
-
04/12/2014 12:03 PM #121
-
مادة إعلانية
-
04/12/2014 12:05 PM #122
-
04/12/2014 12:51 PM #123
لم أعرفه من قبل.. ولا أظنني إلتقيت به ذات مرة
ولكنّ من الناس من إذا قابلتهم مرة تناسمت الأرواح قبل بنات الشفاه
وهدهدت نسمات القلوب تستوثق من الصورة بين صور القلوب لا بين صور الذاكرة

-
04/12/2014 12:53 PM #124
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- المشاركات
- 3,580
سيدتي @اليمامة بنت كليب ... لن اقول لكِ شكراً لكِ .. تعلمين لماذا

سيدتي @حروف بعثرها الزمن ... اسميك جبتيه الموت برنتك
... ولكن ..
@غربة أسير ..... تواضعكِ ملفت .. حفظك الله سيدتي
اللهم احفظ الجميع ..
-
شكرا لتلك ... الانفس الراقية
التي توجهة نصيحتها الي ... بأسلوب يغلفه المحبة ... والخوف ....
وشكرا لتلك الارواح... التي تبحث عن الخير ...لترسله الي ... بباقة ورد عطرية

-
يااااااه
كم هي عقولنا صغيرة ...!!!
...
اول ما نلتف اليه ... هي تفاصيل الوجة والمظهر ...
ونتغاضى عن سمو الجوهر الباطني ... الذي سنعايشه .. لاحقاً
وبعد احداث وايام ... نكتشف القبح ..المستور ..!!
-
04/12/2014 01:40 PM #127
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/07/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 152
طموحي أن أموت من الإرهاق لا من الملل
-
كلاهما متعبان
الإرهاق .. تعب جسدي
الملل.. تعب نفسي
وجهان لعملة واحدة
لا تجعلـــه طموحك.. ف الموت و السبيل إليه ليس طموح إنما تلك مشيئة الله كيفما شاء لنا ستكون..
@ارستقراطي
-
04/12/2014 01:56 PM #129
احيانا نمر بلحظات حزن لحظات لا يستوعبها اي شخص بجانبنا
نعطي القوة لغيرنا ونحن نحتاج لاضعاف تلك القوة لكي نصبر ونستوعب ما نمر به
لماذا لا ننصح انفسنا ....
-
04/12/2014 02:01 PM #130
-
المهم الأستفادة أستـــاذي @المقنّع
بارك الله فيك..
-
04/12/2014 02:18 PM #132
-
-
04/12/2014 06:26 PM #134
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/07/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 152
أؤمن بأن الموت هو الحل الوحيد لأولئك الناس الذين يعيشون الوَحدة بمثختلف اشكالها . @حروف بعثرها الزمن
-
04/12/2014 07:00 PM #135
لي قلب واحد كيف اقسّمه ؟ لا يحتمل ولا يتحمل قلوب كثيرة ..
قلب واحد يشاركني الالم والهم ويادوب قادر يتحمله .. تو مو اسوي خبروني ؟
-
04/12/2014 07:46 PM #136
-
@ارستقراطي
أتؤمن بأن الأعمار بيد الله
أتؤمن بأن لن تموت نفـس حتى تستوفي أجلها
إذا كنت تؤمن بما أعلاه
فكيف تؤمن بأن الموت هو الحل للذين يعانون من الوحدة
؟
نحـنُ نملك ديانة الأسلام و أرواحنا يؤنسها الذكر و يجلي همومها الأستغفار.
نعم ف الغرب حيث لا دين يؤمنون به يلجأون للأنتحار لعلاج مشاكلهم النفسية
[ الوحدة ] علاجها الأنخراط في المجتمع و إيجاد الصديق الوفي أو مصاحبة الأخ الشقيق و الأخت الحنونة أو الزوجة الصالحة
من يعيش الوحدة عليه البحـث عن من يؤنس وحدته و يدع عنه النظرة التشاؤمية
الموت أمره محسوم ليس علاجاً لشيء
إنما سيؤول إليه الجميع..
ف لنتفــائـل بغــدٍ أجمـــل
-
تحرر من قيود سلبياتك..
إهجر مساحات الراحة..
انطلق ..
ابحث عن عالم أرحب يضم آمالك وتطلعاتگ.. لا تكن مثلهم مجرد زيادة عدد بين الجمع.. تمييز بعملك وقل بمشيئة الله سأخلد عملا جميلآ يميزني عنهم ..
⭐️مسآئكم همة يا سادة⭐️
-
- أحزاني - إذهبي ولا تعودي..
-
04/12/2014 09:32 PM #140
-
نحتاج أن نبكي أحيانا..
-
@مرام555
ديسمبر الجمآل خبأ لكـِ موعد جميل تزدآني
وتزيد فية فرحتكـ وتعيشي ضحكآت خجولة
جميلة لا تُنسى وخآتم على يدكـ اليسآر تزيين
به إصبعكـ ..
إليكـ غآليتي أجمل التهآني بعقد قرآنكـ
عسى عصآفير الفرح والسعآدة تدوم سنوآت
والبسمة والضحكآت تلمع ف عيونكـ
إسمك على إسمة تحكي أجمل الحكــآيآت
5/12.. لغآليتي مرآم يوم مميز فهنوهآ
تستآهل الغآلية عقد قرآنهآآ ..

..
لضيق الوقت وإنشغآلي مآ سويت موضوع منفرد أهنيهآ فية
فلتعذروني ولتعذرني إختي مرآم ..
-
04/12/2014 10:03 PM #143
-
04/12/2014 10:04 PM #144
تهنئه خاصه قبل الكل ل بسوم


12/12
-
04/12/2014 10:07 PM #145
-
04/12/2014 10:10 PM #146
-
04/12/2014 10:13 PM #147
الف مبروك مرام
الله يجعل حياتكم كلها سعادة وحب يارب @مرام555
ننتظر الحلوى لاعضاء السبلة
-
-
04/12/2014 10:16 PM #149
-
يا هلا بالعروس

العفو الغلا واجبي افرح لك وتفرحي بتهنئة
من يمر على اسمك
@مرام555
مواضيع مشابهه
-
عــروض فـي اسعـار القاعات في قاعة قصر الامراء لغايـة شهر ديسمبـر ...
بواسطة قاعة قصر الامراء في القسم: خدمات الأفراح والمناسباتالردود: 5آخر مشاركة: 21/10/2013, 04:46 PM -
زيف الحيــاة .. وجشــع ولاتــها !
بواسطة أبا خالد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 11/02/2013, 12:29 PM -
دعوة أهل الخيـــر
بواسطة معلم حزين في القسم: السبلة الدينيةالردود: 5آخر مشاركة: 28/06/2012, 09:53 PM -
هكــذا علّمتنــي الحيــاة
بواسطة الصمت المجروح في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 24/05/2011, 11:12 AM -
تضيــق الحيــاة
بواسطة غموض متمرد في القسم: سبلة الشعر الفصيحالردود: 4آخر مشاركة: 06/03/2011, 12:41 AM
















