- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
-
18/11/2014 01:41 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 28/08/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 33
-
مادة إعلانية
-
18/11/2014 01:46 PM #2
والمطلوب!!!
كل الناس محتفلة..
-
18/11/2014 01:50 PM #3
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 28/08/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 33
-
18/11/2014 01:59 PM #4
شي طيب
-
18/11/2014 02:06 PM #5
أهم شي كليتو كيك ..
الله يحفظ جلالة السلطان ..
-
18/11/2014 02:25 PM #6
متعبلين ما شاء الله
-
18/11/2014 04:11 PM #7
عفوا اخي لكن هل استأذنت قبل ارسال الصور ؟
-
18/11/2014 05:12 PM #8
جسمنا من الكيك
-
18/11/2014 05:13 PM #9
الادعاء العام العماني
من الهيئات والاجهزه والمؤسسات القضائيه
التي نعتز بها ونقدم لها الشكر والتقدير
ونبعث لسعادة الاستاذ حسين بن علي الهلالي
المدعي العام الشكر والتقدير على جهوده الطيبه والمثمره التي ادت الى تطوير الادعاء العام بفضل توجيهاته ونظرته واخلاصه ومقدرته على ثبات هذا الكيان الحكومي في مصلحة المواطنين
ولا يسعنا الا ان نشكر هذه المؤسسه الموقره كما نشكر الاستاذ محمد الحديدي نائب المدعي وكافة مدراء العموم ورؤساء ادعاء عام وكافة المنتسبين لهذا الجهاز لما يقومون به من اجل هذا الوطن العزيز.
سعادة الشيخ حسين الهلالي هو بحق..الرجل المناسب في المكان المناسب نظرا لجهوده وتواضعه واخلاصه
لقد حقق الادعاء العام نقله نوعية يحظى باحترام الجميع
بارك الله فيكم يا رجال عمان. اننا فخورون بكم وبجهودكم. لقد توسعت الادارات التخصصيه واصبح الادعاء العام قريبا من المواطن
نحن نعتز بجهودكم
حفظكم الله جميعا..رجالا ونساء يا مخلصين
حفظ الله مولانا صاحب الجلاله واطال الله في عمره
نبارك للشعب العماني مناسبة العيد الوطني
مع تقديري واحترامي
خندق مسقط
آخر تحرير بواسطة خندق مسقط : 18/11/2014 الساعة 08:12 PM
-
18/11/2014 08:34 PM #10
محظور
- تاريخ الانضمام
- 02/10/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 198
كيف الواحد تجيه نفس يأكل مع القانونيين.
-
18/11/2014 10:15 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,217
حسين الهلالي الرجل المناسب في المكان المناسب
-
18/11/2014 10:24 PM #12
نُهنىء كافة منتسبي الإدعاء العام
مصدر العدالة والطمأنينة
بمناسبة العيد الوطني المجيد
وكل عام والجميع بخير وعافية
متمنين التقدُم والرُقي لجميع الموظفين
-
19/11/2014 08:43 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 349
نطالب جهاز الرقابة العامة للدولة بنشر التكاليف المالية التي قامت بأنفاقها المؤسسات الحكومية في عمل الاحتفالات بمناسبة العيد الوطني لكي نظاهي العالم بما وصلنا اليه من ترف في الانفاق .
-
19/11/2014 09:21 AM #14
-
19/11/2014 09:26 AM #15
-
19/11/2014 10:06 AM #16
-
20/11/2014 07:38 AM #17
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 28/08/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 33
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] عرض رائع .. لخلطة أمل والصابون بمناسبة السنة الجديدة .. اغتنمي فرصة... أبحث عن مندوبة عاجلا
بواسطة الشموع الحمراء في القسم: ادوات التجميلالردود: 29آخر مشاركة: 01/01/2015, 11:47 AM -
[ معروض ] اكسسوارات العيد الوطني ال44 المجيد
بواسطة البحرانيه للمكياج في القسم: المجوهرات والاكسسواراتالردود: 2آخر مشاركة: 18/12/2014, 08:03 PM -
[ معروض ] عروض وتخفيضات على كافة الفساتين والدراعات بمناسبة العيد الوطني ال44 المجيد
بواسطة شموخ الدار في القسم: قسم الفساتين والأزياء التقليديةالردود: 0آخر مشاركة: 30/10/2014, 04:23 PM -
ولايات محافظة ظفار لايوجد بها ملصقات خاصة بالعيد ونريد نفرح بالعيد الوطني الثالث والاربعين المجيد !!
بواسطة خارطة طريق في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 13/11/2013, 03:11 AM














رد باقتباس





