الأدعاء العام يحتفل بالعيد الوطني ال44 المجيد .
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1

    افتراضي الأدعاء العام يحتفل بالعيد الوطني ال44 المجيد .

    الأدعاء العام بالخوير يحتفل بالعيد الوطني ال44 المجيد
    بحضور سعادة المدعي العام / حسين بن علي الهلالي وأعضاء وموظفي الادعاء العام
    وبهذه المناسبة العطره نسأل من الله أن يحفظ عماننا وسلطاننا من كل سوء ومكروه

    وكل عام وأنتم بخير














  2. #2
    تاريخ الانضمام
    30/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,377

    افتراضي

    والمطلوب!!!
    كل الناس محتفلة..
     التوقيع 
    💝🌸🌹🌻🌼🌺🌷
    أعددت لك في قلبي زاوية لا يتوقف فيها المطر
    👑إبتسامة ملك👑
    🍁أشوف طيفك فـ السحاب الغربي🍁
    🍂وأرقـب هطولـه و ألتفـت لبروقــه🍂
    🍃ليـت السحـاب وبارقــه يشعـر بي🍃
    🌈ويصـبّ طيفـك في يـدي وآذوقـه🌈
    💝🌸🌹🌻🌼🌺🌷

  3. #3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 565jeep مشاهدة المشاركات
    والمطلوب!!!
    كل الناس محتفلة..
    هاذا خبر ..ما ملزوم تدخل تشوف

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    12/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,706

    افتراضي

    شي طيب
     التوقيع 
    " إن الأمور إذا إلتوت وتعقدت.. نزل القضاء من السماء فحلها.. فأصبر لها ، فلعلها ولعلها .. ولعل من حكم القضاء يحلها "
    .. يومكم رضا ..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    أهم شي كليتو كيك ..
    الله يحفظ جلالة السلطان ..
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,150

    افتراضي

    متعبلين ما شاء الله

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    14/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    354

    افتراضي

    عفوا اخي لكن هل استأذنت قبل ارسال الصور ؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,020

    افتراضي

    جسمنا من الكيك
     التوقيع 

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,050

    افتراضي

    الادعاء العام العماني
    من الهيئات والاجهزه والمؤسسات القضائيه
    التي نعتز بها ونقدم لها الشكر والتقدير

    ونبعث لسعادة الاستاذ حسين بن علي الهلالي
    المدعي العام الشكر والتقدير على جهوده الطيبه والمثمره التي ادت الى تطوير الادعاء العام بفضل توجيهاته ونظرته واخلاصه ومقدرته على ثبات هذا الكيان الحكومي في مصلحة المواطنين

    ولا يسعنا الا ان نشكر هذه المؤسسه الموقره كما نشكر الاستاذ محمد الحديدي نائب المدعي وكافة مدراء العموم ورؤساء ادعاء عام وكافة المنتسبين لهذا الجهاز لما يقومون به من اجل هذا الوطن العزيز.

    سعادة الشيخ حسين الهلالي هو بحق..الرجل المناسب في المكان المناسب نظرا لجهوده وتواضعه واخلاصه

    لقد حقق الادعاء العام نقله نوعية يحظى باحترام الجميع
    بارك الله فيكم يا رجال عمان. اننا فخورون بكم وبجهودكم. لقد توسعت الادارات التخصصيه واصبح الادعاء العام قريبا من المواطن

    نحن نعتز بجهودكم

    حفظكم الله جميعا..رجالا ونساء يا مخلصين

    حفظ الله مولانا صاحب الجلاله واطال الله في عمره

    نبارك للشعب العماني مناسبة العيد الوطني

    مع تقديري واحترامي

    خندق مسقط

    آخر تحرير بواسطة خندق مسقط : 18/11/2014 الساعة 08:12 PM
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/10/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    198

    افتراضي

    كيف الواحد تجيه نفس يأكل مع القانونيين.

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    25/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,217

    افتراضي

    حسين الهلالي الرجل المناسب في المكان المناسب

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,965

    افتراضي

    نُهنىء كافة منتسبي الإدعاء العام
    مصدر العدالة والطمأنينة
    بمناسبة العيد الوطني المجيد
    وكل عام والجميع بخير وعافية
    متمنين التقدُم والرُقي لجميع الموظفين
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    06/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    349

    افتراضي

    نطالب جهاز الرقابة العامة للدولة بنشر التكاليف المالية التي قامت بأنفاقها المؤسسات الحكومية في عمل الاحتفالات بمناسبة العيد الوطني لكي نظاهي العالم بما وصلنا اليه من ترف في الانفاق .

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,602

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساحل22 مشاهدة المشاركات
    نطالب جهاز الرقابة العامة للدولة بنشر التكاليف المالية التي قامت بأنفاقها المؤسسات الحكومية في عمل الاحتفالات بمناسبة العيد الوطني لكي نظاهي العالم بما وصلنا اليه من ترف في الانفاق .
    تسلم

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    04/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساحل22 مشاهدة المشاركات
    نطالب جهاز الرقابة العامة للدولة بنشر التكاليف المالية التي قامت بأنفاقها المؤسسات الحكومية في عمل الاحتفالات بمناسبة العيد الوطني لكي نظاهي العالم بما وصلنا اليه من ترف في الانفاق .

     التوقيع 
    أجملـ ما فيـ الـح ــياة
    أن تنير شموع ــا لا تنطفيـ
    حتى تطفيها الأقدار...!

  16. #16

    افتراضي


  17. #17

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساحل22 مشاهدة المشاركات
    نطالب جهاز الرقابة العامة للدولة بنشر التكاليف المالية التي قامت بأنفاقها المؤسسات الحكومية في عمل الاحتفالات بمناسبة العيد الوطني لكي نظاهي العالم بما وصلنا اليه من ترف في الانفاق .
    صحيح كلامك صااحبي بس للعلم يعني

    تكاليف الحفل الي منزله انا ليس من أموال المؤسسة الحكومية ((للعلم يعني ))

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 29
    آخر مشاركة: 01/01/2015, 11:47 AM
  2. [ معروض ] اكسسوارات العيد الوطني ال44 المجيد
    بواسطة البحرانيه للمكياج في القسم: المجوهرات والاكسسوارات
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 18/12/2014, 08:03 PM
  3. [ معروض ] عروض وتخفيضات على كافة الفساتين والدراعات بمناسبة العيد الوطني ال44 المجيد
    بواسطة شموخ الدار في القسم: قسم الفساتين والأزياء التقليدية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 30/10/2014, 04:23 PM
  4. الردود: 21
    آخر مشاركة: 13/11/2013, 03:11 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •