- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 391 إلى 420 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
@اليمامة بنت كليب
قلوب البشر تلك .. فما ظنــك بها..
و إن أحسنا النوايا هناك من يسئ لها
-
مادة إعلانية
-
-
-
قلتي قد لا نجيد وضع الحنان والعطف في المكان الصحيح ؟!
غاليتي أنامل وهل المشاعر كالعطف والحنان تحتاج لمقدمات حتى نعطيها للآخر ؟!
عزيزتي أنامل .. المشاعر الطيبة كالعطف والحنان تكون عفوية ولا تحتاج لتفكير ..
يعني وبسهولة لن نفكر قبل إعطاءها للآخرين .. فذلك يكون || عفوياً || .. لأننا نتعامل معهم كـ بشر .. فالحس العاطفي يكون بتلقائية وعفوية .. لكن البعض يستغلها بشكل خاطئ اذ لا يقدر تلك المشاعر النبيلة يعتقد ان العطف والحنان يكون من ورائه تحقيق مصلحة خاصه وأنها لا تأتي هذه المشاعر النبيلة منهم هكذا بدون مقابل ؟! .. ويستغلها كذلك بشكل خاطئ بسبب أنانيته فـ يستغل من تعاطف معه ولا يعطف عليه اذا احتاج ذاك الشخص للعطف .. ويستغل الحنان الذي أعطاه إياه فأصبح لا يعطيه نفس ذلك الحنان واصبح لا يحترم من تعاطف معه في يوم من الأيام .. فهنا تنطبق عليهم الحكمة || فاقد الشيء لا يعطيه .. حتى وان تعطيه ذلك العطف والحنان لن ولن يعطيك إياه .. لانه ببساطة فاقد للعطف والحنان .. عزيزتي هي مجرد مشاعر لا تحتاج هذه الوساوس والعقد والتفسيرات المملة .. هي مشاعر نبيلة صادقه .. مشاعر تضاعف الحب بين الناس وتكسبهم الأجر لأنهم صادقون لأنهم لا يجاملون ابداً .. مشاعر تجعل هذا العالم اجمل .. لكن لو كانت كل القلوب تحمل || الصدق والعطف والحنان ..
آخر تحرير بواسطة اليمامة بنت كليب : 23/10/2014 الساعة 11:56 PM
-
-
:: العفوية شيء جميل .. ولكن أحيانا تصل درجتها لــ السذاجة ::
:: هذا ما ألحظه في صمود ::
:: بيئتنا جميعاً تتصف بــ صفة غريبة .. مهما تغريت للافضل الا انهم لا يزالون يذكرون حالاتك قبل التغيير ::
:: يعني حتى لما الواحد يعدل سلوكه يا يذكروه بالماضي يا يخليوه يرجعله
::
@المقنّع
:: مشكور اخي المقنع ::
:: لا اراك سيئاً كما وصفت ..
.. ولكن يظل السيء عالقاً في اذهان الجميع .. ويظل الحسن ارتباطه بالذاكرة ليس بالكثير ::
-
::بو يفرك عيونه وما مصدق ::
::
::
:: معقولة .. @راشد الشماخي في موضوعي .. :: يا لها من مفاجأة ::
:: لو ذاكرة في بالي ألف ريال كان زين
.. بعدك امس على البال
.. واتذكر أيامنا في الاجتماعية ::
:: كن بالقرب اخي الشماخي .. فــ الاجتماعية تستحق تواجدكم بين الفنيّة والأخرى ::

-
-
24/10/2014 02:11 AM #399
كم هو رائع تواجد صمود وراشد الشماخي
اتمنى عودت ايامكم هنا فعلا تواجدكم له طعم اخر
كح كح
عافية عليكم من عين الحسد
-
بين ألم وأم ــل ..
أم ــنيآت وأحلآم ودعوآت لا تغآآدر أروآحنآ السآم ــية..
فلكل حآلم ولكل من تمنى ولكل من دعى ..
طآابت أمآنيكم حُلماً تغدوهآ السمآء لكم مطراً ونوراً في أروآحكم ونقآءاً صآفياً لا يزول
حتى يسع للمولى من الألحآح بالدعاء تحقيقاً .. ^ـ^ ..
-
24/10/2014 01:38 PM #401
وسط قسوة الحياة وتجمد العواطف ..
وسط كل مساحات الحزن والجمود.. هناك دومًا [وردة أمل تتفتح] ..
-
24/10/2014 01:39 PM #402
هُنـاكْ‘ كَـلماتْ‘ كَالعُـطورْ‘ و كَلمَاتْ‘ كَـالـصُخـورْ‘
و أنّتْ‘ الـرامـيْ‘ إمّـا‘ بِالعـطّرْ‘ أو بِـالصّـخرْ‘ ..
فـ أخّترْ‘مَا تُـحِبْ‘ أنْ‘ يُرمىْ‘عَلـيكْ‘ و مَا‘يُلـيقُْ‘بـكْ
-
[/CENTER]
مسلخير

::صمود::
الأخت الغالية على قلوبنا وشريان الاجتماعية
توقفت كثيراً هنا قبل ان استطيع كتابة بعض الكلمات المتواضعة امام انسانة عظيمة بفكرها وعطائها ونزفها اللامحدود...
رغم البعد إلا أن دروسك وقلمك لا زالا يأخذا تلك المكانة الراقية التي تحتضنها قلوب أعضاء الاجتماعية..
شكراً لله على هذا اللقاء..

اتمنى فعلاً ان اجد مكان لي وسط العمالقة هنا في هذا الصرح الكبير، وبين اقلام تبهج النفس وتثلج الصدر..
بعد هذه المدة اجدني عاجزاً عن مجاراتكم أعضاء الاجتماعية، واملي ان استفيد منكم وارتوي من افكاركم وعلمكم..
اسال الله ان يجمعنا على الخير...
شكراً لكل الاحبة
،
-
24/10/2014 08:33 PM #404
في أمان الله يا وجه تغطى بالثرى وارتاح
عسى هالروح في أعلى جنان الخلد مسروره
..
-
-
24/10/2014 10:01 PM #406
-
بل يا وجوه تغطت بالثرى.. يا عذبة
اليوم أكملوا شهرين لوفاتهم. . لرحيلهم.. لبداية غيابهم الأبدي
الأسبوع الماضي أثناء مرورنا على بركا رأينا أثار الحادث لا زالت شاهدة
أتراها كانت تنتظر قدومنا لرؤية ما جرى لهم..
ما أقسى الفقدان و ما أشد الآسى الذي يخلفه
رحمهـم الله و أسكنهــم فسيــح جناتــه..
-
24/10/2014 10:31 PM #408
كيف نستطيع ان نبوح بصدق ولانتصنع البوح ؟
-
لم تعد تفرق معي أن حزنت بصوت مرتفع...
لم يعد غيابك يمضغ حضوري.
أطمئن ما زالت أوجاعي بخير ولا زالت أحيا من أجلها...
غيابك وحقيبة سفر و عينك – مرآتي - أمشط عليها حزني وأرتب أرقي !
هل الكلمات سياجاً ( عازل /صامد ) في وجه الغياب !!؟
-
البوح أخي الكريم عبارة عن مشاعر صادقة تترجم على هيئة كلمات أكانت فرح أو ترح
ما يختلج في النفس يخرج كما هو لمن يتقن البوح فقط ...
لا أحد يتصنع البوح
و لكن هناك بعض البوح الجاهز لأحدهم على هيئة خاطرة تقتبس أحيانا من قبل أشخاص أخرين و يتم ارسالها و لكن لا تمت لمرسلها بشي.. أو ربما لامست شـيئا منه و يجهل أن يخرج ما في صدره فيستعين بما وجده جاهزاً ...
-
24/10/2014 10:59 PM #411
-
24/10/2014 11:02 PM #412
يسعد مساؤك يا طعم الرمان
أدرى أنى بك أهذي
و همس صوتي يزعج الجيران
عادي نغير الجو الحزين بتغير الكلمات
-
24/10/2014 11:16 PM #413
لا شيء بالحياة ... أجمل من قلب يكتفي بك
-
24/10/2014 11:29 PM #414
لا استطيع استيعاب تصرفاتك اتجاهي فتراه انت تحبني ومهوس بي
وتراه تختفي من حياتي بكل صمت وكانك تعاقبي ع ذنب لم افعله
هل يا ترى س اعيش معك على هذا الحال
هل ستكون القريب البعيد
عطائي لك لم يكن له حدود وما زال
اصبحت فتاة تتحلى بالصبر اكثر من عادتي لاجلك
خلقت لك الاعذار لكي لا اغضب
هل صابك الغرور بسبب حبي لك واهتمامي بك
هل سماحي المتكرر لك جعلك تتمادى وتكرر الامر بكل جرأة ولا تحترم احساسي
اود ان اعلمك اني لم اعد اتحمل لم اعد اطيق بعدك عني بدون اي سبب
واني على ثقة لو حبي انزرع ف قلبك ستغير من نفسك وستحاول من اجلي
والا ف تركني اعيش ف عالمي بدونك
-
أتفق معك يا حبر زين نبعثر فرح و شوية غزل بسنا غم و نكد
أشتاق لك واشتكي لك منك واشكيك اليك كلك ملكني .. وكلك في عيوني ملاك
جادلك جيدك جبينك خنجرك حاجبيك اسمك سماتك سمّوك سِسْتِمِك مستواك
جوريْك جمرك لجينك عسجدك وجنتيك ذرابتِك رقّتِك روعة حضورك بهاك
خليل الشبرمي
@حبر مسموم
-
24/10/2014 11:40 PM #416
من كثر جنوني بكـ
أخذت الصنارة
لأهديكـ من مساء اليوم
نجمة
@ابو زنجبيل
-
اضحك تضحك لك الدنيا .. اعتقد اليوم اكثر يوم ضحكت فيه في حياتي .. الحمدلله الله يحفظ لي امي وأبي واخوتي وأخواتي .. كانت جلستنا حلوه وسوالفنا حلوه .. استمتعت بسماع حكايات الماضي .. وسوالفنا لما كنا صغاراً .. ههه فالكل منا اصبح اليوم لا يعترف بحركاته الجنونية .. بالفعل هذا اليوم كان رائع رائع
-
ولوطالت مشاوير الطريق المظلم المهجور
انا لامن ذكرتك قلت احبك يامشاويري !
@حبر مسموم
-
الله يديم عليكم الفرح و يحفظلك العائلة الكريمة
@اليمامة بنت كليب
-
24/10/2014 11:48 PM #420
حين تبدأ هلوسة المساء
أتوق للفجر بجنون
و حين تشرق الشمس
يذبحنى الشوق للمساء
لكى تكون كل شى ....
@ابو زنجبيل
بس عن يقولوا خرجنا عن الموضوع
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM









، ولكن الأهم أنه وضع قدمه بها ولن يتراجع .. الرب عظيم يا @
::
