اقتباس أرسل أصلا بواسطة البعبع مشاهدة المشاركات
ما شاء الله عليك يا بش مهندس
عن الغلط ما يعجبني تقولوا عنه حلط تراه حلو بس ما عنده وقت يتسبح كان يهدف للترقية والحمد لله حصل توأم
عسى دووم حياتك حلوه بس هالله هالله اذا مرت عليك معامله باسم ع م س البعبعي تطلب وظيفه تراه يعجبك ويصلحيكون منسق عندك
تطلب هااااه فديتك الحب

حليو بس شو اسوي كذا ينادوني حلط لاني معحب بالكحلي يا كحلي

معذر منك من تو بشغلك مع اختك @روح الزهور
تصاقحو انت واياها كل يوم .....

اهم شي بتزوج توأم انا....مثلكم