[] ,, تهنئة خاصة بمناسبة العيد الوطني (43) المجيد مع إطلالة 18 نوفمير 2013م .. []
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 181
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,071
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي [] ,, تهنئة خاصة بمناسبة العيد الوطني (43) المجيد مع إطلالة 18 نوفمير 2013م .. []





    تهنئة خاصة
    إلى المقام السامي يحفظه الله ويرعاه
    وكافة أعضاء ومرتادي سبلة عمان الكرام
    بمناسبة العيد الوطني (43) المجيد مع إطلالة 18 نوفمير 2013م




    يسرنا أن نتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة العيد الوطني ( الثالث والأربعون ) المجيد
    إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأمده بموفور الصحة والعافية والعمر المديــد
    أعاده الله عزوجل علينا وعليكم بالخير الدائم والرخاء والأمان .. متضرعين إلى الله عزوجل
    بأن يديم على الجميع الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم
    وأن يحفظ عمان على مر الزمان أنه سميع مجيب.



    مع خالص تمنيات مشرفي سبلة عمان


    آخر تحرير بواسطة تيمور البوسعيدي : 08/11/2013 الساعة 07:10 AM
     التوقيع 
    *
    *
    *

    رحمك الله يا أبي وغفر لك وأسكنك فسيح جناته

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي







    بمناسبة إطلالة فجر 18 من نوفمبر المجيد للعيد الوطني الثالث والأربعون
    يشرفنا أن نتقدم للمقام السامي مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه
    بخالص التهنئة والولاء والعرفان والشعب العماني وأن يمد الله الجميع الصحة والعافية والعمر المديد
    كل عام وأنتم وعمان الغالية بألف خير

     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,261

    افتراضي

    إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأمده بموفور الصحة والعافية والعمر المديــد
    أعاده الله عزوجل علينا وعليكم بالخير الدائم والرخاء والأمان .. متضرعين إلى الله عزوجل
    بأن يديم على الجميع الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم
    وأن يحفظ عمان على مر الزمان أنه سميع مجيب.
     التوقيع 
    كَفَّارَةُ المَجْلِسِ »

    عَنْ أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : مَنْ جَلَسَ مَجْلِساً كَثُرَ فِيهِ لَغَطُهُ ، فَقَالَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ مِنْ مَجْلِسِهِ ذَلِكَ : سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكَ » .

    http://up06.s-oman.net/sigpic5793.jpg

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    540

    افتراضي

    أسمى آيات الولاء والطاعة والعرفان لقائد المسيرة المباركة حفظه الله ورعاه
    مجددين الولاء والطاعة والعهد على المضي قدما خلف قيادته الحكيمة بكل همة وعزم وإقتدار
    مثمنين كل الجهود المخلصة والتضحيات الجسيمة لأجل بناء الوطن ورقيه وتحسين معيشة ابناءه الكرام
    داعين الله عزوجل بأن يحفظ عُمان الغالية وينعم شعبها بالخير والطمأنينة وراحة البال على الدوام وأن تواصل التطور والتقدم والنماء
    في ظل قيادة حكيمة يقودها إبن سعيد باني نهضة عمان وراعيها داعين الله عزوجل بأن يحفظ جلالة السلطان على الدوام ويمده بموفر الصحة والعافية والعمر المديد
    وأن يسدد على طريق الخير خطاه والحكومة الموقرة وتحت رأيه وحكمته وتوجيهاته السديدة والمعبرة عن خاص ولائه وحبه للوطن الغالي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    إبن سعيد
    قائد يحسب عن ثمانين قائد
    رجل يستحق التقدير والولاء والعرفان




    عشتم ودامت عمان تحت رعايتكم السامية بألف خير

     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,336

    افتراضي




  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,545

    افتراضي


    كل عام وأنتم بألف ألف خير

    والركب في عُـــماننا قدماً يسير


    عشتــم لنـــا رمز الامـان

    زعــيــم حــب لــعـمـان


    مجدداً حضارة عبر الزمان




    آخر تحرير بواسطة رنين الوتر : 09/11/2013 الساعة 02:03 PM
     التوقيع 
    حــضرة صــــاحب الجـــــلالة

    واجب علينا نحب فيك الأب والوالد ***
    يارمز السلام العادل المشهود والخالد


    نحبك ورب الكون يا سيدي نحبك ***
    نحبك رضا قابوس واصفى من الذهب قلبك


    نحبك وهذا الحب أصفى من الصفاء نفسه***
    أكبر من التعبير وفي أعماقنا نحسه


    هذا نداء الشعب وحنا من نداء شعبك***
    ياخير من اختاره التاريخ من قائد



  8. #8

    اتفاق






    .
    .



    نتشرّف بأن نتقدّم بتهانينا القلبية
    للمقام السامي لجلالة السلطان قابوس المعظم
    بمناسبة العيد الوطني المجـــــــــــيد .


    وكذلك نرفع التهاني لكل مواطن شريف عزيز
    وكلّ من يعيش على هذه الارض الطــــــــاهرة


    فلتعيشوا كرماء أعزّاء
    ولتعيش عُمـــــــــان آمنة مستقرّة


    وليدُم لنا مولانا السلطان قابوس حفظه الله ورعاه ( رمز الامـان)



     التوقيع 
    [B]




  9. #9
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,965

    افتراضي


    بمناسبة العيد الوطني الثالث والأربعين المجيد
    يشرفني أن ارفع اسمى التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولانا صاحب الجلالة السلطان المعظم حفظه الله
    وجميع الأخوة والأخوات العمانيين على ربوع هذا الوطن العزيز والخارج
    سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يُعيد هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً
    ونحنُ نرفل بالسعادة والإزدهار
    .


    آخر تحرير بواسطة المزدان : 08/11/2013 الساعة 03:19 PM
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,600
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي




    أسمى آيات التهاني والتبريكات نرفعها إلى المقام السامي
    لحضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم
    حفظه الله ورعاه
    بمناسبة العيد الوطني الثالث والأربعين المجيد
    داعين الله عز وجل ان يعيد هذه المناسبه الكريمه على جلالته بوافر الصحه والسعاده وعلى شعب عمان العزيز بمزيد من التقدم والازدهار
     التوقيع 

    ليـس لــدي وقـــت لأن أكـــره مــن يكرهنـــي ،، فقــد أدرت ظهـــري للكثيـــر
    ليــس غـــروراً إنمــا خشيـــه أن أتعــارك مـــع صغـــار العقـــــــول


    هناك شخص لو كان بوسعي أن أمنحه شيئاً واحداً .. سأختار أن أمنحه القدرة على رؤية نفسه في عيني ليدرك ماذا يعني لي




  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    325

    افتراضي

    كل عام وقائدنا المفدي وعماننا الحبيبه بخير

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    اللهم وفق عموم الشعب العمــــاني الى مواصلة طاعة الله تعالى والاخلاص لــه بالســـر والعلانيــــه ليديم على عمان وشعبها نعمــــــه ظاهرة وباطنه ويزيد من فضلها مدى ألأيام والدهــور.
    (كل عام وجلالــــة السلطــــان قابوس بن سعيـد المفدى والشعب العماني بأتم خير بمناسبــــــة العيد الوطني الثالث والاربعين المجيد)

    آخر تحرير بواسطة كلمة خير : 13/11/2013 الساعة 10:13 PM

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    25/04/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    507

    افتراضي

    كل عام ومولاي حضرة صاحب الجلالة بخير ،واسئل الله العلي القدير ان يعيد عليه هذه المناسبة اعواما عديدة وهو ينعم بالصحة والعافية

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    08/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    589

    افتراضي

    كل عام ومولاي المفدى بخير وصحة وعافية
    الله يحفظه لنا ويطول بعمره

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    825

    افتراضي

    انتهز هذه المناسبة للارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات لمولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظة الله وابقاه أطيب التبريكات بالعيد الوطني الثالث والاربعين سائلا الله العلي القدير ان يمده بصحة والعافية والعمر المديد والشعب العماني ينعم بالعز والرخاء والامن والاستقرار .

  16. #16

    افتراضي

    كل عام ومولاي بخير والشعب العماني في تقدم ونماء وازدهار

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    146

    افتراضي

    اسئل الله العلي القدير في هذه المناسبة ان يحفظ لنا جلالة السلطان وان يمد بعمره ويوفقة لكل مايحبه ويرضاه

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    261

    افتراضي

    كل عام ومولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظة الله وابقاه وهو يرفل بالصحة والعافية والعمر المديد بمناسبة العيد الوطني الثالث والاربعين المجيد أعاد الله عليه هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات .

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,475

    افتراضي

    عشت فخر لعمان
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    27/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    464

    افتراضي

    كل عام وجلالة السلطان حفظة الله في خير وسعادة وعمان في امن واستقرار ورخاء بمناسبة العيد الوطني الثالث والاربعين المجيد .

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    30/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    423

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بايعنها ومظلوم مشاهدة المشاركات
    عشت فخر لعمان
    نعم .... تفداه ارواحنا وكل مانملك .

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    29/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    216

    افتراضي

    كل عام ومولاي بالف خير ونعمة وصحة وعافية .

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    26/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    277

    افتراضي

    بهذه المناسبة الغالية علينا جميعا اسئل الله العلي القدير ان يحفظ مولانا حضرة صاحب الجلالة من كل مكروة وان يطول بعمره ويمده بالصحة والعافية وان يحفظ عمان وشعبها الابي من شرور الفتن ما ظهر منها ومابطن .

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    30/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    413

    افتراضي

    كل عام ومولاي جلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظة الله بخير وصحة وعافية وعمان في تقدم وازدهار بمناسبة العيد الوطني الثالث والاربعين المجيد .

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    30/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    حفظ الله جلالة السلطان وامد بعمره وكل عام وعمان وشعبها في نعيم مقيم بمناسبة العيد الوطني المجيد

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    08/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رأي اليوم مشاهدة المشاركات
    حفظ الله جلالة السلطان وامد بعمره وكل عام وعمان وشعبها في نعيم مقيم بمناسبة العيد الوطني المجيد
    امين الله يطول بعمره ويحفظة لعمان والعمانيين

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    08/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    341

    افتراضي

    كل عام و أنت متربع عرش القلوب

    كل عام وأنت بخير وسلام

    كل عام وعمان في القلب
     التوقيع 
    يامقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    391

    افتراضي






    بمناسبة العيد الوطني الـ 41 المجيد,, يسرني ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وللشعب العُماني الأبي, وان يديم الخير والأمن والامان والبركة للبلاد.

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    27/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,352

    افتراضي

    بمناسبة العيد الوطني الـ 43المجيد,, يسرني ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وللشعب العُماني الأبي, وان يديم الخير والأمن والامان والبركة للبلاد.

  30. #30

    افتراضي

    كل عام ومولاي بخير والشعب العماني في رخاء وسودد

الصفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •