معروض مخفي لومار أصلي ( Llumar ) تم تخفيض الاسعار
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 57
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي مخفي لومار أصلي ( Llumar ) تم تخفيض الاسعار

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    حبيت اعرض عليكم مخفي حراري لومار أصلي ( شركه معروفه تنافس شركه v-cool ) بما ان الاجواء فالسلطنة ما شاء الله حرارة شديده والشمس قوية جدا جبتلكم عرض قوي لهذا النوع من المخفي ..

    التقنيه المستخده في هذا المخفي هي افضل تقنية حتى الان وهي تقنيه النانو سيراميك وهذي التقنيه طبعا مافيها تاثير على موجات الراديو وباقي الاجهزه الالكترونيه فالسياره مثل باقي التقنيات .
    ميزه اخرى لتقنيه النانو سيراميك انها تقدر توصل نسبه العزل الحراري الى ما يقارب 89% واحيانا اكثر اذا زادت نسبه التضليل ولاكن ممنوع عندنا طبعا ..


    سعر وكيل مخفي لومار في عمان هو 220 ريال للصالون و280 ريال للفورويل ( الوكيل هو سيارتي في العذيبه ).

    أسعاري أنا ::
    1- 100 ريال للسيارات الي فيها بابين فقط ..
    2- 130 ريال للصوالين .. الفرق 90 ريال
    3- 160 ريال للسيارات الكبيره الفورويل .. الفرق 120 ريال
    4- اسعار خاصه اذا بتاخذ لسيارتين او اكثر ..

    المزايا ..
    1- المخفي يجي مقصوص بالليزر خصيصا لسيارتك يعني ما تحتاج تقصيص وهلاك اثناء التركيب تعال وركب بس ..
    2- المخفي يجي على حسب سيارتك ويشمل كل الجامات فيها يعني الجامات الجانبية والزجاجه الاماميه والزجاجه الخلفيه وحتى الفتحه ..


    المخفي انا اجيبه من امريكا وعلى ضمانتي اصلي باذن الله .

    طريقة الطلب .
    تخبرني نوع سيارتك والموديل ونسبه التضليل الي تريده وبسويلك طلب وان شاء الله خلال اسبوعين بيوصل المخفي عمان .



    للطلب او الاستفسار اكثر الرجاء التواصل على .. 93973713 .. يفضل على واتس اب عشان بسالك عن تفاصيل السياره ..



    يوجد ايضا مخفي للمصابيح الخلفيه 3 انواع اسود خفيف واسود غامق واحمر .. السعر 15 ريال للصوبين

    آخر تحرير بواسطة Llumar : 12/11/2013 الساعة 10:33 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,792

    افتراضي

    اسعار حلوه

    بالتوفيق اخي
     التوقيع 
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    اللهم لك الحمد

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    24/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,404

    افتراضي

     التوقيع 
    أعيذها نظـــرات منك صادقـــة **** أن تحسب الشحم فيمن شحمه ورم

    وما انتفاع اخي الدنيا بناظـــره ****إذا استـــوت عنده الأنوار و الظلم

    سيعلـم الجمع ممن ضم مجلسنا **** باننــي خير من تسعى به قـــــدم

    انا الذي نظر العمى إلى ادبــي **** و أسمعـت كلماتي من به صمــم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    شكرا على المرور الطيب .. بالتوفيق للجميع

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    15/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    589

    افتراضي

    موفق عزيزي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alnaabi مشاهدة المشاركات
    موفق عزيزي
    جميعا ان شاء الله .. شكرا على مرورك الطيب

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    797

    افتراضي

    صراحه عجبني العرض
    بتواصل معك ع الواتس اب اريد مخفي لسيارتي
     التوقيع 
    مشاريع العزبه المتحده
    تقدم لكم ...خدمات تنظيف المباني .

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1648767&page=2

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    حياك الله في اي وقت .. شكرا على مرورك الطيب

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    17/02/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    249

    افتراضي

    مخفي ممتاز
    ركبت نفسه ف سيارتين من لعين

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المنذري 11 مشاهدة المشاركات
    مخفي ممتاز
    ركبت نفسه ف سيارتين من لعين
    شكرا اخوي ..
    للرفع

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    صباااااحكم خييييير

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    13/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    892

    افتراضي

    اخي انته تركبه ولا فقط تطلبه

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق السعاده مشاهدة المشاركات
    اخي انته تركبه ولا فقط تطلبه
    تواصل معي على رقمي يكون افضل ..

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    للرفع

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,605

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    22/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,464

    افتراضي

    عندي سيارتين بكم بتسوي لي سيارة تجي فقط بابين وسيارة ثانية اربع ابواب وحدة سبورت وثانية صالون .
     التوقيع 

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة zr1farsi مشاهدة المشاركات
    عندي سيارتين بكم بتسوي لي سيارة تجي فقط بابين وسيارة ثانية اربع ابواب وحدة سبورت وثانية صالون .
    تواصل معي على رقمي بعطيك سعر خاص ..

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    صباح الخير

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    مسااااااااء الخييييرااااات

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    صباح الخير . للرفع

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    للرفع

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    للرففففففع

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    يرررررفع

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    سبحان الله السعر كيف رخييييص بس ماحد باغي يشتري ابدا .. صحيح انها التجاره تبغى حظ

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,371

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Llumar مشاهدة المشاركات
    سبحان الله السعر كيف رخييييص بس ماحد باغي يشتري ابدا .. صحيح انها التجاره تبغى حظ
    السلام عليكم

    عزيزي
    التجاره يحتاجلها صبر ما حظ

    عليك بالصبر والصدق والمعاملة الطيبه للزبائن وبإذن الله راح تتوفق في تجارتك

    وهذا دعائي لك: "اللهم وفق أخي في تجارته وارزقه الرزق الحلال الطيب وبارك له فيه"


    تحياتي

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    12/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,052

    افتراضي

    بالتوفيق اخي الكريم


    ان شاء الله لي عودة والتواصل معك قبل بداية الصيف المقبل ان شاء الله
    اذا كان يتوفر لديك لنيسان مكسيما 2002
    ونيسان باترول 2006
     التوقيع 

    انا لست كما يقولون..!!

    هناك من يحبني .. يرسمني بأجمل الصور...
    هناك من يكرهني .. يرسمني بأبشع الصور...

    فلكل منهم فرشاة ويرسمني على مزاجه...
    ولكن أنا أبقى أنا...


  27. #27
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحب عمان مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    عزيزي
    التجاره يحتاجلها صبر ما حظ

    عليك بالصبر والصدق والمعاملة الطيبه للزبائن وبإذن الله راح تتوفق في تجارتك

    وهذا دعائي لك: "اللهم وفق أخي في تجارته وارزقه الرزق الحلال الطيب وبارك له فيه"


    تحياتي
    مشكور اخي العزيز ما قصرت . الله يجعلها من صالح اعمالك .

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alostorh10 مشاهدة المشاركات
    بالتوفيق اخي الكريم


    ان شاء الله لي عودة والتواصل معك قبل بداية الصيف المقبل ان شاء الله
    اذا كان يتوفر لديك لنيسان مكسيما 2002
    ونيسان باترول 2006
    تمام اخوي انتظرك فاي وقت خذ راحتك والمخفي متوفر باذن الله

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    27/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    159

    افتراضي

    اسعارك حلووه
    لكن هذا السعر شامل التركيب
    انا ركبت من لومار ب 160 اربع ابواب والمرايا الخلفيه والاماميه والفتحه
    ومضمون خمس سنوات

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    18/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AL DEW. مشاهدة المشاركات
    اسعارك حلووه
    لكن هذا السعر شامل التركيب
    انا ركبت من لومار ب 160 اربع ابواب والمرايا الخلفيه والاماميه والفتحه
    ومضمون خمس سنوات
    صاحبي انت مركب نوعية ديلوكس بهذا السعر والي انا عرضنه نانو سيراميك اتوقع خبروك انه ب 220 ..
    عموما شكرا لمرورك والله يهنيك بالمخفي وبالعيد .

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] جلابية مستعملة من تصميم أديبا الخان من دار أنمار
    بواسطة danteel في القسم: قسم الاقمشة والملابس المنوعه
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 27/03/2013, 03:12 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •