شهر يناير وين تنصحوني ؟ ايها الطيبون
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    ابتسامة شهر يناير وين تنصحوني ؟ ايها الطيبون

    ايها الشعب الودود الطيب اريد مشورتكم...اريد اسافر انا وزوجي شهر يناير بس قالولنا اوروبا ثلج ماتصلح
    بويش تنصحوني ووين...
    للعلم ماليزيا شايفتنا وسريلانكا كذالك...
    ا
    المدة 12 يوووم


    عدد الاشخاص 2


    عذروني اكتب من التلفون

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,768

    افتراضي

    امممم عن نفسي حاجز لسريلانكا ولأول مرة ،، كان المفروض موعد السفر بشهر 6/2013 ولكن لبعض الظروف أجلت السفر الى شهر يناير ،، كل التوفيق لكمااا ،، ورحلة موفقة مقدمااا ،، وننتظر آراء الأخوة الكرااام ،،

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/02/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    341

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نوراليا مشاهدة المشاركات
    ايها الشعب الودود الطيب اريد مشورتكم...اريد اسافر انا وزوجي شهر يناير بس قالولنا اوروبا ثلج ماتصلح
    بويش تنصحوني ووين...
    للعلم ماليزيا شايفتنا وسريلانكا كذالك...
    ا
    المدة 12 يوووم


    عدد الاشخاص 2


    عذروني اكتب من التلفون

    الحبيب ما اشوف لك غير شرق آسيا في شهر يناير اوربا انساها ف هالفترة الا اذا تريد تغيب فلوسك لانها ف الشتاء صقيع ما مال سياحة.
     التوقيع 
    A fox is not taken twice in the same snare

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    553

    افتراضي

    هيه والله وين تنصحونا .. شهر عسل ورانا ان شاء الله

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    29/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    152

    افتراضي

    بالنسبة حق اللي يبون يسافرون ع يناير
    انصحكم ب المالديف جوها حلو فهالفترة
    طبعا لا تنسوا دول زي سريلانكا - ماليزيا وتايلند

    اما اللي عادي عندهم البرد
    زيلامسي وتركيا واوربا بشكل عام كثيير حلوة مغطاية ثلوج والجو حلو

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/02/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    341

    افتراضي

    والله ما اشوف لكم غير سريلانكا وخصوصا العرسان بلد جميل رخيص شعب طيب بلد نظيف وهذي هه عقة حصاة تحت الهند.
    واذا رحتو لا تنسيو تجيبولنا شاي وقهوة سيلانية من ذيك الغاوية.
     التوقيع 
    A fox is not taken twice in the same snare

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    08/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    402

    افتراضي

    أنصحك بأجمل مكان على سطح الارض مكه المكرمه
     التوقيع 
    اللهم أجعل همي الاخره

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,856

    افتراضي

    ماليزيا
    جزرالمالديف
    تايلند (بوكيت)
    اندونسيا ( بالي)
    سنغافورة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة OMAN-LOVER مشاهدة المشاركات
    امممم عن نفسي حاجز لسريلانكا ولأول مرة ،، كان المفروض موعد السفر بشهر 6/2013 ولكن لبعض الظروف أجلت السفر الى شهر يناير ،، كل التوفيق لكمااا ،، ورحلة موفقة مقدمااا ،، وننتظر آراء الأخوة الكرااام ،،
    سريلانكا فعلا روعة بتوفيق بس انصحكم
    بعض النصائح
    مزرعة الاعشاب في كاندي لا تشترون ولا شي منها فقط استمتعو فيها داورو دوارة فيها واشربو شاي والقهوة المجانية وخلهم يسولكم مساج كله بلاااش....وانت جالس بيدلكولك الكتف حماااس...بس اخر شي بيشلونك صيدلية بيقولو مضمون ادوية اعشاااب وبيغرك الكلام لاتغلطو غلطتنا ابدا ابدا
    في كولومبو محلين لبيع ملابس راقية

    ..نسيت اسمه روعة ورخيص
    سريلانكا روعة وشعبها حبوب واضرب البراتا والمكابيييس

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة coxwain مشاهدة المشاركات
    الحبيب ما اشوف لك غير شرق آسيا في شهر يناير اوربا انساها ف هالفترة الا اذا تريد تغيب فلوسك لانها ف الشتاء صقيع ما مال سياحة.
    مشكور اخي

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Xx7aSoOoNxX مشاهدة المشاركات
    هيه والله وين تنصحونا .. شهر عسل ورانا ان شاء الله
    بما انكم معاريس وااايد خيارات ما بيغلبكم الاختيار


    بس نحن شايفين بعض الخيارات الممتازة وكان الخاطر المانيا والنمسا....او بريطانيا بس للاسف شتاء بيناير

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المليحة مشاهدة المشاركات
    بالنسبة حق اللي يبون يسافرون ع يناير
    انصحكم ب المالديف جوها حلو فهالفترة
    طبعا لا تنسوا دول زي سريلانكا - ماليزيا وتايلند

    اما اللي عادي عندهم البرد
    زيلامسي وتركيا واوربا بشكل عام كثيير حلوة مغطاية ثلوج والجو حلو
    المالديف مشكلتها ماشي ت شوبنج وايد اكثر شي طبيغة قريت عنهااا كثير مايستويلنا المالديف انا امووت بشي اسمه تسوق
    الباقي اخوي كلهن بارادات اخاف ننقلب بنفسجين
    ههههه

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة coxwain مشاهدة المشاركات
    والله ما اشوف لكم غير سريلانكا وخصوصا العرسان بلد جميل رخيص شعب طيب بلد نظيف وهذي هه عقة حصاة تحت الهند.
    واذا رحتو لا تنسيو تجيبولنا شاي وقهوة سيلانية من ذيك الغاوية.
    سرلانكا شايفينها وفعلا استمتعنا فيها
    شكرا ع الرد

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة غراب مشاهدة المشاركات
    أنصحك بأجمل مكان على سطح الارض مكه المكرمه
    باذن الله لنا مشية للسعودية باجازة العيد الوطني
    يسلمووو علة الرد

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    02/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة THE Challenger مشاهدة المشاركات
    ماليزيا
    جزرالمالديف
    تايلند (بوكيت)
    اندونسيا ( بالي)
    سنغافورة
    بنشوف باذن الله اندونيسيا او سنغافووورة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    07/03/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    110

    افتراضي

    بالفعل أوروبا في في شهر يناير سنة 2013 مرت بشتاء كئيب والثلج يخليهم يغلقوا كل شي تقريبا هذا غير أنه ماشي خضرة ولا طبيعة كل الدنيا تتغطى بالبياض ....
    روحوا شرق آسيا حماااسيشن

    موفقين إن شااء الله

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,043

    افتراضي

    أيراااااااااااااااان تايم
     التوقيع 
    "يجب أن تكون هذه المسألة(حوادث الطرق) حديثنا في مجالسنا وحديث الأُسر بين بعضها البعض حتى نحد من هذه الظاهرة التي لا شك أنها هي ضريبة لما يسمى بالتقدم والنمو"

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    24/01/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,515

    افتراضي

    روحوا سنغافورة حلوه
     التوقيع 
    بكل ما يحمله القلب من حب
    بكل ما يسكن الروح من عشق
    بكل ما يجتاحني من مشاعر
    اقوووووووووووووووول
    أعـذروني الدنيا أشغلتني عنكم،
    وظروفي مااسمحتلي أكون وياكم
    أخـــــــــــــــــتكم شموووخ انثى

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    05/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13

    افتراضي

    السلام عليكم
    طابت اوقاتكم اخوتي الكرام

    حسب كلامك ماليزيا وسريلانكا جربتوها، واوروبا ثلوج ما تنفع

    انا عند لك فكرة، ليش ما تجربو الصين او كوريا او الفلبين زينه بعد

    الصين وكوريا فيها برد بس بعض المناطق اللي فيها ثلوج، وبعضها زينه....تجربه جديدة !

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    05/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل فكرت إلى أين ستسافر ؟!

    وما هو غرض سفرك: شهر عسل، سياحة، عمل، تجارة، دورات أو ندوات، زيارات رسمية ؟!

    هلا ترغب بالإقامة في فندق 5 نجوم، هل تحب التمتع بكثير من عروض الراحة والإستجمام، وقضاء افضل الاوقات في منتجعات بها العديد من الفعاليات ؟!

    ما الذي يمنعك من التمتع بجميع ذلك،هل سعر الإقامة!!

    يا ترى هل تكلفك الاقامة في أوروبا أو أمريكا في فندق ال 5 نجوم مبلغ (1500) ريال لمدة اسبوع؟!!!

    أو تكلفك الاقامة في بعض دول شرق أسيا في حدود (700 _ 1000) ريال ؟!!

    معنا...لا تفكر ولا تحتار، نضمن لك الحصول على اقامة ورفاهية متناهية في افضل المنتجعات والفنادق من فئات ال4 وال 5 نجوم بأسعار تنافسية وزهيدة تصل إلى حد نصف المبلغ المشار إليه علاه (والله على ما أقول شهيد)،،،وليس الهدف إلا مساعدة الجميع وتسهيل إقامتهم بأبسط التكاليف، والله من وراء القصد...

    نقدم لكم عرضنا الرخيص جداً، إحجز في جميع أنحاء العالم وأينما رغبت السفر بأرخص الأسعار على الإطلاق، ما عليك الا اختيار وجهتك المفضلة وزمن سفرك والفترة التي ترغب

    قضاءها في سفرك وتحديد عدد المسافرين برفقتك، واترك إختيار الفندق علينا...

    إحجز اليوم وأغتنم فرصة الحصول على إقامة مجانية لشخصين لمدة اسبوع كامل في إحدى الوجهات التالية: (إسبانيا أو النمسا أو ماليزيا أو تايلند)

    بحيث سيدخل أول (20) شخصاً يقوموا بالحجز معنا في السحب على إقامة مجانية - والله الشاهد على كلامي -



    ملاحظة: يجب أن لا تقل فترة السفر عن إسبوع كامل (7 ليالي و8 أيام)....والله ولي التوفيق


    للحجز والإستفسار ارجو التواصل على:

    نقال رقم: 92430230 أو 94363884
    بريد إلكتروني: [email protected]

    أخوكم: أحمد السيابي

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    27/02/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,700

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة غراب مشاهدة المشاركات
    أنصحك بأجمل مكان على سطح الارض مكه المكرمه
    وأنا معك مكة المكرمة ترتاح فيها
     التوقيع 
    الحمد الله رب العالمين وأستغفر الله

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    خاطري بالمالديف
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  23. #23
    تاريخ الانضمام
    13/08/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,225

    افتراضي

    روحي تركيا
    روحي الريف التركي الشمالي واجد روعه
     التوقيع 
    .
    ربّي إنككّ خلقت قلبِي
    كحجمٌ ( يديْ ) ,
    لآ يتحمّل آلكثييييير ,
    [ فَآرحمنّي ]
    وانزَع من قَلبي
    تلكك الآشياَء التي تُؤلمني ,
    فقد خابَ الظّن بالكثير ,!
    والظن بگ لآ يخيب
    لحظآت عمـري زآدتني ’’ قنــــــآعـــه ‘‘ كل شئ آحبــــه آتوقع "ضيـــــآآعــه"


  24. #24
    تاريخ الانضمام
    13/04/2007
    المشاركات
    34,178

    افتراضي

    صح تركيا حلوة يوصفوها ذه الوقت لو إني ما رحت
     التوقيع 
    أحرص على اللي دايم الدوم شاريك ...وأحذر من اللي لا قسى الوقت باعك

    أعز الأصدقاء

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    16/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    indonesia

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1
    آخر مشاركة: 20/01/2013, 12:45 PM
  2. وين تنصحوني اسافر
    بواسطة طابوق في القسم: قسم الاستفسارات العامة
    الردود: 28
    آخر مشاركة: 26/06/2012, 05:35 PM
  3. وين تنصحوني اسافر
    بواسطة طابوق في القسم: السبلة العامة
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 19/06/2012, 09:06 PM
  4. اريد اسافر شهر 4 ... بأي دولة تنصحوني
    بواسطة جزر الراحة في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 10/02/2011, 04:55 PM
  5. اريد اسافر شهر 4 ... بأي دولة تنصحوني
    بواسطة جزر الراحة في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 21/01/2011, 07:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •