كــيــف تتصــرف فــي مثــل هــذه الــمــواقــف..دش واسدح جوابك
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 181
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,745

    مضحك كــيــف تتصــرف فــي مثــل هــذه الــمــواقــف..دش واسدح جوابك

    الــســلام عـلـيــــــــــكم




    كيف اخباركم يا اعضاء الترويح


    وكيف جاهزين حال رمضان..


    انا الحمدلله جاهز..


    ...المهم...


    اليوم جايبلكم بعض المواقف الي بالفعل تحصل في الواقع الذي نعيشه

    ولكن عاد كل شخص وتصرفه حيال الموقف الي يصيرله..


    انا بسدحلكم جوب خمسة مواقف وما عليكم الا تخبرونا كيف تتصرفوا لو صار لكم واحد منهن..


    بليز نبغى الصدق







    الموقف الاول :




    لما تكون راجع لاعب او رجع من مكان يعني خلنا نقول حواطه وراجع ريحتك ما يحتاج ولبسك وكلك غبر
    وموجودين ف بيتكم ناس
    وما في مجال تمر الا من ذيك الغرفه الي هم فيهم
    وضروري تسلم عليهم..
    كيف تتصرف؟؟





    الموقف الثاني للبنات



    صديقاتك مسويات عزيمه
    وتروحين ولما تجلسن تسولفن تشوفي كل صديقاتك عندهن تلفونات متطورات
    وانتي عندك سي 2
    وزميلاتك يقولن لك ليش ما تراسلي ف واتس اب..






    الموقف الثالث :


    ...للشباب...





    لما تكون مفلس ع الحديده ما عندك حتى 25 بيسه
    وتجيك امك قدام ابوك وخواتك وجاراتكم وتقولك ولدي عطيني 10 ريال الين نهايه الشهر بسرعه
    ابوك ما عنده ما طالع راتبه ...
    وتكون امك محتاجتلهن ذيك الساعه
    علما بان راتبك 400 وفوق
    وعلما انه ما عليك اقساط حال بنك ولا شي 2





    الموقف الرابع :




    لما تكون رايح تخطب
    ويجيك ولد صغير من ولاد الناس الي رايح تخطب من عندهم
    ويقول : ماه هذا شكله يهودي ههههههه





    الموقف الخامس :



    لما تكون رايح بيت اوادم
    ولابس نعال فرده مالك وفرده مال اخوك..؟؟




    ...ملاحظه...



    الي ما يقول الصدق ما احبه
     التوقيع 
    لَيْسَ مِنَ الضَرُورِي انْ يَكُونَ كَلَامِي مَقْبُولاً



    ,,,وَلَكِنْ,,,,



    مِنَ الضَرُورِي انْ يَكُونَ صَادِقًا

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    44,928

    افتراضي

    حجز
     التوقيع 
    جـمـاعة الإعـتدال الـخـارجة عن القـانون

    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ وَأتُوبُ إلَيهِ
    The End

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    لما تكون راجع لاعب او رجع من مكان يعني خلنا نقول حواطه وراجع ريحتك ما يحتاج ولبسك وكلك غبر
    وموجودين ف بيتكم ناس
    وما في مجال تمر الا من ذيك الغرفه الي هم فيهم
    وضروري تسلم عليهم..
    كيف تتصرف؟؟

    ما ادخل البيت نعم ارجع من عند جايه
    مع انه بيتنا فيه اكثر من مدخل ودرج للطابق الفوقي ع طول من وراء



    الموقف الثاني للبنات



    صديقاتك مسويات عزيمه
    وتروحين ولما تجلسن تسولفن تشوفي كل صديقاتك عندهن تلفونات متطورات
    وانتي عندك سي 2
    وزميلاتك يقولن لك ليش ما تراسلي ف واتس اب..


    عادي اكشخ واخاسيه قدامهن بو ما تخرجه لبر من الشنطه وتسويه سايلنت
    نوبه حد تو عنده اقل من جلاكسي وآيفون ما اتوقع



    الموقف الثالث :


    ...للشباب...





    لما تكون مفلس ع الحديده ما عندك حتى 25 بيسه
    وتجيك امك قدام ابوك وخواتك وجاراتكم وتقولك ولدي عطيني 10 ريال الين نهايه الشهر بسرعه
    ابوك ما عنده ما طالع راتبه ...
    وتكون امك محتاجتلهن ذيك الساعه
    علما بان راتبك 400 وفوق
    وعلما انه ما عليك اقساط حال بنك ولا شي 2


    وابوه يستاهل يحلبوه حلب

    الموقف الرابع :



    لما تكون رايح تخطب
    ويجيك ولد صغير من ولاد الناس الي رايح تخطب من عندهم
    ويقول : ماه هذا شكله يهودي ههههههه


    يهودي بعطيه كف لين يدور راسه
    الموقف الخامس :



    لما تكون رايح بيت اوادم
    ولابس نعال فرده مالك وفرده مال اخوك..؟؟

    وابوي نعم قتلتني ضحك

    ...ملاحظه...



    الي ما يقول الصدق ما احبه

    كله صدق

    بو تقول سمع الشلخ


    موضوع رائع جدآ خيووووووو تسلم ضحكتني

    آخر تحرير بواسطة الفتاة المحبوبة : 23/06/2013 الساعة 03:42 PM
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,486

    افتراضي


    عآد م موآقف عليك

    المهم ،
    الموقف الأول ،’
    اتصل بأخوي يجيبلي دشدآشة من دآخل ،’ بعدين ادخل وأسلم وشردة
     التوقيع 
    ḈȕŤⱠ

    سَأبْقي بْإنِتِظَارْ يَومّاً جَمِيلاً صَنَعتُه بِمُخَيِلَتيّ !~
    . ٵسﭥغفِرُ ٱللّھ ۆٵﭠۈبُ إِلَيْھ

    طـڷـعـہ ۾ڼ الترويح ۾ـحنــآآ بطآآلـعـين

    يَا صَبْرَ أَيُوبْ !
    يَا رَبْ تَوْفِيقَگّ -

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,486

    افتراضي

    ولآ تزيد الموآجع خلني قد نسيت
     التوقيع 
    ḈȕŤⱠ

    سَأبْقي بْإنِتِظَارْ يَومّاً جَمِيلاً صَنَعتُه بِمُخَيِلَتيّ !~
    . ٵسﭥغفِرُ ٱللّھ ۆٵﭠۈبُ إِلَيْھ

    طـڷـعـہ ۾ڼ الترويح ۾ـحنــآآ بطآآلـعـين

    يَا صَبْرَ أَيُوبْ !
    يَا رَبْ تَوْفِيقَگّ -

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,614
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    لما تكون راجع لاعب او رجع من مكان يعني خلنا نقول حواطه وراجع ريحتك ما يحتاج ولبسك وكلك غبر
    وموجودين ف بيتكم ناس
    وما في مجال تمر الا من ذيك الغرفه الي هم فيهم
    وضروري تسلم عليهم..
    كيف تتصرف
    عادي بدش كية مو بجلس هارن لين المغرب بسلم وبدخل نشمي صاة



    لما تكون مفلس ع الحديده ما عندك حتى 25 بيسه
    وتجيك امك قدام ابوك وخواتك وجاراتكم وتقولك ولدي عطيني 10 ريال الين نهايه الشهر بسرعه
    ابوك ما عنده ما طالع راتبه ...
    وتكون امك محتاجتلهن ذيك الساعه
    علما بان راتبك 400 وفوق
    وعلما انه ما عليك اقساط حال بنك ولا شي 2

    عادي اصلا بصرف وبتصل حق اخوي وبخلة يجي من الصوب الثاني
     التوقيع 
    لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,614
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cute115 مشاهدة المشاركات
    ولآ تزيد الموآجع خلني قد نسيت
    لا تقلب بقلبي صفحة الذكريات
     التوقيع 
    لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cute115 مشاهدة المشاركات

    عآد م موآقف عليك

    المهم ،
    الموقف الأول ،’
    اتصل بأخوي يجيبلي دشدآشة من دآخل ،’ بعدين ادخل وأسلم وشردة
    وانته غبر
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cute115 مشاهدة المشاركات
    ولآ تزيد الموآجع خلني قد نسيت
    هههههه اتخيل اشكالكم خاصه اذا ناس مهمين شيوخ او شي جايين عندكم
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    صراحة الموضوع بايخ

    لكن بنجاوب

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلال المصائب مشاهدة المشاركات
    الموقف الاول :




    لما تكون راجع لاعب او رجع من مكان يعني خلنا نقول حواطه وراجع ريحتك ما يحتاج ولبسك وكلك غبر
    وموجودين ف بيتكم ناس
    وما في مجال تمر الا من ذيك الغرفه الي هم فيهم
    وضروري تسلم عليهم..
    كيف تتصرف؟؟
    امر بسرعه واقول سمحولي


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلال المصائب مشاهدة المشاركات

    الموقف الثاني للبنات



    صديقاتك مسويات عزيمه
    وتروحين ولما تجلسن تسولفن تشوفي كل صديقاتك عندهن تلفونات متطورات
    وانتي عندك سي 2
    وزميلاتك يقولن لك ليش ما تراسلي ف واتس اب..
    لا تعليق


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلال المصائب مشاهدة المشاركات

    الموقف الثالث :


    ...للشباب...





    لما تكون مفلس ع الحديده ما عندك حتى 25 بيسه
    وتجيك امك قدام ابوك وخواتك وجاراتكم وتقولك ولدي عطيني 10 ريال الين نهايه الشهر بسرعه
    ابوك ما عنده ما طالع راتبه ...
    وتكون امك محتاجتلهن ذيك الساعه
    علما بان راتبك 400 وفوق
    وعلما انه ما عليك اقساط حال بنك ولا شي 2
    اعطيها عيوني وروحي
    ما يبغالها تفكير

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلال المصائب مشاهدة المشاركات


    الموقف الرابع :




    لما تكون رايح تخطب
    ويجيك ولد صغير من ولاد الناس الي رايح تخطب من عندهم
    ويقول : ماه هذا شكله يهودي ههههههه
    ما عتقد هذا بيصير

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلال المصائب مشاهدة المشاركات

    الموقف الخامس :



    لما تكون رايح بيت اوادم
    ولابس نعال فرده مالك وفرده مال اخوك..؟؟
    عادي كانه العيد

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلال المصائب مشاهدة المشاركات

    ...ملاحظه...



    الي ما يقول الصدق ما احبه
    خف علينا حلحليل
     التوقيع 
    الله أكبر

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتى الشمالي مشاهدة المشاركات
    لما تكون راجع لاعب او رجع من مكان يعني خلنا نقول حواطه وراجع ريحتك ما يحتاج ولبسك وكلك غبر
    وموجودين ف بيتكم ناس
    وما في مجال تمر الا من ذيك الغرفه الي هم فيهم
    وضروري تسلم عليهم..
    كيف تتصرف
    عادي بدش كية مو بجلس هارن لين المغرب بسلم وبدخل نشمي صاة



    لما تكون مفلس ع الحديده ما عندك حتى 25 بيسه
    وتجيك امك قدام ابوك وخواتك وجاراتكم وتقولك ولدي عطيني 10 ريال الين نهايه الشهر بسرعه
    ابوك ما عنده ما طالع راتبه ...
    وتكون امك محتاجتلهن ذيك الساعه
    علما بان راتبك 400 وفوق
    وعلما انه ما عليك اقساط حال بنك ولا شي 2

    عادي اصلا بصرف وبتصل حق اخوي وبخلة يجي من الصوب الثاني
    مستحيل تمشي وانته غبر
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,486

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتى الشمالي مشاهدة المشاركات
    لا تقلب بقلبي صفحة الذكريات
    ليش موه هنآك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتاة المحبوبة مشاهدة المشاركات
    وانته غبر


    هههههه اتخيل اشكالكم خاصه اذا ناس مهمين شيوخ او شي جايين عندكم

    الله كريم عآد فذآك الوقت
     التوقيع 
    ḈȕŤⱠ

    سَأبْقي بْإنِتِظَارْ يَومّاً جَمِيلاً صَنَعتُه بِمُخَيِلَتيّ !~
    . ٵسﭥغفِرُ ٱللّھ ۆٵﭠۈبُ إِلَيْھ

    طـڷـعـہ ۾ڼ الترويح ۾ـحنــآآ بطآآلـعـين

    يَا صَبْرَ أَيُوبْ !
    يَا رَبْ تَوْفِيقَگّ -

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,486

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتى الشمالي مشاهدة المشاركات
    لا تقلب بقلبي صفحة الذكريات
    ليش موه هنآك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتاة المحبوبة مشاهدة المشاركات
    وانته غبر


    هههههه اتخيل اشكالكم خاصه اذا ناس مهمين شيوخ او شي جايين عندكم

    الله كريم عآد فذآك الوقت
     التوقيع 
    ḈȕŤⱠ

    سَأبْقي بْإنِتِظَارْ يَومّاً جَمِيلاً صَنَعتُه بِمُخَيِلَتيّ !~
    . ٵسﭥغفِرُ ٱللّھ ۆٵﭠۈبُ إِلَيْھ

    طـڷـعـہ ۾ڼ الترويح ۾ـحنــآآ بطآآلـعـين

    يَا صَبْرَ أَيُوبْ !
    يَا رَبْ تَوْفِيقَگّ -

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    بق بق
     التوقيع 
    الله أكبر

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    ويضحكو
     التوقيع 
    الله أكبر

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cute115 مشاهدة المشاركات
    ليش موه هنآك



    الله كريم عآد فذآك الوقت
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتاة المحبوبة مشاهدة المشاركات
    مستحيل تمشي وانته غبر
    ههههههه
     التوقيع 
    الله أكبر

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cute115 مشاهدة المشاركات
    ليش موه هنآك



    الله كريم عآد فذآك الوقت
    قسم لو واحد من اخواني كذاك بصور شكله وهو يتخشش وبرسلها للكل ولجروب العايله
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,486

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخول امبا مشاهدة المشاركات
    ويضحكو
    الدنيآ م سآويه يبه
     التوقيع 
    ḈȕŤⱠ

    سَأبْقي بْإنِتِظَارْ يَومّاً جَمِيلاً صَنَعتُه بِمُخَيِلَتيّ !~
    . ٵسﭥغفِرُ ٱللّھ ۆٵﭠۈبُ إِلَيْھ

    طـڷـعـہ ۾ڼ الترويح ۾ـحنــآآ بطآآلـعـين

    يَا صَبْرَ أَيُوبْ !
    يَا رَبْ تَوْفِيقَگّ -

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخول امبا مشاهدة المشاركات
    بق بق
    مو يعني
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخول امبا مشاهدة المشاركات
    ويضحكو
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخول امبا مشاهدة المشاركات
    ههههههه
    قسم اتخيل المواقف ومايته ضحك


    اتخيلكم
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,486

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتاة المحبوبة مشاهدة المشاركات
    قسم لو واحد من اخواني كذاك بصور شكله وهو يتخشش وبرسلها للكل ولجروب العايله
    هيه انتن جآهزات تصورن ،’ الشر بعينه انتن
     التوقيع 
    ḈȕŤⱠ

    سَأبْقي بْإنِتِظَارْ يَومّاً جَمِيلاً صَنَعتُه بِمُخَيِلَتيّ !~
    . ٵسﭥغفِرُ ٱللّھ ۆٵﭠۈبُ إِلَيْھ

    طـڷـعـہ ۾ڼ الترويح ۾ـحنــآآ بطآآلـعـين

    يَا صَبْرَ أَيُوبْ !
    يَا رَبْ تَوْفِيقَگّ -

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    ههههه جايتني ضحكه
     التوقيع 
    الله أكبر

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    وبو مايجاوب

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cute115 مشاهدة المشاركات
    الدنيآ م سآويه يبه
    هههه صدقت ياخوي
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cute115 مشاهدة المشاركات
    الدنيآ م سآويه يبه
    ما ساويه جناح بعوضه
     التوقيع 
    الله أكبر

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتاة المحبوبة مشاهدة المشاركات
    قسم اتخيل المواقف ومايته ضحك


    اتخيلكم
    يعني هالموقف ما يصير عند الستات
     التوقيع 
    الله أكبر

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cute115 مشاهدة المشاركات
    هيه انتن جآهزات تصورن ،’ الشر بعينه انتن
    كيه احسن شي خاصه لما يجي اخوي يلتني يتحيلي مسحي الصوره عاد اطلب بو ابغاه عشان امسحها
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخول امبا مشاهدة المشاركات
    ههههه جايتني ضحكه
    خشها حال باكر
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بلدي مشاهدة المشاركات
    وبو مايجاوب
    يرسب فالامتحان
     التوقيع 
    الله أكبر

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    24/02/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,606

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بلدي مشاهدة المشاركات
    وبو مايجاوب
    بو ما يجاوب ما يجاوب تراه ما جاوب
     التوقيع 
    عـابِرون والـدُنيـا ليسـت لنـا
    سنمضـي ( يومـاً ) تـاركيـن خلفنــا
    ( كُـل شــيء )

    ،، ربـي أختـــمـ حيــــاتنـا
    ** بعمـل صـالح ،،،،
    ،،،،، نلقـاك بـه **

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    23/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتاة المحبوبة مشاهدة المشاركات
    خشها حال باكر
    خاشنها حال السنه الجايه
     التوقيع 
    الله أكبر

الصفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. أمتـــحــان فــي ارنــســت ويــونـــغ مــن الفتــره المقــدمة فــي الشرطـــة
    بواسطة زحمة أفكاري في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 27/01/2013, 10:39 PM
  2. الردود: 2
    آخر مشاركة: 20/11/2011, 01:57 PM
  3. ** كــيــف نـعـيـشــهـــــــــــــــــــا...!!! **
    بواسطة RaCeR في القسم: السبلة العامة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 09/02/2011, 10:54 AM
  4. ،**،،،لربــما يكــون الحــذف أفضــل فــي مثــل هــذه المواضيــع ..!!@
    بواسطة بلدي الغالية في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 18/12/2010, 03:05 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •