استفسار : حاب اشتري تلفون ف ايهما افضل نوت 2 او ايفون 5
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 12 من 12
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    477

    مقال استفسار : حاب اشتري تلفون ف ايهما افضل نوت 2 او ايفون 5

    مثل ما واضح بالعنوان حاب اشتري تلفون ف بشو تنصحوني
    ايفون 5 او جالكسي نوت 2
     التوقيع 
    تفضلو بزيارة مدونتي للاطلاع على تصاميمي

    http://mohammed-00.tumblr.com

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    09/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,827

    افتراضي

    طبعا نوت2 أفضل
    وﻻ تتردد
    أعرف صاحب محل هواتف يبيع جميع انواع الهواتف وسألته عن ايفون5
    قال أغلب الي يشتروه ما يطول عندهم أكثر من شهر ويبيعوه وخﻻل شهرين تقريبا نزل قيمته اكثر من 150 ريال بسبب قلة تﻻقبال عليه
    وبإمكانك تبحث عن الفارق بينهم ومميزات وعيوب كل واحد منهم وتختار

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    10/11/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    545

    افتراضي

    انا وزميلي مشتريين فنفس اليوم هو ايفون 5 وانا نوت 2
    الأيفون 5 سريع فالواتسب وفالفايبر صافي الصوت بس ما في برامج حاله اكثرهن بفلوس
    النوت 2 سرعته فالنت لا بأس بها بس الصوت فالفايبر كأنك رجل آلي خخخ
    بس النوت 2 جميل جداً لكن حجمه كبير
     التوقيع 
    الثقه لاتبنى مرتين

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    380

    افتراضي

    لا وجه تشابه بين الجهازين

    مختلفين تماما.. اذا تفضل الامان والسرعه والجودة عليك بالايفون 5
    واذا تفضل المتعة عليك بالنوت 2

    هذا باختصار

    بالتوفيق
     التوقيع 
    كـلامك يلخص من أنت

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    30/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    477

    افتراضي

    مشكورين جميعا
    خلاص اشتريت نوت 2 وجهاز ف قمه الروعه
     التوقيع 
    تفضلو بزيارة مدونتي للاطلاع على تصاميمي

    http://mohammed-00.tumblr.com

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    03/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    114

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة redline00 مشاهدة المشاركات
    مشكورين جميعا
    خلاص اشتريت نوت 2 وجهاز ف قمه الروعه
    مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

    كنت اريد اقولك لا تستعجل رايح ينزل نوت 3 بعد شهرين ونص على حسب علمي
    واس 4 عاد نزل في الاسواق دبي ورايح يوصلنا اخر شي هههههههه



  7. #7
    تاريخ الانضمام
    09/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,827

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لماذا لهذا مشاهدة المشاركات
    مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

    كنت اريد اقولك لا تستعجل رايح ينزل نوت 3 بعد شهرين ونص على حسب علمي
    واس 4 عاد نزل في الاسواق دبي ورايح يوصلنا اخر شي هههههههه


    كيف نزل والشركه لم تعلن عنه بعد ولم يعقد مؤتمر بتاريخ نزوله او مواصفات الجهاز او التسويق له
    مجرد اشاعات

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    30/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    477

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لماذا لهذا مشاهدة المشاركات
    مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

    كنت اريد اقولك لا تستعجل رايح ينزل نوت 3 بعد شهرين ونص على حسب علمي
    واس 4 عاد نزل في الاسواق دبي ورايح يوصلنا اخر شي هههههههه


    اخوي من قالك انه نازل اصلا ما علنو عنه ف الموتمر ولا حددو تاريخ النزول
     التوقيع 
    تفضلو بزيارة مدونتي للاطلاع على تصاميمي

    http://mohammed-00.tumblr.com

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    31/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    763

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لماذا لهذا مشاهدة المشاركات
    مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

    كنت اريد اقولك لا تستعجل رايح ينزل نوت 3 بعد شهرين ونص على حسب علمي
    واس 4 عاد نزل في الاسواق دبي ورايح يوصلنا اخر شي هههههههه






    مانوت 3 هذاك النوت الداعم للجيل الرابع
     التوقيع 
    واختلف ميزان الايام وخفهاء وختفى في ظل الوهام ميداني شفة ناس بالخطاء طالت اخطهاء يرسمون من الهواء عدة الوان

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    957

    افتراضي

    الافضل نوت 2 بنظري
     التوقيع 
    PS3 ID: titan_soul95


    Reality continues to ruin my life



    --------------< *&*& jUsT a GaMe AdDiCt &*&* >--------------

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    16/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,790
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي

    كنت جايه انصحك بنوت 2
    بس زين اشتريت
    مبروك عليك الفون..
     التوقيع 
    ربي اسألك أن ترحم أمي وأبي وأخي وتسكنهم فسيح جناتك وتجعل قبرهم روضة من رياض الجنة

    من مرضت وانت في الحلم تزوريني..
    عساني العمر كله مريضة بس المهم شوفتك .. شوفتك يا يمة
    روحي وروحك يا يمه روحين بروح وحدة اشتقتلك والله ♡

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    12/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,732

    افتراضي

    نوت2 طبعا وبلا منازع
    وبرامج اندويد مفتوحة ووايد براكج والعاب مجانا
    اما ايفون اغلب برامج والعاب غير مجانية ومذله
     التوقيع 
    ooOoOoOoO OoOoOoOoooo

    تبسم فان الله ما أشقاك إلا ليسعدك
    وما أخذ منك إلا ليعطيك
    وما أبكاك إلا ليضحكك
    وما حرمك إلا ليتفضل عليك
    وما ابتلاك إلا لأنه يحبك

    ooOoOoOoO OoOoOoOoooo

مواضيع مشابهه

  1. [ استفسار ] ايهما افضل، اشتري شاشة من emax واركبها في محل او اشتري من المحل نفسه من السيب؟؟
    بواسطة صانع التفوق في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارها
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 30/10/2011, 10:37 PM
  2. استفسار حول ايهما افضل
    بواسطة دار الزمان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 02/08/2011, 08:14 PM
  3. استفسار ايهما افضل اي فون او سامسونج جالكسي اس
    بواسطة منكم استفيد في القسم: قسم أجهزة الآي أو أس (iOS)
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 11:49 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •