الدنيا علبة ألوان.....والبشر أقلامها الملونه.....
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 36
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي الدنيا علبة ألوان.....والبشر أقلامها الملونه.....

    بعض البشر...
    عندما تزينهم لعينك ، وترمم تصدعات صورهم في قلبك ، وتغمض عينيك بقوه كي لا يسقطوا منها وتغض بصرك عن عيوبهم كي يبقوا جميلين ..كنت تود الاحتفاظ بهم بقدر استطاعتك ولكنك عبثاً تحاول .. وتفشل ،،!

    بعض البشر...
    لو كان بيدك لجمعت كل ورود الأرض و وضعتها في طريقهم فمثلهم لا يجب أن يخطوا إلا على الورد ،،!

    بعض البشر...
    وجودهم أشبه بضوء الشمس الذي يدفئ و ينير، تحن إليه ,وجودهم يقبل على الكون إقبال المتفائل المستبشر ولكنه الآن بالنسبة إليك هو ذاته ذلك النور الذي تمزق من وهجه الفراشات الدانية منه ،،!

    بعض البشر...
    تصلك جروحك منهم في ليلة العيد كهدية ثمينة تم انتقاؤها بعناية تامة وضمير ،،!

    بعض البشر...
    عندما تحاول نسيانهم ، قد تحرق كل ما قد يذكرك بهم صورهم ورسائلهم وهداياهم لعلك تنساهم ،، ولكن يستحيل أن تمتد نيرانك إلى داخلك حيث يسكن حبك و أشواقك ،،!

    بعض البشر...
    تحاول أن تبدأ حياتك من حيث انتهوا ، رغم ألمك فأنت تحاول ، ولكن قلبك ليس صخراً ولا تملك قلبا ميتاً فتكتشف أنك قد انتهيت من حيث انتهوا ،،!

    بعض البشر...
    لديهم القدرة على تحطيمك و إعادة تشكيلك من جديد ، فقط لأنهم يحبون أن يرونك في شكل جديد كل مره أما عواطفك المنهكة فكن على يقين من أنهم لا يبالون بها أبداً ،،!

    بعض البشر...
    يراودك إحساس بأن كل لحظه تجمعك بهم هي آخر لحظه ، فتتمسك بهم و بها سبب هذا الإحساس هو انك ترفض الاختيار بينهم و بين اللحظة فالجمع بينهما مستحيل ،،!

    بعض البشر...
    كفقاعة الصابون ،،يقتلها الهواء إن تركتها و إن لمستها قتلتها ،،!

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    504

    افتراضي

    موضوع جميل بصراحه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    24/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,401

    افتراضي

    يسلموا على طرح الموضوع
    ولكن حبيت ازيد في كلامك
    بعض البشر وقت المصالح تجي لك ..........
    يسلموا على طرح رائع
    نسال الله الصحبة الخيرة في الدنيا والأخرة
    مودتي
     التوقيع 
    اللهم إرحمني يوم لا يسمع قلبي نبض



  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,187

    افتراضي

    بعض البشر...
    تصلك جروحك منهم في ليلة العيد كهدية ثمينة تم انتقاؤها بعناية تامة وضمير ،،!!

    انتقاء م أجمل ماجالت به عيناااااااي
     التوقيع 
    4/8/2014

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبيت فيك الصراحه مشاهدة المشاركات
    موضوع جميل بصراحه
    مشكورين ع مروركم العطر...

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أزاهير عمان مشاهدة المشاركات
    يسلموا على طرح الموضوع
    ولكن حبيت ازيد في كلامك
    بعض البشر وقت المصالح تجي لك ..........
    يسلموا على طرح رائع
    نسال الله الصحبة الخيرة في الدنيا والأخرة
    مودتي
    الله يسلمك...مشكوره غلاي ع مرورك

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البريكية مشاهدة المشاركات
    بعض البشر...
    تصلك جروحك منهم في ليلة العيد كهدية ثمينة تم انتقاؤها بعناية تامة وضمير ،،!!

    انتقاء م أجمل ماجالت به عيناااااااي
    تسلمين...

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    روعه
    تسلمين أختي ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    أربعة اشخآص تجنب أن تجرحهم:
    إنسآن وضع فيك كل الثقة
    إنسآن أخلص لك بالوعد
    إنسآن قدر معك معنى الصدآقة
    إنسان رغم ظروفه القاسية إلا أنه دآئمآ بجآنبك‏​‏​‏​‏​‏​‏​

    الدنيّا مشَوار طوُيلَ فيها الصَعب وفيها السَهل وفيها المُستَحيّل:
    السَهل : إِنك تلاقيّ أحَد يجرح فيك
    الصَعب: إِنك تلاقيّ أحَد يحس فيك اذا كنت متضايق
    أما المُستَحيّل : فهو إِنك تلاقيّ أحد يمسح دمعِْْ عينيك وُيبيعْ الدنيا وُيشتريك

    ثلاث أشخاص يطيحون من العين:
    شخص لأجل كلام الناس يخليك
    شخص يجاملك وهو أصلاً ما يبغاك
    شخص وقت المصالح يدور عليك
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    روعه
    تسلمين أختي ..
    طلكتم العطره هي الأروع...

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    بعض البشر...
    لو كان بيدك لجمعت كل ورود الأرض و وضعتها في طريقهم فمثلهم لا يجب أن يخطوا إلا على الورد ،،!


    جميل جدا
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  12. #12
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة adi707 مشاهدة المشاركات
    بعض البشر...
    لو كان بيدك لجمعت كل ورود الأرض و وضعتها في طريقهم فمثلهم لا يجب أن يخطوا إلا على الورد ،،!


    جميل جدا
    مرورك الأجمل....

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    10/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,983

    افتراضي

    هم كذلك
    ولكن عليك ان تختار اللون المناسب ف ليس كل اﻷلوان تناسبك
    ف بعضها يجلب لك الحزن والكأبه
    موضوع رائع تشكري عليه
     التوقيع 
    نموت كي يحيا الوطن ، يحيا لمن ..؟!!
    من بعدنا يبقى التراب والعفن
    نحن الوطن ..!!

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    10/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,983

    افتراضي

    هم كذلك
    ولكن عليك ان تختار اللون المناسب ف ليس كل اﻷلوان تناسبك
    ف بعضها يجلب لك الحزن والكأبه
    موضوع رائع تشكري عليه
     التوقيع 
    نموت كي يحيا الوطن ، يحيا لمن ..؟!!
    من بعدنا يبقى التراب والعفن
    نحن الوطن ..!!

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفهد الغداني مشاهدة المشاركات
    هم كذلك
    ولكن عليك ان تختار اللون المناسب ف ليس كل اﻷلوان تناسبك
    ف بعضها يجلب لك الحزن والكأبه
    موضوع رائع تشكري عليه
    العفو...

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    تشبيهات مجازيه

    صباحكم خيـر..~
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    13/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,109

    افتراضي

    الساعه كم منزل هالموضوع

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/10/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    499

    افتراضي

    وبعض البشر مثل الدفاتر تشخبط فيهم ع كيفك
     التوقيع 
    ان كنت تعلم فتلك مصيبة
    وان لم تكن تعلم..عادي دش الجوجل وبتعرف شو السالفه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلم متنظر مشاهدة المشاركات
    الساعه كم منزل هالموضوع
    ليش

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    13/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,109

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بلدي مشاهدة المشاركات
    ليش
    جست اكوشن

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Fntazi مشاهدة المشاركات
    وبعض البشر مثل الدفاتر تشخبط فيهم ع كيفك
    شخبط فيهم بحكمه....

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Fntazi مشاهدة المشاركات
    وبعض البشر مثل الدفاتر تشخبط فيهم ع كيفك
    من احشش ما قرأت

    صباحك جميل يالزميل..
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,295

    افتراضي


    سلمت يداك ....
     التوقيع 
    SOUS

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة SOUS مشاهدة المشاركات

    سلمت يداك ....
    شكرا ع مرورك...

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    11/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,255

    افتراضي



    تُعد الألوان بمثابة مرآة تعكس ما تكنه النفس من مشاعر وأحاسيس، وهو ما يمكن الاستدلال عليه من خلال استخداماتها في اللغة،
    فعلى سبيل المثال يُوصف الشخص الذي يشعر بالغضب الشديد بأن وجهه إحمّر» أو من وقع في الغرام بأنه يرى الدنيا بنظارة وردية».
    وعلى النقيض من ذلك يمكن أيضاً استخدام الألوان لتهيئة أجواء نفسية معينة،
    فمثلاً يستطيع كل شخص تقريباً اللجوء إلى ألوان أو درجات لونية بعينها تروق له لتنقله إلى جو نفسي ما.
    ويطلق علماء النفس على ذلك اسم المشاعر المرئية».
    لون حياتك بمايروق ويتناسبك مع شخصيتك
    :







    الألوان هي ظواهر تثير الجهاز العصبي”، مشبهاً تأثير الألوان على النفس بترددات الموجات التي تبثها إحدى المحطات الإذاعية والتي تصل إلى نطاقات مختلفة بالمخ وتؤثر من هناك على الجهاز العصبي
    وكما أن الضوء في غاية الأهمية للشعور بالراحة جسدياً ونفسياً، سيكون الجو العام الذي يعيش فيه المرء أكثر بهجة وإيجابية كلما كان اللون ساطعاً ومشرقاً،

    تسلمي اخية لؤلوة بلادي على الموضوع الاكثر من رائع

    ليس كل من يحمل لونا نااااصعا بامكانه ان يرسم لوحة فهناك من يرسم العديد من اللوحات بمشاعره


    كما ان هناك اشخاصااا هم الالوان المشرقة في حياتنا هم من يرسمون لنا ذلك الطريق الى النجاح حتى ولو استخدمو اللون الابيض


  26. #26
    تاريخ الانضمام
    11/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,027

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حنين هزاع مشاهدة المشاركات


    تُعد الألوان بمثابة مرآة تعكس ما تكنه النفس من مشاعر وأحاسيس، وهو ما يمكن الاستدلال عليه من خلال استخداماتها في اللغة،
    فعلى سبيل المثال يُوصف الشخص الذي يشعر بالغضب الشديد بأن وجهه إحمّر» أو من وقع في الغرام بأنه يرى الدنيا بنظارة وردية».
    وعلى النقيض من ذلك يمكن أيضاً استخدام الألوان لتهيئة أجواء نفسية معينة،
    فمثلاً يستطيع كل شخص تقريباً اللجوء إلى ألوان أو درجات لونية بعينها تروق له لتنقله إلى جو نفسي ما.
    ويطلق علماء النفس على ذلك اسم المشاعر المرئية».
    لون حياتك بمايروق ويتناسبك مع شخصيتك
    :







    الألوان هي ظواهر تثير الجهاز العصبي”، مشبهاً تأثير الألوان على النفس بترددات الموجات التي تبثها إحدى المحطات الإذاعية والتي تصل إلى نطاقات مختلفة بالمخ وتؤثر من هناك على الجهاز العصبي
    وكما أن الضوء في غاية الأهمية للشعور بالراحة جسدياً ونفسياً، سيكون الجو العام الذي يعيش فيه المرء أكثر بهجة وإيجابية كلما كان اللون ساطعاً ومشرقاً،

    تسلمي اخية لؤلوة بلادي على الموضوع الاكثر من رائع

    ليس كل من يحمل لونا نااااصعا بامكانه ان يرسم لوحة فهناك من يرسم العديد من اللوحات بمشاعره


    كما ان هناك اشخاصااا هم الالوان المشرقة في حياتنا هم من يرسمون لنا ذلك الطريق الى النجاح حتى ولو استخدمو اللون الابيض

    ما شاء الله جوجل موجود نسخ ولصق
    زين كتبي منقول مخليه نفسك أم العريف برد

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    11/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,255

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ريحان وياسمين مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله جوجل موجود نسخ ولصق
    زين كتبي منقول مخليه نفسك أم العريف برد
    شماته التلزق

    استغفرالله (موضوع لؤلؤة من جوجل ردي من جوجل ) شو اليديد يعني ؟
    خفي علينا بس (الله يهداج ) موحلوة تخربين موضوع البنت

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ريحان وياسمين مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله جوجل موجود نسخ ولصق
    زين كتبي منقول مخليه نفسك أم العريف برد
    عذرا....أتمنى الإلتزام بالحدود....هي تكلمت ب وجهة نضرها....وماله داعي لها التعليق...وأنا أحترم رأيها ورأيك...بس التخميس وهالحركات مو مطلوبه هنا....

    شكرا ع مرورك عزيزتي...

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    11/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,027

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حنين هزاع مشاهدة المشاركات
    شماته التلزق

    استغفرالله (موضوع لؤلؤة من جوجل ردي من جوجل ) شو اليديد يعني ؟
    خفي علينا بس (الله يهداج ) موحلوة تخربين موضوع البنت
    أنا اقصد ردك يا فيلسوفه زمانك
    غريبه تعدل الرمسه هنا عجب وين كلامك الاماراتي لاه
    خفي ع نفسك حشا 24 ساعه هنا

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    11/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,027

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بلدي مشاهدة المشاركات
    عذرا....أتمنى الإلتزام بالحدود....هي تكلمت ب وجهة نضرها....وماله داعي لها التعليق...وأنا أحترم رأيها ورأيك...بس التخميس وهالحركات مو مطلوبه هنا....

    شكرا ع مرورك عزيزتي...
    لما تكتبي موضوع تقبلي وجهات كل الردود بالنقد سواء إيجابي أو سلبي
    ردي كان الأخت حنين فقط لا أكثر
    محد خمس ولا تتهمينا بالتخميس

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة
    بواسطة جوهرة سمائل في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 18/05/2012, 03:54 AM
  2. الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة
    بواسطة أحساس مجنون في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 24/02/2012, 02:09 PM
  3. الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة
    بواسطة منار222 في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 618
    آخر مشاركة: 21/02/2012, 12:08 AM
  4. الدنيا علبة الوان .....والبشر اقلامها الملونه
    بواسطة كلي غلا ومغرم بك في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 23/10/2011, 01:14 PM
  5. الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة
    بواسطة roasy flower في القسم: السبلة العامة
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 11:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •