- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 71
الموضوع: إحذروا سوق التنين ...*..*
-
09/01/2013 08:05 PM #1
إحذروا سوق التنين ...*..*
نصيحه لجميع المواطنين ..خصوصا من يحبون الذهاب لسوق التنين في دولة الامارات العربيه الشقيقه ..احذروا التسوق في هذا السوق خصوصا في هذي الفتره لان اغلب البضائع المعروضه ليست بجوده عاليه اطلاقا وتباع بسعر اكبر من قيمتها الاصليه وهي من السابق ليست بجوده عاليه ولكن هذي الفتره الامور زادت سوءا. .ولا أدري ما السبب ربما ضعف الرقابه على هذا السوق من قبل الجهات المختصه في دولة الامارات لعلمهم ان المواطن الاماراتي نادر ما يتسوق من هذا السوق ..أقول ربما والله اعلم ..المهم نصيحه من عندي ولخبرتي في في جودة البضائع المتواضعه تأكدت من جودتها الرديئه .
-
مادة إعلانية
-
09/01/2013 08:09 PM #2
ذا السوق ما ينفع إلا بعض الأشياء البسيطه فقط
-
09/01/2013 08:11 PM #3
ما احب اتسوق فيه كله تقيد ف تقليد إلا ما ندر
-
09/01/2013 08:13 PM #4
فعلآ اخي كلامك صحيح واسعارهم هذي الايام مرتفعه جدآ
-
09/01/2013 08:17 PM #5
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 22/12/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 7,964
- مشاركات المدونة
- 10
ماحبيته بس ليش العمانيين يركضو وراه
-
09/01/2013 08:22 PM #6
جزاك الله خير
بس ع الاقل ارحم من اسعار سلطنة عمان
-
09/01/2013 08:27 PM #7
بالضبط ولكن ليس ف كل السلع
فهناك سلع رخيصه جداااااا
والبعض غاليه
المهم كيف الاختيار
أليس كذلك
شكراااااااا. لك
-
09/01/2013 08:28 PM #8
-
09/01/2013 08:30 PM #9
عاد جات على سوق التنين ... عب ماحد ما يروحله وبصراحه اشوفه زين
كل لي تبغاه موجود هناك
صح تقليد بس يوم ما باليد حيله شو نسوي .؟؟
-
09/01/2013 08:30 PM #10
الأسعار عندنا عاليه ربما ولكن الجوده موجوده . .وأتفق مع الأخوه أن هذا السوق فقط يصلح لشراء البضائع البسيطه جدا ولكن لا اتوقع اح0 فينا يقطع كل هذي المسافه لشراء شي بسيط ويرجع..انا عموما طرحت الموضوع لرؤيتي كثير من المواطنين من السلطنه يتسوقون في هذا السوق وكأن لا يوجد اي سوق لدينا في السلطنه.
-
09/01/2013 08:32 PM #11
-
09/01/2013 08:34 PM #12
-
09/01/2013 08:35 PM #13
-
09/01/2013 08:37 PM #14
-
09/01/2013 08:48 PM #15
-
09/01/2013 09:07 PM #16
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/05/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 53
اشكرك اخي على التنبيه.....
-
09/01/2013 09:15 PM #17
المواد نفسها ماتغيرت بس الأسعار تحصلها أغلى من اللي عندنا بعكس الفتره الماضيه .. شافو إقبال العمانيين عليهم
-
09/01/2013 09:48 PM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,710
روح المارينا ارخص وااااجد
هههههههههه
الله لايجيب الحاجه
زين كيف اسعار الأغنام معهم ف العين ؟؟!
-
09/01/2013 10:16 PM #19
بيسوا سوق الصيني ف البريمي
بس بيكون نفس الاغراض وثلاث اضعاف السعر
-
09/01/2013 10:25 PM #20
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 26/11/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 83
-
09/01/2013 10:26 PM #21
البعض أصبح لا يذهب إليه خلال الفترة الأخيرة .
بسبب الأسعار الغالية نسبيا .. و التعامل غير الجيد للزبائن.
بالتوفيق للجميع .
-
09/01/2013 10:57 PM #22
غالي صحيح حتى لوبغيت تاكل حاجة من المقاهي الموجودة هناك تحصل أسعارهم اغلى من الخارج
-
09/01/2013 11:06 PM #23
قريب بأذن الله بيفتح السوق الصيني بالبريمي وبتكون الجودة أفضل من سوق التنين بفضل الرقابة ببلادنا الحبيبة
-
09/01/2013 11:10 PM #24
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 26/11/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 83
-
09/01/2013 11:14 PM #25
صح إلي قال أيضا أن تعامل الباعه غير جيد إطلاقا ولا يحترمون الزباين إطلاقا
-
09/01/2013 11:16 PM #26
أي بضاعه تأتي من الصين عموما لا جوده فيها . .
-
09/01/2013 11:20 PM #27
سوق التنين مبالغين كثير مع اني رحت هذا الشهر بس للاسف ماكل شي جودة والادهش من كذا اشياء كثيرة تقليد وغالية حيل
ولي يزيد الطين بلة مو العمانين وبس يتسوقون الكويتين والسعودين وايد بصراحة مبالغين .
ع فكرة نفس المنتجات اتحدث عن الاجهزة ومود البناء في الشارقة الصناعية اقل بنصف سعر سوق التنين واقل من كذا بعد
اني لحظت الفرق خلال زياراتي المتعددة واستهلاكي لبعض المواد الكهربائية الشارقة افضل والجودة افضل وارخص بكثيرمن عمان والتنين بعد
نصيحة للي يحبون يبنون ويتسوقون وياثثون الشارقة المكان الافضل الصناعية المنطقة الخامسة كل شي موجود
-
09/01/2013 11:21 PM #28
ماحد غش العالم كما الصين
تشتري من هنا وترمي من هنا والعالم تكثر فيه النفايه والتلوث يزيد
لوصناعه المانيه كان زين
-
09/01/2013 11:26 PM #29
كيف الستاير عندهم ؟؟؟؟
-
اسعاره فعلا غاليه نوعآ مقارنه بنوعية وجودة البضاعه الموجوده في السوق ..
مواضيع مشابهه
-
إحذروا التقليد مهم لكل عماني ...
بواسطة awas00 في القسم: السبلة العامةالردود: 8آخر مشاركة: 09/08/2012, 03:43 PM -
إحذروا هذا الحرف
بواسطة ورده ذابله في القسم: السبلة العامةالردود: 7آخر مشاركة: 27/06/2012, 08:49 AM -
إحذروا من هذه التقنية الخبيثه
بواسطة Abuloay في القسم: السبلة العامةالردود: 15آخر مشاركة: 09/04/2012, 11:15 PM -
إحذروا من عيد الحب
بواسطة a'zamen في القسم: السبلة العامةالردود: 19آخر مشاركة: 14/02/2011, 12:17 PM








رد باقتباس
شايفينه رخيص انا من يوم ولدت م دخلته ذا تنين وما دخل فراسي
