إحذروا سوق التنين ...*..*
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 71
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي إحذروا سوق التنين ...*..*

    نصيحه لجميع المواطنين ..خصوصا من يحبون الذهاب لسوق التنين في دولة الامارات العربيه الشقيقه ..احذروا التسوق في هذا السوق خصوصا في هذي الفتره لان اغلب البضائع المعروضه ليست بجوده عاليه اطلاقا وتباع بسعر اكبر من قيمتها الاصليه وهي من السابق ليست بجوده عاليه ولكن هذي الفتره الامور زادت سوءا. .ولا أدري ما السبب ربما ضعف الرقابه على هذا السوق من قبل الجهات المختصه في دولة الامارات لعلمهم ان المواطن الاماراتي نادر ما يتسوق من هذا السوق ..أقول ربما والله اعلم ..المهم نصيحه من عندي ولخبرتي في في جودة البضائع المتواضعه تأكدت من جودتها الرديئه .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    09/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    281

    افتراضي

    ذا السوق ما ينفع إلا بعض الأشياء البسيطه فقط
     التوقيع 
    يستطيع الشيطان أن يكون ملاكاً . . والقزم عملاقاً . . والخفاش نسراً
    والظلمات نوراً . . لكن أمام الحمقى والسذج فقط

    (.........)

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    29/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,256

    افتراضي

    ما احب اتسوق فيه كله تقيد ف تقليد إلا ما ندر
     التوقيع 

    حظبت لك كفّي من العز تخضيب
    ورفعت راسي للنّجوم الصّعيبه
    والله لأسدّك بالفعول المصاليب
    والله لأشيلك بالرخا والمصيبه
    طلع المعالي ماانحكم للشّواريب
    بنت ٍ وأناطح فارس القوم طيبه

    وياشيخي إبشر لوتدور الدّواليب
    بنتك إلا منّه عوى الذّيب ( ذيبه)

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,729

    افتراضي

    فعلآ اخي كلامك صحيح واسعارهم هذي الايام مرتفعه جدآ
     التوقيع 
    رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    22/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,964
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    ماحبيته بس ليش العمانيين يركضو وراه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,999

    افتراضي

    جزاك الله خير
    بس ع الاقل ارحم من اسعار سلطنة عمان

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    بالضبط ولكن ليس ف كل السلع
    فهناك سلع رخيصه جداااااا

    والبعض غاليه
    المهم كيف الاختيار

    أليس كذلك

    شكراااااااا. لك
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,715

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إبن ادم مشاهدة المشاركات
    جزاك الله خير
    بس ع الاقل ارحم من اسعار سلطنة عمان
    على العكس الاسعار هنا صارت أحسن بكثير من الامارات.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    21/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,470

    افتراضي

    عاد جات على سوق التنين ... عب ماحد ما يروحله وبصراحه اشوفه زين

    كل لي تبغاه موجود هناك

    صح تقليد بس يوم ما باليد حيله شو نسوي .؟؟

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    الأسعار عندنا عاليه ربما ولكن الجوده موجوده . .وأتفق مع الأخوه أن هذا السوق فقط يصلح لشراء البضائع البسيطه جدا ولكن لا اتوقع اح0 فينا يقطع كل هذي المسافه لشراء شي بسيط ويرجع..انا عموما طرحت الموضوع لرؤيتي كثير من المواطنين من السلطنه يتسوقون في هذا السوق وكأن لا يوجد اي سوق لدينا في السلطنه.

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبري جميله مشاهدة المشاركات
    عاد جات على سوق التنين ... عب ماحد ما يروحله وبصراحه اشوفه زين

    كل لي تبغاه موجود هناك

    صح تقليد بس يوم ما باليد حيله شو نسوي .؟؟
    يا أخي أسعارهم صارت جدا غاليه جدا وأكثر من الموجود عندنا وبدون جوده إطلاقا. .

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    بالضبط ولكن ليس ف كل السلع
    فهناك سلع رخيصه جداااااا

    والبعض غاليه
    المهم كيف الاختيار

    أليس كذلك

    شكراااااااا. لك
    بس المشكله إن البضايع بدون جوده فأكيد سعرها قليل وهذي الفتره صارت بدون جوده وسعرها غالي هنا المشكله.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    29/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,256

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبري جميله مشاهدة المشاركات
    عاد جات على سوق التنين ... عب ماحد ما يروحله وبصراحه اشوفه زين

    كل لي تبغاه موجود هناك

    صح تقليد بس يوم ما باليد حيله شو نسوي .؟؟
    وليش أخسر فلوسي على شي مقلد أخذ الأصلي افضل
     التوقيع 

    حظبت لك كفّي من العز تخضيب
    ورفعت راسي للنّجوم الصّعيبه
    والله لأسدّك بالفعول المصاليب
    والله لأشيلك بالرخا والمصيبه
    طلع المعالي ماانحكم للشّواريب
    بنت ٍ وأناطح فارس القوم طيبه

    وياشيخي إبشر لوتدور الدّواليب
    بنتك إلا منّه عوى الذّيب ( ذيبه)

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بلدي مشاهدة المشاركات
    ماحبيته بس ليش العمانيين يركضو وراه
    المشكله عندنا نسمع فقط من عند أحد ان الأسعار رخصيه والكل يركض ويقطع هالمسافه بس لو تأكدوا بيحصلوا عندنا الأسعار أقل والجوده موجوده عالاقل.

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات
    بس المشكله إن البضايع بدون جوده فأكيد سعرها قليل وهذي الفتره صارت بدون جوده وسعرها غالي هنا المشكله.
    ولكن حتى ف سوقنا اصبحت البضائع بدون جوده

    حتى السمك صاحب الجوده اصبح غاااالي وسعره مثل الذهب

    عليك بالسردين فهو ارخص"""


    شكراااااااا لك
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    12/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    53

    افتراضي

    اشكرك اخي على التنبيه.....

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,507

    افتراضي

    المواد نفسها ماتغيرت بس الأسعار تحصلها أغلى من اللي عندنا بعكس الفتره الماضيه .. شافو إقبال العمانيين عليهم
     التوقيع 

    فرق بين أنتقاد الوطن وأحتقاره !


  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,710

    افتراضي

    روح المارينا ارخص وااااجد
    هههههههههه
    الله لايجيب الحاجه
    زين كيف اسعار الأغنام معهم ف العين ؟؟!

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,677

    افتراضي

    بيسوا سوق الصيني ف البريمي

    بس بيكون نفس الاغراض وثلاث اضعاف السعر
     التوقيع 
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    26/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    83

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بلدي مشاهدة المشاركات
    ماحبيته بس ليش العمانيين يركضو وراه
    شايفينه رخيص انا من يوم ولدت م دخلته ذا تنين وما دخل فراسي

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    02/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,605

    افتراضي

    البعض أصبح لا يذهب إليه خلال الفترة الأخيرة .

    بسبب الأسعار الغالية نسبيا .. و التعامل غير الجيد للزبائن.


    بالتوفيق للجميع .
     التوقيع 
    Don't imagine the future / Live it

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    22/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    113

    افتراضي

    غالي صحيح حتى لوبغيت تاكل حاجة من المقاهي الموجودة هناك تحصل أسعارهم اغلى من الخارج

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    21/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    454

    افتراضي

    قريب بأذن الله بيفتح السوق الصيني بالبريمي وبتكون الجودة أفضل من سوق التنين بفضل الرقابة ببلادنا الحبيبة

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    26/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    83

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الديسم مشاهدة المشاركات
    قريب بأذن الله بيفتح السوق الصيني بالبريمي وبتكون الجودة أفضل من سوق التنين بفضل الرقابة ببلادنا الحبيبة
    يالله عجب جاينكم

    اهم شي قهوه تكون جاهزه

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    صح إلي قال أيضا أن تعامل الباعه غير جيد إطلاقا ولا يحترمون الزباين إطلاقا

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    أي بضاعه تأتي من الصين عموما لا جوده فيها . .

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,302

    افتراضي

    سوق التنين مبالغين كثير مع اني رحت هذا الشهر بس للاسف ماكل شي جودة والادهش من كذا اشياء كثيرة تقليد وغالية حيل
    ولي يزيد الطين بلة مو العمانين وبس يتسوقون الكويتين والسعودين وايد بصراحة مبالغين .
    ع فكرة نفس المنتجات اتحدث عن الاجهزة ومود البناء في الشارقة الصناعية اقل بنصف سعر سوق التنين واقل من كذا بعد
    اني لحظت الفرق خلال زياراتي المتعددة واستهلاكي لبعض المواد الكهربائية الشارقة افضل والجودة افضل وارخص بكثيرمن عمان والتنين بعد
    نصيحة للي يحبون يبنون ويتسوقون وياثثون الشارقة المكان الافضل الصناعية المنطقة الخامسة كل شي موجود
     التوقيع 
    القصيدة: (منيرة)

    منيرة هيي حكاياتي بحبك يااجمل امنياتي

    بسبلة عمان كانت بداياتي
    من مسقط الي الداخلية غنت لك ابياتي.
    رسمتك احلى شي بحياتي..
    يظل حبك ياعمان اغلى امنياتي...
    (تحياتي لكم)

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    18/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    558

    افتراضي

    ماحد غش العالم كما الصين
    تشتري من هنا وترمي من هنا والعالم تكثر فيه النفايه والتلوث يزيد
    لوصناعه المانيه كان زين

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    كيف الستاير عندهم ؟؟؟؟
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,411
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اسعاره فعلا غاليه نوعآ مقارنه بنوعية وجودة البضاعه الموجوده في السوق ..

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. إحذروا التقليد مهم لكل عماني ...
    بواسطة awas00 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 09/08/2012, 03:43 PM
  2. إحذروا هذا الحرف
    بواسطة ورده ذابله في القسم: السبلة العامة
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 27/06/2012, 08:49 AM
  3. إحذروا من هذه التقنية الخبيثه
    بواسطة Abuloay في القسم: السبلة العامة
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 09/04/2012, 11:15 PM
  4. إحذروا من عيد الحب
    بواسطة a'zamen في القسم: السبلة العامة
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 14/02/2011, 12:17 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •