المستشرق الاسرائيلي يقول هل (ربيع العربي)؟..ليرد بنفسه ليقول لاء انه (ربيع اسرائيلي)
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 15 من 15
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,697

    افتراضي المستشرق الاسرائيلي يقول هل (ربيع العربي)؟..ليرد بنفسه ليقول لاء انه (ربيع اسرائيلي)

    الناصرة ـ 'القدس العربي' يُعتبر د. موشيه العاد، المحاضر الإسرائيلي الشهير في الكلية الأكاديمية للجليل الغربي، من أشهر المستشرقين الإسرائيليين، خصوصا وأنه كان جنرالا في جيش الاحتلال وخدم في شعبة الاستخبارات العسكرية (أمان)، وقد نشر إلعاد العديد من الدراسات عن العالم العربي، إلا أن مقاله، الذي تم نشره في صحيفة 'هآرتس' العبرية، أمس، كان مفاجئا لمن يتتبع الأفكار التي يُحاول الصهاينة نشرها في العالم العربي بهدف التحريض أو الإساءة أو تأليب الرأي العام ضد الأنظمة الحاكمة، علاوة على الحرب النفسية التي يخوضونها ضمن ما يُطلق عليه في الدولة العبرية الإجماع القومي الصهيوني.
    فقد رأى المستشرق إلعاد بأن ما أسماها بـفاتورة الربيع العربي قد حققت إنجازات إستراتيجية لدولة الاحتلال، عجزت عن تحقيقها على مدار عقود، على حد تعبيره، وهذا يتماشى مع التصريح الذي أطلقه رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية (أمان) السابق، عاموس يدلين، قبل يومين في تل أبيب، والذي قال فيه إن سقوط الرئيس السوري، د. بشار الأسد، سيشطب أكبر تهديد عسكري على إسرائيل خلال الـ 20 عاما الأخيرة، مؤكدا على أنه لدى الرئيس الأسد عدد صواريخ أكبر من حماس وحزب الله وجيش أقوى، ولا يجب التأسف على سقوط الأسد، على حد قوله.
    أما المستشرق إلعاد فقد قال أيضا في ما يتعلق بالإنجازات بأنها تمثلت في تحقيق أهم هدف سعت إليه إسرائيل وهو تدمير سورية التي تعد القوة العربية الأولى المعادية لها.
    وزاد قائلا إن سورية التي كانت على الدوام العدو الشرس لإسرائيل منذ عقود تنزف اليوم وتتفكك وتفقد قوتها العسكرية، وكل هذه الأمور تجري دون أنء تتدخل الدولة العبرية، على حد قوله، حتى في إطلاق رصاصة واحدة.
    ولفت المستشرق الإسرائيلي إلى أنه صحيح أن صناع القرار في تل أبيب لا يعلمون ما هو النظام الذي سيحكم سورية بعد سقوط نظام بشار الأسد الذي فقد شرعيته، لكن حتى لو كان النظام الجديد معاديا لإسرائيل، فإن التهديد الاستراتيجي السوري المباشر ضد الدولة العبرية سيزول ولفترة طويلة، لافتا إلى أن أي نظام سوري جديد ستُواجهه تحديات داخلية صعبة تمنعه من التفرغ لمعاداة إسرائيل، على حد تعبيره. وبرأي د. إلعاد فإن إنجازات ما أسماه بالربيع الإسرائيلي اجتازت الحدود السورية لتشمل أيضا حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ومنظمة حزب الله اللبنانية، واصفا إياهما بالتنظيمين الأكثر خطر
    وتابع قائلا إن منظمة حزب الله وزعيمها الشيخ حسن نصر الله، اللذان كانا بطلين في نظر العالم العربي، أصبحا اليوم يمثلان مصيبة بالنسبة إلى الشرق الأوسط برمته والقوى الثورية فيه، بسبب تأييد الحزب ودعمه للرئيس بشار الأسد ضد الثورة، على حد تعبيره، وعرج على حركة حماس وقال إن حركة المقاومة الإسلامية اضطرت لمغادرة الأراضي السورية، التي كانت معقلها السياسي واللوجيستي خلال العشرين عاما الماضية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يُعتبر ضربة قوية للحركة، وتحديدا بسبب تفرق قادتها بين العواصم العربية وعدم تجمعهم في عاصمة عربية تحتضنهم كلهم مثلما كانت تفعل سورية، بعد أن تم طردهم من المملكة الأردنية الهاشمية أما في ما يتعلق بمصر فقد رأى المستشرق الإسرائيلي أن نظام الرئيس محمد مرسي هو الأنسب من بين الأنظمة العربية حتى الآن بالنسبة إلى إسرائيل، ذلك أنه يحترم اتفاقية (كامب ديفيد)، أي اتفاق السلام مع إسرائيل، بالإضافة إلى أنه يقوم بممارسة الضغوطات على حركة حماس، كما أنه يقوم بالتصدي لعمليات قيامها، أي حماس، بتهريب الأسلحة من شبه جزيرة سيناء إلى قطاع غزة، وهذا الأمر، زاد إلعاد، يصب في الصالح الاستراتيجي الإسرائيلي تماما، خصوصا وأن إسرائيل طالما عانت من عمليات تهريب السلاح إلى حماس وبقية المنظمات الفلسطينية في قطاع غزة، على حد قوله.
    وتابع قائلا إنه بعد مرور حوالي السنتين على اندلاع الربيع العربي، يُلاحظ أن ثلاثة أنماط من الأنظمة عربية لم تنخرط في الربيع العربي: الإمارات العربية والممالك، لافتا إلى أن السعودية وقطر والمغرب ودول خليجية أخرى تملك السلاح الفتاك لمنع اندلاع الاحتجاجات، وهو المال، وليس من باب الصدفة، أضاف، د. إلعاد، أن هذه الأنظمة وجدت الأموال والميزانيات لمنحها لمواطنيها بهدف إسكاتهم ومنعهم من الخروج للمظاهرات، مشيرا إلى أن المملكة العربية صرفت حتى الآن مبلغ 135 مليار دولار لبيع شقق رخيصة، وبالإضافة إلى عدة تحسينات فقد تمكنت السعودية من منع الانفجار، وقال أيضا إنه من اللافت جدا أن المملكة الأردنية الهاشمية تمكنت من الصمود على الرغم شح الميزانيات وعلى الرغم من سيطرة الفلسطينيين والحركات الإسلامية على الشارع وعدم لجوء الملك إلى استعمال العنف، ولكنه استدرك قائلا إنه لا يُعرف متى ستخرج الأمور عن سيطرة السلطات الأردنية، أما النمط الثاني فكان لبنان والجزائر والعراق، التي مرت في حروب أهلية، والنمط الثالث، بحسب د. إلعاد، هو سكان السلطة الفلسطينية، مشيرا إلى أن الفصل بين الضفة والقطاع أدى بالفلسطينيين إلى إضاعة البوصلة، ذلك أن الفلسطينيين لن يحتجوا على الظروف المعيشية الصعبة لخشيتهم من أن يُفسر الأمر على أنه انتفاضة ثالثة، وخلص إلى القول إن التوجه الذي كان سائدا في إسرائيل بأن الربيع العربي سيئ للدولة العبرية غير صحيح، ذلك أن سورية، العدو اللدود لإسرائيل في وضع صعب، والنظام بات قريبا من السقوط، وخلص إلى القول متسائلا: ربيع عربي؟ لا، إنه الربيع الإسرائيلي، على حد تعبيره.



    مقال منقول من جريدة القدس العربي
    .................
    ان المتتبع لكل ماحدث ويحدث يدرك تماما بان الربيع الذي مر على الدول العربية ليس ربيعا حقيقيا ! لان الواقع يفرض علينا ان نقول ما نراه وهوه ان كل الدول العربية تعاني من ضعف شديد في كل المجالات وذلك لانقسام الشارع فيها !
    سابقا كان العداء بين الحكومات العربية غير ظاهر اما اليوم فاصبح واضحا ويجاهر به بل وذهبوا الى اكثر من ذلك بتحريض الشعوب على حكامها عبر الاعلام وايضا تمويل وتسليح المعارضين!
    واليوم نرى انقساما واضحا في الشارع العربي حول الاحداث التي تمر على القطر العربي
    وكل ذلك يصب في مصلحة ماتسمى اسرائيل!

    سوف تتوقف عجلة التنمية في الكثير من الاقطار العربية لفترة ليست بالقليلة وقد يتسبب بتردي الاوضاع الامنية وانتشار الجريمة بسبب الفقر!

    .............

    لماذا كل هذا ؟؟ من فجر هذه القنبلة بين الشعوب العربية والاسلامية؟ اصبح الصراع الان طائفي عربي عربي ...

    اسئلة تحتاج الى تفنيد معطياتها واسبابها حتى نستطيع الاجابة ووضع الحلول لها ! فمن ياترى سيحاول ؟
     التوقيع 
    سياستنا الخارجية قائمة على ثوابت ومبادئ أساسية معروفة لا حياد عنها، تتمثل في مناصرة الحق والعدل، والعمل المتواصل مع بقية دول العالم المحبة للسلام على تسوية النزاعات الدولية بطرق الحوار والمفاوضات، لكي يعم الأمن والاستقرار على الجميع، وتنعم بخيراته كافة شعوب الأرض.

     جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خطابه السنوي لمجلس عمان، 12 أكتوبر 2004م.

    

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,957

    افتراضي

    انطر يا موشيه.. لحد ما يجيك الربيع صدق..

    لا تستعجل..
     التوقيع 
    أبي أمي.. أبي أبوي..
    Thank You

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    19/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,413
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    لا تزال المحاولات جارية لتصدير الربيع العربي الي دول الخليج العربي !!!!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,071

    افتراضي

    كلام يهود لا تأخذ منه حق ولا باطل..

    هم خائفون أشد الخوف من التغيرات التي طرأت على المنطقة وبالأخص مصر وسوريا ...

    بالأمس كانوا يتباكون على حسني مبارك لأنه كنزهم الأستراتيجي...

    فما الذي تغير اليوم لكي يكون مرسي جيدا لأسرائيل...؟؟؟؟؟

    هي الحرب النفسية لا أكثر..

    والأيام كفيلة بإظهار رعب إسرائيل من التحولات الخطيرة على أمنها..
     التوقيع 
    ..لأهالي الداخلية..قطع غيار لكزس وتويوتا ونيسان..بأقل الأسعار..
    ..الخدمة الشاملة للعناية بالسيارات..
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1448326


    عليك بتقوى الله إن كنت غافلا.....يأتيك بالأرزاق من حيث لا تـــدري
    فكيف تخاف الفقر والله رازقا......فقد رزق الطير والحوت في البحـر
    ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة......ما أكل العصفور شيئا مع النــــــسر

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,181

    افتراضي

    أخي العزيز بين الغيوم

    يجب نوجيه هذا التقرير لمن لا تزال عقولهم معطلة
    أما نحن فنعرفه منذ أو وصل "ربيع موردوخ" إلى ليبيا وبعدها سوريا

    وأي طريق يمشي فيه الشيطان ، لا تعتقد بأنه سيجلب لك الخير
    أنظر للعراق ، بعدها ليبيا ، بعدها سوريا ، بعدها ...........
     التوقيع 
    الله ....
    ............. الوطـن ....
    ................................السلطـان .....


    أفتح الأطلس القديم فأجد إسمُـــها باسطا نفسه لأرضٍ تمتد من شطآن بحر العــرب
    إلى قلــب خليج العــرب، فنُقش إسمها خالداً على الجبال والرمال "عُمـــــــــــــــــان"

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قبطان بهلاء مشاهدة المشاركات
    كلام يهود لا تأخذ منه حق ولا باطل..

    هم خائفون أشد الخوف من التغيرات التي طرأت على المنطقة وبالأخص مصر وسوريا ...

    بالأمس كانوا يتباكون على حسني مبارك لأنه كنزهم الأستراتيجي...

    فما الذي تغير اليوم لكي يكون مرسي جيدا لأسرائيل...؟؟؟؟؟

    هي الحرب النفسية لا أكثر..

    والأيام كفيلة بإظهار رعب إسرائيل من التحولات الخطيرة على أمنها..
    هم يعلمون بان حسني مبارك قد شاخ وصلاحيتة توشك ان تنتهي وان من سيخلفه هوه ابنه وهذا الاخير لن يقبل به الشارع المصري الذي سوف يثور وتنقلب الموازين...فكان لزاما عليهم ان يختصرو الوقت ليتواكب الماضي مع الحاضر هم في اسعد ايامهم دون اطلا رصاصة اسرائلية واحدة
    ومانشهده اليوم هوه الواقع لما خطط له

    وما السرعة الجنونية في بناء المستوطنات الا دليلا صارخا في وجه من ينكر اطمئنان بني صهيون على هذا الربيع الاسرائيلي
     التوقيع 
    سياستنا الخارجية قائمة على ثوابت ومبادئ أساسية معروفة لا حياد عنها، تتمثل في مناصرة الحق والعدل، والعمل المتواصل مع بقية دول العالم المحبة للسلام على تسوية النزاعات الدولية بطرق الحوار والمفاوضات، لكي يعم الأمن والاستقرار على الجميع، وتنعم بخيراته كافة شعوب الأرض.

     جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خطابه السنوي لمجلس عمان، 12 أكتوبر 2004م.

    

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Scorpion108 مشاهدة المشاركات
    لا تزال المحاولات جارية لتصدير الربيع العربي الي دول الخليج العربي !!!!

    لا نريد هذا الربيع الغير عربي

    نحن نريد ربيعا عربيا اسلاميا خالصا بعيد عن المصالح والاحقاد وسياسة الاقصاء للاخرين!
    ربيعا لا يكون الشيطان الاكبر(امريكا) شريكا فيه
     التوقيع 
    سياستنا الخارجية قائمة على ثوابت ومبادئ أساسية معروفة لا حياد عنها، تتمثل في مناصرة الحق والعدل، والعمل المتواصل مع بقية دول العالم المحبة للسلام على تسوية النزاعات الدولية بطرق الحوار والمفاوضات، لكي يعم الأمن والاستقرار على الجميع، وتنعم بخيراته كافة شعوب الأرض.

     جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خطابه السنوي لمجلس عمان، 12 أكتوبر 2004م.

    

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    05/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    451

    افتراضي

    بنفس المنطق
    الربيع في البحرين ربيعا اسرائيليا

    ما صح ...

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sir Henry Morgan مشاهدة المشاركات
    بنفس المنطق
    الربيع في البحرين ربيعا اسرائيليا

    ما صح ...
    بل هوه يخدم اسرائيل 100%
    1-انشغال الشعب البحريني بمشاكله الداخلية يؤدي الى تردي الاوضاع وزيادة الكراهية بين الحاكم والمحكومين
    2-تم تحوير المطالب الشعبية الى حرب طائفية بامتياز (وقنوات الفتنة التي تمولها شخصيات سنية سعودية لها الدور الابرز في اذكاء الفتنة بين السنة والشيعة)
    3-العالم المحيط يرى بان الحرب اصبحت بين السنة والشيعة وهذا سوف يبني افكارا هدامة وحقدا وكراهية بين الطائفتين في كل انحاء العالممن الطائفتين

    اصبح الاقتتال بين العربي واخوه العربي بل بين المسلم واخوه المسلم وتم دفن العداء مع الصهاينة الى اجل غير معلوم@
    وهذا ابرز ما اثمر منه الربيع الاسرئيلي
     التوقيع 
    سياستنا الخارجية قائمة على ثوابت ومبادئ أساسية معروفة لا حياد عنها، تتمثل في مناصرة الحق والعدل، والعمل المتواصل مع بقية دول العالم المحبة للسلام على تسوية النزاعات الدولية بطرق الحوار والمفاوضات، لكي يعم الأمن والاستقرار على الجميع، وتنعم بخيراته كافة شعوب الأرض.

     جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خطابه السنوي لمجلس عمان، 12 أكتوبر 2004م.

    

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    05/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    451

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بين الغيوم مشاهدة المشاركات
    بل هوه يخدم اسرائيل 100%
    1-انشغال الشعب البحريني بمشاكله الداخلية يؤدي الى تردي الاوضاع وزيادة الكراهية بين الحاكم والمحكومين
    2-تم تحوير المطالب الشعبية الى حرب طائفية بامتياز (وقنوات الفتنة التي تمولها شخصيات سنية سعودية لها الدور الابرز في اذكاء الفتنة بين السنة والشيعة)
    3-العالم المحيط يرى بان الحرب اصبحت بين السنة والشيعة وهذا سوف يبني افكارا هدامة وحقدا وكراهية بين الطائفتين في كل انحاء العالممن الطائفتين

    اصبح الاقتتال بين العربي واخوه العربي بل بين المسلم واخوه المسلم وتم دفن العداء مع الصهاينة الى اجل غير معلوم@
    وهذا ابرز ما اثمر منه الربيع الاسرئيلي
    عندما تقارن كن منصفا في مقارنتك
    لكي اتفق معك و لا داعي لذكر الطائفة او المذهب

    ايران ايضا سخرت نفسها واعلامها و كتابها و جرائدها لإذكاء الفتنة في البحرين
    لماذا لم تذكر هذا ايضا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آخر نمور السلطنة مشاهدة المشاركات
    أخي العزيز بين الغيوم

    يجب نوجيه هذا التقرير لمن لا تزال عقولهم معطلة
    أما نحن فنعرفه منذ أو وصل "ربيع موردوخ" إلى ليبيا وبعدها سوريا

    وأي طريق يمشي فيه الشيطان ، لا تعتقد بأنه سيجلب لك الخير
    أنظر للعراق ، بعدها ليبيا ، بعدها سوريا ، بعدها ...........

    لعلك اخي العزيز تقصد بالشيطان هي امريكا
    ماحدث في ليبيا عبرة لمن لا يتعبر
    الذي يستنجد باعداء الامة تكون حاله كحال النعجة التي يقودها الراعي يهشها حيث يشاء وكيف يشاء

    الفرصة الان في سوريا وهي خطة جينيف التي جاء بها الاخضر الابراهيمي لانقاذ مايمكن انقاذه في سوريا
     التوقيع 
    سياستنا الخارجية قائمة على ثوابت ومبادئ أساسية معروفة لا حياد عنها، تتمثل في مناصرة الحق والعدل، والعمل المتواصل مع بقية دول العالم المحبة للسلام على تسوية النزاعات الدولية بطرق الحوار والمفاوضات، لكي يعم الأمن والاستقرار على الجميع، وتنعم بخيراته كافة شعوب الأرض.

     جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خطابه السنوي لمجلس عمان، 12 أكتوبر 2004م.

    

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sir Henry Morgan مشاهدة المشاركات
    عندما تقارن كن منصفا في مقارنتك
    لكي اتفق معك و لا داعي لذكر الطائفة او المذهب

    ايران ايضا سخرت نفسها واعلامها و كتابها و جرائدها لإذكاء الفتنة في البحرين
    لماذا لم تذكر هذا ايضا
    لكل فعل رد فعل
    والتطرف لا ينتج عنه الا التطرف

    خذلك دقائق فقط وشاهد وصال وصفا وغيرها كيف يحرضون المسلمون لقتل الشيعة في سوريا ويرسلون السلاح والمال للمجموعات المسلحة هناك

    هل قامت ايران بارسال السلاح للمعارضة في البحرين ؟؟

    كن انت منصفا للواقع

    ايران تدعوا للحل السلمي في سوريا

    ولم نرى اي دليل على انها تساعد نظام الاسد في قمع الثورة ابدا
    بل راينا امداداتهم للشعب السوري من سيارات اسعاف وادوية ومواد استهالكية وكذلك لمخيم اليرموك الذي حدثت فيه المعارك في الايام الاخيرة قدمت لهم ايران مساعدات
     التوقيع 
    سياستنا الخارجية قائمة على ثوابت ومبادئ أساسية معروفة لا حياد عنها، تتمثل في مناصرة الحق والعدل، والعمل المتواصل مع بقية دول العالم المحبة للسلام على تسوية النزاعات الدولية بطرق الحوار والمفاوضات، لكي يعم الأمن والاستقرار على الجميع، وتنعم بخيراته كافة شعوب الأرض.

     جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خطابه السنوي لمجلس عمان، 12 أكتوبر 2004م.

    

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,118

    افتراضي

    الثورات خطر على اسرائيل لانه يزيل انظمه كانت تحرس حدود اسرائيل ليل نهار
    كشف الجيش الإسرائيلي أمس الأربعاء أن إسرائيل تبني حاليا سياجا جديدا بطول حدودها مع سوريا من المتوقع أن يكون مماثلا لذلك الذي بنته على طول حدودها مع مصر، وذلك تحسبا لما يصفه بحالة عدم استقرار محتملة عقب السقوط المتوقع للرئيس السوري بشار الأسد.
    http://www.aljazeera.net/light/f6451...d-e7f8279085b9


    لماذا تبني إسرائيل سوراً على حدودها مع سوريا في هذا الوقت بالذات؟ ولماذا لم تكن بحاجة للسور من قبل؟ يا للخبث الصهيوني!
     التوقيع 

    سأل سيدنا عمر بن الخطاب والياً له فقال: ماذا تفعل إذا جاءك الناس بسارق أو ناهب ؟
    قال الوالي : أقطع يده
    قال عمر بن الخطاب : إذاً فإن جاءني من رعيتك من هو جائع أو عاطل فسأقطع يدك

    كل جديد عن الثورة السوريه
    قناة متخصصه في فضح النظام السوري بصوت والصورة
    قناة الشام في اليوتيوب افضل قناة لنقل الاحداث السوريه من قلب الحدث
    قناة الشام في اليوتيوب تعتمد عليها قنوات عالميه في نقل الثورة السوريه من قلب الحدث


    http://www.youtube.com/user/SHAMSNN/videos

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,084

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آخر نمور السلطنة مشاهدة المشاركات
    أخي العزيز بين الغيوم

    يجب نوجيه هذا التقرير لمن لا تزال عقولهم معطلة
    أما نحن فنعرفه منذ أو وصل "ربيع موردوخ" إلى ليبيا وبعدها سوريا

    وأي طريق يمشي فيه الشيطان ، لا تعتقد بأنه سيجلب لك الخير
    أنظر للعراق ، بعدها ليبيا ، بعدها سوريا ، بعدها ...........
    احسنت . هذا ربيع مردوخ . ساعتمد هذه التسمية . ربيع مردوخ . وازيدك من الشعر بيت انه ايضا مدفوع الثمن من قبل قطر والسعودية .

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    23/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,084

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولي عهد طوكيو مشاهدة المشاركات
    الثورات خطر على اسرائيل لانه يزيل انظمه كانت تحرس حدود اسرائيل ليل نهار

    http://www.aljazeera.net/light/f6451...d-e7f8279085b9


    لماذا تبني إسرائيل سوراً على حدودها مع سوريا في هذا الوقت بالذات؟ ولماذا لم تكن بحاجة للسور من قبل؟ يا للخبث الصهيوني!
    اخي صحيح ان هناك انظمة تم التخلص منها . وهذا ما اسميه بتغيير جلد الافعى . يعني تتصور ان تكون هناك فايدة من تغيير هذه الانظمة ؟؟؟ الذي كانت تريده الامة تغيير النظام المصري بنظام معاد لاسرائيل وليس نظاما صديقا لاسرائيل . ثم انظر الهجوم الاخواني على دول الخليج . انها يا عزيزي سايكس بيكو جديد.

مواضيع مشابهه

  1. الربيع العربي .... هل هو ربيع حقا كما يزعم الكثيرون
    بواسطة khalfan1984 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 09/11/2012, 11:24 PM
  2. هل هو ( ربيع عربي ) ام ربيع غربي ؟؟؟!!( الحصاد الدالة على صحة الفكرة وحقيقة الحقيقة )
    بواسطة المتألق للغاية في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 36
    آخر مشاركة: 29/03/2012, 01:08 PM
  3. الردود: 5
    آخر مشاركة: 12/09/2011, 06:50 AM
  4. الردود: 17
    آخر مشاركة: 27/07/2011, 07:50 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •