تقديم راتب شهر أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى كل عام وأنتم بخير ..@@@
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 43
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,344

    افتراضي تقديم راتب شهر أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى كل عام وأنتم بخير ..@@@

    ب
    مناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك هل من المفيد تقديم الراوتب كم حصل في عيد الفطر أو تنزل قبل العيد بثلاثة ايام حيث صراحه عانا الجميع من تقديم الراوتب بمناسبة عيد الفطر حيث اصبح الجميع يمر في أزمه ولجأ بعضهم
    للبنوك من أجل سحب على المكشوف ولما نزل راتب شهر سبتمبر خصمت البنوك مستحقاتها وعاد لنفس المواال ،وعلى الجميع يقنن في المشتريات الغير لازمه وليس داعي الذاهب الى الأمارات لتسوق كل اليوم وهناك كل شي
    غالي بعكس الأسواق المحلية رخيصه وخاصة هبطات العيد كل شي فيها موجود بسعر رخيص ،نتظر رأيكم مهم

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,882

    افتراضي

    السحب على المكشوف موقوف بقرار من البنك المركزي
     التوقيع 
    مــرحوم يــا من صير الطيب طيبين….. طيــب الكــرام وطيب حبه للأجــواد
    يــارب عبدك جاك مــا بين لحدين….. تــغفر ذنــوب العـــبد والكــل عبــاد
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
    لعمرك مالرزية فقد مال..... ولا موت شاة ولابعير
    ولكن الرزية فقد شخص .....يموت بموته خلق كثير

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,344

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمد الغيثي مشاهدة المشاركات
    السحب على المكشوف موقوف بقرار من البنك المركزي
    الله يعين!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,312

    افتراضي

    رأي طيب ،،
    شكراً لك .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/08/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    438

    افتراضي

    الرواتب الاسبوع القادم

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمد الغيثي مشاهدة المشاركات
    السحب على المكشوف موقوف بقرار من البنك المركزي

    الخميس الماضي أنا ساحب عالمكشوف
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,344

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأخلاق الوارفة مشاهدة المشاركات
    رأي طيب ،،
    شكراً لك .
    العفو

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    01/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,670

    افتراضي

    ما يريد.
     التوقيع 


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    731

    افتراضي

    مو يعني سحب عالمكشوف

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    27/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,874

    افتراضي

    اتفق معك في بعض من النقاط
    وخذوا عبره من العيد الماضي
    لا داعي الاشياء الغير ضروريه

    عيدكم مبارك
     التوقيع 


    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ



    مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني *** وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي



    وداعاً

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    27/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,874

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Dr.Crazy مشاهدة المشاركات
    ما يريد.
    تريدي تزيدي عدد مشاركاتك
     التوقيع 


    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ



    مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني *** وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي



    وداعاً

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    26/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    196

    افتراضي

    أعانك الله أيها الشعب العماني الأبي على الأزمة الثانية
    لا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
    المسؤولين في الدولة يتنعمون بخيرات الوطن وباقي الشعب يعطى من الفتات الذي يتساقط من أيديهم.
    عليكم بالدعاء فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,344

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذابيست انجل مشاهدة المشاركات
    اتفق معك في بعض من النقاط
    وخذوا عبره من العيد الماضي
    لا داعي الاشياء الغير ضروريه

    عيدكم مبارك
    تقدير لك كل عام وانتم بخير

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    22/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,377

    افتراضي

    الراتب حسب علمي بتاريخ 21 / 10 يوم الاحد
     التوقيع 
    "وطني لو شُغِلتُ بالخُلدِ عنّه * * * نازعتني إليه في الخُلدِ نَفسي"

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,344

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يوسف770 مشاهدة المشاركات
    الراتب حسب علمي بتاريخ 21 / 10 يوم الاحد
    ممتاز حتى لاتحصل الأزمة الماضيه للموظفين !

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    09/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    40

    افتراضي

    لا لتقديم رواتب شهر اكتوبر ....

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    02/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,316

    افتراضي

    من يخلصله يداااقص فهبطاات العيد

    تراا فالنهاايه كل حد وبيشووف مستلزمااات وخصوصا اللي عنده عواائل فالبيت

    عالعمووم الله يعين ويفررج كربة كل مسلم
     التوقيع 
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطاانك

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,199

    افتراضي

    العيد 26 ف العادة الرواتب تنزل 23 الشهر يعني الامور عادي عندك 3 ايام هذا اذا ما تم تقديمة الي 21




    يغلق الموضوع لعدم اثارات البلبلة
     التوقيع 
    ▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۞ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬
    بلادي وان جارت علي عزيزة **** واهلي وأن بخلوا علي كرام
    ▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۞ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬

    MEMBERS OF BLACK LIST

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69

    افتراضي

    عزيزي بالنسبة للقطاع العام ماشي مشكلة ترى العيد بصادف تاريخ 26/10 وعادة الرواتب بتاريخ 23/10 أو 24/10
    ماشي فرق يعني

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    لو نحن كذا وكذا رواتبنا تاريخ 20
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    04/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,903

    افتراضي

    كل عام والجميع بخير ،،،
     التوقيع 
    ان الاداء الحكومي الجيد في مختلف القطاعات وخدمة الوطن والمواطنين بكل امانة واخلاص
    ووضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار من الاركان الضرورية لكل تنمية يراد لها الدوام والاستمرار ،،،
    من النطق السامي لجلالة السلطان - أعزه الله

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    06/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,442

    افتراضي

    اول مرة اسمع سحب على المكشوف
    شو يعني؟
     التوقيع 
    الحمد لله

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,344

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الباطنة ج مشاهدة المشاركات
    اول مرة اسمع سحب على المكشوف
    شو يعني؟
    أحسن فهذه أمور ماليه لايفهمها الى البعض !

  24. #24

    افتراضي

    الراتب مقسم وطاير قبل ما يوصل
    ما في فرق وصل اليوم او بعد اسبوع او بعد العيد

    الله المستعان

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    03/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,831

    افتراضي

    اخوي كاشف بينما انت تمشي جنب الجدار اسال هذا السؤال
     التوقيع 
    لا زال البحث جـــــــاري عـــــن تـــــوقــــيع وتجــــــــــــــــــــــا رة
    فداك بأبي أنت وأمي يا رسول الله

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    23/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    695

    افتراضي

    أحسن تأجيل الرواتب الى ما بعد العيد لكي لا تعم الزحمة في الشوارع والاسواق

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    14/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    618

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الباطنة ج مشاهدة المشاركات
    اول مرة اسمع سحب على المكشوف
    شو يعني؟

    معناتها انك تسحب فلوس من البنك والناس كلها تشوف عليك وتقول بص بص اهو الي ساحب الفلوس

    هذا والله اعلم

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,222

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الباشا مشاهدة المشاركات
    معناتها انك تسحب فلوس من البنك والناس كلها تشوف عليك وتقول بص بص اهو الي ساحب الفلوس

    هذا والله اعلم
    هههه
    معناه انك تسحب من رصيدك وهو مصفر .. تسحب بالناقص يعني وتصير مديون للبنك .. طبعا هذأ يصير لعملاء البنك المتميزين فقط...
     التوقيع 
    اللهم ياذو الجلال والاكرام يارحم الراحمين اللهم انا نسألك بكل اسم سميت به نفسك أو احتفظت به في علم الغيب عندك ونسالك اللهم بحق وجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. اللهم نسالك ان تشفي عبدك قابوس ابن سعيد.. اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام - و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه. اللهم رده لشعبه وارضه معافي وسالم من كل شر..اللهم امين

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    636

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذابيست انجل مشاهدة المشاركات
    اتفق معك في بعض من النقاط
    وخذوا عبره من العيد الماضي
    لا داعي الاشياء الغير ضروريه

    عيدكم مبارك
    انا رأيي مثلك

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    20/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    820

    افتراضي

    الراتب فقط يقدم يومين تاريخ 21 من هذا الشهر

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك
    بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 04/11/2011, 06:08 AM
  2. مبروككككك تقديم صرف رواتب أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى الأحد, 23 أكتوبر
    بواسطة وتشرق الشمس في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 24/10/2011, 03:08 PM
  3. بمناسبة ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم وكل عام وأنتم بخير
    بواسطة جاسم القرطوبي في القسم: سبلة الخواطر
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 18/02/2011, 01:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •