- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 43
-
07/10/2012 07:16 AM #1
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
تقديم راتب شهر أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى كل عام وأنتم بخير ..@@@
ب
مناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك هل من المفيد تقديم الراوتب كم حصل في عيد الفطر أو تنزل قبل العيد بثلاثة ايام حيث صراحه عانا الجميع من تقديم الراوتب بمناسبة عيد الفطر حيث اصبح الجميع يمر في أزمه ولجأ بعضهم
للبنوك من أجل سحب على المكشوف ولما نزل راتب شهر سبتمبر خصمت البنوك مستحقاتها وعاد لنفس المواال ،وعلى الجميع يقنن في المشتريات الغير لازمه وليس داعي الذاهب الى الأمارات لتسوق كل اليوم وهناك كل شي
غالي بعكس الأسواق المحلية رخيصه وخاصة هبطات العيد كل شي فيها موجود بسعر رخيص ،نتظر رأيكم مهم
-
مادة إعلانية
-
07/10/2012 07:20 AM #2
السحب على المكشوف موقوف بقرار من البنك المركزي
-
07/10/2012 07:22 AM #3
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
-
07/10/2012 07:33 AM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,312
رأي طيب ،،
شكراً لك .
-
07/10/2012 07:35 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/08/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 438
الرواتب الاسبوع القادم
-
07/10/2012 07:39 AM #6
-
07/10/2012 07:39 AM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
-
07/10/2012 07:40 AM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/09/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,670
ما يريد.
-
07/10/2012 07:42 AM #9
مو يعني سحب عالمكشوف
-
07/10/2012 07:46 AM #10
اتفق معك في بعض من النقاط
وخذوا عبره من العيد الماضي
لا داعي الاشياء الغير ضروريه
عيدكم مبارك
-
07/10/2012 07:47 AM #11
-
07/10/2012 07:48 AM #12
أعانك الله أيها الشعب العماني الأبي على الأزمة الثانية
لا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
المسؤولين في الدولة يتنعمون بخيرات الوطن وباقي الشعب يعطى من الفتات الذي يتساقط من أيديهم.
عليكم بالدعاء فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
-
07/10/2012 07:49 AM #13
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
-
07/10/2012 07:49 AM #14
الراتب حسب علمي بتاريخ 21 / 10 يوم الاحد
-
07/10/2012 07:50 AM #15
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
-
07/10/2012 07:51 AM #16
لا لتقديم رواتب شهر اكتوبر ....
-
07/10/2012 07:53 AM #17
من يخلصله يداااقص فهبطاات العيد
تراا فالنهاايه كل حد وبيشووف مستلزمااات وخصوصا اللي عنده عواائل فالبيت
عالعمووم الله يعين ويفررج كربة كل مسلم
-
07/10/2012 07:59 AM #18
العيد 26 ف العادة الرواتب تنزل 23 الشهر يعني الامور عادي عندك 3 ايام هذا اذا ما تم تقديمة الي 21
يغلق الموضوع لعدم اثارات البلبلة
-
07/10/2012 08:01 AM #19
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 28/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 69
عزيزي بالنسبة للقطاع العام ماشي مشكلة ترى العيد بصادف تاريخ 26/10 وعادة الرواتب بتاريخ 23/10 أو 24/10
ماشي فرق يعني
-
07/10/2012 08:01 AM #20
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,243
لو نحن كذا وكذا رواتبنا تاريخ 20
-
07/10/2012 08:03 AM #21
كل عام والجميع بخير ،،،
-
07/10/2012 08:04 AM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,442
اول مرة اسمع سحب على المكشوف
شو يعني؟
-
07/10/2012 08:06 AM #23
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
-
07/10/2012 08:08 AM #24
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/10/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 23
الراتب مقسم وطاير قبل ما يوصل
ما في فرق وصل اليوم او بعد اسبوع او بعد العيد
الله المستعان
-
07/10/2012 08:09 AM #25
اخوي كاشف بينما انت تمشي جنب الجدار اسال هذا السؤال
-
07/10/2012 08:16 AM #26
أحسن تأجيل الرواتب الى ما بعد العيد لكي لا تعم الزحمة في الشوارع والاسواق
-
07/10/2012 08:35 AM #27
-
07/10/2012 08:55 AM #28
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,222
-
07/10/2012 08:58 AM #29
-
07/10/2012 08:58 AM #30
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/05/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 820
الراتب فقط يقدم يومين تاريخ 21 من هذا الشهر
مواضيع مشابهه
-
كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك
بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 04/11/2011, 06:08 AM -
مبروككككك تقديم صرف رواتب أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى الأحد, 23 أكتوبر
بواسطة وتشرق الشمس في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 21آخر مشاركة: 24/10/2011, 03:08 PM -
بمناسبة ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم وكل عام وأنتم بخير
بواسطة جاسم القرطوبي في القسم: سبلة الخواطرالردود: 16آخر مشاركة: 18/02/2011, 01:14 PM












