- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 43
عرض مترابط
-
07/10/2012 07:16 AM #1
محظور
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,344
تقديم راتب شهر أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى كل عام وأنتم بخير ..@@@
ب
مناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك هل من المفيد تقديم الراوتب كم حصل في عيد الفطر أو تنزل قبل العيد بثلاثة ايام حيث صراحه عانا الجميع من تقديم الراوتب بمناسبة عيد الفطر حيث اصبح الجميع يمر في أزمه ولجأ بعضهم
للبنوك من أجل سحب على المكشوف ولما نزل راتب شهر سبتمبر خصمت البنوك مستحقاتها وعاد لنفس المواال ،وعلى الجميع يقنن في المشتريات الغير لازمه وليس داعي الذاهب الى الأمارات لتسوق كل اليوم وهناك كل شي
غالي بعكس الأسواق المحلية رخيصه وخاصة هبطات العيد كل شي فيها موجود بسعر رخيص ،نتظر رأيكم مهم
مواضيع مشابهه
-
كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك
بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 04/11/2011, 06:08 AM -
مبروككككك تقديم صرف رواتب أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى الأحد, 23 أكتوبر
بواسطة وتشرق الشمس في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 21آخر مشاركة: 24/10/2011, 03:08 PM -
بمناسبة ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم وكل عام وأنتم بخير
بواسطة جاسم القرطوبي في القسم: سبلة الخواطرالردود: 16آخر مشاركة: 18/02/2011, 01:14 PM










