هيه هيه يا سواقين الباصات المدرسية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 102
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    غاضب هيه هيه يا سواقين الباصات المدرسية

    افا بس افا
    ما يكثرنا الحوادث في عمان بعده يا عالم

    حد يتحرش بطفلة في الصف الثالث الابتدائي
    ووين وصلنا من التخلف هذا
    الي يتغصب اولاد والي يتحرش بالاطفال

    حرام الي يصير والله حرام


    سائق باص يتحرش بطفلة لاكثر من مرة.... طفلة في عمر بنتك تتحرش فيها.. طفلة في السن الابتدائي
    ووين نحن عايشين...


    اترك لكم التعليق
     التوقيع 
    "كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ" (البقرة، الآية: 216)

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/08/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    55

    افتراضي

    يا سواقين الباصات المدرسية ..... لا تعمي الموضوع على الكل

    بعدين اللي متحرش ياخذا جزاه اذا كان ثبت جرمة

    طبعا انا ما انكر في ناس معدومة الضمير ممكن يسوي اي شي

    الله يسلمنا واياكم

  3. #3

    افتراضي

    نفس الموضوع كان موجود فالعامة وتم غلقة..! وين الدليل في وثيقة تبن هالفعلة الشنيعة
    من وين سامعة الخبر.. ؟؟!
     التوقيع 
    رحم الله عبداً سمحاً [إذا باع]، سمحاً [إذا اشترى]، سمحاً [إذا اقتضى]

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    25/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    877

    افتراضي

    سبحان الله

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    635

    افتراضي

    اختي حسن لو تشيلي كلمت هيه هيه مو هيه هي السالفه كذاك مستويه بس مب كلهم
     التوقيع 
    **ما أجمل الإنسان الذي يتألم و لا يتكلم..يحب و لا يخون..يبكي و لا يصرخ..فليس كل إنسان مبتسم سعيد, فوراء كل ابتسامة ألم شديد...

    *الدنيا مسألة حسابية .. خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة .. اطرح عليهم التعب والشقاء .. واجمع عليهم الحب والوفاء .. " وتوكل على رب الأرض والسماء...

    *ان لم يسعدك احد فحاول ان تسعد نفسك فلا تعتمد على حبيب فهو نادر ولا تعتمد على غريب فهو غادر لكن اعتمد على الله فهو قاااادر
    ...

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شخطاوي مشاهدة المشاركات
    نفس الموضوع كان موجود فالعامة وتم غلقة..! وين الدليل في وثيقة تبن هالفعلة الشنيعة
    من وين سامعة الخبر.. ؟؟!
    الدليل يا عزيزي
    اني اعرف معلمة في نفس المدرسة
    واكدت لي
    وطلع السائق عنده سووووووووووابق
    كيف مخلينه سا ئق ؟؟؟؟ لا تعليق
     التوقيع 
    "كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ" (البقرة، الآية: 216)

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    23/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    592

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم إليسع مشاهدة المشاركات
    الدليل يا عزيزي
    اني اعرف معلمة في نفس المدرسة
    واكدت لي
    وطلع السائق عنده سووووووووووابق
    كيف مخلينه سا ئق ؟؟؟؟ لا تعليق
    عفواً ليش المدرسه ما ترفع عليه قضيه رسميه في الإدعاء العام إذا ثبت تصرفه أو حد من أولياء الامور -- هذا كلام خطير والمفروض المدرسه ما تغفل عنه أبدا ولا بيحصل مالا يحمد عقباه
     التوقيع 
    تواضع تكن كالنجم لاح لناظر **** على صفحات الماء وهو رفيع
    ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه **** على طبقات الجو وهو وضيـع

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    05/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    85

    افتراضي

    احب ان اقول
    حفظ الله
    حفظ الله
    والله ماينساك
    واكيد الله سوف يحفظك في مالك واهلك واولادك
    والحمد لله رب العالمين

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ISSA M OMAN مشاهدة المشاركات
    عفواً ليش المدرسه ما ترفع عليه قضيه رسميه في الإدعاء العام إذا ثبت تصرفه أو حد من أولياء الامور -- هذا كلام خطير والمفروض المدرسه ما تغفل عنه أبدا ولا بيحصل مالا يحمد عقباه
    البنت في البداية رفضت تروح المدرسة بسبب تحرش السائق وما خبرت اهلها
    وبعد ما شفتها انه استمر خبرت اهلها وما قصر ابو البنت راح المدرسة وخبر الادارة وكان يريد يقتله... الادارة اتصلت بالمركز... وما قصرو جيوا ولما شافو السائق خبرهم انه هذا ما جديد عليهم لانه عليه سوابق
     التوقيع 
    "كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ" (البقرة، الآية: 216)

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأنذار الأخير مشاهدة المشاركات
    اختي حسن لو تشيلي كلمت هيه هيه مو هيه هي السالفه كذاك مستويه بس مب كلهم
    يعني انته ما جاءتك غيره على البنات الصغار
    شد انتباهك هيه هيه

    سبحان الله
     التوقيع 
    "كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ" (البقرة، الآية: 216)

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    10/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,983

    افتراضي

    اذا كان هناك مريض بالتحرش بالاطفال ف سيأخذ جزاه
    ولكن اختي الفاضله يجب ألا نعمم على اخواننا سائقي الباصات ف اغلبيتهم يملكون من الاخلاق والاحترام مالايوصف
    فأحترامي لهم جميعا..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    14/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    721

    افتراضي

    الله المستعان
     التوقيع 
    لمحبي السفر والسياحة أو لقضاء شهر عسل أو مهمة عمل في أي دولة في العالم وفي أرقى المنتجعات السياحية فئة خمسه نجوم
    وبأسعار مغرية جــداً .
    يرجى التواصل معي على الخاص

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفهد الغداني مشاهدة المشاركات
    اذا كان هناك مريض بالتحرش بالاطفال ف سيأخذ جزاه
    ولكن اختي الفاضله يجب ألا نعمم على اخواننا سائقي الباصات ف اغلبيتهم يملكون من الاخلاق والاحترام مالايوصف
    فأحترامي لهم جميعا..
    اكيد اخوي معك في الكلام
    بس ليش التربية قبل لا تعين سوائق لازم تشوف سجلهم الادبي\
    حرام الي يصير
     التوقيع 
    "كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ" (البقرة، الآية: 216)

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    04/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    296

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    15/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    599

    افتراضي

    المفروض الوزارة ما تخلي الشباب يسوقوا باصات البنات

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    10/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,983

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم إليسع مشاهدة المشاركات
    اكيد اخوي معك في الكلام
    بس ليش التربية قبل لا تعين سوائق لازم تشوف سجلهم الادبي\
    حرام الي يصير
    اختي الفاضله انا ماادافع عن الوزاره ولكن هذا مرض نفسي ومايظهر بالملف
    ومستحيل يعرفوا انه متحرش بالاطفال
    ف كم من متحرشين بالاطفال يعيشون بينا ومع اطفالنا ومانعرف عنهم

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,614
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    لا للتعميم
     التوقيع 
    لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,983

    افتراضي

    اصحاب باصات ومعلمين ودكاتره ومهندسين وعمال ....الخ

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    236

    افتراضي

    مريض نفسى ربنا يكفينا شرهم

    ولازم الحكومه تتخذ ضدهم أشد أشد العقوبات حتى يكونوا عبره لمن أعتبر
     التوقيع 

    كل قصه لها نهايه
    إلا حبك ماله نهايه

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    23/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    592

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم إليسع مشاهدة المشاركات
    البنت في البداية رفضت تروح المدرسة بسبب تحرش السائق وما خبرت اهلها
    وبعد ما شفتها انه استمر خبرت اهلها وما قصر ابو البنت راح المدرسة وخبر الادارة وكان يريد يقتله... الادارة اتصلت بالمركز... وما قصرو جيوا ولما شافو السائق خبرهم انه هذا ما جديد عليهم لانه عليه سوابق
    عشان عنده سوابق ومتعود خلاص خلوه ولا كيف تصرفوا معاه؟؟؟
     التوقيع 
    تواضع تكن كالنجم لاح لناظر **** على صفحات الماء وهو رفيع
    ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه **** على طبقات الجو وهو وضيـع

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    13/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    112

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. هــ[Ŧђίѕ ]ـــذا إعدام شوي عليه إذا ثبت صحة الخبر

    ولكن القوانين هي المشكلة .. للآسف لا يوجد تطبيق للحدود لسبب منظمات حقوق الإنسان

    والله ما بيصتلح حالنا الا اذا طبقت الشريعة بالكامل


    ﷲ ينصر هالطفلة المسكينة اللي ما فتحت عينها إلا على مجرم قذر

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    24/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة silvereyes مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. هــ[Ŧђίѕ ]ـــذا إعدام شوي عليه إذا ثبت صحة الخبر

    ولكن القوانين هي المشكلة .. للآسف لا يوجد تطبيق للحدود لسبب منظمات حقوق الإنسان

    والله ما بيصتلح حالنا الا اذا طبقت الشريعة بالكامل


    ﷲ ينصر هالطفلة المسكينة اللي ما فتحت عينها إلا على مجرم قذر
    الاطفال لو كانوا في البلاد الاجنبية كان غير
     التوقيع 
    "كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ" (البقرة، الآية: 216)

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    الزبده من الموضوع ؟
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    28/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,582

    افتراضي

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    راحت الأخلاقيات من بعض الناس وكثر قلت الأدب وراح الضمير المؤمن الذي يخاف فالله لومة لائم ويحافظ على أعراض الناس لانهم بمثابة الأمانه
    أنا ألوم وزارة التربيه لان هذه الباصات لا مهيئاه ولا متابعه ومنتهيت الصلاحيه ولا متابع من يسوقها ...... فتجد في بعض الأحيان أن هذه الباصات يسوقونها شباب مراهقين ومتهورين وكل ذلك له سلبياته
    المفروض سائق الباص محد لفئه لمن هم أعمارهم فوق الثلاثين وفوق ذلك متابعين بحيث لا يمكن له أن يقوم بوضع إبنه بسياقه الباص لإي سبب كان
     التوقيع 
    يابدر ماني عال .. لو صحتي عال.... شفني من الصدمات نفسي عليله

    اشـــــــيل حملٍ لو يشيلنه .. جبال .... الله ، وامانه .. غيــر تصبح نثيله

    أرمي من هموم الزمن واسحب أدبال.... وانزل عن ( الجوكر ) وغيري يشيله

    من كــثر ماشفت بحياتي من انذال .... بديت اشك ان النذاله ... فضيله

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,582

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    الزبده من الموضوع ؟
    الزبده أن تقوم وزارة التربيه بمتابعه سواق هذه الباصات ووضع تشريعات تحفظ أبناء الناس وسلامتهم من مثل هذا الحيوان البشري
     التوقيع 
    يابدر ماني عال .. لو صحتي عال.... شفني من الصدمات نفسي عليله

    اشـــــــيل حملٍ لو يشيلنه .. جبال .... الله ، وامانه .. غيــر تصبح نثيله

    أرمي من هموم الزمن واسحب أدبال.... وانزل عن ( الجوكر ) وغيري يشيله

    من كــثر ماشفت بحياتي من انذال .... بديت اشك ان النذاله ... فضيله

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    03/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,418

    افتراضي

    خلي الادعاء العام يشوف شغله معه

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    25/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,510

    افتراضي

    بصراحه أنا مستغرب من هالوزيره

    يا ناس ذكرنا مليون مره يجب ان يكون سائق الباص فوق ال45

    بصراحه شي مخزي
     التوقيع 
    تعودت أنا وياه ما نختلف رايين
    وكان أختلفنا على الاختلاف رسوم
    لو أنه يقول , ألمانيا عاصمه للصين
    أقول ايه , حتى عاصمة لندن الخرطوم
    أنت بس
    لو تقولي الدواير مستطيله
    قلت كيفك لو تبي صحار لندن ..!

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    08/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,352

    افتراضي

    يغلق بقفل حليان

    هذا الموضوع لا يستحق النقاش بسبب التعميم على الجميع وبدون مصدر موثوق

    وينك يالرباش
     التوقيع 
    اللــهم آرحم والدتي وآجعل قبرها روضه من رياض الجنــه
    آللهم إن والدتي ضيفٌه عندك
    فأكرمها يا أكرم الأكرمين
    فألطف بها يا لطيف
    وأسكنها الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    03/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,098

    افتراضي

    ناس مستهتره بالموضوع

    حسبي الله ونعم الوكيل في اللي فعله
     التوقيع 
    أمنع الحصون.. المرأة الصالحة..
    * لا شيء يرفع قدر المرأة.. كالعفة..
    * إذا كانت المرأة الجميلة جوهرة.. فالمرأة الفاضلة كنز..

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    24/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبه مطر مشاهدة المشاركات
    ناس مستهتره بالموضوع

    حسبي الله ونعم الوكيل في اللي فعله
    صح كلامك
    البنت اكيد بتجيها حاله نفسية
     التوقيع 
    "كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ" (البقرة، الآية: 216)

الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. مطلوب وبصفة عاجلة سواقين في شركة تأجير بالخوير
    بواسطة شهوده في القسم: إعلانات وظائف الشركات والمؤسسات الأخرى المحلية
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 26/02/2012, 08:18 AM
  2. توفير خدم و سواقين من غانا لجميع دول الخليج بدون رسوم -عرض خاص بمناسبة الإفتتاح
    بواسطة istiqdamghana في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 14/11/2011, 09:43 PM
  3. الباصات بدبي
    بواسطة فخر بلادي في القسم: نقل الأفراد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 30/10/2011, 06:12 PM
  4. مطلوب سواقين
    بواسطة مصطفى التوبي في القسم: إعلانات وظائف الشركات والمؤسسات الأخرى المحلية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 12/07/2011, 03:28 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •