- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 102
الموضوع: هيه هيه يا سواقين الباصات المدرسية
-
26/09/2012 11:31 AM #1
هيه هيه يا سواقين الباصات المدرسية
افا بس افا
ما يكثرنا الحوادث في عمان بعده يا عالم
حد يتحرش بطفلة في الصف الثالث الابتدائي
ووين وصلنا من التخلف هذا
الي يتغصب اولاد والي يتحرش بالاطفال
حرام الي يصير والله حرام
سائق باص يتحرش بطفلة لاكثر من مرة.... طفلة في عمر بنتك تتحرش فيها.. طفلة في السن الابتدائي
ووين نحن عايشين...
اترك لكم التعليق
-
مادة إعلانية
-
26/09/2012 11:42 AM #2
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 29/08/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 55
يا سواقين الباصات المدرسية ..... لا تعمي الموضوع على الكل
بعدين اللي متحرش ياخذا جزاه اذا كان ثبت جرمة
طبعا انا ما انكر في ناس معدومة الضمير ممكن يسوي اي شي
الله يسلمنا واياكم
-
26/09/2012 11:43 AM #3
نفس الموضوع كان موجود فالعامة وتم غلقة..! وين الدليل في وثيقة تبن هالفعلة الشنيعة
من وين سامعة الخبر.. ؟؟!
-
26/09/2012 11:44 AM #4
سبحان الله
-
26/09/2012 11:45 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 635
اختي حسن لو تشيلي كلمت هيه هيه مو هيه هي السالفه كذاك مستويه بس مب كلهم
-
26/09/2012 11:57 AM #6
-
26/09/2012 12:01 PM #7
-
26/09/2012 12:03 PM #8
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 05/05/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 85
احب ان اقول
حفظ الله
حفظ الله
والله ماينساك
واكيد الله سوف يحفظك في مالك واهلك واولادك
والحمد لله رب العالمين
-
26/09/2012 12:04 PM #9
-
26/09/2012 12:05 PM #10
-
26/09/2012 12:06 PM #11
اذا كان هناك مريض بالتحرش بالاطفال ف سيأخذ جزاه
ولكن اختي الفاضله يجب ألا نعمم على اخواننا سائقي الباصات ف اغلبيتهم يملكون من الاخلاق والاحترام مالايوصف
فأحترامي لهم جميعا..
-
26/09/2012 12:10 PM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/02/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 721
الله المستعان
-
26/09/2012 12:10 PM #13
-
26/09/2012 12:13 PM #14
حسبنا الله ونعم الوكيل..
-
26/09/2012 12:17 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 599
المفروض الوزارة ما تخلي الشباب يسوقوا باصات البنات
-
26/09/2012 12:18 PM #16
-
لا للتعميم
-
26/09/2012 12:19 PM #18
اصحاب باصات ومعلمين ودكاتره ومهندسين وعمال ....الخ
-
26/09/2012 12:22 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/09/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 236
مريض نفسى ربنا يكفينا شرهم
ولازم الحكومه تتخذ ضدهم أشد أشد العقوبات حتى يكونوا عبره لمن أعتبر
-
26/09/2012 12:27 PM #20
-
26/09/2012 12:28 PM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 112
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. هــ[Ŧђίѕ ]ـــذا إعدام شوي عليه إذا ثبت صحة الخبر
ولكن القوانين هي المشكلة .. للآسف لا يوجد تطبيق للحدود لسبب منظمات حقوق الإنسان
والله ما بيصتلح حالنا الا اذا طبقت الشريعة بالكامل
ﷲ ينصر هالطفلة المسكينة اللي ما فتحت عينها إلا على مجرم قذر
-
26/09/2012 12:32 PM #22
-
الزبده من الموضوع ؟
-
26/09/2012 12:50 PM #24
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
راحت الأخلاقيات من بعض الناس وكثر قلت الأدب وراح الضمير المؤمن الذي يخاف فالله لومة لائم ويحافظ على أعراض الناس لانهم بمثابة الأمانه
أنا ألوم وزارة التربيه لان هذه الباصات لا مهيئاه ولا متابعه ومنتهيت الصلاحيه ولا متابع من يسوقها ...... فتجد في بعض الأحيان أن هذه الباصات يسوقونها شباب مراهقين ومتهورين وكل ذلك له سلبياته
المفروض سائق الباص محد لفئه لمن هم أعمارهم فوق الثلاثين وفوق ذلك متابعين بحيث لا يمكن له أن يقوم بوضع إبنه بسياقه الباص لإي سبب كان
-
26/09/2012 12:54 PM #25
-
26/09/2012 01:02 PM #26
خلي الادعاء العام يشوف شغله معه
-
26/09/2012 01:07 PM #27
بصراحه أنا مستغرب من هالوزيره
يا ناس ذكرنا مليون مره يجب ان يكون سائق الباص فوق ال45
بصراحه شي مخزي
-
26/09/2012 01:07 PM #28
يغلق بقفل حليان
هذا الموضوع لا يستحق النقاش بسبب التعميم على الجميع وبدون مصدر موثوق
وينك يالرباش
-
26/09/2012 01:09 PM #29
ناس مستهتره بالموضوع
حسبي الله ونعم الوكيل في اللي فعله
-
26/09/2012 01:12 PM #30
مواضيع مشابهه
-
مطلوب وبصفة عاجلة سواقين في شركة تأجير بالخوير
بواسطة شهوده في القسم: إعلانات وظائف الشركات والمؤسسات الأخرى المحليةالردود: 8آخر مشاركة: 26/02/2012, 08:18 AM -
توفير خدم و سواقين من غانا لجميع دول الخليج بدون رسوم -عرض خاص بمناسبة الإفتتاح
بواسطة istiqdamghana في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازلالردود: 24آخر مشاركة: 14/11/2011, 09:43 PM -
الباصات بدبي
بواسطة فخر بلادي في القسم: نقل الأفرادالردود: 4آخر مشاركة: 30/10/2011, 06:12 PM -
مطلوب سواقين
بواسطة مصطفى التوبي في القسم: إعلانات وظائف الشركات والمؤسسات الأخرى المحليةالردود: 7آخر مشاركة: 12/07/2011, 03:28 PM








رد باقتباس

