( نصرةً للحبيبِ محمّدٍ -صلّى الله عليه وسلّم- من نظمي المتواضع )
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار السبلة الدينية
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    19/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,064

    افتراضي ( نصرةً للحبيبِ محمّدٍ -صلّى الله عليه وسلّم- من نظمي المتواضع )

    قصيدةٌ كتبْتُها نُصْرةً للحبيبِ المصطفى -صلّى الله عليه وسلّم- ... هي كلماتٌ انبرت حبّاً لنبيّنا عليه شآبيب الصلوات والتسليم ، معتذر لما فيها من كاكةٍ وسوءِ نظْمٍ .

    يا سيّدي يا خيرَ خلقٍ في الورى ** هزءوا بشخصكَ هاديَ الأكوان ِ
    بأبي وأمي أنت يا علم الهدى ** طُرًّا ويا أعلاهمُ في الشان
    ما جئت إلا منذرا ومبشرا ** ترجوا صلاحا أيها المتفاني
    واليوم جاء المارقون بحقدهم ** سبّوا نبيا مصطفىً عدنان
    قد صوّروه بفلمِ عهرٍ ماجنٍ ** حاشاه عن فحشٍ وعن بهتان
    سخروا من الدين الحنيف وأهله ** سحقا لهم تبا لكل جبان
    مليار مسلم أين كل جموعكم ** أتشتّت قِطَعا بكل مكان
    هبّوا لنصرة دينكم ونبيكم ** واستيقظوا من غفلة وهوان
    قد جاءكم نبأ يدنس دينكم ** من دولة الإرهاب والطغيان
    إني أراكم قابعين على الخنا ** متمايلين لشهوة وأغاني
    عودوا لسنّته يعودُ فخاركم ** يا أمّةً جلّت عن العصيانِ
    واستمسكوا بشريعةٍ قدسيةٍ ** فيها النجاةُ غداً من الخسران
    سيُذادُ قومٌ عن حياض نبّينا ** قد بدّلوا بلسانهم وجَنانِ ( سيذودُ )
    هيا نقاطع منتجا من صنعهم ** لسنا نوالي زمرة الشيطان
    لسنا نوالي عُصبةً إيمانها ** باللات والأصنام والأوثان
    سيريهمُ ربّي عذاباً رادعاً ** يمحي وجودهمُ عن الأعيان
    فرعون ذو البطش المؤله نفسه ** في اليم أُغرق باءَ بالنيران
    عاداً ثموداً قومَ لوط أهلكوا ** أترى لهم أثرا بذي الأزمان ؟
    هذا جزاء المعتدي والمفتري ** فالله يملي للعدوِّ الجاني
    يا صاحبَ الفلمِ الخبيث بليّة ** تُرْزء بها حتماً من الديّان
    في عقْرِ داركمُ ألوفٌ أسلمت ** قد أذعنت للواحد المنّانِ
    الحقُّ يعلو يا دُعاةَ رذيلةٍ ** رغم النباح ودعوة القطعانِ
    فالله ناصرُ عبده ورسوله ** وسيُظهرُ الإسلامَ كل آوان
    صلّى عليك الله مع تسليمه ** وجزاكَ جنات معَ
    الرضوان
     التوقيع 
    ندعوه في البرِّ أن يُنجي سفينتا **** لما وصلنا إلى الشاطي عصيناه
    ونركب الجوَّ في أمنِ وفي دَعَةٍ**** ومـــا سقطنــا لأن الحــافظَ اللـه



    " كن ذا بصمةٍ بما تعتنقُ من أفكارَ إيجابية ، وصيّرها أعمالاً تخدم الإسلام والبشرية " (من أقوالي) .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    660

    افتراضي

    قد قلت حقا أيها البهلاني..
    نص جميل يعبر عن عاطفة صادقة
    ومشاعر مشتركة
    بارك الله فيك
     التوقيع 
    حاول الغراب أن يقلد البلبل فلم يستطع، ثم حاول أن يعود غرابا فنسي.. فأصبح لا هو غراب ولا بلبل.
    هكذا هي محاولتنا تقليد العصور السابقة

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    14/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,159
    مشاركات المدونة
    33

    افتراضي

    بارك الله فيك وذب عن وجهك النار
     التوقيع 
    أستغفر الله وأتوب إليه

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    16/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    660

    افتراضي

    يُرفع لجمال النص، ووزن المحتوى
     التوقيع 
    حاول الغراب أن يقلد البلبل فلم يستطع، ثم حاول أن يعود غرابا فنسي.. فأصبح لا هو غراب ولا بلبل.
    هكذا هي محاولتنا تقليد العصور السابقة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 2
    آخر مشاركة: 17/09/2012, 10:48 AM
  2. الردود: 6
    آخر مشاركة: 10/02/2012, 08:02 PM
  3. حوار بين الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) وإبليس لعنة الله عليه
    بواسطة القومية العربية في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 03/02/2011, 12:38 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •