Etihad airways - يستقبل 11مدراء عمانيين جدد - توجد صوره جماعي في أبوظبي - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 73
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    عسى الله يوفقهم

    بالنسبة لبعض الردود التافهة اللي كلها حسد
    اتقوا الله في نفسكم و بسكم من الحسد

    تراه ما شي فرق بين عمان و الامارات وكلنا اهل
     التوقيع 
    اقوال اعجبتني

    1- المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الاخر

    2- لا تجادل الاحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    Scan here for my BB Pin

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,849

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة zugair مشاهدة المشاركات
    يستاهلوا وايشفيها
    من زمان العمانيين يشتغلوا في قطر والامارات والسعودية
    واخرتها بعد ماتبنى تلك الدول نفسها تفنشهم
    لدرجة اطلقنا نحن العمانيين على انفسنا هنود الخليج
    غلطتهم لانهم ما بنوا اساس مناسب لهم في الوطن
    كانوامعتمدين على انهم يشتغلواهناك الى الابد
    خطا اول ما تشتغل في الخارج ابني متسقبلك وبعدين خذ راحتك

    خالي كان يشتغل في طيران الخليج من عام 1985
    بني له بيت في عمان اشتري ارض زراعي
    رتب عمره زين ، لما حان الوقت ورجع عمان كان كل شي جاهز
    ما تعب ، على هذيلا الشباب واي شاب اخر انه يرتب نفسه صح
    مو يسرف على الفاضي وبعدين يندم
     التوقيع 
    {-~@ أهم شي الحب @ -~}

    The Most Important thing is LOVE


    لا تحزن
    فان الله ما ابكاك الا ليفرحك
    وما اخذ الا ليعطيك

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    29/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,999

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مروان البادي مشاهدة المشاركات
    العمانيين أثبتوا إخلاصهم دراستهم وفي أعمالهم والجميع يشهد لهم بذلك
    نتمنى لهم التوفيق والتميز
    رحم الله الشيخ زايد قال مقوله عن العمانيين :
    ( مستعد ادفع عن كل عماني وزنه ذهب )

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    03/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    862

    افتراضي

    بادرة طيبة من طيران الاتحاد في الامارات الشقيقة
     التوقيع 
    اشرعتنا سيوفُ وبحارنا تزمجر وريحنا عاتية

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    25/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,692

    افتراضي

    طيور عمانية مهاجرة

    والسلطنة خبر خير

    ما حاولات تسأل نفسها

    بـــ ليش ؟؟



    نتمنالهم التوفيق يارب
     التوقيع 
    أتأملك وكأني السائل الفقير أليك وأنته الملك
    أتأملك وكأن الأرض لبعدي عنك وأنته الفلك

    الله الوطن السلطان



    هنه مرتين وتوبه

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    13/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي

    يبدوا ان الاخوه جميعهم من جذور زنجباريه ... اللوبي الاخطبوطي واصل حتى الامارات

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    22/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,792

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة omaniman10 مشاهدة المشاركات
    يبدوا ان الاخوه جميعهم من جذور زنجباريه ... اللوبي الاخطبوطي واصل حتى الامارات
    بس بالاخير عندهم جواز احمر
    يعنى هو مواطن عمانى
    يعنى يستاهل
    انا اعرف عمانى صديقى بس والدته هنديه
    اعرف واحد امه مصريه
    يعنى عااادى
    بالاخير لكل مجتهد نصيب
    ميمى نكويندا
    انتقا كويندا نيومبانى

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    27/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    353

    افتراضي

    كثير من الردود تافهه بمعنى الكلمة ،الله يعينش يا سبلة عمان
    الحسد من صوب والحماقة من صوب
    الشعب الأمريكي يدير العالم خارج بلاده وكثير من الشعوب المتقدمة تعمل خارج بلدها
    وهذا يرجع في الأخير من صالح البلد الأم ،لأنها خبرات
    ولكن واضح السلبية تعشش فيكم في كل زاوية من عقولكم ،بدون تعميم

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    06/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    117

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يافث مشاهدة المشاركات
    هذا الاسماء اخوي
    (L-R): Rashid Obaid Mohammed Al Mazroei, Mohammed Darwish Abdallah Al-Ismail, Nawaf Sameer Masaud Al Harthi, Haitham Salim Hilal Al Barwani, Lamya Ahmed Mohamed Al-Riyami, Majd Samir Shawadh Bait Bilal, Mazin Ahmed Ali Alsalmani, Naufal Nauras Khamis Al Zadjali

    اعتقد انه اسمه ماجد

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    26/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    42,259

    افتراضي

    بالمبارچ
     التوقيع 
    شلم بلقلق





    العرافه شخصيه انترنتيه لا تمثل صاحبها في الواقع ..

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    30/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,107

    افتراضي

    بالتوفيق لهم ونشكر دولة اﻻمارات انها فاتحة ذراعيها للشباب العماني ..

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    22/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,792

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة توب باور مشاهدة المشاركات
    اعتقد انه اسمه ماجد
    لا
    اسمه مجد
    من وادى الكبير
    المنشاء
    صلاله
    خخخخ... مجدوه وينك

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    01/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة zugair مشاهدة المشاركات
    يستاهلوا وايشفيها
    من زمان العمانيين يشتغلوا في قطر والامارات والسعودية
    واخرتها بعد ماتبنى تلك الدول نفسها تفنشهم
    لدرجة اطلقنا نحن العمانيين على انفسنا هنود الخليج
    رجاء اطلقي على نفسك هندية ولا تعممي على العمانيين

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    01/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    نبارك لهم هذا النجاح

    بس كنت اتمنى ان يلتزموا باللباس العماني الرسمي واقصد هنا المصر (الغترة)
    بدل الكمة وخاصة انهم في بلاد اخرى

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إبن ادم مشاهدة المشاركات
    رحم الله الشيخ زايد قال مقوله عن العمانيين :
    ( مستعد ادفع عن كل عماني وزنه ذهب )
    الله يرحم زايد صج رجل حكيم
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,366

    افتراضي

    ربي يوفقهم
     التوقيع 


    كـــــــــــــــــــــــم تـــــــــــــــــلك الأحــــــــــــــــــلام تراودنـــــــــــــــــــ ــــــــــــــي

    facebook



  17. #47
    تاريخ الانضمام
    19/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    54

    افتراضي

    بالتوفيق

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Modern Digital Waves مشاهدة المشاركات
    من الجانب الآخر ، طيران الإتحاد قام بخطوة يشكر عليها في الحقيقه حيث إنه كما تأكد لي بأن الوظائف الأولوية لمواطني الأمارات وعُمان حيث إنهم يعاملون بنفس الدرجة ....
    موفقين للشباب


    الشق الأول صحيح و الثاني خطأ
    الأولويه للتوظيف بعد الامارتيين للعمانيين صحيح
    لكن بالنسبه للدرجات و الرواتب فالعماني يستلم نصف ما يستلمه الاماراتي
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واجهة الصباح مشاهدة المشاركات
    عاشت ادارة الطيران العماني

    ولمزيييييييييييد من قوووووووووووووم بابوووووووووه

    واحد من الأهل متخرج من استراليا

    طيار وهندسة طيران وادارة طيران مدني وماحصل شغل في الطيران العماني بعد العيد يداوم في الأتحاد ان شا الله

    كان الله في عونك يعماني


    الطيران العماني لمن يتقن اللغه السواحيليه فقط
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    31/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    935

    افتراضي

    كل الشكر لدولة الامارات العربية المتحده لتوظيفها واهتمامها بالاف الكوادر العمانيه بعدما عجزت حكومة السلطنه في توظيفهم .

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سهم الليل مشاهدة المشاركات
    كل الشكر لدولة الامارات العربية المتحده لتوظيفها واهتمامها بالاف الكوادر العمانيه بعدما عجزت حكومة السلطنه في توظيفهم .
    نعم اخوي نشكرهم جزيل الشكر والاتحاد مستمر في توظييف الشباب العمانيين حتى نهايه السنة حسب الخطه
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    31/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    935

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة TimesOut مشاهدة المشاركات
    رجاء اطلقي على نفسك هندية ولا تعممي على العمانيين
    ومن متى صار العماني احسن من الهندي !! الهند اذا ما تعرف ترى دوله صناعيه ونوويه جاي تقارنها بعمان !!!

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    22/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,792

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المسعودي مشاهدة المشاركات
    الطيران العماني لمن يتقن اللغه السواحيليه فقط
    المستشفيات
    شركات النفط

    هذا والحمد لله

    لازم كوسوما انتقا سافيرى ميمى نكويندا انتقا كويندا نيومبانى

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    31/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة zugair مشاهدة المشاركات
    يستاهلوا وايشفيها
    من زمان العمانيين يشتغلوا في قطر والامارات والسعودية
    واخرتها بعد ماتبنى تلك الدول نفسها تفنشهم
    لدرجة اطلقنا نحن العمانيين على انفسنا هنود الخليج
    من انتي عشان تتكلمي بأسم الشعب وتقولي اطلقنا على انفسنا ! اتفكير متخلف اللي حاس نفسه هندي يروح يبحث عن اصوله نحن العمانين من اقدم العرب وعلى الكل يكد ويعمل بروح امينه ونفس طيبه والله بيرزقهم اما الكد والعمل عشانا هنود !! تعليقات غبيه
     التوقيع 
    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله . ووسع مدخله . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار )
    ... اللهم امين


  25. #55
    تاريخ الانضمام
    30/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    314

    افتراضي

    شكرا طيران الاتحاد

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة amasi مشاهدة المشاركات
    من انتي عشان تتكلمي بأسم الشعب وتقولي اطلقنا على انفسنا ! اتفكير متخلف اللي حاس نفسه هندي يروح يبحث عن اصوله نحن العمانين من اقدم العرب وعلى الكل يكد ويعمل بروح امينه ونفس طيبه والله بيرزقهم اما الكد والعمل عشانا هنود !! تعليقات غبيه
    هدي اعصابك اختنا amasi صلي على محمد !! الاخت قالت رايها واحنا نقراء و نرد عليها بطريقه زينه بالاخير مجرد راي لا اكثر واحنا هني نناقش الموضوع بطريقه حلوه بحث الجميع يقراء و يستفيد .
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير الباطنه مشاهدة المشاركات
    المستشفيات
    شركات النفط

    هذا والحمد لله

    لازم كوسوما انتقا سافيرى ميمى نكويندا انتقا كويندا نيومبانى
    ههههههههههههههههههههههههه
     التوقيع 
    اقوال اعجبتني

    1- المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الاخر

    2- لا تجادل الاحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    Scan here for my BB Pin

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    31/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يافث مشاهدة المشاركات
    هدي اعصابك اختنا amasi صلي على محمد !! الاخت قالت رايها واحنا نقراء و نرد عليها بطريقه زينه بالاخير مجرد راي لا اكثر واحنا هني نناقش الموضوع بطريقه حلوه بحث الجميع يقراء و يستفيد .
    عفوا اعصابي فالثلاجه ولله الحمد ... بس التعميم مرفوض وخاصة إذا كانت مقصود فيها شيء سلبي عفوا بس طفح الكيل من هذه الجمله " العمانين هنود الخليج " ! الشخص لما يبغى يعبر عن راأيه ﻻ يعمم وﻻ يتحدث بأسم شعب ! بل يتحدث عن نفسه ... اعتذر إذا ردودي خرجت عن صلب الموضوع ! لكن للأسف بعض الردود مستفزه
     التوقيع 
    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله . ووسع مدخله . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار )
    ... اللهم امين


  29. #59
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة amasi مشاهدة المشاركات
    عفوا اعصابي فالثلاجه ولله الحمد ... بس التعميم مرفوض وخاصة إذا كانت مقصود فيها شيء سلبي عفوا بس طفح الكيل من هذه الجمله " العمانين هنود الخليج " ! الشخص لما يبغى يعبر عن راأيه ﻻ يعمم وﻻ يتحدث بأسم شعب ! بل يتحدث عن نفسه ... اعتذر إذا ردودي خرجت عن صلب الموضوع ! لكن للأسف بعض الردود مستفزه
    صار خير عزيزتي رأيك في الرأس وأهلا بيك
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    18/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,585

    افتراضي

    للأسف

    بدأت هجرة العقليات المتميزة للخارج

    وشكراً جزيلاً للإمارات الشقيقة لإحتضانها الشباب العماني

    وشكراً لقطر الشقيقة لفتح أبوابها للشباب العماني الباحث عن عمل

    وتظل الوظائف في بلدنا للوافد

    لك الله ياوطن

    ولك الله يامواطن

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. Etihad Airways يختار 25 عماني صوره الفريق مع المصدر
    بواسطة Ben Foster في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 27/06/2012, 04:24 PM
  2. الردود: 2
    آخر مشاركة: 19/06/2012, 09:45 PM
  3. الردود: 22
    آخر مشاركة: 30/03/2012, 08:57 PM
  4. مشاجرة جماعية يصاب فيها 12 معتمر خليجي (بينهم عمانيين) بمشعر عرفات ((توجد صوره))
    بواسطة مجموعة فنون في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 61
    آخر مشاركة: 17/02/2012, 12:34 PM
  5. الردود: 12
    آخر مشاركة: 17/02/2012, 11:18 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •