- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 73
-
07/08/2012 12:05 PM #31
عسى الله يوفقهم
بالنسبة لبعض الردود التافهة اللي كلها حسد
اتقوا الله في نفسكم و بسكم من الحسد
تراه ما شي فرق بين عمان و الامارات وكلنا اهل
-
مادة إعلانية
-
07/08/2012 12:09 PM #32
غلطتهم لانهم ما بنوا اساس مناسب لهم في الوطن
كانوامعتمدين على انهم يشتغلواهناك الى الابد
خطا اول ما تشتغل في الخارج ابني متسقبلك وبعدين خذ راحتك
خالي كان يشتغل في طيران الخليج من عام 1985
بني له بيت في عمان اشتري ارض زراعي
رتب عمره زين ، لما حان الوقت ورجع عمان كان كل شي جاهز
ما تعب ، على هذيلا الشباب واي شاب اخر انه يرتب نفسه صح
مو يسرف على الفاضي وبعدين يندم
-
07/08/2012 12:13 PM #33
-
07/08/2012 12:29 PM #34
بادرة طيبة من طيران الاتحاد في الامارات الشقيقة
-
07/08/2012 12:39 PM #35
طيور عمانية مهاجرة
والسلطنة خبر خير
ما حاولات تسأل نفسها
بـــ ليش ؟؟
نتمنالهم التوفيق يارب
-
07/08/2012 12:44 PM #36
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 266
يبدوا ان الاخوه جميعهم من جذور زنجباريه ... اللوبي الاخطبوطي واصل حتى الامارات
-
07/08/2012 12:55 PM #37
محظور
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,792
-
07/08/2012 01:01 PM #38
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/12/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 353
كثير من الردود تافهه بمعنى الكلمة ،الله يعينش يا سبلة عمان
الحسد من صوب والحماقة من صوب
الشعب الأمريكي يدير العالم خارج بلاده وكثير من الشعوب المتقدمة تعمل خارج بلدها
وهذا يرجع في الأخير من صالح البلد الأم ،لأنها خبرات
ولكن واضح السلبية تعشش فيكم في كل زاوية من عقولكم ،بدون تعميم
-
07/08/2012 01:08 PM #39
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 117
-
07/08/2012 01:08 PM #40
بالمبارچ
-
07/08/2012 01:13 PM #41
بالتوفيق لهم ونشكر دولة اﻻمارات انها فاتحة ذراعيها للشباب العماني ..
-
07/08/2012 01:42 PM #42
محظور
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,792
-
07/08/2012 01:52 PM #43
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,252
-
07/08/2012 01:55 PM #44
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,252
نبارك لهم هذا النجاح
بس كنت اتمنى ان يلتزموا باللباس العماني الرسمي واقصد هنا المصر (الغترة)
بدل الكمة وخاصة انهم في بلاد اخرى
-
07/08/2012 02:20 PM #45
-
07/08/2012 02:32 PM #46
ربي يوفقهم
-
07/08/2012 02:33 PM #47
بالتوفيق
-
07/08/2012 02:38 PM #48
-
07/08/2012 02:39 PM #49
-
07/08/2012 02:41 PM #50
كل الشكر لدولة الامارات العربية المتحده لتوظيفها واهتمامها بالاف الكوادر العمانيه بعدما عجزت حكومة السلطنه في توظيفهم .
-
07/08/2012 02:43 PM #51
-
07/08/2012 02:45 PM #52
-
07/08/2012 02:47 PM #53
محظور
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,792
-
07/08/2012 03:20 PM #54
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 193
-
07/08/2012 04:11 PM #55
شكرا طيران الاتحاد
-
07/08/2012 04:20 PM #56
-
07/08/2012 08:31 PM #57
-
07/08/2012 08:53 PM #58
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 193
عفوا اعصابي فالثلاجه ولله الحمد ... بس التعميم مرفوض وخاصة إذا كانت مقصود فيها شيء سلبي عفوا بس طفح الكيل من هذه الجمله " العمانين هنود الخليج " ! الشخص لما يبغى يعبر عن راأيه ﻻ يعمم وﻻ يتحدث بأسم شعب ! بل يتحدث عن نفسه ... اعتذر إذا ردودي خرجت عن صلب الموضوع ! لكن للأسف بعض الردود مستفزه
-
07/08/2012 09:21 PM #59
-
07/08/2012 09:26 PM #60
للأسف
بدأت هجرة العقليات المتميزة للخارج
وشكراً جزيلاً للإمارات الشقيقة لإحتضانها الشباب العماني
وشكراً لقطر الشقيقة لفتح أبوابها للشباب العماني الباحث عن عمل
وتظل الوظائف في بلدنا للوافد
لك الله ياوطن
ولك الله يامواطن
مواضيع مشابهه
-
Etihad Airways يختار 25 عماني صوره الفريق مع المصدر
بواسطة Ben Foster في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 27/06/2012, 04:24 PM -
بالامس كانو 15 طيار اليوم طيران الاتحاد يوظف 15 مهندس عماني - شكرا Etihad airways'
بواسطة Ben Foster في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 19/06/2012, 09:45 PM -
10 شباب عمانيين يمشون سيراً عل الاقدام من أمارة أبوظبي الى سلطنة عمان
بواسطة ضمناوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 22آخر مشاركة: 30/03/2012, 08:57 PM -
مشاجرة جماعية يصاب فيها 12 معتمر خليجي (بينهم عمانيين) بمشعر عرفات ((توجد صوره))
بواسطة مجموعة فنون في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 61آخر مشاركة: 17/02/2012, 12:34 PM -
شرطة مكة تحقق في عراك جماعي بين معتمرين (بينهم عمانيين) ووافدين (((توجد صور)))
بواسطة مجموعة فنون في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 17/02/2012, 11:18 AM












