Etihad airways - يستقبل 11مدراء عمانيين جدد - توجد صوره جماعي في أبوظبي
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 73
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    اتفاق Etihad airways - يستقبل 11مدراء عمانيين جدد - توجد صوره جماعي في أبوظبي

    [IMG][/IMG]

    11 عماني مدراء التحقوا في تدريب مواخرا في مقر الاتحاد للطيران في أبو ظبي كجزء من حملة للشركة لتوظيف واسعة لشباب العمانيين تم تصميم إدارة الدراسات العليا في 21 شهرا برنامج التنمية لتدريب وتطوير المديرين الذين سوف تلعب دورا رئيسيا في نمو شركة الاتحاد للطيران

    يشمل البرنامج في مكان العمل لمدة ستة أشهر في مختلف الإدارات الرئيسية في الاتحاد للطيران، تليها ثمانية أشهر من العمل مع فريق التعلم المحددة. المرحلة الأخير عباره عن مشروع عمل .

    من يسار الى اليمين الاسماء :-

    (L-R): Rashid Obaid Mohammed Al Mazroei, Mohammed Darwish Abdallah Al-Ismail, Nawaf Sameer Masaud Al Harthi, Haitham Salim Hilal Al Barwani, Lamya Ahmed Mohamed Al-Riyami, Majd Samir Shawadh Bait Bilal, Mazin Ahmed Ali Alsalmani, Naufal Nauras Khamis Al Zadjali

    شكرا اتحاد للطيران

    المزيد من الخبر الرابطه اسفل :-

    http://www.ameinfo.com/etihad-airway...tionals-308357

    آخر تحرير بواسطة Ben Foster : 06/08/2012 الساعة 03:22 PM
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    26/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    675

    افتراضي

    الخبر فيه أخطاء لغوية وغير مفهوم

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,589

    افتراضي

    مواهبنا نرميها للخارج وبعدنا نقول شبابنا مايدرسو وفاشلين.

    استغلو الذكور لانهم سيخلصون اكثر للوطن، ولكن احين كومار وراجو سوقهم ماشي ف عمان.


    الله يوفقهم ونشوفهم قاده كبار ف مجال الطيران.
     التوقيع 
    ليست الالقاب هي التي تكسب المجد .....بل الناس من يكسبون الالقاب مجدا
    النصيحة : هي واجب انساني واخلاقي فإن اخذتها بعين الحب كانت ثمره نافعه وإن قابلتها بعين الحقد فهي قنبلة وستنفجر فيك لوحدك ...


    كن مبتسما

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,460

    افتراضي

    الحل الوحيد امامهم العمانى بعد ان ترفع المواطن هناك عن تلك الاعمال .

    وسيعيد التاريخ نفسه .
     التوقيع 
    يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .


    النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,793

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كاتب مغمور مشاهدة المشاركات
    الخبر فيه أخطاء لغوية وغير مفهوم
    مو باغي ابوي سير تعلم عربي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    08/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,793

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يحلق خارج السرب مشاهدة المشاركات
    الحل الوحيد امامهم العمانى بعد ان ترفع المواطن هناك عن تلك الاعمال .

    وسيعيد التاريخ نفسه .
    اتفق معاك اخوي

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    22/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,792

    افتراضي

    2 من الموجودين ربعى
    ولكهم خريجين مجان
    مجد من وادى الكبير فى الوسط ( طويل اسمر
    هيثم ( على اليسار شوى

    اشتغلنا مع بعض فى الخطوط الجويه القطريه

    بالتوفيق لهم

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير الباطنه مشاهدة المشاركات
    2 من الموجودين ربعى
    ولكهم خريجين مجان
    مجد من وادى الكبير فى الوسط ( طويل اسمر
    هيثم ( على اليسار شوى

    اشتغلنا مع بعض فى الخطوط الجويه القطريه

    بالتوفيق لهم
    هذا الاسماء اخوي
    (L-R): Rashid Obaid Mohammed Al Mazroei, Mohammed Darwish Abdallah Al-Ismail, Nawaf Sameer Masaud Al Harthi, Haitham Salim Hilal Al Barwani, Lamya Ahmed Mohamed Al-Riyami, Majd Samir Shawadh Bait Bilal, Mazin Ahmed Ali Alsalmani, Naufal Nauras Khamis Al Zadjali
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,050

    افتراضي

    نتمنى لهم التوفيق
    الشباب العماني يستحق الخير
    لهم منا التحيه
    وأتمنى أن يكونوا سفراء لعمان
    بأخلاقهم الطيبه
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  10. #10

    افتراضي

    الله يوفقهم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    326

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يحلق خارج السرب مشاهدة المشاركات
    الحل الوحيد امامهم العمانى بعد ان ترفع المواطن هناك عن تلك الاعمال .

    وسيعيد التاريخ نفسه .
    اجر وعافيه .. ماتشوف شر ان شاء الله
     التوقيع 
    للاستشارات القانونيه وللمحاماه في دولة الامارات العربيه المتحده
    وسلطنة عٌمـان
    يرجى التواصل على البريد اللكتروني : [email protected]

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    18/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    452

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ظبياني جعلاني مشاهدة المشاركات
    اجر وعافيه .. ماتشوف شر ان شاء الله
    ردك حلو و محترم ////// أهنيك عليه //////// تحياتي لك
     التوقيع 
    ما يحتاج توقيع

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    01/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    149

    افتراضي

    يستاهلوا وايشفيها
    من زمان العمانيين يشتغلوا في قطر والامارات والسعودية
    واخرتها بعد ماتبنى تلك الدول نفسها تفنشهم
    لدرجة اطلقنا نحن العمانيين على انفسنا هنود الخليج

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    744

    افتراضي

    من الجانب الآخر ، طيران الإتحاد قام بخطوة يشكر عليها في الحقيقه حيث إنه كما تأكد لي بأن الوظائف الأولوية لمواطني الأمارات وعُمان حيث إنهم يعاملون بنفس الدرجة ....

    موفقين للشباب
     التوقيع 

    الأمواج الرقمية الحديثة شركة عمانية تأسست عام 2007 لتقدم حلول تقنية المعلومات

    هدفنا هو توفير أفضل الحلول التجارية لتعزيز قيمة الأعمال وتحسيـــن الفاعليه وتقليل
    التكاليف والأهم من ذلك زيـــادة مردود أعمالكم. ومنذ ذلك الوقــت ونحن نقوم بتوفيـــــر
    حـلول لمختلف قطاعـــات الأعمــال والشركـــات. حيث إننا نمــلك فريــــق كامل يهتــــم
    بالتـصمــــيم والتطـــــوير والحفــــاظ على الجـــوده في الحلـــول التي نقوم بتوفيـرهـا
    ~ [
    www.dw-oman.com] ~

    Facebook



  15. #15
    تاريخ الانضمام
    09/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    74

    افتراضي

    العمانيين أثبتوا إخلاصهم دراستهم وفي أعمالهم والجميع يشهد لهم بذلك
    نتمنى لهم التوفيق والتميز

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,552

    افتراضي

    مساء الخير...............

    اول شيء كل التوفيق لاهؤلاء 11 شخص .............. ان عملو خارج البلد فهم يصوره ان العماني شخص ناجح...

    السؤاال::: متى العمالة الوافدة ترحل من البلد وتوضع القوى العاملة العمانية في موقعهم؟؟؟



    بمعنى اخر ياااحكومتنا ..

    كوني بخير

    تتربة عقول ابناء هذا الوطن ثم تعمل في دولة اخرى

    كل التوفيق لهم لطيران الاتحاد
     التوقيع 

    حرية الرأي فيما نقول ... ولكن بصدق.



    الـمــهــنــد

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,552

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
    مواهبنا نرميها للخارج وبعدنا نقول شبابنا مايدرسو وفاشلين.

    استغلو الذكور لانهم سيخلصون اكثر للوطن، ولكن احين كومار وراجو سوقهم ماشي ف عمان.


    الله يوفقهم ونشوفهم قاده كبار ف مجال الطيران.
    عزيزي........


    الوافد صار يثقوا فيه اكثر من العمانيين ...........

    فهؤلاء الوافدين حينما تنتهي خيرات هذه البلد سيرحلوا ليبحثوا عن بلد اخر

    اما حكومتنا.....!!!!!

     التوقيع 

    حرية الرأي فيما نقول ... ولكن بصدق.



    الـمــهــنــد

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    18/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    369

    افتراضي

    الف شكر لحكومة ابوظبي على دعمها للشباب العماني

    الله يحفظ عمان و الامارات و يديم المودة بينهم ويبارك لهم رزقهم و يبعد كل حاسد

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    13/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,559

    افتراضي

    ممتاز .. خلوا الناس تروح تترزق .. بس تخاف أن القوى العاملة تروح تخبر الاتحاد للطيران بأن تعطيهم رواتب زي اللي بعمان وبمستوى دراستهم نفس ما سووا قبل بقطر قبل 10 سنوات ...

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    27/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,416

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دلمون مشاهدة المشاركات
    ممتاز .. خلوا الناس تروح تترزق .. بس تخاف أن القوى العاملة تروح تخبر الاتحاد للطيران بأن تعطيهم رواتب زي اللي بعمان وبمستوى دراستهم نفس ما سووا قبل بقطر قبل 10 سنوات ...
    ومو ذي القوى العامله ع كيفها بعد تتشرط ف الرواتب
     التوقيع 

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    22/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50,749

    افتراضي

    الموضوع مكرر وسبق نشرة هنا
     التوقيع 
    قريبا قصة حياة ( عميد المظلومين ) السيرة الذاتية من الألف والى الياء
    من يتبع البوم يقوده للخراب
    بالامس ( الاثنين ) الموافق 12 / 8 / 2013 كان اسعد اليوم في حياتي لتواجد استاذي ومعلمي
    ( عبدالله الرباش ) وبعد ان تلقيت انباء تواجده في السبلة بعد فترة انقطاع 14 شهرا بتمام وكمال

    https://www.facebook.com/profile.php?id=100003226827670 صفحتي في الفيس بوك

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    13/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,559

    افتراضي

    الاخ قلوب متصافية : تو انته ما عندك خبر ... ايام التجنيد بالشرطة في قطر لما رتبت القوى العاملة رواتب العمانيين بقطر بنفس الرواتب بعمان الله يهداك والطامة الكبرى انه لايجوز تعمل بقطر الا بعد الحصول على ورقة موافقة من مكتب القوى العاملة العماني بالدوحة خليها على ربك .. وايضا في القطاع الخاص بقطر كذلك حاولوا يضغطوا عليهم ولكن ربك ستر بان القطاع الخاص بقطر كان يبحث عن الكفاءات ويرتب لهم الرواتب بكيفه بطريقه فنية ولم يخضع للوائح القوى العامله بتلك الفترة .. الحين بعد ما نعرف هل السالفة نفسها ما تغيرت ولامو ؟؟

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,459

    افتراضي

    خبر مفرح ومبكي اين الحكومة وبو كروش العمانيين عن هذه المواهب يجب صقلها واستغلالها بدل ما يجيبوا لنا راجو وكمار

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    06/08/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19

    افتراضي

    ابناء الوطن يذهبون الى الخارج
    يا حسافة يا بلادنا

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
    الموضوع مكرر وسبق نشرة هنا
    عميد في اكثر من موضوع للاتحاد وسبق انا نزلت اكثر من موضوع هذا خبر اليوم وشركه الاتحاد في استمرار توظيف الشباب العمانيين
    مرورك جميل عزيزنا
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    افتراضي

    الشاب العماني ما شاء الله عليه له وظائف قيادية خارج السلطنة بينما في البلد لا يعطى
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    11/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25

    افتراضي

    السلام عليكم...
    لي معرفة بشخص منهم وما شاء يستحق هالفرصة وبقوة..
    مثل كثير من المواهب اللي محد مؤمن فيهم...
    دولتنا تعز الهندي والا العماني مايعرف....ومن خبرة كثير من الهنود مايعرفوا يشتغلوا ابدا ولا ببيسة...
    اذكر في موة سويت مقابلة في الشركة العمانية لإدارة المطارات وفي المقابلة والغم انه عماني جالس اوين ياكل بسكوت وحليب!!!!
    خلاصة الكلام اولا الدولة ماعازة المواطن ابدا..وثانيا العمانيين اللي ماسكين المناصب كثير منهم شايفين نفسهم ومش بروفيشونال في تعاملهم مع المواطن....
    عسى نحصل وظيفة خارج عمان....عاد بوو يرجع!!

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    16/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,542

    افتراضي

    يوم سياسة الدولة أنه المواطن يتلهت فالشوارع ويرقد فالبيت ...والوافد يشتغل مو تسميه أذا الأمر
     التوقيع 
    " وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ" (إبراهيم، الآية: 42)





    صفحة الباحثين عن عمل في سلطنة عمان على الفيس بوك :
    http://www.facebook.com/pages/%D8%AC...65501986879711

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    15/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,990

    افتراضي

    عاشت ادارة الطيران العماني

    ولمزيييييييييييد من قوووووووووووووم بابوووووووووه

    واحد من الأهل متخرج من استراليا

    طيار وهندسة طيران وادارة طيران مدني وماحصل شغل في الطيران العماني بعد العيد يداوم في الأتحاد ان شا الله

    كان الله في عونك يعماني
     التوقيع 
    ((اللهم اِجعل همي الآخره))

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    15/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,990

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دلمون مشاهدة المشاركات
    ممتاز .. خلوا الناس تروح تترزق .. بس تخاف أن القوى العاملة تروح تخبر الاتحاد للطيران بأن تعطيهم رواتب زي اللي بعمان وبمستوى دراستهم نفس ما سووا قبل بقطر قبل 10 سنوات ...
    حسبي الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    ((اللهم اِجعل همي الآخره))

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. Etihad Airways يختار 25 عماني صوره الفريق مع المصدر
    بواسطة Ben Foster في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 27/06/2012, 04:24 PM
  2. الردود: 2
    آخر مشاركة: 19/06/2012, 09:45 PM
  3. الردود: 22
    آخر مشاركة: 30/03/2012, 08:57 PM
  4. مشاجرة جماعية يصاب فيها 12 معتمر خليجي (بينهم عمانيين) بمشعر عرفات ((توجد صوره))
    بواسطة مجموعة فنون في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 61
    آخر مشاركة: 17/02/2012, 12:34 PM
  5. الردود: 12
    آخر مشاركة: 17/02/2012, 11:18 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •