- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 213
الموضوع: بعض أسماء الذكور والأناث القديمه والمعاصره تسسب الأحراج فألى متى نسمي أطفالنا بتلك الأسماء ؟
-
08/07/2012 10:50 AM #91
-
مادة إعلانية
-
08/07/2012 10:51 AM #92
بنت عمي اسمها مهره وهالكتنا ما عاجبنها بايه تغيره اوين بايه اسمها رغد
متأثره بطيور الجنه
-
08/07/2012 10:55 AM #93
وبعد فيه اسماء جديده الحين طالعه ومحرجه...
اخوي كان يدرس بنت اسمها لوفلي يعني هو كانه اسم اجنبي وتعرفو ترجمته بالعربي
عاد بمجرد ما اتخيل اخوي يناديها باسمها انفجر ضحك..
-
08/07/2012 10:55 AM #94
عندك أسم بعد تفاحة وموزه وخيارة يعني بالله حد يسمي هالأسماء
-
08/07/2012 10:56 AM #95
أحلي شىء وأقوي شىء خلفان أسم فنان بصراحة ههههههههههههه
وأفضل الاسماء للاولاد ما حمدا وعبدا مثل : عبدالله ، عبد الرحمن ، عبد الملك ، عبد الرحيم و.................الخ بالفعل أسماء ذات معني
والبنات لو كل الشعب يتفق معي ويسمي أمل بصراحة أسم ما فيه مثله بجد
-
08/07/2012 10:57 AM #96
-
08/07/2012 10:57 AM #97
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 40
-
08/07/2012 10:57 AM #98
-
08/07/2012 10:58 AM #99
-
08/07/2012 11:02 AM #100
-
08/07/2012 11:02 AM #101
-
08/07/2012 11:03 AM #102
-
08/07/2012 11:03 AM #103
-
08/07/2012 11:05 AM #104
-
08/07/2012 11:05 AM #105
-
08/07/2012 11:05 AM #106
-
08/07/2012 11:06 AM #107
-
08/07/2012 11:08 AM #108
-
08/07/2012 11:08 AM #109
-
08/07/2012 11:08 AM #110
-
08/07/2012 11:09 AM #111
-
08/07/2012 11:10 AM #112
-
08/07/2012 11:10 AM #113
-
08/07/2012 11:11 AM #114
صح نسينا
موضوع جميل وبارك الله فيك
-
08/07/2012 11:13 AM #115
-
08/07/2012 11:14 AM #116
-
08/07/2012 11:15 AM #117
-
08/07/2012 11:16 AM #118
-
08/07/2012 11:16 AM #119
خـــير الأســـماء مــا حُمدَّ وعُبـــِدَّ
-
08/07/2012 11:17 AM #120
مواضيع مشابهه
-
موضوع - مغلق - بسسب البيع
بواسطة طبرق في القسم: أرقام المركباتالردود: 2آخر مشاركة: 04/06/2012, 01:21 PM -
ذكريات أجدادنا...
بواسطة abuhams7185 في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوطالردود: 11آخر مشاركة: 16/11/2011, 08:46 AM -
حكاية مثل عماني - ما أروع أجدادنا
بواسطة تنور في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 31آخر مشاركة: 06/06/2011, 10:10 AM -
يقوووووولوااااااااااااااا نصلي ولكن م نصلي الصوات الخمس .. طيب ليش..؟؟ لانه نكون مشغولين !!
بواسطة كبريا رجل في القسم: السبلة العامةالردود: 15آخر مشاركة: 03/02/2011, 11:49 PM









رد باقتباس
هذي السالفه اتذكرها بس ما اتذكر اسم البنت بالذات

