- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 213
الموضوع: بعض أسماء الذكور والأناث القديمه والمعاصره تسسب الأحراج فألى متى نسمي أطفالنا بتلك الأسماء ؟
-
08/07/2012 10:00 AM #31
-
مادة إعلانية
-
08/07/2012 10:02 AM #32
-
08/07/2012 10:03 AM #33
-
08/07/2012 10:04 AM #34
-
08/07/2012 10:04 AM #35
تشكُرات لك اخي ‘‘
واقِعنا صار يتماشى في كُل
شيء على المُوضة حتى الأساــامي!
تحياتي & الإحتِــرام,
-
08/07/2012 10:04 AM #36
-
08/07/2012 10:04 AM #37
-
08/07/2012 10:05 AM #38
-
08/07/2012 10:06 AM #39
-
08/07/2012 10:07 AM #40
-
08/07/2012 10:08 AM #41
-
08/07/2012 10:10 AM #42
انا لما والده ببنتي ف المستشفى وحده يسألوها وش تسمي ولد:
قالت جمعه
والله حرام عاد ابوه اسمه خميس والول> جمعه ع اسم جده
-
08/07/2012 10:11 AM #43
-
08/07/2012 10:12 AM #44
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 8,662
اتفق معك ان بعض الاسماء لا تليق او لا تتماشا مع التطور الحاصل ...........
ولا بعض الاسماء الحديثه تواكب العصر ...........لان احس مالها معنى ولا نعرف ننطقها حتى هه
لكن ف المقابل هناك اسماء قديمه بس حلوه مثل (مريم ..نوال ...على سبيل المثال لا الحصر)
موضوع شيق
-
-
08/07/2012 10:13 AM #46
-
-
08/07/2012 10:15 AM #48
-
08/07/2012 10:15 AM #49
-
08/07/2012 10:15 AM #50
-
08/07/2012 10:16 AM #51
اسم بنتي رهف مو رايكم فيه ليكون ما غاوي
بصراحه عاجبني الاسم كنت اتابع مسلسل وادي الذئاب
وحبيت الاسم هههههه لكن كلهم الصغيرين حبو الاسم وهالكين امهم وابوهم يريدو يسمو اختهم الجايه رهف
-
08/07/2012 10:17 AM #52
اسمي قديم وله جديد

أسمي ما يقدم بر
-
08/07/2012 10:17 AM #53
-
08/07/2012 10:17 AM #54
سوف نتابع جميع الردود
على بالك تهدد
-
08/07/2012 10:18 AM #55
-
08/07/2012 10:18 AM #56
محظور
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 875
من افضل الاسماء
×× خلفان ××
عبيد
شنان
شنين
اسماء تفتح النفس
-
08/07/2012 10:19 AM #57
-
08/07/2012 10:20 AM #58
-
08/07/2012 10:20 AM #59
-
08/07/2012 10:20 AM #60
والله موضوع جميل
اتمن من كل البنات والشباب المقبلين ع الزواج والي متزوجين ولساتهم ما انجبوا اطفال
يسموا اولادهم أسماء تليق بيهم اسماء حلوة وراقية ولها معنى
مواضيع مشابهه
-
موضوع - مغلق - بسسب البيع
بواسطة طبرق في القسم: أرقام المركباتالردود: 2آخر مشاركة: 04/06/2012, 01:21 PM -
ذكريات أجدادنا...
بواسطة abuhams7185 في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوطالردود: 11آخر مشاركة: 16/11/2011, 08:46 AM -
حكاية مثل عماني - ما أروع أجدادنا
بواسطة تنور في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 31آخر مشاركة: 06/06/2011, 10:10 AM -
يقوووووولوااااااااااااااا نصلي ولكن م نصلي الصوات الخمس .. طيب ليش..؟؟ لانه نكون مشغولين !!
بواسطة كبريا رجل في القسم: السبلة العامةالردود: 15آخر مشاركة: 03/02/2011, 11:49 PM









رد باقتباس



