- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 69
-
04/07/2012 04:06 PM #1
╬╬╬╬ بمنــآسبة قرب شهر رمضـان المبـآرك عـرض حصري لمكينة خلية النحــل ╬╬╬╬

حصـــــريآ في سوق سبلة عمان أقدم لكي عزيزتي حــــــــوآء
ألـــة خلية النحل لتقدمي أشــهى الأطبـــآق في أقل وقت ووجهــد

طريقة استخدام المكــــــينة:
وهذي صورة الة خلية النحل سريعة وسهلة الاستخدام وافضل من الطريقة التقليدية

اول شي نفرد العجينة بشكل دائري اكبر من حجم الالة بقليل

نرفع العجينة فوق الالة ونمشي عليها العجلة ( النشابة ) لحد ماتظهر المعينات الموجودة في الالة بدون ماتتقطع لكن تحدد الشكل فقط

نضع داخل كل معين قطعة من الجبن او الحشوة التي تفضلينها ثم نفرد عجينة اخرى

ونضعها فوق العجينة الاولى لتكون الحشوة في المنتصف ونمشي عليها بالعجلة (
النشابة ) الى حد ماوضح المعينات ونكرر العملية مع الاطراف حتى نتخلص من
العجين الزائد على الطرف

تقلبي القالب

نبدأ نسحب العجينة من الاسفل حتى تخرج من الالة

نرفعها ونضعها في الصينية


أو باي طريقي تحبي بدعــي بألأشكــ
ـال


المكيــنة مصنوعة من الألمنيــــــــــوم


الســـعــــر:
6 ريال
(غير شامل التوصيل)
للطلــــ
ــــب:
على الرقم 96689903
آخر تحرير بواسطة أماني العمر : 29/07/2012 الساعة 11:37 AM
-
مادة إعلانية
-
04/07/2012 04:25 PM #2
حلو المكينة
موفقة اخت اماني
-
04/07/2012 04:33 PM #3
-
04/07/2012 05:42 PM #4
فووووق
-
04/07/2012 05:52 PM #5
مـــــوفق ان شاءالله
-
04/07/2012 07:46 PM #6
بالتوفيق الغلا
-
07/07/2012 09:05 AM #7
-
07/07/2012 09:05 AM #8
-
07/07/2012 09:35 AM #9
جميله
بالتوفيق غاليتي
-
07/07/2012 10:16 AM #10
-
07/07/2012 12:27 PM #11
فووووق
-
07/07/2012 03:29 PM #12
فووووق
-
08/07/2012 08:27 AM #13
صباح الخير
-
08/07/2012 10:42 AM #14
فوووق
-
08/07/2012 01:34 PM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,960
كم اخرك؟؟ ووين الموقع؟
-
08/07/2012 03:31 PM #16
-
09/07/2012 08:23 AM #17
صباح الورد
-
09/07/2012 10:27 AM #18
فوق
-
09/07/2012 03:08 PM #19
فوووق
-
09/07/2012 04:23 PM #20
السلام عليكم
حبوبه التوصيل ف حدود السيب بكم ؟؟؟؟؟؟
-
09/07/2012 04:51 PM #21
-
10/07/2012 08:22 AM #22
صباح الخير
-
10/07/2012 10:20 AM #23
فوووق
-
10/07/2012 11:58 AM #24
روعه
موفقه بغيت وحده ما عليج آمر
كيف بالنسبه لتوصيل
-
10/07/2012 03:16 PM #25
-
11/07/2012 02:19 PM #26
وفقكم الله ،،،
-
11/07/2012 03:53 PM #27
اكثر من رائع وفقكم الله ..
-
14/07/2012 08:30 AM #28
-
14/07/2012 08:31 AM #29
-
14/07/2012 11:49 AM #30
فوووووق
مواضيع مشابهه
-
╬╬╬╬╬╬╬....نقوشات مها العجميه غير مع آضآفه صوووووور جديدهـ حيـآكم .....╬╬╬╬╬╬╬.
بواسطة مها العجميه في القسم: صالونات التجميلالردود: 59آخر مشاركة: 31/03/2013, 01:45 PM -
╬╬ لعيون سبلة عمان ╬╬ هنا تجد ╬╬ كل ما يخص أجندة هذا الأسبوع المهمة ╬╬
بواسطة الرجل الأخضر911 في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 20آخر مشاركة: 28/10/2011, 10:51 PM -
╬╬ || إذا تفرقت الإجساد ╬╬ تتلاقى الأرواح || ╬╬
بواسطة السـيدة في القسم: السبلة العامةالردود: 23آخر مشاركة: 27/05/2011, 03:07 PM








رد باقتباس
