- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 12 من 12
الموضوع: مواقف السيارت في مستشفى السلطاني..
-
13/06/2012 10:22 AM #1
مواقف السيارت في مستشفى السلطاني..
صباح الخير..
تبدا زيارات مستشفى السلطاني من الساعة 3 الى الساعة 6 لكن الزاير لما يطلع من بيته ويروح لزيارة المريض ياخذ وقت للبحث عن
موقف لكي يوقف سيارته ويظل يدور كم دورة من أجل الحصول على موقف
ويحصل السيارات فوق بعض وعلى الأرصفة وعلى الدوار وعلى ارصفة الطريق الرئيسي للبوابة
ليش كل هذا نحنا وين عايشين وبروح كل الوقت للبحث عن موقف...
أرجو من الجهات المختصة والحكومة النظر لهذا الموضوع وإقامة مواقف جيدة ومنظمة للزوار في مستشفى السلطاني....
-
مادة إعلانية
-
13/06/2012 10:41 AM #2
حتى وقت الدوام الرسمي زحمة
اقترح على وزارة الصحة عمل مبنى من خمس طوابق للمواقف بس
-
13/06/2012 10:58 AM #3
أتمن النظر ويعملون أي حاجة وتتوفر المواقف بطريقة صحيحة
-
13/06/2012 11:02 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 113
بصراااااااااااااااحة ما شي مواقف
اذا تبي توقف سير عند مواقف الملعب صح بعيد بس شو تسوي ما شي حيلة
-
13/06/2012 11:05 AM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,042
صدقتي استاذه
وانا اذكر اني تواصلت مع الاستاذ خالد الزدجالي في برانامج هذا الصباح بخصوص هذا الموضوع
وكان الرد من ادارة المستشفى انه من ضمن المقترحات عمل بناية لمواقف السيارات بس عـــاد متى ربكـ يعلم
ولكن هذا موضوع مهم يعني احيانا توقف عن المستشفى مسافة أقل من كيلوا بشوي
-
13/06/2012 11:07 AM #6
بصراحة عيب على الحكومة ما عارفة تسوي مواقف للمستشفى السلطاني .. الناس توقف في الدوارات وعلى الانترلوك فالرصيف .. ماشيء مراعاة للمواطن . اللي جاي من مسافة بعيدة ما يحصل موقف ..
-
13/06/2012 11:08 AM #7
أكره شيء عندي زيارة هذا المستشفى , يصيبني قهر وإحباط بسبب عدم وجود مواقف للسيارات
-
13/06/2012 11:15 AM #8
مشكورين للردود

والحكومة قادرة تسوي وتوفر كل شي بس للأسف...!!!
-
13/06/2012 11:23 AM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,277
فعلا عيب، ماعرف بس ليش ماعرف ما يريدو يطبقو نظام المواقف طابقين في مسقط
سبحان الله احس بعض المسؤولين كانه الفلوس من جيبهم تطلع!! الله يهديهم بس
-
13/06/2012 11:27 AM #10
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
المشكلة مستمرة بالرغم من كثرة طرحها في وسائل الاعلام المختلفة .....
فمتى سيأتي الحل؟
وتتكرر نفس المشكلة في مستشفى الجامعة
-
13/06/2012 11:42 AM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 171
لقد تحدثت مع ممرضة هناك فيما يتعلق بقضية وقوف السيارات. وأضافت أن هذه المشكلة سوف تستمر بسبب إغلاق منطقتين وقوف السيارات الرئيسية. واحد لبناء مستشفى القلب وثانية للموظفين السكن هناك
-
13/06/2012 11:52 AM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 322
مستشفى السلطاني واجد فيه مواقف بس الناس ما منتظمه حتا شي مواقف تحت عند ملعب المستشفى السلطاني ليش الناس ما تروح تقف هناك ولا بيخف وزنك اذا رحت توقف هنا اعتقد المواقف مكفيه بس طبيعة الناس ما منتظمه
ابوي ما من المواقف خلي الناس توقف بانتظام والمواقف واجده انا كل مره اروح هناك واحصل موقف والمواقف التحتيه عند الملعب فاضيه الناس ما تقدر تمشي شوي مساكين بيخف وزنهم هذي الصراحه
مواضيع مشابهه
-
مواقف مستشفى السلطاني... نطالب بتوسعة او ايجاد حل
بواسطة ماء الربيع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 21/05/2012, 10:48 PM -
العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
بواسطة حلو الوصايف في القسم: السبلة العامةالردود: 76آخر مشاركة: 20/02/2012, 01:27 AM -
العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
بواسطة حلو الوصايف في القسم: السبلة العامةالردود: 42آخر مشاركة: 19/02/2012, 09:07 PM -
العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
بواسطة حلو الوصايف في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 55آخر مشاركة: 19/02/2012, 06:30 PM -
مواقف السيارات ف مستشفى السلطاني
بواسطة king rush في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 03/01/2012, 02:02 PM








رد باقتباس
