مواقف السيارت في مستشفى السلطاني..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 12 من 12
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    29/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    472

    افتراضي مواقف السيارت في مستشفى السلطاني..

    صباح الخير..

    تبدا زيارات مستشفى السلطاني من الساعة 3 الى الساعة 6 لكن الزاير لما يطلع من بيته ويروح لزيارة المريض ياخذ وقت للبحث عن
    موقف لكي يوقف سيارته ويظل يدور كم دورة من أجل الحصول على موقف
    ويحصل السيارات فوق بعض وعلى الأرصفة وعلى الدوار وعلى ارصفة الطريق الرئيسي للبوابة
    ليش كل هذا نحنا وين عايشين وبروح كل الوقت للبحث عن موقف...

    أرجو من الجهات المختصة والحكومة النظر لهذا الموضوع وإقامة مواقف جيدة ومنظمة للزوار في مستشفى السلطاني....

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    207

    افتراضي

    حتى وقت الدوام الرسمي زحمة
    اقترح على وزارة الصحة عمل مبنى من خمس طوابق للمواقف بس
     التوقيع 
    لا تـتـخـيـل كـل الـنـاس مـلائـكـة فـتـنـهـار أحـلامـك ولا تـجـعـل ثِـقـتـك بِـهـم عـمـيـاء
    لآنك سـتـبـكـي عـلـى سـذاجـتِـك


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    29/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    472

    افتراضي

    أتمن النظر ويعملون أي حاجة وتتوفر المواقف بطريقة صحيحة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    113

    افتراضي

    بصراااااااااااااااحة ما شي مواقف
    اذا تبي توقف سير عند مواقف الملعب صح بعيد بس شو تسوي ما شي حيلة

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,042

    افتراضي

    صدقتي استاذه
    وانا اذكر اني تواصلت مع الاستاذ خالد الزدجالي في برانامج هذا الصباح بخصوص هذا الموضوع
    وكان الرد من ادارة المستشفى انه من ضمن المقترحات عمل بناية لمواقف السيارات بس عـــاد متى ربكـ يعلم
    ولكن هذا موضوع مهم يعني احيانا توقف عن المستشفى مسافة أقل من كيلوا بشوي
     التوقيع 
    اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
    اللهم أغنني بحلالك عن الحرام وبطاعتك عن الآثام وبك عمن سواك يا رب العالمين
    سبحانك لا إله إلا إنت إني كنت من الظالمين
    الحُرُ يأبى أن يبيع ضميرهُ **بجميع ما في الارض من أموال

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    413

    افتراضي

    بصراحة عيب على الحكومة ما عارفة تسوي مواقف للمستشفى السلطاني .. الناس توقف في الدوارات وعلى الانترلوك فالرصيف .. ماشيء مراعاة للمواطن . اللي جاي من مسافة بعيدة ما يحصل موقف ..

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,938

    افتراضي

    أكره شيء عندي زيارة هذا المستشفى , يصيبني قهر وإحباط بسبب عدم وجود مواقف للسيارات

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    472

    افتراضي

    مشكورين للردود

    والحكومة قادرة تسوي وتوفر كل شي بس للأسف...!!!

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,277

    افتراضي

    فعلا عيب، ماعرف بس ليش ماعرف ما يريدو يطبقو نظام المواقف طابقين في مسقط
    سبحان الله احس بعض المسؤولين كانه الفلوس من جيبهم تطلع!! الله يهديهم بس

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    المشكلة مستمرة بالرغم من كثرة طرحها في وسائل الاعلام المختلفة .....

    فمتى سيأتي الحل؟

    وتتكرر نفس المشكلة في مستشفى الجامعة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    14/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    171

    افتراضي

    لقد تحدثت مع ممرضة هناك فيما يتعلق بقضية وقوف السيارات. وأضافت أن هذه المشكلة سوف تستمر بسبب إغلاق منطقتين وقوف السيارات الرئيسية. واحد لبناء مستشفى القلب وثانية للموظفين السكن هناك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قطرات الحب مشاهدة المشاركات
    صباح الخير..

    تبدا زيارات مستشفى السلطاني من الساعة 3 الى الساعة 6 لكن الزاير لما يطلع من بيته ويروح لزيارة المريض ياخذ وقت للبحث عن
    موقف لكي يوقف سيارته ويظل يدور كم دورة من أجل الحصول على موقف
    ويحصل السيارات فوق بعض وعلى الأرصفة وعلى الدوار وعلى ارصفة الطريق الرئيسي للبوابة
    ليش كل هذا نحنا وين عايشين وبروح كل الوقت للبحث عن موقف...

    أرجو من الجهات المختصة والحكومة النظر لهذا الموضوع وإقامة مواقف جيدة ومنظمة للزوار في مستشفى السلطاني....
    مستشفى السلطاني واجد فيه مواقف بس الناس ما منتظمه حتا شي مواقف تحت عند ملعب المستشفى السلطاني ليش الناس ما تروح تقف هناك ولا بيخف وزنك اذا رحت توقف هنا اعتقد المواقف مكفيه بس طبيعة الناس ما منتظمه
    ابوي ما من المواقف خلي الناس توقف بانتظام والمواقف واجده انا كل مره اروح هناك واحصل موقف والمواقف التحتيه عند الملعب فاضيه
    الناس ما تقدر تمشي شوي مساكين بيخف وزنهم هذي الصراحه

مواضيع مشابهه

  1. مواقف مستشفى السلطاني... نطالب بتوسعة او ايجاد حل
    بواسطة ماء الربيع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 21/05/2012, 10:48 PM
  2. العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
    بواسطة حلو الوصايف في القسم: السبلة العامة
    الردود: 76
    آخر مشاركة: 20/02/2012, 01:27 AM
  3. العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
    بواسطة حلو الوصايف في القسم: السبلة العامة
    الردود: 42
    آخر مشاركة: 19/02/2012, 09:07 PM
  4. العثور على لقيط حي في مواقف مستشفى البريمي
    بواسطة حلو الوصايف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 55
    آخر مشاركة: 19/02/2012, 06:30 PM
  5. مواقف السيارات ف مستشفى السلطاني
    بواسطة king rush في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 03/01/2012, 02:02 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •