معروض لكزس ال اس 460 لعشاق الفخامه%تم البيع بتوفيق الله للغلق
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي لكزس ال اس 460 لعشاق الفخامه%تم البيع بتوفيق الله للغلق

    اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة :لكزس
    الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :ال اس 460
    الموديـــــــــــــل (الطراز) :2007
    بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع :اليابان
    عدد الاسطوانات (سلندر) :8سلندر
    سعة المحـــــــــــــــــــرك :4600
    نوع ناقل الحركة (الجير) :اوتو
    المسافة المقطوعـــــــــة :142الف كيلو طبا محولنه كيلو وقابل لزياده
    اللون الخارجــــــــــــــــي :اخضر مبين فالصوره
    اللون الداخلــــــــــــــــــي :ابيض هليوس


    تفاصيل اخرى

    رقم السيـــــــارة (3/2/1) :
    صلاحية المركبة (التامين):سنه
    نوع التاميـــــــــــــــــــ ــــن :طرف ثالث
    حدود التاميـــــــــــــــــــ ــن :س عمان
    الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان :افحص ع راحتك
    نوع المقاعد (جلد/مخمل) :جلد
    نوع المسجــــــــــــــــــــ ـل :سيدي شاشه وكاله
    الصيانــــــــة (السيرفس) :خارج الوكاله
    جهة اصدار المركبــــــــة :ابوظبي
    خـلـيــجـــــــــــــــي / وارد :وارد
    مكــــــان تواجــد المركبة :مسقط


    سبب البيع
    حالة المركبة ممتازه وبدون حوادث
    الإضافات لا توجد السياره وكاله
    ملاحظات اخرى السياره نظيفه كل المواصفات بها مثل الدبه والابواب شفط شاشه ديفيدي بصمه تبريد وحرار للكراسي نظام الانوار تتلتف مع السياره والى اخ..............
    طبعا مواصفاته كثيره للعلم السياره مانازل تايرها السبير
    السعر15الف قابل لتفاوض
    ارجو ممن يرغب فالشرا الاتصال ع 92312212 لقلة تواجدي فالنت
    http://up90.s-oman.net/rJ9yL.jpg

    http://up90.s-oman.net/GtJ3w.jpg

    http://up90.s-oman.net/F7GfH.jpg

    http://up90.s-oman.net/NVyiT.jpg

    http://up90.s-oman.net/swIbN.jpg

    http://up90.s-oman.net/T28u.jpg

    آخر تحرير بواسطة زدجالكو : 18/06/2012 الساعة 11:23 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    782

    افتراضي

    الصور
     التوقيع 
    http://www.msa3.net/azkar.htm

    " ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ" (الروم، الآية: 41)


    لمن يريد المصحف الرقمي على االميديا فيرا
    http://www.mediafire.com/?9xb0ne1k32mro67
    ((تم تجربة الرابط))

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    للرفعععععع

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزان 101 مشاهدة المشاركات
    الصور
    تم اضافة الصور

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    يرفع لعيون عشاقه فووووق

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    11/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    318

    افتراضي

    غااااأأليه
    2008 محصلنها بالقيمه وماشي 82 الف سيرفس بهوان

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,547

    افتراضي

    نزلهن هنا سيده مونوبه بعد روابط وبالتوفيق بنزلهن عنك أسرع


    .
    .









    وهذه أحلاهن



    وهذه يارباه


     التوقيع 
    "يرضع الطفل من أمه حتى يشبع
    ويقرأ على ضوء عينيها حتى يتعلم القراءة والكتابة
    وياخذ من نقودها ليشتري اي شيء يحتاجه
    و يسبب لها القلق والخوف حتى يتخرج من الجامعة
    وعندما يصبح رجلاً
    يضع ساقاً فوق ساق في أحد مقاهي المثقفين
    ويعقد مؤتمراً صحفياً يقول فيه :
    إن المرأه بنصف عقل !!
    تباً لسطحية سكنت عقول البشر "

  9. #9

    افتراضي

    مــوفق فـــ البيـــعـــه ...
     التوقيع 


    كـــيــفــــاَ أكَـــون لآ يــشـــبــهــنــي الأخـــــرون ...

    هــو قلـــمي ...
    يــكتب مــا يريــد,,, ويــعبــر عــن رأيــي.
    ووضــعـت لــه خطــوطـا حمــراء لا يتجــاوزهـا.
    ليـس لأي كـان سلطـه عليـه .
    ليـس المهـم أن يرضــي النـاس
    الأهم أن يرضـي ضمــيـري
    .

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة من يحبك كثر ما أحبك أنا مشاهدة المشاركات
    مــوفق فـــ البيـــعـــه ...
    اشكرك يوفق الجميع

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقط السلام مشاهدة المشاركات
    غااااأأليه
    2008 محصلنها بالقيمه وماشي 82 الف سيرفس بهوان
    وانت ليش زعلان خلاص شتري 2008 ولا مب شراي بس تبخس
    عموما تشرفت بمرورك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    upupupup
    upup
    up

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    20/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    368

    افتراضي

    يرفع لعيون صاحب الطياره

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    13/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    864

    افتراضي

    برات سعرك ممتاز جدا

    بالتوفيق
     التوقيع 
    عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون.

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    31/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    لارج والا شورت عزيزي ?
     التوقيع 
    الحمد لله على كل شي

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    13/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,485

    افتراضي

    بالتوفيق
     التوقيع 
    فلا في الانصب الخامسه على شارع غلا الانصب
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2157130

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السااهر مشاهدة المشاركات
    لارج والا شورت عزيزي ?
    شووورت اخي

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير الزمان مشاهدة المشاركات
    برات سعرك ممتاز جدا

    بالتوفيق
    تسلم برات كلك ذوق

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,547

    افتراضي

    انزين قوول شكرا
    منزللك الصور هنا

    خخخخخخخخخخ
     التوقيع 
    "يرضع الطفل من أمه حتى يشبع
    ويقرأ على ضوء عينيها حتى يتعلم القراءة والكتابة
    وياخذ من نقودها ليشتري اي شيء يحتاجه
    و يسبب لها القلق والخوف حتى يتخرج من الجامعة
    وعندما يصبح رجلاً
    يضع ساقاً فوق ساق في أحد مقاهي المثقفين
    ويعقد مؤتمراً صحفياً يقول فيه :
    إن المرأه بنصف عقل !!
    تباً لسطحية سكنت عقول البشر "

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    13/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,858

    افتراضي

    يسعد صباحك
    اخي العزيز تبيع ب 13 ،، جاد في الشراء
    للتواصل ع الخاص ،، بفحص واستلم كاش
     التوقيع 
    لا تـخـلـط بـيـن شـخـصـيـتـي و اسـلـوبـي

    فــشـخـصـيـتـي "هــي انـا" واسـلـوبـي يـعـتـمـد "عـلـيـك"

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الأخضر911 مشاهدة المشاركات
    انزين قوول شكرا
    منزللك الصور هنا

    خخخخخخخخخخ
    شكرا عزيزي كلك ذوق بس حلوه شكرني ربي يسعدك

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دايم الشوق مشاهدة المشاركات
    يسعد صباحك
    اخي العزيز تبيع ب 13 ،، جاد في الشراء
    للتواصل ع الخاص ،، بفحص واستلم كاش
    لا مابيع شكرا اخي الله يوفقك

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    للرفع .......................ز

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    26/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    للرفع

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    11/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,103

    افتراضي

    بالتوفييييييييييييييييق
    روووووعه
     التوقيع 
    ألا يا مستعير الكتب دعني فإن إعــــارتي للكتب عـار
    فمحبوبي من الدنيا كتابي وهل أبصرت محبوباً يعارِ

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] لكزس الفخامه والتميز GS460 موديل 2010 بلون ابيض لؤلؤي
    بواسطة Lord voldmort في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 02/06/2014, 09:03 PM
  2. [ معروض ] فرصة العمر للباحثين عن الفخامه لكزس LS460 موديل 2011
    بواسطة Madina Lover في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 31
    آخر مشاركة: 14/02/2012, 09:32 PM
  3. [ معروض ] لعشاق الفخامه لكزس ES
    بواسطة كيلا0 في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 24/01/2012, 11:31 AM
  4. [ معروض ] لكزس الفخامه ES350 بلون الذهب موديل 2011 بحاله الوكاله
    بواسطة Lord voldmort في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 07/01/2012, 01:13 AM
  5. [ معروض ] الفخامه والأناقه لكزس ES300 2003
    بواسطة المريخي في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 25/12/2011, 01:36 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •