- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع: بلاك بيري كيرف <---- اريد مساعدة
-
05/05/2012 09:11 PM #1
بلاك بيري كيرف <---- اريد مساعدة
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلين شباب عندي بلاك بيري كيرف 8520
الاصدار: 3.2
وابي منكم مساعده هل اقدر اسويله ابديت لأصدارت اعلى منه وكيف
والسموحة انا مبتدي ف هالاشياء
-
مادة إعلانية
-
06/05/2012 01:26 AM #2
ماحد يساعد
-
06/05/2012 12:15 PM #3
جرب اخوي استخدم برنامج الدسك توب و شوف اذا ف تحديثات متوفرة للجهاز
بتحصل الموضوع للاخ خالد 2008
-
07/05/2012 02:39 AM #4
-
09/05/2012 03:05 AM #5
عندك طريقة من التلفون نفسه روح ع ---- options ---------device-------- software updates
تلقائيا الفون يعمل بحث واذا فيه اصدار جديد بيخبرك
موفق
-
09/05/2012 11:39 AM #6
مواضيع مشابهه
-
اريد خطوات عشان افتح خدم وات ساب ف بلاك بيري كيرف حياك
بواسطة مهيرة في القسم: قسم أجهزة البلاكبيري (BlackBerry)الردود: 6آخر مشاركة: 02/01/2013, 09:27 AM -
هل تعلمون! انه ممكن تحط كفر بلاك بيري كيرف 8520 ع البلاكبيري كيرف 3G!!!!!
بواسطة blingyz160 في القسم: قسم أجهزة البلاكبيري (BlackBerry)الردود: 10آخر مشاركة: 08/09/2011, 12:36 PM








رد باقتباس
