بالصورة - فنادق الثلاث نجوم بالسلطنة تنافس فنادق الخمس نجوم بفرنسا والعالم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 93
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    442

    افتراضي بالصورة - فنادق الثلاث نجوم بالسلطنة تنافس فنادق الخمس نجوم بفرنسا والعالم


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    442

    افتراضي

    ههه أنا مندهش بعض الفنادق يقولك اربع نجوم...وهي م تسوى نص نجمة لو قارناها بفنادق العالم

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,290

    افتراضي

    هههه رخيص حبوب تعرف فندق فور سيزن في مسندم 600 ريال باليوم أغلى من the address في دبي انت رحت بعيد عزيزنا
     التوقيع 
    http://www.flickr.com/photos/76803786@N05

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,880

    افتراضي

    بامانه اسعار البلد ف كل شي تحتاج يدخلوها مجموعة جينيس للارقام القياسية !

    سافرت عدة دول متقدمه و بامانه فنادقها ارخص من فنادق عمان بكثيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييير !

    حاجه غريبه فعلا !
     التوقيع 
    و كـ عادتهِ السيئة ... كان يتطرّق ُ دائماً إلى المنطقِ بشيء ٍ من البؤس ِ ... فكانَ يقتادُني بذلك من عُنُق ِالعاطفة ... فلا يَترُك ُ لي شيئا ً من الخيارات إلا أن ... أجابِهَه ُ بما تبقّى لي من شَعوَذَة بعض الحروف .. و أحيانا ً أخرى بـ طمطميّات لم تَعُد رائجه في هذا المجتمع ..! فـ عندما لا تملك تَعَدديّة الخِيار ... فإنك بلا شك سترنو بـ بصيرتك إلى التضحيةِ بالذات ..! دُونَ إطار القيد و شروطه .. و دون التعنّي بالنظر ِ الى حوافِل ما ستقوم به ِ هُنَا .. ورغم ذلك كلّه ... فـ ستظل مُحتفياً ببضع ثوانٍ بينك و بين جُرمِك ... لتُراجع ما كنت تُخطط له لسنين طويلة ... و لكن تبقى للعزيمة من شأنٍ أعظم ... تتسلط به على نطاقات التفكير أجمع ..!
    النار تحت الرماد

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    611

    افتراضي

    نسأل الله السلامة والعافية...
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده.

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,880

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يافث مشاهدة المشاركات
    هههه رخيص حبوب تعرف فندق فور سيزن في مسندم 600 ريال باليوم أغلى من the address في دبي انت رحت بعيد عزيزنا
    ازيدك من الشعر بيت ، فندق سحاب اللي بالجبل الاخضر ، قيمة الغرفه اللي فيها سرير واحد ب 84 ريال على ما اذكر لما كنت طالع اخر مره
     التوقيع 
    و كـ عادتهِ السيئة ... كان يتطرّق ُ دائماً إلى المنطقِ بشيء ٍ من البؤس ِ ... فكانَ يقتادُني بذلك من عُنُق ِالعاطفة ... فلا يَترُك ُ لي شيئا ً من الخيارات إلا أن ... أجابِهَه ُ بما تبقّى لي من شَعوَذَة بعض الحروف .. و أحيانا ً أخرى بـ طمطميّات لم تَعُد رائجه في هذا المجتمع ..! فـ عندما لا تملك تَعَدديّة الخِيار ... فإنك بلا شك سترنو بـ بصيرتك إلى التضحيةِ بالذات ..! دُونَ إطار القيد و شروطه .. و دون التعنّي بالنظر ِ الى حوافِل ما ستقوم به ِ هُنَا .. ورغم ذلك كلّه ... فـ ستظل مُحتفياً ببضع ثوانٍ بينك و بين جُرمِك ... لتُراجع ما كنت تُخطط له لسنين طويلة ... و لكن تبقى للعزيمة من شأنٍ أعظم ... تتسلط به على نطاقات التفكير أجمع ..!
    النار تحت الرماد

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    25/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,956

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة fire under ash مشاهدة المشاركات
    ازيدك من الشعر بيت ، فندق سحاب اللي بالجبل الاخضر ، قيمة الغرفه اللي فيها سرير واحد ب 84 ريال على ما اذكر لما كنت طالع اخر مره
    فندق ابيابس الا بالخوير نفس الفندق بتايلند الليله الوحده وسريرة مزدوج ب19 ريال
    اما الا بالخوير الليله للشخص الواحد فقط 49 ريال
    يعني ثلاث ليلي بتايلند عن ليله بمسقط


    شكر

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,329

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    16/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    صحيح كلامكم اسعار الفنادق في بلادنا غالية جد جدا ما ادري ليش وبما انه الفنادق في معظم دول العالم اجمل وأرقى ....

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    596

    افتراضي

    سبحان الله كل شي فذي البلد خربان ما ملاحظين انا نسير الى الخلف والناس تسر الى الامام

    انا من الاشخاص كثيرين السفر واغلب حجوزاتي عن طريق الانترنت يظربني غم يوم اشوف اسعار فنادق عمان واشوف فنادق دبي على سبيل المثال

    ويوم تسألهم عن السبب يقولك وزارة السياحه تعطينا الحد الا دنى ومسموح الارتفاع في السعر بدون سقف هذا اذا تريدو التصنيف

    هذي فايدة وزارة السياحه الناس ما عندهم وزارة ومرتاحين سادنهم هيئه
     التوقيع 
    احبك ياعمان

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    05/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,100

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولدابوه مشاهدة المشاركات
    فندق ابيابس الا بالخوير نفس الفندق بتايلند الليله الوحده وسريرة مزدوج ب19 ريال
    اما الا بالخوير الليله للشخص الواحد فقط 49 ريال
    يعني ثلاث ليلي بتايلند عن ليله بمسقط


    شكر
    صدقك
    احنا سكنا في ايبيس تايلاند وكان ب15ومع الريوق.. والديكور روووعة

    الفنادق في المناطق جدا تعبانة وغالية مثل صور وعبري لاني مجربة واسعارها على 40..
    في لوو سيزن نحجز عن طريق بوكنج فنادق 4 نجوم في دبي ب35 او 40 ومع الريوق
    وهنا كله هاي سيزن
     التوقيع 
    اللهم بارك لي في اهلي و في ابني وقرة عيني ... واحفظه لي من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة... وبارك لي فيه ... واجعله لك ياربي كما تحب وترضى ... وحببه الى خلقك ياكريم ..


    اللهم بارك لي في والدي وفي اخوتي والطف بهم واسترهم يااااكريم وارضى عنهم ... واسعد قلوبهم يااارب اللهم امين


    اللهم بارك لي في زوجي واحفظه لي واهده لي واهدني له واجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي ... ووفقه الى ما تحب وترضى ...

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    أغلى دوله بالعالم بأسعار الفنادق
    على بالهم أنا بسويسرا
    ناس ماهمها غير الربح
    وللاسف سمعة البلد شوف كيف حالتها !!!!
    ووين وزارة السياحه ؟
    معقوله الأسعار المفروض ماتزيد عن 20 ريال وهيه واصله حدود 100 ريال
    وللاسف لا منظر ولاجوهر
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    18/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    428

    افتراضي

    انا ساكن فدبي بفندق 3نجوم قريب من امارات مول
    وفندق بصراحه ولا اروع ومع وجبة الافطار ب 30 ريال صارلي اكثر من عشرة ايام وناوي ازيد

    اما عمان سكنت في جولدن توليب نزوئ تقريبا 68 تخيلو وشوفوا الفرق بين المواقع

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    22/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,119

    افتراضي

    هههههههه تو انا كيف افرق بين 4 و5 و3 و2 و1 نجوم في الفنادق معنا في البلد
     التوقيع 
    الزئبقية هي رمزا للقدرة الفائقة على المراوغة والمرونة والتأقلم والتكيف واستيعاب المتغيرات بالاضافة الى صفاته الأخرى كالمكر والدهاء والحيلة والخداع

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    1,106

    افتراضي

    فندق أرماني ببرج خليفة 209 ريال عماني

    فندق جراند حياه "القرم" 230 ريال وكم من بيسه بعد !!!

    ويقولون فنادق رخيصه

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,880

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولدابوه مشاهدة المشاركات
    فندق ابيابس الا بالخوير نفس الفندق بتايلند الليله الوحده وسريرة مزدوج ب19 ريال
    اما الا بالخوير الليله للشخص الواحد فقط 49 ريال
    يعني ثلاث ليلي بتايلند عن ليله بمسقط


    شكر
    على طاري تايلند ، استاجرنا باخر سفره لتايلند شقة ضخمه ، فيها 3 غرف ، و 3 حمامات ، و صالتين ضخمات ، و حارس امن ، و مطبخ مع كامل المعدات من طباخه و ثلاجة وميكروويف ، و انترنت وايرلس مجاني ، و 3 دشوش مع دي في دي و اجهزة سمعيه !!!

    بالنهاية بكم ؟ ب 40 ريال قبل التخفيض ... اذا تستاجر فتره طويلة اسبوع فاكثر ف يخفضو بالقيمة كثييييير !
     التوقيع 
    و كـ عادتهِ السيئة ... كان يتطرّق ُ دائماً إلى المنطقِ بشيء ٍ من البؤس ِ ... فكانَ يقتادُني بذلك من عُنُق ِالعاطفة ... فلا يَترُك ُ لي شيئا ً من الخيارات إلا أن ... أجابِهَه ُ بما تبقّى لي من شَعوَذَة بعض الحروف .. و أحيانا ً أخرى بـ طمطميّات لم تَعُد رائجه في هذا المجتمع ..! فـ عندما لا تملك تَعَدديّة الخِيار ... فإنك بلا شك سترنو بـ بصيرتك إلى التضحيةِ بالذات ..! دُونَ إطار القيد و شروطه .. و دون التعنّي بالنظر ِ الى حوافِل ما ستقوم به ِ هُنَا .. ورغم ذلك كلّه ... فـ ستظل مُحتفياً ببضع ثوانٍ بينك و بين جُرمِك ... لتُراجع ما كنت تُخطط له لسنين طويلة ... و لكن تبقى للعزيمة من شأنٍ أعظم ... تتسلط به على نطاقات التفكير أجمع ..!
    النار تحت الرماد

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    10/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,838

    افتراضي

    والله ما حالة ذي

    كل شي معنا غالي

    من ملابس ل اكل ل مطاعم

    حراااااااااااااام نبا نعيييييييييييييييييييش
     التوقيع 
    أيها الإخوة، حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا، وزِنوا أعمالكم قبل أن توزن عليكم، واعلموا أن ملك الموت قد تخطانا إلى غيرنا، وسيتخطى غيرنا إلينا، فلنتخذ حذرنا، فالكيس من دان نفسه، وعمل لما بعد الموت، والعاجز من أتبع نفسه هواها، وتمنى على الله الأماني. (د/راتب النابلسي).

    يَقيني بكْ كبيـــرْ والخِيـرةْ دوماً فيما إخترتـه أنتْ ..ياربــِيّ ..يـاكريمْ أكرمنيْ بـِ كل مايتمنــاه قلبيْ وأنتْ تعلمْ مافِيْ قلبيْ أكثرْ منيْ

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,394

    افتراضي

    اهم شي عندهم الربح السريع
     التوقيع 
    " اللهم أنت ربي لا إله غيرك .. خلقتني وأنا عبدك .. وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت .. أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي .. فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت "

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    18/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    216

    افتراضي

    اشياء وجد عندنا فرق ما جيت على الفنادق ويس
     التوقيع 
    ليست الغاية أن تقرأ كتاباً .. بل الغاية أن تستفيد منه

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    24/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12

    افتراضي

    صدق فنادقنا بعمان وشققنا تعبانات و الاسعار الاغلا بالعالم !؟
    كله صوب ومسقط بصوب
    اذا كان الشقق و الكرفانات اللي بغلا عند المستشفى السلطاني اليوم ب١٥ ريااال؟!
    وروحو وشوفوا كيف قلة النظافة والريحة وغيرة ؟!
    وتروح لك الشارقة او دبي فنادق وشقق ٣ او ٤ نجوم قريب هالمبلغ او اكثر شوي مع وجبة افطار !!

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,786

    افتراضي

    كل شيء في هذه البلاد غالي
    اطمع عامي قلوبهم
     التوقيع 
    يا باغي الخير أقبل :
    نبحث عن فاعل خير لصيانة ساقية فلج قديمة فمن يرغب بالأجر والثواب أو يعرف متبرع يتواصل معي على الخاص وجزاء الله المؤمنين خير الجزاء.
    التكلفة لا تقل عن 6 آلاف ريال لصيانة الساقية.


    برشلونـــــــة FC

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    19/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    122

    افتراضي

    اللي يسأل عن السبب طبعا السبب واااااضح وهو قلة الفنادق ف عمان وصغرها مقارنة بدول العالم

    والسبب هو التوسع الافقي الي هي سياسة الشيبه

    نتمنى يفتحوا التوسع الرأسي وهو اللي راح ينقص اسعار الفنادق..

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    26/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,520

    افتراضي

    لا بعد القهر ف فنادق مسقط
    يقلك الي فالاستقبال انه واير لس بلاش

    وبعد ما تستأجر يقولك كل ساعة بريال
    قمة النذاله والله

    وبالنسبة لفنادق صور العفية

    فية فنادق جديدة
    واحد مقابل فندق شاطي صور
    تقريبا ب25
    واحد فالبناية الي فيها صاله النورس وارخص ب 20 ريال تقريبا

    تشجيع السياحة المحلية في عدم وجود المرافق وغلاء الفنادق

    موفقين يا رب
     التوقيع 
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    23/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    914

    افتراضي

    أستغرب من سياسات الحكومة والتجار فالبلد
    يريدو يجذبو السياح للبلد ،،وما فيها اي شئ جذاب من سياحة ترفيهية ولا فنادق رخيصة ولا مجمعات تجارية كبيرة
    بس دايم الحكومة تتكلم عن السياحة الطبيعية عشان ما تصرف شئ
    وحتى الحكومة ما تهيئ المناطق السياحية بالتسهيلات من دورات مياه مطاعم نظافة المكان سهولة الوصول للماكن الخ....

    افضل اطلع خارج عمان للسياحة لأني لو جلست فعمان راح اصرف اكثر من الخارج!!!!!!!؟

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    690

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sober مشاهدة المشاركات
    انا ساكن فدبي بفندق 3نجوم قريب من امارات مول
    وفندق بصراحه ولا اروع ومع وجبة الافطار ب 30 ريال صارلي اكثر من عشرة ايام وناوي ازيد

    اما عمان سكنت في جولدن توليب نزوئ تقريبا 68 تخيلو وشوفوا الفرق بين المواقع

    عشرة أيام في دبي واحضك وبعدك باغي تزيد !
     التوقيع 
    [

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    05/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,123

    افتراضي

    انا اشوف ان العمانى يبحث عن الرخيص اينما حل ولا يبحث عن الجودة

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,296

    افتراضي

    وفي صلالة

    فندق صلالة ما اعتقد نجمة ولا ربعها
    يمكن قمر
    ب40 ريال وغرفة ما توسع غير حال السرير
    ولاند مارك في وسط دبي بنفس السعر

    لا نكون في وسط اروربا نحن
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,296

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تاجر 2010 مشاهدة المشاركات
    انا اشوف ان العمانى يبحث عن الرخيص اينما حل ولا يبحث عن الجودة
    خف علينا

    وين الرخيص في عمان
    عزيزي اغلى شي عندنا ما توصل جودته ارخص شي عندهم
    خبرني وين تستاجر بعمان ب24 ريال
    وفي ماليزيا 4 نجوم
    وبعد ع البحر و تسندح وتبنطح
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    20/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,707

    افتراضي

    بلاد خربانه
    بلاد جربا

    نفسها من مليون سنة للحين ما اشوف شي تغير
    كاااااااااااااااان الله ف عون الممواطن العماني من هالبلاد وهالمسؤولين الصفر الي فيها

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    26/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يافث مشاهدة المشاركات
    هههه رخيص حبوب تعرف فندق فور سيزن في مسندم 600 ريال باليوم أغلى من the address في دبي انت رحت بعيد عزيزنا
    اسمه فايف سنتنسس

    من هين جبت الفور سيزن بالله عليك
     التوقيع 
    يا أرض يا نبض يا قصة انسان يا سهل يا نخل يا أغلى هديه
    يا لهجة الطير يالخير ياعمـــــــــــــــــــــ ان ياقلبي يا حبي يا ابجديه

    جيتك فلج عشق وافــــــــي من ازمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــان
    العشق من دون وجهك خطية يا عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ان

    $!! تمصيرة العز رمز وحمية $!!
    $!! تمصيرة العز
    $!!

الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. استفسار : فنادق 3 نجوم بديره دبي
    بواسطة untitled في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 11:26 AM
  2. استفسار : فنادق 3 نجوم بديره دبي
    بواسطة untitled في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 10:18 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •