الجيلة بولاية سمائل تناشد وزير البلديات ووزير الشؤون المناخية
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 53
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    تعجب الجيلة بولاية سمائل تناشد وزير البلديات ووزير الشؤون المناخية

    أهالي بلدة الجيلة بولاية سمائل
    يناشدون وزير البلديات ووزير الشؤون المناخية بالتدخل ونحن لا نلومهم ولكن نلوم من قبلهم
    بلدنا وهي قرية صغيرة تعاني من كثرة الكسارات بها -حيث تم اعطاء تصاريح لأقامة هذة الكسارات بالمنطقة وبدون رأي وموافقة أهالي البلدة أو مسئوليها
    حيث توجد عدد 4 كسارات بقرية صغيرة هل يعقل هذا 0 وماذا خدمت هذة الكسارات لهذا البلد (أبداً لاشي)
    حتى تريد نقل رمل أو أي شي أخر بتخفيض على أساس نحن أصحاب البلد لا يعطوك حتى أحيانا بنفس سعر السوق لايعطوك
    فما فائدتها الآ تكسير الشوارع وعمل ضجة بكثرة الشاحنات والتي لاتتوقف أبدا -وعندما تطلب عمل صيانة لا مجيب
    حتى فية مرة من المرات أطار شاحنة بالكامل أنتزع من الشاحنة ومن قوتة ضرب بجدار منزل وهدمة (تصور لو كان هناك اطفال)
    أجتمع بعض اهالي البلدة مع مسئولين البلد وأفادو بأن لا علم لهم ولم يستشاروا بأقامة هذة الكسارات ولم يقدمو خدمة لهذا البلد وتم رفع رسالة الى معاليكم
    بشأن تغير مسار شوارع شاحنات هذة الشركات خارج البلدة كحل مؤقت الي ان ينظر بأمرهن وحضر مندوبين من الوزارتين والشرطة ولكن لا مجيب الى الأن
    فنطالب معاليكم الأن
    1-متابعة رسالتنا وأجبار الجهات الحكومية والشركات بتحويل مسار الشاحنات خارج البلد وليس داخل البلد كحل مؤقت
    2- أزالة هذة الكسارات من البلدة نهائيا حيث أنها أقيمت بدون موافقة الأهالي وتم هذا طبعا من عدة سنوات
    3- عدم الموافقة بأضافة كسارة أخرى بالبلدة(لأنة أتت الأخبار بأنة جار التحضير الأن لأنشاء كسارة جديدة)
    4- دفع تعويض عن السنوات الماضية لأنة حسب القانون [ان تدفع الشركة ما نسبتة 5% لصندوق البلد
    معاليكم نناشدكم بأتخاذ الأجراءات بهذا الشأن والتقصي عن الحقائق وأخذ الأكيد من هذا الشأن بمقابلة الأهالي بالبلد وترون بعينكم ما يدور ومدى أنزعاج أهل البلد من هذا الموضوع
    حيث انه الأهالي معرضون للأختناقات من الشاحنات وعوادمها ومن الأتربه وما خطورتها على البشر فهل يرضيكم صحة المواطن أم أرضاء أصحاب النفوذ والشركات والذين يتحدون ويقيمون كسارتهم غصبنً عن أهالي البلدة
    هذا والرأي والمتابعة من معاليكم وأعتذر لأهالي البلد بكتابة الموضوع عنهم فأن كان خطاء فصوبو وأن به أضافة فأضيفو -وهذا كلة لمصلحة الفرد والمجتمع

    وكم أتمنى أن يثبت هذا الموضوع لأنه يهم شريحة كبيرة من المجتمع وقرية كاملة بها اربع كسارات هل يعقل هذا
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    نرجو من المشرفين التثبيت
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    أطلاع ولا يوجد رفع أو ردود للموضوع
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    الله أكبر
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    09/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,507

    افتراضي

    نتمنى من الله العلي القدير ومن ثم من جهات الاختصاص ان تبادر في حل هذا الموضوع في اقرب وقت ممكن

    لأن مصلحة المواطن فوق مصلحة اصحابين الكسارات وليس العكس وفي النهايه اذا لم يحل الموضوع فستنشب

    المشاكل انيابها بين اصحاب الكسارات والمقيمين في البلده ولاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    بارك الله فيك بني جلندي
    والموضوع جدا حساس
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    09/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,507

    افتراضي

    نرجو تثبيت الموضوع

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    بأذن ما يقصرو الآشراف لأن القضية مهمة
    ويوجد أعتقد الكثير مشابهة
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,099

    افتراضي

    الجيلة تتبع ولاية سمائل يلحق بموضوع الولاية بغرض تجميع وتوحيد الجهود
     التوقيع 
    لتكون من المنذرين : ----- --- ---- بلسان عربي مبين :

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    أعتقد الموضوع مستقل شوي
    وما كل ولايات السلطنة تجمع مواضيعها بحالها
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,507

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمواج بحر العرب مشاهدة المشاركات
    الجيلة تتبع ولاية سمائل يلحق بموضوع الولاية بغرض تجميع وتوحيد الجهود
    صدقت والله

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    ولكن الفكرة جميلة كل ولاية خصوصياتها ومشاكلها بخانة وحدها
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    الله مع الصابرين
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    نرفع رفع الله قدركم
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,917

    افتراضي

    الله يعينكم
     التوقيع 
    الكثير منا لديه قلب أبيض ....
    لكن الملح ليس كالسكر ..

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    شكرا فيحاوية واعان الله الجميع
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  17. #17

    افتراضي

    ارفع شكوى لوزارة البيئة والشؤون المناخية
     التوقيع 
    اللهم صلي على سيدنا محمد

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    145

    افتراضي

    الكسارات وقربها من الاحياء السكنية ...

    الإسكان ، البلدية ، والشؤون المناخية مشتركة ساهمة في تفاقم المشكلة ...

    سبحان الله أن يتألم المواطن في قريتي الجيلة من خطر المحاجر أو الكسارات أهون من إزالتها

    ربما سنشهد تهجير لأهالي الجيلة وحتى تعمل الكسارات بكامل طاقتها الإنتاجية لتخدم الإقتصاد الوطني

    بعد الزيارة الأخيرة لجهات الإختصاص فيما يخص تغيير الطريق التي تسلكها الشاحنات لم نسمع عن الجديد في الموضوع

    هل ستكون قرية الجيلة قصة مشابه لقرية المسفاة القريبة من مصنع الإسمنت ؟

    نسأل الله السلامة والعافية .
     التوقيع 
    لا إلا إلا الله محمد رسول الله

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    139

    افتراضي

    فعلا أخي كلامك صحيح

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    الله يكون بالعون
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    نطالب وبشدة من الجهات الحكومية الأسراع والموضوع بيدهم لكن لاجديد يذكر حتى سعادة الوالي على علم
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    28/02/2009
    المشاركات
    10,751

    افتراضي

    يرفع للاهمية ....
     التوقيع 
    كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    30/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,762

    افتراضي

    تقبل مروري

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    رفع الله قدركم
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    وشكرا للمشاركة
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    للرفع والشكر
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    الجيلة تناشد وتطالب
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    ايها المسئولين واصحاب القرار
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    5كسارات ببلدة صغيرة هل من المعقول
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    لمن له القرار
     التوقيع 
    علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
    وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. معالي وزير البلديات ووزير النقل والاتصالات
    بواسطة عبدالمنان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 22/04/2012, 09:23 AM
  2. معالي وزير البلديات مخطط لزغ بولاية سمائل قبل السبيعنات.
    بواسطة OMAN60 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 10/03/2012, 11:41 AM
  3. توحيد الدعاء على وزير الصحة ووزير البلديات ورئيس بلدية مسقط
    بواسطة المكاثر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 01/01/2012, 09:27 PM
  4. الفرق بين زيارة وزير الزراعة ووزير البلديات للمناطق
    بواسطة نزيه للأبد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 57
    آخر مشاركة: 19/06/2011, 07:43 PM
  5. الردود: 30
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 09:22 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •