- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 59
الموضوع: بشرى ساره 20\4\2012 - وظايف شاغره - بيان من الدكتور طالب المعمري - عاجل جدا للباحثين عن عمل
-
20/04/2012 01:08 PM #1
بشرى ساره 20\4\2012 - وظايف شاغره - بيان من الدكتور طالب المعمري - عاجل جدا للباحثين عن عمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصدر سعادة الدكتور - طالب المعمري
بيان عن شركة في ولاية لوى
لـ المساهمه والتوظيف واخذ اراءات الشباب
في البحث عن الوظايف , وتسجيلهم في هذي الشركة
التجمع سوف يكون - بعد صلاه العشاء باذن الله
اي الساعه 9:00 اليوم باذن الله
في يوم الجمعه 20\4\2012
المكان - نادي السلام في ولاية لوى
بعد دوار لوى
واتمنى من الجميع الحضور
وبالتوفيق للجميع
المصدر - خطبه الجمعه هذا اليوم اعلن الدكتور هذا الكلام
http://www.anawar.com/vb/showthread.php?t=25866
آخر تحرير بواسطة المعلم الاول : 20/04/2012 الساعة 01:31 PM
-
مادة إعلانية
-
20/04/2012 01:15 PM #2
شي جميل يستاهل شباب عمان
والشكر للدكتور طالب
-
20/04/2012 01:16 PM #3
نبارك له الترقيه الى لقب المعالي
-
20/04/2012 01:18 PM #4
هل الدعوى لجميع الباحثين عن العمل في السلطنة , ام فقط مقتصرة لأبناء لوى الكرام ؟
-
20/04/2012 01:19 PM #5
والبنات كيف بيكون وضعهم ... يعني كيف بنعرف الوظايف المخصصة لنا
-
20/04/2012 01:20 PM #6
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 47
فيه الخير والله ويستاهل شباب عمان ومشكور للمعالي
يستاهل شباب كل خير
-
20/04/2012 01:26 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,316
موفقين
-
20/04/2012 01:33 PM #8
-
20/04/2012 01:54 PM #9
الله يقدم الي فيه الخير
-
20/04/2012 02:02 PM #10
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 02/03/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 93
يا جمااعة ،، ركزوا على أصل الموضوع ،، وخلواا عنكم التصيد ف المااء العكر ،،
يعني الرجال أخطا خطأ مطبعي ،، ومرة مسكتوها عليه ،،
كونوا واقعيين في ردودكم ،، وارتقوا باسلوبكم ،،
بارك الله فيكم ،،
-
20/04/2012 02:12 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 07/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,014
همج...والله ناس ماعندها سالفه...ولحسد تارس عيونهم....شوف ثريا بعيده..صح
-
20/04/2012 02:17 PM #12
عندما يتحرك أعضاء الشورى الذين لا يهدفون من هذه العضوية إلا إصلاح وطنهم؛ يقوم المطبلون والمتسلقون والمقربون من أهل الفساد بمهاجمتهم والتشكيك فيهم وفي نواياهم، بعض أصحاب السعادة جزاهم الله خيرا هم فاعلين في محيطهم يتبنون أعمال الخير من أعراس جماعية ، مساعدة الأسر الفقيرة، الدعم المعنوي والمادي لكل أعمال الخير من بناء المكتبات أو المساجد أو المجالس العامة، أو دعم مجالس الآباء والمعلمين في المدارس وتقديم الدعم المعنوي والمادي لتفعيل هذه المجالس، بينما الهوامير لا يهمهم إلا الفوز بأكبر قدر ممكن الغنائم من مناقصات المدارس أو المساجد أو المناقصات الحكومية، ولو تمكنوا من الأموال التي تجمع للأسر الفقيرة أو لبناء المساجد لاستولوا عليها استيلاء بدون مقابل.
اللهم كثر من أمثال الدكتور طالب وسلطان العبري وحميد الناصري وبقية الأعضاء الفاعلين في هذا المجلس، الذي بدأ يقوم بدوره رغم التحديات الجيسمة ورغم العراقيل.
-
20/04/2012 02:18 PM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,079
المصدر :- عضو اللجنه الاعلاميه في ولاية لوى
الخبر صحيح ولكن ليس كما ذكر .. التجمع سيكون لنقآش آلية العمل في الشركه الوطنيه بولاية لوى وليس لتوظيف الشباب فيها ..
بارك الله فيك
-
20/04/2012 02:19 PM #14
بس اهالي لوى؟؟
يعني ما معمم على الكل؟؟
-
20/04/2012 02:20 PM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,079
-
20/04/2012 02:20 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,079
-
بارك الله مسعاه وإلى الأمام
-
20/04/2012 02:27 PM #18
-
20/04/2012 02:27 PM #19
الله يخليلكم الدكتور طالب
الله يحفظه ويبارك له فحياته
فشناص 2 ولا نشوفهم
-
20/04/2012 02:28 PM #20
لك الشكر يا دكتور طالب
وفق الله
-
20/04/2012 02:30 PM #21
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,079
-
20/04/2012 02:32 PM #22
-
20/04/2012 02:33 PM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,079
-
20/04/2012 02:37 PM #24
ننتظر سعيد غانم او كاضم العجمي يسوي شي لصحار؟؟
-
20/04/2012 02:40 PM #25
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 19/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 32
اخذ رأي الشباب هو امر جيد لكن صدقوني مشاكل الباحثين عن عمل جلية وواضحة للعالمين جميعا وضوح الشمس لكن ليست هناك خطوات جادة وملموسه لعمل الازم مجرد دراسات ونقاش وانتظار التعليمات ولو انا وضعنا هذه الاشياء وراء ظهورنا واقدمنا على تنفيذ المقترحات بكل سهولة ويسر فصدقوني ان كل عماني باحث عن عمل سيجد الوظيفة التي تناسب مؤهلاته ولكني ايضا لا اضع كل اللوم على المسؤولين في الفتره الراهنة لان هذي العقبات جاءت نتيجة لاخطاء سابقة ونتيجة لتراكمات سابقة سببها التخطيط الفاشل والرؤيا التي كانت غير واضحة تماما
على العموم اتمنى لكل الباحثين عن العمل التوفيق
-
20/04/2012 02:44 PM #26
بالتوفييييييييييييييييييق
-
20/04/2012 02:50 PM #27
جميل جدا ان نرى هذا التعاون بين شباب الولاية , واتمنى ان يحذوا باقي الشباب حذوا شباب ولاية لوى , وبهذه المناسبة لا اعرف ما هي بيئة المشاريع التي يمكن ان تقام في ولاية لوى , ولكن تأسيس شركة مغلقة لأبناء الولاية هو بحد ذاته بادرة طيبة ومحموده , واقترح ان تكون لهذه الشركة عددة أنشطة مثلا :
* نشاط للمقاولات وتسجل في مجلس المناقصات بحيث تكون لها الألوية في المناقصات التي تخص الولايه .
* نشاط بيع المواد الغذائية بحيث تؤسس متجرا كبيرا للبيع .
* نشاط تشغيل خدمة مياه الشرب من خلال أدارة هذه الخدمة .
ومع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح اتمنى ان تحذوا باقي الولايات حذو ولاية لوى العزيزة ويمكن ان تكون الانشطة اعلاه في كل ولايه , وشخصيا مستعد للتعاون مع الجميع من أجل هذا الوطن الكريم واهله الاعزاء , وشـــــــــــــكرا .
آخر تحرير بواسطة علي بن سعيد الحجري : 20/04/2012 الساعة 07:51 PM
-
20/04/2012 02:52 PM #28
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 11/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,552
بتوفق لطااااالب ............
ام المطبلين لمفسدين اعتقد طالب افضل من غيره فقد تحرك لاجل اهل ولايته .......... ولكن نتمى ان يعم الخير لجميع ....
ثم مااااذا عن المترشحين الباقين لماذا هم في سبات تام ..... هل اقتنعوا بما عندهم من خير ومكرمات ونسوا من صوت لهم ..
نريدهم على كلمة واحد في ايجاد الحلول لاخواننا واخواتنا في هذا الوطن عن الباحثين عن العمل
-
20/04/2012 02:53 PM #29
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,522
يستاهل معالي وسعادة بعده ليش يعني ما يستاهل
-
20/04/2012 02:53 PM #30
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,079
مواضيع مشابهه
-
بين الدكتور طالب المعمري والدكتور محمد المعمري أضع جملة وسطا
بواسطة محررون في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 31آخر مشاركة: 20/06/2012, 07:30 PM -
الهجوم الشرس على الدكتور محمد المعمري وسعادة الدكتور طالب المعمري يراهن على تشتير شهادة الدكتوراة
بواسطة متعصب جدا في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 83آخر مشاركة: 24/05/2012, 03:59 PM -
رد الدكتور عبدالعزيز العوضي على سعادة الدكتور طالب المعمري
بواسطة هزيم الرعد2000 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 559آخر مشاركة: 02/04/2012, 02:23 PM -
هل أنت مع أو ضد الدكتور طالب المعمري ؟؟
بواسطة عميد الجن في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 52آخر مشاركة: 02/04/2012, 11:46 AM -
بشرى ساره!!!!!!!!!!! للباحثين عن عمل
بواسطة فارس الروشدي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 14آخر مشاركة: 11/07/2011, 08:14 AM








رد باقتباس
