بشرى ساره 20\4\2012 - وظايف شاغره - بيان من الدكتور طالب المعمري - عاجل جدا للباحثين عن عمل
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 59
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    468

    افتراضي بشرى ساره 20\4\2012 - وظايف شاغره - بيان من الدكتور طالب المعمري - عاجل جدا للباحثين عن عمل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اصدر سعادة الدكتور - طالب المعمري
    بيان عن شركة في ولاية لوى
    لـ المساهمه والتوظيف واخذ اراءات الشباب
    في البحث عن الوظايف , وتسجيلهم في هذي الشركة



    التجمع سوف يكون - بعد صلاه العشاء باذن الله
    اي الساعه 9:00 اليوم باذن الله
    في يوم الجمعه 20\4\2012
    المكان -
    نادي السلام في ولاية لوى
    بعد دوار لوى
    واتمنى من الجميع الحضور
    وبالتوفيق للجميع



    المصدر - خطبه الجمعه هذا اليوم اعلن الدكتور هذا الكلام

    http://www.anawar.com/vb/showthread.php?t=25866




    آخر تحرير بواسطة المعلم الاول : 20/04/2012 الساعة 01:31 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,686

    افتراضي

    شي جميل يستاهل شباب عمان
    والشكر للدكتور طالب

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    12/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    نبارك له الترقيه الى لقب المعالي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,089

    افتراضي

    هل الدعوى لجميع الباحثين عن العمل في السلطنة , ام فقط مقتصرة لأبناء لوى الكرام ؟
     التوقيع 
    اللهــــــــــــــــم أريتتني قــــــــدرة من ظلمني , فأريني يا الله قـــــــــــدرتك عليه , يا قوي على كل ظالم .

    لعمرك ما ضـــــــــــــــاقت بــــــــــــــلاد بأهلها * ولكّــــــــــن أخــــــــــلاق الرجال تضـــــــــــــــــــــيق

    Alialhjri562@ حسابي في التويتر

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    62

    افتراضي

    والبنات كيف بيكون وضعهم ... يعني كيف بنعرف الوظايف المخصصة لنا

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47

    افتراضي فيه الخير والله ويستاهل شباب عمان ومشكور للمعالي

    يستاهل شباب كل خير

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,316

    افتراضي

    موفقين

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    01/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,737

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجنون لوى مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اصدر معالي الدكتور - طالب المعمري


    نبارك له لقب ~معالي~ !!!
     التوقيع 
    Those whom I should call "inhibitors with envy and animosity attitude", shall be trashed and eradicated from the society

    The Camels Shepherd

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    11/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,156

    افتراضي

    الله يقدم الي فيه الخير
     التوقيع 
    حفظ الله سلطان عمان

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    93

    افتراضي

    يا جمااعة ،، ركزوا على أصل الموضوع ،، وخلواا عنكم التصيد ف المااء العكر ،،
    يعني الرجال أخطا خطأ مطبعي ،، ومرة مسكتوها عليه ،،
    كونوا واقعيين في ردودكم ،، وارتقوا باسلوبكم ،،
    بارك الله فيكم ،،

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,014

    افتراضي

    همج...والله ناس ماعندها سالفه...ولحسد تارس عيونهم....شوف ثريا بعيده..صح

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,496

    افتراضي

    عندما يتحرك أعضاء الشورى الذين لا يهدفون من هذه العضوية إلا إصلاح وطنهم؛ يقوم المطبلون والمتسلقون والمقربون من أهل الفساد بمهاجمتهم والتشكيك فيهم وفي نواياهم، بعض أصحاب السعادة جزاهم الله خيرا هم فاعلين في محيطهم يتبنون أعمال الخير من أعراس جماعية ، مساعدة الأسر الفقيرة، الدعم المعنوي والمادي لكل أعمال الخير من بناء المكتبات أو المساجد أو المجالس العامة، أو دعم مجالس الآباء والمعلمين في المدارس وتقديم الدعم المعنوي والمادي لتفعيل هذه المجالس، بينما الهوامير لا يهمهم إلا الفوز بأكبر قدر ممكن الغنائم من مناقصات المدارس أو المساجد أو المناقصات الحكومية، ولو تمكنوا من الأموال التي تجمع للأسر الفقيرة أو لبناء المساجد لاستولوا عليها استيلاء بدون مقابل.

    اللهم كثر من أمثال الدكتور طالب وسلطان العبري وحميد الناصري وبقية الأعضاء الفاعلين في هذا المجلس، الذي بدأ يقوم بدوره رغم التحديات الجيسمة ورغم العراقيل.
     التوقيع 
    لا لتسلط الهنود على القطاع الخاص.

    لا لهيمنة اللوبي الهندي على التجارة.

    أوقفوا الغش التجاري يجب تطبيق القانون على الجميع.

    فالندعم التعمين بدعم التجار العمانيين.

    ."لا للأحتكار ، لا لغش التجار"

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,079

    افتراضي

    المصدر :- عضو اللجنه الاعلاميه في ولاية لوى


    الخبر صحيح ولكن ليس كما ذكر .. التجمع سيكون لنقآش آلية العمل في الشركه الوطنيه بولاية لوى وليس لتوظيف الشباب فيها ..

    بارك الله فيك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    13/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,045

    افتراضي

    بس اهالي لوى؟؟

    يعني ما معمم على الكل؟؟
     التوقيع 
    وانا العزيــــز اللي تشبث بالامـــــــــــــل
    عسى يشوف من الزمـــ،،ن طراوتــــــه
    درس الحيآآآآه القاسيـــــــــهـ ،، لو اكتمل
    علـــــى الجبابــــــــــــــــر لعرفوا قساوته
    تلقـــــى بعض تجارهم يمشـــــي ثمـــــل
    مع الفقــاارى يرتشــــــــــــــف حلاوتــه
    والقاضـــي اللي فـــي كلامـــه ما صمـل
    فاضي عـــــمل مسترســــــل بفضاوتــه

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,079

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,079

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساحل الشرق مشاهدة المشاركات
    بس اهالي لوى؟؟

    يعني ما معمم على الكل؟؟

    الشئركه مغلقه لأبناء ولاية لوى فقط

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    27/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,238
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    بارك الله مسعاه وإلى الأمام
     التوقيع 
    الحمد لله

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صدى المشرق مشاهدة المشاركات
    المصدر :- عضو اللجنه الاعلاميه في ولاية لوى


    الخبر صحيح ولكن ليس كما ذكر .. التجمع سيكون لنقآش آلية العمل في الشركه الوطنيه بولاية لوى وليس لتوظيف الشباب فيها ..

    بارك الله فيك
    وبعد مناقشه الاليه؟
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  19. #19
    تاريخ الانضمام
    03/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    181

    افتراضي

    الله يخليلكم الدكتور طالب
    الله يحفظه ويبارك له فحياته
    فشناص 2 ولا نشوفهم
     التوقيع 
    6/12/2011

    يوم أسود في تاريخ الباحثين عن عمل

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    11/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,156

    افتراضي

    لك الشكر يا دكتور طالب

    وفق الله
     التوقيع 
    حفظ الله سلطان عمان

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,079

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وصـال مشاهدة المشاركات
    وبعد مناقشه الاليه؟

    لا يخفى عليك استاذتي اننا قطعنا شوط كبير لأنشاء هذه الشركه التي سيكون رأس مالها اكثر من 500 الف ريال عماني ..

    بعد النقاش سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي يوم الثالث من مايو المقبل ..

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صدى المشرق مشاهدة المشاركات
    لا يخفى عليك استاذتي اننا قطعنا شوط كبير لأنشاء هذه الشركه التي سيكون رأس مالها اكثر من 500 الف ريال عماني ..

    بعد النقاش سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي يوم الثالث من مايو المقبل ..
    اذن الف مبروك اهالي لوى الكرام
    بالتوفيق لكم
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,079

  24. #24

    افتراضي

    ننتظر سعيد غانم او كاضم العجمي يسوي شي لصحار؟؟

  25. #25

    افتراضي

    اخذ رأي الشباب هو امر جيد لكن صدقوني مشاكل الباحثين عن عمل جلية وواضحة للعالمين جميعا وضوح الشمس لكن ليست هناك خطوات جادة وملموسه لعمل الازم مجرد دراسات ونقاش وانتظار التعليمات ولو انا وضعنا هذه الاشياء وراء ظهورنا واقدمنا على تنفيذ المقترحات بكل سهولة ويسر فصدقوني ان كل عماني باحث عن عمل سيجد الوظيفة التي تناسب مؤهلاته ولكني ايضا لا اضع كل اللوم على المسؤولين في الفتره الراهنة لان هذي العقبات جاءت نتيجة لاخطاء سابقة ونتيجة لتراكمات سابقة سببها التخطيط الفاشل والرؤيا التي كانت غير واضحة تماما
    على العموم اتمنى لكل الباحثين عن العمل التوفيق

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    17/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,226

    افتراضي

    بالتوفييييييييييييييييييق
     التوقيع 

    نحن لا نرتب اماكن الاشخاص في قلوبناا .. وحدها الافعال تتولى ذلك..




    Ps4 ID : TheFaust404

    FIFA 16

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,089

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صدى المشرق مشاهدة المشاركات
    الشئركه مغلقه لأبناء ولاية لوى فقط
    جميل جدا ان نرى هذا التعاون بين شباب الولاية , واتمنى ان يحذوا باقي الشباب حذوا شباب ولاية لوى , وبهذه المناسبة لا اعرف ما هي بيئة المشاريع التي يمكن ان تقام في ولاية لوى , ولكن تأسيس شركة مغلقة لأبناء الولاية هو بحد ذاته بادرة طيبة ومحموده , واقترح ان تكون لهذه الشركة عددة أنشطة مثلا :
    * نشاط للمقاولات وتسجل في مجلس المناقصات بحيث تكون لها الألوية في المناقصات التي تخص الولايه .
    * نشاط بيع المواد الغذائية بحيث تؤسس متجرا كبيرا للبيع .
    * نشاط تشغيل خدمة مياه الشرب من خلال أدارة هذه الخدمة .
    ومع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح اتمنى ان تحذوا باقي الولايات حذو ولاية لوى العزيزة ويمكن ان تكون الانشطة اعلاه في كل ولايه , وشخصيا مستعد للتعاون مع الجميع من أجل هذا الوطن الكريم واهله الاعزاء , وشـــــــــــــكرا
    .

    آخر تحرير بواسطة علي بن سعيد الحجري : 20/04/2012 الساعة 07:51 PM
     التوقيع 
    اللهــــــــــــــــم أريتتني قــــــــدرة من ظلمني , فأريني يا الله قـــــــــــدرتك عليه , يا قوي على كل ظالم .

    لعمرك ما ضـــــــــــــــاقت بــــــــــــــلاد بأهلها * ولكّــــــــــن أخــــــــــلاق الرجال تضـــــــــــــــــــــيق

    Alialhjri562@ حسابي في التويتر

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,552

    افتراضي

    بتوفق لطااااالب ............

    ام المطبلين لمفسدين اعتقد طالب افضل من غيره فقد تحرك لاجل اهل ولايته .......... ولكن نتمى ان يعم الخير لجميع ....

    ثم مااااذا عن المترشحين الباقين لماذا هم في سبات تام ..... هل اقتنعوا بما عندهم من خير ومكرمات ونسوا من صوت لهم ..

    نريدهم على كلمة واحد في ايجاد الحلول لاخواننا واخواتنا في هذا الوطن عن الباحثين عن العمل
     التوقيع 

    حرية الرأي فيما نقول ... ولكن بصدق.



    الـمــهــنــد

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    11/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,522

    افتراضي

    يستاهل معالي وسعادة بعده ليش يعني ما يستاهل

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,079

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرحال العماني مشاهدة المشاركات
    جميل جدا ان نرى هذا التعاون بين شباب الولاية , واتمنى ان يحذوا باقي الشباب حذوا شباب ولاية لوى , وبهذه المناسبة لا اعرف ما هي بيئة المشاريع التي يمكن ان تقام في ولاية لوى , ولكن تأسيس شكرة مغلقة لأبناء الولاية هو بحد ذاته بادرة طيبة ومحموده , واقترح ان تكون لهذه الشركة عددة أنشطة مثلا :
    * نشاط للمقاولات وتسجل في مجلس المناقصات بحيث تكون لها الألوية في المناقصات التي تخص الولايه .
    * نشاط بيع المواد الغذائية بحيث تؤسس متجرا كبيرا للبيع .
    * نشاط تشغيل خدمة مياه الشرب من خلال أدارة هذه الخدمة .
    ومع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح اتمنى ان تحذوا باقي الولايات حذو ولاية لوى العزيزة ويمكن ان تكون الانشطة اعلاه في كل ولايه , وشخصيا مستعد للتعاون مع الجميع من أجل هذا الوطن الكريم واهله الاعزاء , وشـــــــــــــكرا
    .

    جزاك الله خير اخي العزيز .. تأكد كل كلمه قلتها في هذا الرد راح توصل للدكتور طالب المعمري

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. بين الدكتور طالب المعمري والدكتور محمد المعمري أضع جملة وسطا
    بواسطة محررون في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 31
    آخر مشاركة: 20/06/2012, 07:30 PM
  2. الردود: 83
    آخر مشاركة: 24/05/2012, 03:59 PM
  3. رد الدكتور عبدالعزيز العوضي على سعادة الدكتور طالب المعمري
    بواسطة هزيم الرعد2000 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 559
    آخر مشاركة: 02/04/2012, 02:23 PM
  4. هل أنت مع أو ضد الدكتور طالب المعمري ؟؟
    بواسطة عميد الجن في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 52
    آخر مشاركة: 02/04/2012, 11:46 AM
  5. بشرى ساره!!!!!!!!!!! للباحثين عن عمل
    بواسطة فارس الروشدي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 11/07/2011, 08:14 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •