أمثال عمانيه اول مرة تسمعها.....مع الشرح... - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 145
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    18/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    309

    افتراضي

    بس تمام

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    10/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    246

    افتراضي

    كدي يا غزاله وكلي يا سباله
    قلنا تيس قالوا حلبوه
     التوقيع 
    عذرا .... الاخ/ الاخت فيه شي طايح منك عالارض ..
    ...........
    اظن براطمك لمهم الله يخليك

    عدت اليكم بعد رحلة مجازفه قويه وذلك حبا للسبله واعضاءها الكرام

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    13/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,261

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صفرجله غضه مشاهدة المشاركات
    كدي يا غزاله وكلي يا سباله
    قلنا تيس قالوا حلبوه
    شي طيب

    هذا احلى مثل عماني

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صفرجله غضه مشاهدة المشاركات
    كدي يا غزاله وكلي يا سباله
    قلنا تيس قالوا حلبوه

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي


  6. #36
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    علوه ابي اغير معرفي

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    02/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,316

    افتراضي

    مشكووور عالامثال

    وشيااابنا مااا جاابوهن من فراااغ كل له حكمه ومعنى
     التوقيع 
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطاانك

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,572

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة suad al مشاهدة المشاركات
    نسيت مثل بعد
    يقولو من وين ذي الوريقه غير م ذي الشجيره

    ما اعرف اذا كذا يقولوه صح
    هذا المثل كالتالي :
    يقول المثل :
    (من هين ( وين ) ذي الوريقه قال من ذيك الشجيره )

    هذه الأمثال الاكثر شيوعا في المجتمع العماني وليس أخي أول مره نسمعها وفي إعتقادي المثل ( شجره ما يظل عرقها او لقصها ) كالتالي شجره ما تظل أولى حرقها أو قصها )أو ( شجره ماتظل أغصانها أولى قصها أو حرقها )
    هذه الامثال يمكن الرجوع اليها في كتاب الامثال العمانية أكثر من جزء لمؤلفه خليفه الحميدي



  10. #40
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    علوه ابي اغير معرفي
    خليه ملكه مسقط 2

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    خليه ملكه مسقط 2
    ههههههههههههه لا م ابا خلاص مات هذاك لمعرف

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    12/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,971

    افتراضي

    امثال جميله تراث عمان جميل جدا

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    ملكة مسقط حطروها نهائي

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    ههههههههههههه لا م ابا خلاص مات هذاك لمعرف
    بس ما كانك قاصه ع عمرك انك ملكه
    كيف اليسن بعده

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    12/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,971

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    بس ما كانك قاصه ع عمرك انك ملكه
    كيف اليسن بعده

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    بس ما كانك قاصه ع عمرك انك ملكه
    كيف اليسن بعده
    بعده م طاع يجي يباله خيزران

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    26/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    417

    افتراضي

    ليش كل الكلام يبدي ببو

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    بس ما كانك قاصه ع عمرك انك ملكه
    كيف اليسن بعده
    ليش م ماليتلج عينج مثلا

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    ليش م ماليتلج عينج مثلا
    طبعا

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    طبعا
    تمام شبع بالسبله حجج م ابيها

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    في مثل قديم يقول نوب ما عرفت ترقص قالت الارض عوجاا

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    13/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,261

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    ههههههههههههه لا م ابا خلاص مات هذاك لمعرف
    و انتي ما نقيتي غير ملكه نيويورك

    قولي ملكه افغانستان بنمشيها لكن نيويورك بصراحه ما تمشي لبر

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    ملكة مسقط حطروها نهائي



    تو يعني نتيه ملكة مسقط

    لكن أقولش ما لقيتي غير نيويورك عااد
     التوقيع 

    إذا اﻷيام نادت بالتنائى *** ولبينا غداً حكم السماءِ
    وبات ربيع لقيانا خريفاً *** وصيّرنا الخريف إلى الشتاءِ
    وغادر أيكة اﻷحباب خلٌ *** وفىٌ فى الشدائد والرخاءِ
    وأصبح ﻻ يُرى إﻻ كطيفٍ *** على مرآة شوقٍ أو إخاءِ
    فإن الذكرياتِ هنا ستبقى*** مع اﻷيام دوماً فى بقاءِ


    السموووحه من الجميع

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    تمام شبع بالسبله حجج م ابيها
    السبله ما تشبع يوم حلو يوم مر

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    13/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,261

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    بس ما كانك قاصه ع عمرك انك ملكه
    كيف اليسن بعده
    اشوفها ههههه

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الورد 111 مشاهدة المشاركات
    و انتي ما نقيتي غير ملكه نيويورك

    قولي ملكه افغانستان بنمشيها لكن نيويورك بصراحه ما تمشي لبر
    شي جميل
    ياخي ما حلوه ملكه افغانستان قويه
    ما يحتاج احباط

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    12/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,971

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    تمام شبع بالسبله حجج م ابيها


    اهلا وسهلا

    بس صح انتي ملكه مسقط نفس الاسلوب

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى مشاهدة المشاركات
    تو يعني نتيه ملكة مسقط

    لكن أقولش ما لقيتي غير نيويورك عااد
    نوبه

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    13/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,261

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    تمام شبع بالسبله حجج م ابيها
    بصراحه افتقدنا مواضيعك المفيده

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أقلام منسية مشاهدة المشاركات
    اهلا وسهلا

    بس صح انتي ملكه مسقط نفس الاسلوب
    هيه 200/200

الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. أمثال عربية و أمثال عمانية
    بواسطة المتفأل في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 22/10/2011, 10:56 AM
  2. تصميم وبرمجة المواقع الالكترونيـه بأحترافيـه - ( مؤسسه عمانيه رسميـه ) وبكوادر عمانيه
    بواسطة مصممة جرافيك في القسم: تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/09/2011, 03:57 PM
  3. معلومات أول مره تسمعها
    بواسطة إبراهيم 10 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 21/02/2011, 01:07 PM
  4. معلومات لاول مره تسمعها
    بواسطة سالم11 في القسم: السبلة العلمية والزراعية
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 18/02/2011, 05:40 PM
  5. معلومات لاول مره تسمعها
    بواسطة سالم11 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 16/02/2011, 03:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •