- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 27 من 27
الموضوع: نشتاق لايام راحت ولن تعود
-
21/02/2012 03:51 PM #1
نشتاق لايام راحت ولن تعود

الذكريات الجميله وايام الطفوله والشقاوه نحن اليها بكل شوق
ايام راحت ولن تعود عشناها بساطتها مع اعز الاصدقاء
البعض علي قيد الحياه والبعض رحلوا عن الدنيا وانتقلوا الي دنيا ثانيه
كل منا لديه اصدقاء فل يحافظ عليهم و يتواصل معهم ويذكرهم من حين الي اخر
فكتبت هذا الموضوع بسبب ما رات عيني من الحوادث وما فقدناهم من اصدقاء
رحلوا والذكري تعيش في اعماق قلوبنا
-
مادة إعلانية
-
21/02/2012 03:53 PM #2
اهم شي الكشه
-
21/02/2012 03:55 PM #3
هيه والله
-
21/02/2012 03:55 PM #4
سبحان الله
-
21/02/2012 03:58 PM #5
-
21/02/2012 04:09 PM #6
مؤوضـ,وع حلو
-
21/02/2012 04:12 PM #7

اااااياااام حلووووه
شعووور لآ يووصف لما كنا نركض ورا الهنوود خخخ ليما الحين ابي اعرف شـ السبب مادري
-
21/02/2012 04:13 PM #8
-
21/02/2012 04:14 PM #9
فديت كشتي
-
21/02/2012 04:19 PM #10
اللي ذهب لن يعووود
تبقى فقط مجرد ذكريات
بعضها المؤلم وبعضها المفرح
ربشه وجنون
بعضهم فقدناهم لابد
والبعض مازالوا ع قيد الحياه ولكن ايضا فقدناهم
والبعض مازالوا شعله امل في حياتنا
-
21/02/2012 06:48 PM #11
راح زمن قشاب الامبا و التسبوح في الفلج و اللعب بالطين مع عيال الحارة
-
21/02/2012 07:15 PM #12
.. الله يكفينا شر الحوادث و مفاجئات الطريق ..
.. تشكرات كثيرات ع الموضوع ..
-
21/02/2012 07:19 PM #13
يالله هذي حال الدنيا كم وكم وكم إلي فقدناهم
وكانوا من أعز الناس إلى قلوبنا سوى بحوادث
أو أي سبب كان
اللهم اجمعنا بهم في الجنة يارب العالمين
-
كل نفس ذائقة الموت وانما توفون أجوركم يوم القيامة
أذكر الله ياغافل فإنك عن الدنيا راحل
يا من تخاف الله عز وجل تذكر قبل أن تعصي أن الله سبحانه يراك ويعلم ما تخفي وما تعلن فانه يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
-
21/02/2012 07:35 PM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,146
يا الله يا الله يا الله ...
حقا انها ذكريات رائعه هي تلك التي كانت في زمن الشقاوة والصغر ..
ذكريات صعب منا أن ننساها وياليتها تعود أو ربما ياليتها تتحقق مع أبنائنا ... فما أجملك يا زمن الذكريات القديمة ...
هنالك عندما نركض بين الطرقات الضيقة وسط بيوت الطين بأعالي الجبال ... نستمتع ونضحك ونلعب وقلوبنا صافية ونقية ....
ما أجمل ذلك المنظر عندما نرى آبائنا وأجدادنا في المجالس ووسط النخيل بين تآلف وبين عمل ..
أجمل تحية لتلك الأمهات اللاوتي تعبن معنا في مسيرة الحياة ..
حقا أخواني وأخواتي أنها ذكريات لن نستعيدها ... فهي جميلة ..
لك كل الشكر والتحية أختي طارحة الموضوع على اسرادك لمثل هذا ...
فليحسن الله أعمالنا ...
ودمتم سالمين ...
-
21/02/2012 07:36 PM #16
سسبحآن اللـه

أششتآقَ العسسل إسسرآء
بسس للأسسف توفـت
-
21/02/2012 07:46 PM #17
الله يغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين يارب
الله يرحمهم ويجمعنا بهم في الجنة يااااااااارب
-
21/02/2012 07:57 PM #18
اش قصدك اش قصدك
-
21/02/2012 08:00 PM #19
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 04/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,022
..................
-
22/02/2012 10:57 AM #20
-
-
22/02/2012 03:57 PM #22
كنها الكشة عادت ما مصدقصة
-
22/02/2012 04:34 PM #23
رحماااااااااك ربي
هكذا حال الدنيا أختى
فنحن لسنا سكان هذا الكوكب ..
فنحن نطمح بأن نكون من سكان أهل الجنه بأذن الله
نزلنا هنا لفترة نقدم أمتحان للوصول الى ما نصبو اليه وهى الفوز بجنة الفردوس ..
فلا بد من التنافس وتقديم الافضل فى هذا الامتحان ...
ونيل رضى الله تعالى ...
فالحياة الدنيا نقطة عبور الى الحياة الابدية والسعيدة
فلا بد من شحذ الهمم وتعلق بالواحد الاحد
ولامتثال لاوامره والابتعاد عن نواهيه
فالدنيا ظل زائل
آخر تحرير بواسطة طالب عفو ربه : 22/02/2012 الساعة 06:16 PM
-
22/02/2012 09:10 PM #24
كلمات جميلة
-
23/02/2012 09:47 AM #25
الله يرحم زمن أيام أول
-
24/02/2012 12:31 PM #26
جمعة مباركة طيبة ..
-
24/02/2012 12:53 PM #27
في الرمضان
مليعوه!!!!!!!!!!!
بو يمسك عائشه بنت أبوي حمد حاله فقش علوك
نعم عليها توربو...
ذكريات نضحك عليها
لكن روعه
مواضيع مشابهه
-
~ْنعم انها أيام قد راحت وذهبت ولم تعود !!!ِْ الدارسهــ في مدارسنا.خطر قادم.. صور..نقاش
بواسطة امطار في القسم: السبلة العامةالردود: 35آخر مشاركة: 16/02/2012, 11:05 PM -
[ حدث محلي ] بداية سنة جديده وسباقات جديده ((سباق فن القياده .. وسباق سن دراق )) نادي بدية للسيارات 16/2
بواسطة سلطانوووه في القسم: سبلة السياراتالردود: 12آخر مشاركة: 13/02/2012, 08:08 AM -
محتاجه حمله لاداء العمره جوا
بواسطة جراح الزمن في القسم: السبلة الدينيةالردود: 19آخر مشاركة: 31/07/2011, 02:14 PM -
كيف تستسيقظ لاداء صلاة الفجرّ؟؟ قصة
بواسطة الونيس الخائف في القسم: السبلة الدينيةالردود: 4آخر مشاركة: 20/02/2011, 05:34 PM -
حملة درة مكة لاداء العمرة
بواسطة blshawi في القسم: السبلة الدينيةالردود: 0آخر مشاركة: 14/12/2010, 01:01 PM








رد باقتباس





حفظـك المـولـى..