- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 16 من 16
-
02/02/2012 09:38 AM #1
هل في طريقه احول الرصيد المتبقي من حساب بنك عمان العربي الى رصيد النورس او حياك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استفساري واضح من العنوان هل في طريقه احول الرصيد المتبقي من حساب بنك عمان العربي الى رصيد النورس او حياك
يعني لما اسحب من الصرافه دايما يتبقى كم ريال فهل بأمكان بطريقه مباشره احولهم كرصيد لتلفوني
ولكم جزيل الشكر...
-
مادة إعلانية
-
02/02/2012 09:46 AM #2
أنصحك لما يصير عندك مثل هذه المبالغ البسيطة روح اللولو أو أي مركز يتعامل ببطاقات السحب واشتري وادفع بالبطاقة
مو رأيك
-
02/02/2012 09:49 AM #3
-
02/02/2012 09:54 AM #4
-
02/02/2012 10:31 AM #5
يصير نحن عندنا ف بركاء نروح سلكت المها ويحولوه من مبلغ الى رصيد ع الفون
-
02/02/2012 11:19 AM #6
-
02/02/2012 02:43 PM #7
نعم في بنك عمان العربي يوجد عندهم تحويل رصيد حيام مسبق ونورس مسبق من ريال وفوق
تسير تسجل بالفرع الي فاتح فيه الحساب او اتصل بمركز الاتصالات 24754444
لكن تحويل الرصيد بدون رقم سري يعني عادي اي شخص يحول لموبايله لكن انت بتعرف
رقمه من كشف الحساب عبر الرسايل النصيه القصيره
-
02/02/2012 03:00 PM #8
انا حاليا مشترك ببنك ظفار معهم تحويل حياك فقط وبرقم سري يمكن تغييره
الطريقه بظفار
6- Hayyak Top-Up (Oman Mobile)
Now you can top-up your friends/family member’s
Hayyak Card by following the instruction below:
<MPIN> (space) HAYYAK (space) <Amount>
(space) <Mobile Number>
Example: <1234> (space) HAYYAK (space)
<RO1> (space) <92345678> (in case you want
to top up the mobile with RO1)
اي تكتب رساله نصيه قصيره
وتكتب
الرقم السري مسافه حياك مسافه المبلغ مسافه رقم الحياك
وترسلهل الى 990300 لمستخدمي حياك اي الرقم الي مسجل فيه الخدمه او لمستخدم النورس للرقم
99224015
واعذرني دخلت بنك عمان العربي ماعندي اي خلفيه
-
02/02/2012 03:04 PM #9
لازما تكون هاكر عشان تعرف
-
02/02/2012 03:45 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 464
نعم ممكن تحويل اي مبلغ من 1 الى 100 في بنك عمان العربي فقط بمسج او اذا تحب عن طريق النت
انا استخدم هذه الطريقة من سنتين
كل مافي الامر تروح فرعك وتسجل بهذه الخدمة ويعطوك كتيب الاستخدام
وتوكل ع الله
-
نعم فيه
بس أول لازم تفعل هالخدمة
وكثير مريحة هالطريقة
طريقة الإستخدام
أكتب شع 1 رقم تلفونك
ش بمعنى شحن
ع إذا عمان موبايل
ن إذا نورس رقمك
بعدها رقم الي تريد تحول له
الرصيد
وترسلها ك 90302
وتجيك مسج فيه
نعم ورقم أرسل نعم والرقم وامسح
باقي المسج وأرجع إرسلنا ل 90302
وبكذا يتم التحويل
-
شع 1 *******9
1 بمعنى كم ريال
-
02/02/2012 05:01 PM #13
روح البنك واسحب الباقى من عند الصراف واشترى بطاقه شو رايك
-
02/02/2012 05:05 PM #14
ايوا يصير بس لازم تسجل رقم موبايلك في البنك
بعدين بيخبروك هم بالطريقه
-
02/02/2012 05:08 PM #15
بالتوفيق
-
شكرا لمن شرح الطريقة
مواضيع مشابهه
-
[ إستشارة فنية ] طريقه حساب الميل
بواسطة طيف مسافر في القسم: سبلة السياراتالردود: 3آخر مشاركة: 02/12/2011, 12:33 AM -
النورس وطريقة تحويل الرصيد !!! متعبه
بواسطة ممرض شاطر في القسم: السبلة العامةالردود: 23آخر مشاركة: 14/11/2011, 02:15 PM -
طلب مساعدة,,,,كيف اقدر احول رصيد -النورس- من الايفون 3gs
بواسطة HAMMAN في القسم: قسم أجهزة الآي أو أس (iOS)الردود: 6آخر مشاركة: 22/04/2011, 12:01 PM -
اسهل طريقه اذا تبي تكلم بدون رصيد بالنورس...!!!!
بواسطة شبح الصحراء3334 في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 20/03/2011, 11:47 AM -
كيفية تعبئة الرصيد في مودم النورس او حياك ؟؟؟
بواسطة بونيسيانا في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 6آخر مشاركة: 28/01/2011, 01:30 PM










