لماذا الكذب على المعلمين والشعب بقولكم بأن نسبة زيادة بدلات المعلمين هي (75.66%)،،،،،
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    914

    افتراضي لماذا الكذب على المعلمين والشعب بقولكم بأن نسبة زيادة بدلات المعلمين هي (75.66%)،،،،،

    لو فرضنا بأن عدد المعلمين فالسلطنة مع الوظائف المرتبطة بها 50ألف موظف
    فنستنج من ذلك بأن التكلفة الأجمالية للزيادة بدون علاوة التدريس المسترجعة كالتالي
    50000* 1= خمسين ألف ريال شهريا
    50000*12 شهر= 600000 (ستمئة ألف ريال سنويا)


    ليش الكذب واللف والدوران على المعلمين والضحك على الشعب بأن
    التكلفة الإجمالية لهذه البدلات(38.243.750) ريال عماني أي بزيادة نسبتها(75.66%)عما كانت عليه من قبل

    من اليوم ستنعدم الثقة بين المعلمين والحكومة ووزارة التربية خاصة

  2. #2

    افتراضي

    دوووووووووووووووووووووووو وووووووووكم الحاله ... بالله عليكم هاذولا المدرسين ما فيهم عقل بيسه ... كل شوي يكتوبوا موضوع عن نفس السالبفه لا جديد
     التوقيع 
    تحت الأنشاء

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    30/11/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,253

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق السبله مشاهدة المشاركات
    دوووووووووووووووووووووووو وووووووووكم الحاله ... بالله عليكم هاذولا المدرسين ما فيهم عقل بيسه ... كل شوي يكتوبوا موضوع عن نفس السالبفه لا جديد
    الله يكمل ذووا العقول الناقصة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    23/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alrawnaq مشاهدة المشاركات
    الله يكمل ذووا العقول الناقصة
    أمين
    وادعيلكم من كل قلبي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    05/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,258

    افتراضي

    الله المستعان على هالسالفه
     التوقيع 
    [ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
    سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد

    فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ]

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    17/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    الثقة معدومة من زمان
     التوقيع 
    ( نعم أنا لا أرغب من الاعلام أو الصحف أو الجرايد أو رواد المنتديات أن يتكلموا بلساني .. الشعب العماني يحب فلان أو الشعب العماني يكره فلان .. هذا الموضوع لا يعنيني .. وغاسل يديني منه .. ومستعد من اليوم أحفظ كلمتي لنفسي .. أقولها وبكل صراحة انا غير راضي وغير مقتنع بالاصلاحات التي حصلت .. وهذه قناعاتي الشخصية .. وكما أن الكثير ممن أعرفهم لهم قناعات مغايره .. ولكني أحترم قناعاتهم .. وأنا مستعد أرمي قناعاتي لعرض البحر .. إذا كان هذا الشيء يرضي الشعب .. صحيح أني مجرد نقطة صغيرة في هذا الشعب ولكن لي كلمتي التي أرفض أن يتحدث بها أحد نيابة عني )

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    17/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق السبله مشاهدة المشاركات
    دوووووووووووووووووووووووو وووووووووكم الحاله ... بالله عليكم هاذولا المدرسين ما فيهم عقل بيسه ... كل شوي يكتوبوا موضوع عن نفس السالبفه لا جديد
    روح بابا العب كوره مع ربعك
     التوقيع 
    ( نعم أنا لا أرغب من الاعلام أو الصحف أو الجرايد أو رواد المنتديات أن يتكلموا بلساني .. الشعب العماني يحب فلان أو الشعب العماني يكره فلان .. هذا الموضوع لا يعنيني .. وغاسل يديني منه .. ومستعد من اليوم أحفظ كلمتي لنفسي .. أقولها وبكل صراحة انا غير راضي وغير مقتنع بالاصلاحات التي حصلت .. وهذه قناعاتي الشخصية .. وكما أن الكثير ممن أعرفهم لهم قناعات مغايره .. ولكني أحترم قناعاتهم .. وأنا مستعد أرمي قناعاتي لعرض البحر .. إذا كان هذا الشيء يرضي الشعب .. صحيح أني مجرد نقطة صغيرة في هذا الشعب ولكن لي كلمتي التي أرفض أن يتحدث بها أحد نيابة عني )

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 83
    آخر مشاركة: 16/01/2012, 08:41 AM
  2. الردود: 4
    آخر مشاركة: 05/01/2012, 03:46 PM
  3. الردود: 3
    آخر مشاركة: 20/10/2011, 02:58 PM
  4. الردود: 2
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 02:43 PM
  5. الردود: 5
    آخر مشاركة: 21/02/2011, 12:48 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •