للتوضيح : زيادة المعلمين ريال واحد فقط لا غير
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    79

    افتراضي للتوضيح : زيادة المعلمين ريال واحد فقط لا غير

    حسبما وردنا من بعض الأخوة المعلمين أن الزيادة جاءت 23.5ريال فقط حيث أن 22.5ريال منها قد أعيدت إلى طبيعتها بعدما حرم منها المعلمون منذ عام 1994 وأعيدت الآن وأضيف إليها ريال واحد فقط .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,435

    افتراضي

    الحكومة تنكت
    تراه دمها صاير خفيف هالايام
     التوقيع 
    فضلا وليس امرا اضغط على الرابط

    http://www.onbux.com/?r=ksksks

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    29/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,603

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    29/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,544

    افتراضي

    حد يقول ريال
    وحد يقول 6
    وحد يقول 23
    وحد يقول 60
    وحد يقول 70

    دار راسنا وحدنا اليوم ماشي مواضيع في السبلة الا عن زيادات المعلمين
     التوقيع 
    سهرت أعين ونامت عيون *** في شؤون تكون أو لا تكون

    إن ربا كفاك بالأمس ما كان *** سيكفيك في غد ما يكون

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,662

    افتراضي

    يغلق
    موضوع لاقيمه نقاشيه
     التوقيع 
    احيانا يجب ان نتنازل عن ما نحب ..حتي نحصل على ما نستحق

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    79

    افتراضي

    ليش يغلق ؟‏!تكلمنا ع أحد والا شي ؟

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    بداية نقول لله الحمد والشكر والمنه على كل النعم التي انعم بها علينا وهذه بفضل المولى عز وجل ومن خير البلد لا من خير الحكومه الفاشله ولا من خير حاكم البلاد .
    والناس الي تستهزأ , انا بقولكم شي سوف تعيشون في ذل مستمر في ظل هذه الحكومه الفاسده التي انتشر فيها الفساد من قمة الهرم إلى اسفله , سوف تعيشون جبناء مدى الحياه , إذا حكوتنا الرشيده الفاشله تقصد اهانة المعلمين والشعب بأكمله فأنا اقول سوف تنصدمين برجال لا يهابون الموت وانا ادرك ما اقول وإن الغد ناظره لقريب .
    الحذر يا حكومه يا موقره يا محقره من القادم , اقسم ان جهازك العسكري سوف يقف عاجز امام هول ما سوف يحدث في الفتره القادمه .
    لا بارك الله في الفساد والمفسدين , اموال الدوله تقسم للخيول وللراقصات وللبنات العاهرات ضاع المجتمع يا أخوان يا عقلانيين ولا بارك الله في المنافقين الكاذبين .........

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    سبحان الله

    للاسف فعلا مطالب العلمين مادية فقط كل مواضيعهم الحين عن الزيادة وعن العلاوة والاستخاف بها
    نسوا انهم كانوا يطالبوا بارجاع علاوة التدريس الى سابقها والحين لما رجعت قالوا ما يكفينا
    كلمة الحمد لله رب العالمين ما شيء
    موضوع مادة التربية والاسلامية لم يذكر معاهم لا من قريب ولا من بعيد كل مواضيعهم بس الزيادة والعلاوة

    للاسف فعلا

    ما أضاع قدر وقيمة المعلم الا المعلم نفسه
     التوقيع 
    كن هنا وهناك

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    سبحان الله

    للاسف فعلا مطالب العلمين مادية فقط كل مواضيعهم الحين عن الزيادة وعن العلاوة والاستخاف بها
    نسوا انهم كانوا يطالبوا بارجاع علاوة التدريس الى سابقها والحين لما رجعت قالوا ما يكفينا
    كلمة الحمد لله رب العالمين ما شيء
    موضوع مادة التربية والاسلامية لم يذكر معاهم لا من قريب ولا من بعيد كل مواضيعهم بس الزيادة والعلاوة

    للاسف فعلا

    ما أضاع قدر وقيمة المعلم الا المعلم نفسه
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فدى ترابك يا وطن مشاهدة المشاركات
    بداية نقول لله الحمد والشكر والمنه على كل النعم التي انعم بها علينا وهذه بفضل المولى عز وجل ومن خير البلد لا من خير الحكومه الفاشله ولا من خير حاكم البلاد .
    والناس الي تستهزأ , انا بقولكم شي سوف تعيشون في ذل مستمر في ظل هذه الحكومه الفاسده التي انتشر فيها الفساد من قمة الهرم إلى اسفله , سوف تعيشون جبناء مدى الحياه , إذا حكوتنا الرشيده الفاشله تقصد اهانة المعلمين والشعب بأكمله فأنا اقول سوف تنصدمين برجال لا يهابون الموت وانا ادرك ما اقول وإن الغد ناظره لقريب .
    الحذر يا حكومه يا موقره يا محقره من القادم , اقسم ان جهازك العسكري سوف يقف عاجز امام هول ما سوف يحدث في الفتره القادمه .
    لا بارك الله في الفساد والمفسدين , اموال الدوله تقسم للخيول وللراقصات وللبنات العاهرات ضاع المجتمع يا أخوان يا عقلانيين ولا بارك الله في المنافقين الكاذبين .........
     التوقيع 
    كن هنا وهناك

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    لو انا بزعل ماباهن
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    301

    افتراضي

    يغلللق بقفل عوود بع
    المعلمين غاشين البقعه..الزياده احيدها 60 ريال..احمدوا ربكم عالنعمه..
    المعلمين اكثر ناس ناس رواتبهم عاليه فعمان وما عاجبنهم..الواحد يقول الحمدلله
    سبحان الله ابن ادم ما يقنع عينه شي
     التوقيع 

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    01/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    738

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فدى ترابك يا وطن مشاهدة المشاركات
    بداية نقول لله الحمد والشكر والمنه على كل النعم التي انعم بها علينا وهذه بفضل المولى عز وجل ومن خير البلد لا من خير الحكومه الفاشله ولا من خير حاكم البلاد .
    والناس الي تستهزأ , انا بقولكم شي سوف تعيشون في ذل مستمر في ظل هذه الحكومه الفاسده التي انتشر فيها الفساد من قمة الهرم إلى اسفله , سوف تعيشون جبناء مدى الحياه , إذا حكوتنا الرشيده الفاشله تقصد اهانة المعلمين والشعب بأكمله فأنا اقول سوف تنصدمين برجال لا يهابون الموت وانا ادرك ما اقول وإن الغد ناظره لقريب .
    الحذر يا حكومه يا موقره يا محقره من القادم , اقسم ان جهازك العسكري سوف يقف عاجز امام هول ما سوف يحدث في الفتره القادمه .
    لا بارك الله في الفساد والمفسدين , اموال الدوله تقسم للخيول وللراقصات وللبنات العاهرات ضاع المجتمع يا أخوان يا عقلانيين ولا بارك الله في المنافقين الكاذبين .........
    الشيخ داخل عرض في الحكومه والبلاد شكلك من التيار السلفي وحاسب نفسك من الصحابه . جالس تكفر وتسب وتتهم . اعوذ بالله من اشكالك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وهج الحق مشاهدة المشاركات
    يغلللق بقفل عوود بع
    المعلمين غاشين البقعه..الزياده احيدها 60 ريال..احمدوا ربكم عالنعمه..
    المعلمين اكثر ناس ناس رواتبهم عاليه فعمان وما عاجبنهم..الواحد يقول الحمدلله
    سبحان الله ابن ادم ما يقنع عينه شي
    انتشر الفساد بألسنتكم الفاسده

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    09/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    279

    افتراضي

    حلو العنوان نكته

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alasel مشاهدة المشاركات
    الشيخ داخل عرض في الحكومه والبلاد شكلك من التيار السلفي وحاسب نفسك من الصحابه . جالس تكفر وتسب وتتهم . اعوذ بالله من اشكالك
    مسكين انت الساكت عن الحق سيطان اخرس
    انا من التيار الإباضي المعتدل قول الي عندك عشان نشوف وين الفساد منتشر هل في الحكومه ام في الشعب.

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    25/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,988

    افتراضي

    كلام فاضي

    الا تعتبر زيادة حقيقية لمعلمي ما بعد عام ٩٤؟!

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    10/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,601

    افتراضي

    البلاد ما ترتقي دام فيها نااااس مثل مرتادي السيلة الحساااد

    ليس تعميم قلنا الحساد
     التوقيع 
    BB: 234EF23F

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    09/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    سبحان الله بدل من قول الحمدلله نتذمر و نحاول ان نقلل من كل شيء

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    26/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    981

    افتراضي

    فعلا والله

مواضيع مشابهه

  1. زيادة المعلمين قمة المصخرة): انا ارفضها بتاتا
    بواسطة معلمة عمـانية في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 03/01/2012, 10:01 AM
  2. شركة المراعي السعودية تواجه خسائر فادحه بسبب زيادة ريال واحد على عبوة اللبن
    بواسطة يوسف الجود في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 67
    آخر مشاركة: 05/10/2011, 10:47 PM
  3. مهزلة المعلمين للقيادة المركبة(تعليم السياقة)؟؟تراي واحد فوق 25 ريال
    بواسطة اعرف حدودك في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 56
    آخر مشاركة: 21/06/2011, 02:26 PM
  4. زيادة علاوات تصحيح المعلمين 15 ريال والمراقبين 8 ريال وسائقي الباصات والحراس 30 ريال ‘‘
    بواسطة وما يحق إلا الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 01:55 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •